التواصل الاجتماعي

كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر

كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر

يتسأل العديد من الباحثين على الإنترنت عن كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر, ولأن تويتر أصبح أحد المواقع الإلكترونية والشهيرة والت تمثل المجتمع الآمن, فيجب الحذر من بلاغات الآخرين على حسابك في تويتر, وتعد البلاغات التي يتم تقديمها على تويتر مختلفة عن البلاغات الآخرى, كما أنه يتم توضيح السبب فيها حتى يتمكن مشرفوا البلاغات المختصين من تحديد ما اذا كان يجب أخذ هذا البلاغ بعين الإعتبار أم لا, وفي هذا المقال على موقع المتميزون سنقوم بتقدي شرح كامل ومفصل من أجل معرفة البلاغات على حسابك في تويتر.

كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر

تضع تويتر عض شروط الإستخدام لمنشيئن الحسابات ويتم التدقيق فيها وخاصةً إذا كانت حسابات جديدة, ويصل الأمر في بعض الحالات إلى حظر الحساب من بعض الميزات التي يوفرها تويتر ويتمتع بها المستخدمين, ولهذا السبب يسأل البعض عن كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر, وسنقوم بذكر بعض الملاحظات التي تظهر على الحساب الذي تلقاء العديد من البلاغات ومنها ما يلي:

1. إختفاء حسابك من تغريداتك الخاصة بتويتر

هذا الأمر يعد أحد العقوبات التي تفرضها تويتر على الحسابات التي تنتهك شروط الإستخدام في تويتر وهو دليل للإجابة عن كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر, حيث لا يظهر الهاشتاج وتأثيرة على حسابك الشخصي, وهذا الأمر يؤثر على وصول صفحتك الشخصية للآخرين, كما أنه ضار جدًا في حال كنت تستخدم هذه الصفحة لبيع المنتجات أو تستخدما كأداة تجارية للتسويق لعملك, لذلك سنقدم لك في أسفل المقال رابط تستطيع من خلاله معرفة ما اذا كان حسابك عليه بلاعات أو لا أو إذا كان معاقب.

2. عدم ظهور التغريدات في تويتر

في حال لم تظهر التغريدات التي قمت بها على تويتر فإن هذا دليل على وجود بلاغات على حسابك في تويتر, تأكد من ظهور تغريداتك و تغريدات الآخرين في الصفحة الرئيسية في في التطبيق أو من خلال موقع الويب لتتمكن من معرفة إستفسارك حول كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر, وربما تكون هذه المشكلة أيضا بسبب ضعف الإنترنت, و ولا تنسى التأكد من تحديث التطبيق إلى آخر إصدار في حال كنت تستخدم إصدارات قديمة من التويتر, وهذه أحد الدلائل على سؤالك عن كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر.

3. إختفاء ردودك للآخرين وعدم ظهورها

يتمتع معظم مستخدمو تطبيق تويتر بميزة إمكانية الرد على الآخرين أو على تغريداتهم أو على أحد المنشورات التي يقومون بنشرها, ولكن إذا لاحظت بأن ردودك لا تظهر للآخرين, أو بمجرد الرد على أحد المغردين على تطبيق تويتر يختفي ردك على التطبيق فور نشره, وهذه أحد الأجوبة على سؤالك عن كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر والتي تظهر لك وترشدك على أخذ الاحتياطات التي سوف نقوم بذكرها لك في الفقرة التالية.

رسالة التحذير من تويتر بسبب البلاغات

عندما تتعرض إلى عقوبات بسبب البلاغات التي تلقاها حسابك على تويتر فيجب عليك مراجعة قسم المساعدة لتويتر وذلك إذا ظهرت لك رسالة تحذرك من قفل حسابك أو منعك من بعض الخدمات المتوفرة للمستخدمين, ومن تلك الرسائل التي من الوارد أن تصل للمستخدم الذي تلقى بلاغات على حسابه في تويتر ما يلي: 

1. رسالة قفل الحساب لأسباب انتهاك الأمان في تويتر

عند تلقي كل هذه الرسالة بسبب البلاغات التي يتلقاها حسابك والتي تفيد بيقفل الحساب كليا فيجب عليك قراءة الإرشادات التي يوجهها تويتر للمستخدمين للحفاظ على أمان الحساب الخاص به من العقوبات التي يتم فرضها على مخالفين هذه الإرشادات ولكي تتجنب فقدان حسابك. 

2. نشاط غير معتاد 

إذا كان الحساب الخاص بك يتلقى هجمات عديدة مثل المتابعين الوهميين أو الإعجابات والتعليقات الوهمية في هذا الأمر يضرب الحساب الخاص بك على تويتر ويهدد أمان حسابك وإغلاقه, وفي هذه الحالة يجب عليه إكمال شروط الحساب ومراجعة سياسات تويتر, وكما ذكرنا سابقا لا تنسى مراجعة قسم المساعدة في تويتر. 

3. التقييد المؤقت للحساب 

تعاقب تويتر الحسابات التي تسيء للحريات الممنوحة في مجتمع تويتر, وذلك للحفاظ على بيئة آمنة خالية من التنمر والإساءات, وإذا كنت تريد تجنب هذا العقاب فيجب عليك الالتزام بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بتويتر حتى تتمكن من استخدام جميع الخدمات المتوفرة بدون أي قيود. 

أسباب فرض العقوبات على حسابات تويتر 

هناك العديد من الأسباب التي تدفع تويتر إلى إغلاق بعض الحسابات التي تخالف شروط الاستخدام وتهدد أمانة تويتر ومستخدميه ومن تلك الأسباب التي يجب معرفتها قبل إنشاء حساب على تويتر ما يلي: 

  • الإساءة أو المضايقة: عندما ينخرط شخص ما في سلوك مضايقة مثل التهديدات العنيفة ضد الآخرين أو الترويج لإيذاء النفس؛ السلوك الباعث على الكراهية مثل المضايقة المستهدفة لمجموعات الأقليات أو الأشخاص ذوي الإعاقة؛ “التحريض” على العنف ضد الآخرين بطريقة تهدف إلى إثارة رد عدائي؛ نشر صور حميمة غير حسية بدون إذن؛ مشاركة معلومات خاصة تنتمي إلى حساب آخر دون موافقة. هذا سبب لإغلاق الحساب على الفور. 
  • التهديدات العنيفة: تشير إلى نشر تهديدات مباشرة ومحددة بالعنف ضد شخص ما على تويتر. على سبيل المثال، “النكات” حول إطلاق النار على شخص ما في مدرسة، على الرغم من أنها كانت مزحة بوضوح، لا تزال سببًا لإغلاق الحساب. 
  • انتحال الهوية: تغطي القواعد الاستخدام غير المصرح به لحساب شخص آخر لأنه شكل من أشكال انتحال الهوية. على سبيل المثال، التغريد كشخص أو منظمة أخرى بقصد خداع الآخرين للاعتقاد بأن التغريدة كتبها ذلك الشخص أو المنظمة الأخرى عندما تعلم أنها لم تكن كذلك. 
  • الاستخدام غير القانوني: يشمل ذلك استخدام Twitter لانتهاك قوانين أخرى أو انتهاك أمر محكمة أو شروط خدمة موقع الويب. ويشمل أيضًا الانخراط في أنشطة مثل الاحتيال أو التصيد الاحتيالي على تويتر. 
  • البريد العشوائي: تغطي القواعد إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مستخدمي تويتر بمحتوى جنسي غير مرغوب فيه أو عنف أو عقاقير غير مشروعة. كما يغطي أيضًا سلوكًا مثل التغريد الجماعي للمحتوى المكرر و / أو الروبوتات التي غالبًا ما تغرد و / أو تعيد تغريد حساب (حسابات) معين. 
  • إيذاء النفس: يشير إلى الانخراط في سلوك على تويتر يعرض الآخرين للخطر أو يضايقهم. على سبيل المثال، الانخراط في التسلط عبر الإنترنت الذي يركز بشكل أساسي على شخص أو مجموعة من الأشخاص. 
  • تعريض الأطفال للخطر: يشير هذا إلى نشر محتوى جنسي يتضمن أطفالًا أو انتهاك سياسات المحتوى. كما يغطي أيضًا سلوكًا مثل مشاركة الصور الحميمة للقصر دون موافقة. 

الخاتمة

في نهاية مقال كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر أتمنى أن يكون الموضوع قد نال على إعجابكم وأن تكون جميع المعلومات التي قد قمنا بتقديمها لكم مفيدة حتى تتمكنوا من معرفة سياسة استخدام تويتر والأسباب التي تدفع إلى إغلاق الحساب سواء كان إغلاق دائم أو إغلاق مؤقت كما يمكنكم الاطلاع على المقالات المتنوعة على موقعنا الإلكتروني والتي توفر المزيد من المعلومات حول استخدام التطبيقات والبرامج وبعض المعلومات التقنية الأخرى, كان معكم موقع المتميزون في إجابة سؤال: كيف أعرف أن حسابي عليه بلاغات تويتر وإلى اللقاء في مقالات أخرى. 

السابق
إجابة: طائر ليسَ لهُ جناحين عمرهُ قصير وريشه كثير قلبه في ظهره وعينيه في صدره فوصفه عباره وعكسه خساره
التالي
أربع أخوة إثنان يلتقيان ويجتمعان وإثنان لا يلتقيان ولا يجتمعان فمن هم