أسئلة تقنية

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5

مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5, حل مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات, مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي, حل مشكلة اغلاق التطبيقات في هواوي, حل مشكلة الخروج من الألعاب, تشغيل التطبيقات في الخلفية هواوي, سبب عدم فتح التطبيقات في الهواوي, طريقة عدم الخروج من التطبيق في هواوي,

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5, إذا كنت مستخدم أندرويد، فقد تواجه تعطل تطبيق على هاتفك في مرحلة ما في حياته. تعطل تطبيق التطبيقات هذه الأخطاء مثل “التطبيق لا يستجيب” و “لسوء الحظ، توقف التطبيق”، إلخ. هل تواجه أيضا هذه المشكلات على هاتفك؟ لا تقلق! أنا أتقارش هنا بضع طرق لإصلاح “لسوء الحظ، لقد توقف التطبيق” على نظام Android.

مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5

يمكنك تجربة الإصلاحات التالية إذا كان تطبيق مثبت على تعطل هاتف Android الخاص بك، فلن يفتح أو لا يستجيب أو لا يعمل بشكل صحيح, وسوف تتمكن من خلال هذه الخطوات الحصول على حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5, أو أي جهاز آخر تستعملة.

1. أعد تشغيل هاتفك

كما ذكر في معظم نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها، فإن إعادة تشغيل هاتفك الذكي يمكن أن يفعل عجائب معظم الوقت. لذلك إذا كان التطبيق يسبب مشكلة، فقم ببساطة بإعادة تشغيل الهاتف.

  • على معظم هواتف أندرويد، سيظهر الضغط على زر الطاقة لمدة 30 ثانية تقريبا بعض الخيارات.
  • اضغط على إعادة التشغيل.

بعد ذلك، افتح هذا التطبيق الخاطئ ومعرفة ما إذا كان يعمل الآن.

2. فرض الإيقاف للتطبيق

الشيء التالي الذي يمكنك أن تجربه في حدوث مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5 هو إلغاء إيقاف التطبيق ثم فتحه مرة أخرى. يمكنك إجبار إيقاف التطبيق من خلال إعداداته أو إعدادات هاتفك.

  • افتح الإعدادات على هاتفك
  • انتقل إلى التطبيقات والإشعارات واضغط على عرض جميع التطبيقات.
  • هنا حدد التطبيق الذي يسبب المشكلة.
  • في صفحة معلومات التطبيق، انقر فوق إيقاف القوة.

أو يمكنك الاستفادة مباشرة & التمسك بأي أيقونة التطبيق والانتقال إلى معلومات التطبيق. بعد توقف القوة، افتح التطبيق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان يعمل الآن.

3. تحديث التطبيق

إذا لم يعمل التطبيق على إيقاف التطبيق، فيمكنك التحقق مما إذا كان التطبيق المذكور لديه أي تحديثات معلقة. إليك كيفية التحقق من ذلك:

  • على هاتفك، افتح متجر Google Play.
  • اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا ثم حدد تطبيقاتي وألعابي.
  • هنا، سوف تظهر التطبيقات مع التحديثات المتاحة.
  • إذا كان تحديث التطبيق المعيب متاحا، فانقر فوق التحديث بجانبه.

نوصي أنه يجب عليك النقر فوق تحديث جميع بحيث تعمل جميع التطبيقات بشكل جيد ولديها أحدث الميزات أيضا.

4. مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق

يعمل مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات لأي تطبيق أيضًا في كثير من الحالات عندما يعاني من أي مشكلة مثل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5. يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والبيانات من خلال الإعدادات ، وقد تختلف باختلاف الهواتف.

  • انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات والإشعارات
  • حدد التطبيق الذي يحتوي على المشكلة وانقر على التخزين وذاكرة التخزين المؤقت.
  • اضغط على مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • أعد تشغيل هاتفك ومعرفة ما إذا تم حل المشكلة.

إذا استمرت المشكلة ، يمكنك أيضًا مسح بيانات التطبيق من خلال النقر على مسح البيانات. يرجى ملاحظة أن مسح البيانات قد يؤدي إلى حذف بعض البيانات من بعض التطبيقات ، لذا تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات التطبيق.

هذا حل مؤقت وسوف تتراكم البيانات المخزنة مؤقتًا مرة أخرى, وتعود مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5,

5. إلغاء تثبيت نظام Android System WebView Update

مرة أخرى في مارس، واجه بعض مستخدمي Android العديد من التطبيقات تعطل المشكلات. إحدى الطرق التي عملت بالنسبة لأولئك الأشخاص المعنيين بإلغاء تثبيت تحديث WebView System Android حديثا. إليك كيفية القيام بذلك على هاتفك. لاحظ أن هذه الخطوات قد تختلف على هواتف مختلفة.

مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5, حل مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات, مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي, حل مشكلة اغلاق التطبيقات في هواوي, حل مشكلة الخروج من الألعاب, تشغيل التطبيقات في الخلفية هواوي, سبب عدم فتح التطبيقات في الهواوي, طريقة عدم الخروج من التطبيق في هواوي,
  • انتقل إلى الإعدادات واضغط على التطبيقات والإشعارات.
  • هنا، انقر فوق عرض جميع التطبيقات وسترى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة.
  • ابحث عن عرض Web System Android والنقر عليه.
  • اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ثم انقر فوق تحديثات إلغاء تثبيت.
  • في مربع المنبثقة، انقر OK.

على معظم هواتف أندرويد، يجب أن يحل هذا مشكلة تعطل التطبيق, وخاصةً في مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5.

6. مزامنة هاتفك مع خوادم Google

في بعض الأحيان عندما لا تتم مزامنة تاريخ هاتفك ووقته مع خوادم Google ، فقد يحدث مثل تعطل بعض التطبيقات. إليك كيفية مزامنة هاتفك مع خادم Google:

  • افتح إعدادات هاتفك وانتقل إلى النظام.
  • حدد التاريخ والوقت وقم بإيقاف تشغيل المنطقة الزمنية التلقائية أو استخدام المنطقة الزمنية التي توفرها الشبكة هنا.
  • بعد ذلك ، أدخل التاريخ والوقت غير الصحيحين.
  • مرة أخرى ، قم بتشغيل “استخدام المنطقة الزمنية المقدمة من الشبكة”.

أعد تشغيل هاتفك ثم تحقق من التطبيق الذي تسبب في حدوث المشكلة.

7. إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته

إذا كان التطبيق المتسبب في المشكلة ليس نظامًا أو تطبيقًا افتراضيًا ، يمكنك أيضًا محاولة إلغاء تثبيته. بعد ذلك ، أعد تثبيته من متجر Google Play. نفترض أنك قد تعرف كيفية إلغاء تثبيت أحد التطبيقات.

8. بعض نصائح المكافأة

1) يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان هاتفك به بعض تحديثات البرامج المعلقة لأن هذا قد يتسبب أيضًا في بعض المشكلات في تطبيقاتك. انتقل إلى الإعدادات> النظام> خيارات متقدمة> تحديث النظام للتحقق من ذلك. إذا كان هناك تحديث متاح ، فانقر فوق التحديث لتثبيته.

2) يمكن أيضًا أن يكون خطأ تعطل التطبيق مرتبطًا ببطاقة ذاكرة تالفة. إذا تم حفظ تطبيقك في بطاقة الذاكرة وإذا كان تالفًا ، فسيواجه التطبيق الخطأ. للتحقق من ذلك ، قم بإزالة بطاقة الذاكرة وتشغيل التطبيق على هاتفك. إذا نجح ذلك ، فأنت تعرف من يجب إلقاء اللوم عليه الآن.

3) عندما تفشل جميع الحلول المذكورة أعلاه ، يمكنك تجربة الملاذ الأخير ، أي إعادة ضبط المصنع لهاتفك. يرجى التأكد من عمل نسخة احتياطية من جميع بيانات هاتفك قبل القيام بذلك لأنه يحذف جميع التطبيقات وبياناتها.

آمل أن تكون قد أصلحت مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5 باتباع هذه الإصلاحات. إذا جربت جميع طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها المذكورة أعلاه ولكن لا تزال لديك المشكلة ، فيمكنك الاتصال بـ Google أو مطور التطبيق عبر صفحة التطبيق على متجر Play.

شاهد ايضاً:

الخاتمة

في نهاية سياق مقال مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5 اتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم وان تكون جميع الخطوات والطرق التي قمنا بتجربتها معا في ما سبق مفيده وان تكون قد حلت المشكلة التي تواجهك في استخدام هاتف هواوي الخاص بك, كما انه يمكنكم الاطلاع على قسم أسئلة تقنية والذي يحتوي على العديد من المقالات التي يمكنكم الاطلاع عليها للحصول على أفضل الإجابات على الإنترنت كان معكم موقع المتميزون في موضوع مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي y5 الى اللقاء.

[1]

السابق
حذف الرسائل المؤرشفة في الماسنجر
التالي
طريقة عدم الخروج من التطبيق في هواوي