سؤال وجواب

إجابة: تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي؟

تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي؟

تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي؟, يتساءل العديد من الباحثين عن الانترنت عن إجابة لهذا السؤال الذي حير العديد من الأشخاص لتعدد الإجابات عليه,  ويرغب الباحثون بالحصول على الإجابة الصحيحة لهذا السؤال,  وفي هذا المقال على موقع المتميزون سوف نقدم لكم الإجابة بشكل واضح ومفهوم حتى تتمكن من طرح السؤال مرة أخرى على اصدقائكم و عائلتكم او الاجابه عليها لأحد الأشخاص الذين بتسالوا عن هذا اللغز,  كما اننا نوفر العديد من الحلول لا اكثر الالغاز تعقيدا على موقعنا الالكتروني,  دعونا نبدأ بهذا المقال حول تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي؟.

تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي

تختلف اهتمامات النساء والرجال عن بعضها البعض و لكل شخص اهتماماته الخاصة به والتي يحبها اكثر من الاخر ويوجد العديد من الأشياء التي يمكن مقارنتها حتى تصبح عامل مشترك بين الرجل والمرأة او بين النساء والرجال, ولا يمكن أن نتقيد بشيء واحد فقط,  بأن هناك العديد من الاختلافات بين عقلية الرجال والنساء وهذه من سنة الحياة.

ولكي نوضح الامر اكثر سوف نقوم بطرح بعض الأمور التي تخص الإجابات التي سوف نقوم بتقديمها لكم في ما يلي:

التسوق: يكرهه الرجال التسوق ولكن النساء عكس ذلك, لأن أغلبية الرجال هم من يقومون بإعالة منزلة, ويوجد فئه قليلة من النساء العاملات اللواتي يساعدن في إعانة الزوج على مصاريف التسوق.

Advertisements

كثرة الكلام: طبع النساء يختلف عن الرجال في هذه الإجابة, غالبًا ما تتحدث النساء أكثر من الرجال بكثير, بمعنى أن الرجل لا يؤخذ بالنميمه أو التحدث مثل النساء.

العناد: تعاند النساء وتحب الجدل اكثر من الرجال وهو أحد الأطباع التي تمتلكها كل النساء, ولا يطيق الرجل العناد بل يحب دائمًا الإجابة الواظحة.

ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام

ومن هنا نستدل بأنه ليس جماد بل هو كائن حي ليس له ريش وليس له منقار و يتناول الطعام وينام مثل ما ينام البشر, وهناك العديد من المخلوقات التي تتصف بمثل هذه الصفات, ولكن نستدل على أنه طائر بسبب نفي المنقار من اللغز, ومن الطيور التي لا تمتلك منقار أو يكون منقارها شبه معدوم هو طائر السمامة ولكنه يمتلك ريش كباقي الطيور, لذلك ربما يكون أحد الحيوانات التي لا تمتلك على جلودها شعر أو ريش.

الخاتمة

والى هنا نكون قد انتهينا من سؤال تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي اتمنى ان تكون الاجابات قد نالت على اعجابكم و ان تكونوا قد استفدتم من بعض التلميحات التي قمنا بتقديمها لكم والتي تمكنا من الوصول اليها حتى نستطيع تقديمها لكم والاجابة على سؤالكم, ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الالغاز المتوفرة على موقعنا الالكتروني, كان معكم موقع المتميزون في موضوع تعشقه النساء ويكرهه الرجال ليس له ريش ولا منقار يأكل مثل ما نأكل وينام مثل ما ننام ما هو هذا الشي وإلى اللقاء.

Advertisements

السابق
إجابة: تقدرهُ الرجال وتكرههُ النساء طعامهُ العنب والتوت حجمهُ صغير وريشهُ غزير يصلي ويصوم فمن يكون؟
التالي
إجابة: طائر ليسَ لهُ جناحين عمرهُ قصير وريشه كثير قلبه في ظهره وعينيه في صدره فوصفه عباره وعكسه خساره