التواصل الاجتماعي

كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر

كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر,

كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر؟ يتم طرح هذا السؤال من قبل العديد من مستخدمي تطبيق وموقع تويتر الشهير والغني عن التعريف منذ زمن طويل وحتى منذ أن عرفنا الإنترنت, ولكن نجد الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون التعامل مع التطبيق أو الحسابات على تويتر بشكلٍ عام, لذلك يقومون باللجوء إلى محرك البحث جوجل لإجاد إجابة صحيحة عن الإستفسارات التي يرغبون بالحصول على معلومات عنها.

وفي هذا الدليل على موقع المتميزون سوف نقوم بشرح جميع ما يجب فهمه عندما يتملكنا الفضول في معرفة الأشخاص الذين يدخلون إلى حساب تويتر الخاص بنا, قم بإتباع جميع التعليمات التي سوف نقو بشرحها لك لكي تتمكن من فهم جميع الإرشادات والتعاليم التي يتم بنا تويتر كأساس عليها.

كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر

لكي تبعد الشكوك والقلق بشأن الحساب الخاص بك ولكي تكون مطمئن على خصوصية حسابك والبيانات والمراسلات الموجودة بداخله سوف تقوم بإتباع تعليمات وإرشادات مهمه من أجل الوصول إلى الجلسات في حسابك ودائماً ما ننصح بتغيير كلمة السر للحساب في كل مره يراودك القلق حول حسابك على تويتر.

  • في البداية سوف تقوم بتنزيل التطبيق من متر جوجل بلاي للأندرويد أو من آب ستور للأيفون.
  • بعد التأكد من التثبيت سوف تقوم بالنقر على التطبيق ليتم تشغيله على الجوال.
  • وبعد ذلك سوف تدخل معلومات التسجيل التي قمت بإعتمادها من قبل لحسابك.
  • بعد ذلك سوف تنقر على رمز الصفحة الشخصية في القائمة العلوية من اليسار.
  • ومن ثم النقر على خيار الإعدادات والخصوصية.
  • سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات التي تخص الحساب الخاص بك, قم بإختيار الخيار الثاني “الأمان والوصول إلى الحساب“.
  • ثم قم بالنقر على التطبيقات والجلسات, وبعدها سوف يظهر لك 4 خيارات, قم بأختيار “الجلسات” وعادةً ا يكون الخيار الثاني.
  • إذا لاحظة وجود أي جلسة غريبة غير هاتفك المحمول وجهازك اللوحي أو اللاب توب, فقم فوراً بعمل تسجيل الخروج من جميع الجلسات الأخرى.

وبهذه الطريقة سوف تتمكن من الحفاظ على خصوصيتك ومنع أي شخص من التطفل على حسابك ومعرفة ما تبحث عنه أو من الأشخاص الذين تراسلهم, وفي كل مره تحتاج إلى التأكد من حسابك قم بإتباع الخطوات التي شرحناها لكم في مقال كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

عندما تمتلك حساب على منصة تويتر فسوف تقوم بكل تأكيد تصفح حسابات الآخرين, وبحكم أن البروفايل الخاص بك سوفيكون متاح لجميع مستخدمي تويتر فبكل تأكيد قد ترغب بمعرفة الذين يقومون بالدخول إلى حسابك على تويتر, وهنا يأتي دور إحصائيات تويتر لمعرفة عدد الأشخاص والمناطق التي تقوم بالدخول إلى حسابك الشخصي في تويتر ومن أهم ما يوفرة لك تويتر أناليتكس ما يلي:

  • تستطيع من خلال تويتر أناليتكس معرفة إحصائيات التغريدات التي قمت بمشاركتها على البروفايل الخاص بك.
  • تقرير كامل عن الأشخاص الذين يدخلون إلى حسابك الشخصي وعددهم والمناطق التي يأتون منها.
  • سوف تتمكن من معرفة عدد الأشخاص الذين يدخلون إلى حسابك, أي المستخدمون الجدد والعائدون بعد زيارات قديمة.
  • تصفية التغريدات التي حازت على أكبر عدد من المشاهدة, وإحصائيات بالتغريدات التي كانت سبب في تجمع الزائرين في الروفايل الشخصي لك.

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

مع المستخدمي الكثر على تويتر فإن زيارات الملفات الشخصية الخاصة بالمستخدمين أمر طبيعي, ولكن إذا كان حسابك الشخصي خاص ولا يقدم محتوى معين لكي يجذب عدد من المتابعين, فبكل تأكيد أنت بحاجة إلى معرفة من يتابع حسابك بصمت أو يقراء تغريداتك دون تفاعل من خلال ما يلي:

  • يوجد العديد من المصادر التي تتيح لك معرفة الذي يتتبع حسابك بشكلٍ مستمر مثل موقع أسرار تويتر ويوجد موقع آخر وهو هو توي والذي يوفر لك معلومات عن من يتراودون إلى حسابك.
  • ولكل حساب موجود على منصة تويتر الـ ID الخاص به, ومن خلاله سوف تقوم بإدخاله في أحد المواقع التي ذكرناها ومن خلالها سوف تعرف الأصدقاء والغير ذلك في حسابك.
  • وإذا كان لديك شخص ما تريد أن تعرف اذا دخل لحسابك أو لم يدخل فسوف تنسخ رابط صفحته الشخصية وتضعها في الموقع.
  • ومن ثم سوف يقوم بعمله ويعطيك مؤشر على أنه يدخل لحسابك أو لا.

الزارات الأخيرة تويتر

إذا كنت تريد أن تعرف الزيارات الأخيرة التي تمت على ملفك الشخصي في الحساب الخاص بك, فأنت بحاجة إلى موقع يوفر لك هذه الميزة التي ستكشف لك عن معجبيك الذين يتابعونك بصمت وسوف نقدم لك هذا الأمر ضمن مقال كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • البداية سوف تكون بالدخول إلى موقع Whotwi الشهير والذي يعتبر من أهم المواقع التي تسمح لك بالتعرف على الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي في تويتر.
  • وبعد ذلك سوف تقوم بنسخ رابط الصفحة الشخصية للشخص الذي تشك أنه يزور بروفايلك بشكل مستمر.
  • ومن ثم تنقر على بحث, سيبدأ الموقع بإظهار التفاصيل التي قد تهمك وما اذا كان الشخص يدخل على حسابك أم لا.

كيف أعرف من يقرأ تغريداتي

عندما تقوم بمشاركة تغريدة مهمه على منصة تويتر فبكل تأكيد سوف ترغب بمعرفة من يقوم بالإطلاع عليها وقمنا على موقعنا بشرح هذا الأمر بشكلٍ مباشر ضمن مقال كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر, وفي حال كانت نيتك هي البحث عن العدد فسوف تستطيع معرفة ذلك من خلال تويتر اناليتكس الذي قمنا بشرحه سابقاً في هذا الموضوع.

وطريقة اخرى للمعرفة هي من خلال التعليقات التي تتم على البروفايل الشخصي الخاص بك, ومن خلالها سوف تتمكن من الحصول على معلومات كافية حول هذا الأمر, أو من خلال الإعجابات التي سوف تأتي على تغريداتك.

نهاية الموضوع

في نهاية مقال كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر أتمنى أن يكون الشرح قد نال على إعجابكم وأن تكون الملعومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيده لكي تجدو إجابة سؤال كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر ويمكنكم الإطلاع على مقالات الموقع الأخرى والتي سوف تجدون فيها كل ما ترغبون بمعرفته حول أي موضوع يهمكم.

السابق
كيف اعرف المضافين عند صديقي في السناب
التالي
كيفية معرفة تاريخ انشاء حساب سناب