أسئلة تقنية

ما هو الهاشتاق

هاشتاق بالعربية, هاشتاق بالعربيه, فوائد الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الانستقرام, سبب الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, ما هو الهاشتاج وكيفية عمله, ترجمة هاشتاق, ما هو الهاشتاق, معنى هاشتاج بالعربية, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, كيف أعمل هاشتاج, معلومات عن الهاشتاق, كيف اشارك في هاشتاج

يبحث الكثير من الأشخاص عن ما هو الهاشتاق وما معنى هذه الكلمة التي تتداول بين كل مستخدمي الإنترنت وخاصةً الذين يستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي, في هذا المقال سوف تتعرف على كل ما يخص الهاشتاق وإستعمالاته وكيف يمكنك إنشاءه على الويب أو على أي موقع سوشل ميديا تستخدمه.

حيث يتم إستخدام الهاشتاق عندما تود توصيل رسالة أو فكره لشخص ما أو تريد توصيل محتواك لأشخاص من خلال كلمة معينة يبحثون عنها بإستمرار, ولاكنك لا تعرف كيفية عمل هذا الأمر ولاكن وفرنا لك شرح مفصل سواء كنت تريد معرفتة لزيادة معلومات شخصيه او للدراسه أو لهدف آخر انت تريد الوصول إليه, تابع معنا مقال ما هو الهاشتاق لتتعرف على جميع خصائصة.

ما هو الهاشتاق

الهاشتاج هو نوع من أكود الكمبيوتر التي تم استخدامها في الأصل لتحديد الكلمات الرئيسية في أجزاء أخرى من الكتابة, وقد تطور منذ ذلك الحين إلى مصطلح عام لجميع أنواع علامات التصنيف.

تم استخدام علامات #Hashtags في هذا المجال منذ وقت طويل من الزمن, وقد تم الترويج لها بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2008, وهي ليست مجرد عبارة متداولة، ولكنها مفيدة في صنع أكثر المنشورات شعبية على Instagram و Twitter.

في الواقع تم إنشاء علامات التصنيف بواسطة كريس ميسينا الذي كان يعمل مع ديف إيفانز لهذا الغرض بالذات في عام 2003, وفي الوقت الحاضر تساعد هذه الكلمات المتداولة الأشخاص في العثور على شغفهم وهواياتهم والأخبار المحلية والعالمية وأهم الأمور المتداولة بين الناس .

تاريخ الهاشتاق

الهاشتاج هي كلمة أو عبارة مسبوقة برمز “#”, وتم استخدام المصطلح في الأصل على خدمة التواصل الاجتماعي Twitter لتصنيف المشاركات التي تم البحث عنها, حيث تم استخدام Hashtags منذ عام 2007 وانتشرت منذ ذلك الحين عبر خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram و Whatsapp و فيسبوك و Linkedin و تيك توك, وفي أبريل 2015، صنفت مجلة تايم الهاشتاغ كواحد من “25 اختراعًا مؤثرًا في كل العصور” لتمكين الأفراد من البحث في كميات هائلة من المحتوى بشكل أسرع مما سبق، مما يتيح لهم فرصًا عديدة للاكتشاف والتواصل الشخصي ومعرفة أهم الأمور حول العالم.

كيف يتم إستخدام الهاشتاق hashtags على مواقع التواصل الإجتماعي؟

هاشتاق بالعربية, هاشتاق بالعربيه, فوائد الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الانستقرام, سبب الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, ما هو الهاشتاج وكيفية عمله, ترجمة هاشتاق, ما هو الهاشتاق, معنى هاشتاج بالعربية, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, كيف أعمل هاشتاج, معلومات عن الهاشتاق, كيف اشارك في هاشتاج

أصبح عالم وسائل التواصل الاجتماعي مجتمعًا عالميًا يربط ملايين الأشخاص بأصدقائهم وشبكاتهم ، مما يشكل مجتمعًا افتراضيًا يسهل الوصول إليه أكثر من أي وقت مضى. أدت هذه الطريقة الجديدة للتواصل مع الآخرين إلى ظهور علامات التجزئة على الشبكات الاجتماعية. وعلى الرغم من أنها قد تكون مزعجة ومحبطة ، إلا أنها تخدم غرضًا مهمًا – خاصة على Twitter و Facebook و Instagram و Pintrest وغيرها الكثير ويتم إستخدامها بطريقة واحدة وهي وضع رمز المربع (#) قبل اي وصف او كلمة كما يتم وضع علامة الشرطه السفلية (_) بين كل كلمة وكلمة.

وتُستخدم Hashtags لتنظيم المحتوى من خلال تجميع الموضوعات المتشابهة معًا والسماح للتعليقات بالارتباط بسهولة بالتغريدة الأصلية دون الحاجة إلى كتابة تعليقك بالكامل أو اسم المستخدم الخاص بك في كل مرة.

كيفية عمل هاشتاق على تويتر Twitter

بعد أن تعرفنا على ما هو الهاشتاق سوف نتعرف الأن على طريقة إنشاءه على تويتر, حيث يتم إنشاء الهاشتاق Hashtags بإستخدام رمز التجزئة أو رمز المربع (#) متبوعًا بكلمة أو عبارة تتعلق بالموضوع الذي تريد كتابتة, ويمكن رؤية Hashtags في كل شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي

حيث يعتبر الهاشتاق وسيلة لمستخدمي تويتر لتنظيم ومشاركة المحتوى عبر الهاشتاق، مما يساعد المستخدم على متابعة المحتوى ذات الصلة, بالإضافة إلى ذلك، فقد ثبت أن استخدام الهاشتاج يزيد من عدد الأشخاص الذين يتابعون حساب العلامة التجارية أو صاحب العلامة التجارية على تويتر.

كيفية عمل هاشتاق على فيسبوك Facebook

بعد شرح ما هو الهاشتاق وكيفية عمله في تويتر, ننتقل الأن إلى فيسبوك, Facebook هو موقع ويب شهير للشبكات الاجتماعية حيث يشارك الأعضاء الصور والفيديو المباشر وإنشاء الصفحات الشخصية, ويسمح Facebook للمستخدمين بإنشاء علامة تصنيف أو موضوع لمنشوراتهم والتي يمكن أن تساعد في الوصول إلى أي موضوع معين, سيتلقى المستخدمون الذين ينشرون مواضيع مع علامات التصنيف هاشتاق على تطبيق Facebook, مشاهدات عديدة لتركيزهم على موضوع معين في الموضوع.

ويتم عمل الهاشتاق على فيسبوك من خلال وضع رمز المربع (#) قبل الكلمة المراد كتابتها, واذا اراد المستخدم او منشئ المنشور إضافة اكثر من كلمة في هاشتاق واحد يجب أن يضع الشرطة السفلية (_) بين كل كلمة وكلمة.

كيفية عمل هاشتاق على إنستقرام Instagram

بعد أن شرحنا ما هو الهاشتاق وكيفية عمله في فيسبوك وتويتر سوف نتعرف على طريقة وضعه على إنسقرام ايضاً, حيث أصبح الآن إنشاء علامة تصنيف هاشتاق باستخدام Instagram ومشاركتها على التطبيق مع أصدقائك ومتابعيك والجمهور الخاص بك, إتبع الخطوات التالي:

  • أختر الصوره التي تريد مشاركتها وضع الفلتر كما تشاء.
  • ثم انقر على سهم التالي لتتمكن من الإنتقال لكتابة وصف الصورة.
  • اختار اسمً للهاشتاق او علامة التصنيف الخاصة بك.
  • اكتب هذا الاسم بأحرف صغيرة اذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية.
  • أضف رمز المربع الذي يعبر عن الهاشتاق بعد ذلك (مثل Hashtags# )
  • استخدم رمز الشرطه السفلية (_) بين الكلمات اذا كان الهاشتاق الخاص بك يتكون من اكثر من كلمة.
  • وانقر على نشر وسوف يتم إضافة الهاشتاق على المنشور الخاص بك.

بعد أن تعرفنا على ما هو الهاشتاق وكيفية إضافتة في مواقع التواصل الإجتماعي سوف نتعرف الأن على مميزاته التي ربما تعطيك معلومات اكثر عنه لتستفيد منه في عمل او المشروع الذي تود الترويج له بكلمة معينه, تابع مقال ما هو الهاشتاق.

شاهد أيضاً: طريقة العمل على برنامج Excel

كيفية عمل هاشتاق في بينترست Pinterest

يمكنك عمل الهاشتاق على برنامج او موقع Pinterest ايضاً حيث يقوم الموقع بإظهار مشاركاتك اسفل منشورات اخرى, ولاكن ربما لا تظهر ضمن الهاشتاقات التي تشبه الهاشتاق الذي قمت بمشاركته, وينصح بعدم إستخدام الهاشتاق في برنامج بينترست لعدم عرضه الهاشتاقات المشابهه, الأفضل هو كتابة نوع المنتج او الكلمه بدون هاشتاق لتتمكن من الظهور ضمن المشاركات ذات الصلة بفكرتك.

لماذا نستخدم الهاشتاق ؟

في حديثنا عن ما هو الهاشتاق نذكر بأنه يتم إستخدام الهاشتاق للتعبير عن محتوى المشاركة من خلال كلمة مفتاحية قصيره او طويله, تتم كتابتها بعد رمز المربع, فعند بحث شخص ما عن محتوى معين سوف يجد منشورك او محتواك ضمن هذا الهاشتاق, ويرجع السبب لإضافتك وسم معين على منشورك او تدوينتك, كما أنه يمكن إضافة الهاشتاق لصور ومقاطع فيديو وليس فقط منشورات نصيه.

ملخص الموضوع هو أنه يمكنك الترويج لأي منشور او اي منتج من خلال الهاشتاق فإذا كنت تريد بيع هاتف الأيفون الخاص بك, فكل ما عليك هو ان تقوم بعمل هاشتاق ايفون للبيع او هاتف ايفون للبيع, فعند بحث احد ما في موقع التواصل الذي نشرت عليه سوف يجد منشورك ضمن منشورات الأشخاص الذين قامو بعمل هذا الهاشتاق.

كيفية إستخدم الهاشتاج بالطريقة الصحيحة

في مقال ما هو الهاشتاق يجب ان نذكر طريقة إستخدامه, حيث يمكنك استخدام علامات التصنيف في أي تغريدة ، ولكن هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها قبل استخدامها, فيما يلي 6 أشياء يجب أن تضعها في اعتبارك قبل استخدام علامات التصنيف على وسائل التواصل الاجتماعي:

  1. كلما كانت تغريدتك فريدة من نوعها ، زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على علامة التصنيف الخاصة بك, الهدف من استخدام علامة التصنيف هو جذب اهتمام الآخرين بمعلوماتك من خلال النقر على الرابط الخاص بك حتى يتمكنوا من مساعدتك في الحصول على المشاهدات, حاول دائمًا تضمين شيء فريد يجذب انتباه الناس إلى منشورك أو صورتك.
  2. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت علامة التصنيف الخاصة بك فريدة بدرجة كافية, فلا تستخدمها, ليس كل شخص لديه علامات تصنيف, وسيتم الخلط بينك وبين الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك بالتغريدات التي تشير إليها.
  3. يجب أن تتطابق الوسوم مع موضوعك. كلما كان الوسم أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل. سيقدر متابعيك محاولة العثور على أشياء جديدة تتحدث عنها وسيكونون أكثر اهتمامًا بمتابعتك. تحقق من منشور المدونة الخاص بنا للحصول على نصائح حول العثور على علامات تصنيف لعملك أو علامتك التجارية ذات الصلة بمن أنت وماذا تفعل!
  4. لا تضع أي شيء غير ذي صلة في الهاشتاغ, لا تقم بتضمين كلمات أو صور غير مناسبة لما تحاول نقله, على سبيل المثال، لا تضع اسم المستخدم الخاص بك في علامة تصنيف إذا كنت تطلب من شخص ما أن يتابعك على وسائل التواصل الاجتماعي, سينقر الأشخاص بزر الماوس الأيمن على علامة التصنيف ويتركون التغريدة دون قراءة أي كلمة, بدلاً من النقر فوق تغريدتك، سوف يقومون بالنقر فوق مستخدم آخر باسم مستخدم مشابه قد يكون أكثر صلة باهتماماتهم.
  5. لا تفرط في استخدام علامات التصنيف, كما هو الحال مع كل شيء آخر, فإن الكثير من الهاشتاق العشوائي لن يكون جيدًا أبدًا, حاول ألا تستخدم أكثر من علامة تصنيف واحدة في أي تغريدة أو محادثة واحدة حول نفس الموضوع, خاصةً إذا كان شيئًا كبيرًا مع العديد من التغريدات التي تستخدم جميعها نفس الهاشتاج.

أنواع الهاشتاق

هاشتاق بالعربية, هاشتاق بالعربيه, فوائد الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الانستقرام, سبب الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, ما هو الهاشتاج وكيفية عمله, ترجمة هاشتاق, ما هو الهاشتاق, معنى هاشتاج بالعربية, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, كيف أعمل هاشتاج, معلومات عن الهاشتاق, كيف اشارك في هاشتاج

للهاشتاق انواع عديده وسوف نقوم بذكر كل نوع من انواعه مع شرح له لكي تتمك من فهمه بالطريقة الصحيحة تابع معي المقال للتعرف على انواعه ولتتمكن من فهم كل نوع من انواع الهاشتاق.

ما هو هاشتاق المحتوى Content Hashtag

ما هو الهاشتاق المحتوى Hashtag content: هو المصطلح المستخدم لوصف المنشورات العامة والعشوائية، ويستخدم عادةً على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram ، والتي تستخدم كلمة أو عبارة شائعة متبوعة بعلامة تصنيف ذات صلة, يظهر الهاشتاج في النص ويمكن النقر عليه لإظهار المنشورات ذات الصلة. تم استخدامه لأول مرة على Twitter في عام 2007 وأصبح شائعًا منذ ذلك الحين مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram و Tumblr و Facebook و Pinterest.

ويستخدم هذا النوع للتعبير عن نشاط شخصي يقوم به احد مستخدمين الإنترنت ليتمكنو من التعبير عن الشيئ الذي يقومون به للمتابعين والجمهور, مثلاً: ربما يشتري احد المشاهير ملابس من شركه مشهوره, فيقوم بوضع علامة الهاشتاق الخاصة بتلك الشركة للتعبير عن ملابسه, أو ربما يريد المجتمع لفت إنتباه العالم إلى شيئ ما فيقومون بنشره بكثره حتى يصل إلى اكبر عدد ممكن من العالم.

ما هو الهاشتاق العلامة التجارية ؟

ما هو الهاشتاق للعلامة التجارية, هاشتاج العلامة التجارية عبارة عن علامة تصنيف قصيرة يمكن للعلامات التجارية استخدامها للترويج لأنفسها على وسائل التواصل الاجتماعي, والتي تجمع بين اسم الشركة وما تفعله, وفي الوقت الحالي نشاهد عدد كبير من الهاشتاق التجاري على مواقع التواصل الإجتماع ويرجع السبب إلى انه اصبح الهاشتاق جزء رئيسي للترويج.

فعلا سبيل المثال هناك شركات تجاريه تمنح المستخدمين جائزة لمن يصمم شعارها على شيئ ما ومن الشروط هو ان يقوم بعمل هاشتاق لأسم الشركه مع تصميمه, وهذا ليس فقط لإكتساب شهره على مواقع التواصل الإجتماعي بل ليتمكن مستخدمون الأنترنت من الإنتباه لتلك الشركه وما تقدمه من منتجات او خدمات, وبالتالي تصبح مبيعاتهم اكثر وذات شعبيه كبيره.

فإذا كنت صاحب محل تجاري او منتج فقم بعمل هاشتاق لمنتجاتك مع تضمين اسم منتجك او شركتك الخاصة لتتمكن من جمع أكبر عدد ممكن من الجماهير.

شاهد ايضاً: كيف أعرف سرعة الإنترنت

ما هو الهاشتاق الشعبي ؟

يمكن استخدام الهاشتاق الشعبي لإظهار الدعم أو مشاركة الصور أو بدء محادثة باستخدام الهاشتاج, وهذا لأنه يتم استخدام علامات التصنيف لتجميع المحادثات والمواضيع الشائعة, وعدةً تستخدم الهاشتاقات الشخصية لأإراض مختلفه مثل جمع التبرعات او للمطالبه بشيئ ما أو الحصول على محادثات معينه, حيث تتداول الهاشتاقات الشعبيه وتتكاثر كل يوم اكثر فأكثر, ربما يكون الهدف الرئيسي منها هو توضيح أمر ما للقارئ.

سوف اقوم الأن في مقال ما هو الهاشتاق بتوفير بعض الأمثله عن الهاشتاقات الشعبية, مثال: اذا كان هناك مجموعة من طلاب الجامعه يريدون من الجامعة ان توفر لهم غرض ما ليقومو بصناعتة ولا يجدون أحد ليسمعهم فيقومون بعمل هاشتاق على مواقع التواصل الإجتماعي ويستمرون بنشره في كل مكان يمكن أن ينشر فيه, لذالك تأكد من أن هذا الهاشتاق سوف يتصدر.

نظام الهاشتاقات الشعبيه عادةً تكون للمطالبة بشيئ ما, او للتعبير عن مقاله او عباره, ولا يمكن تحديد نوع واحد لها, ولاكن كن متأكداً بأن الهاشتاق الذي تقوم بعمله على موقع تويتر تحديداً يجب ان يكون صادقاً كوسم لشيئ ما وإلى سوف يتم وضع الهاشاق الخاص بك في قائمة الهاشتاقات السوداء وبالتالي لن تتمكن من الظهور امام اي احد من مستخدمي تويتر.

كيفية استخدام الهاشتاق Hashtags للأعمال الصغيرة

هاشتاق بالعربية, هاشتاق بالعربيه, فوائد الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الانستقرام, سبب الهاشتاق, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, ما هو الهاشتاج وكيفية عمله, ترجمة هاشتاق, ما هو الهاشتاق, معنى هاشتاج بالعربية, ما معنى هاشتاق في الفيس بوك, كيف أعمل هاشتاج, معلومات عن الهاشتاق, كيف اشارك في هاشتاج

بعد معرفتك الكاملة بخصوص ما هو الهاشتاق هناك العديد من الطرق لاستخدام علامات التصنيف الهاشتاق لعملك بقدر ما يمكن للأشخاص المبدعين التفكير فيه. في ما يلي 7 طرق لاستخدام الشركات الصغيرة لعلامات التصنيف ، إما الخاصة بها ، أو علامات التصنيف التي بدأها الآخرون – ويمكن القيام بمعظمها بميزانية صغيرة جدًا أو مجانًا:

1- تسويق عملك من خلال عقد مسابقة

يمكنك إجراء مسابقة واستخدام الهاشتاج لجذب الناس للمشاركة في المسابقة الخاصة بك وكسب متابعين على حساب Twitter الخاص بك أيضًا, كن حذرًا على Facebook, حيث يوجد لدى Facebook قواعد صارمة معينة حول إجراء المسابقات. لكنها سهلة على Twitter.

2- تواصل مع الأشخاص باستخدام #FollowFriday

علامة التجزئة #FollowFriday (أو #FF للاختصار) هي طريقة بسيطة للتواصل مع الآخرين. فعندما تجد أشخاص لهم تغريداتهم مفيدة, تقوم بمتابعتهم بدون تردد, هذه طريقة أساسية لجذب إنتباه المتابعين.

3- استخدم الهاشتاج لإجراء محادثة على تويتر

يتم إجراء الدردشات النصية على Twitter. نظرًا لأن Twitter هو مجرد منصة واحدة كبيرة مفتوحة, يجب أن يكون لديك طريقة ما لتحديد من يشارك في الدردشة, ولا تنسى أيضاً أنه ليس لديك أي طريقة لمعرفة ما إذا كانت تغريدة تستجيب لشيء قاله شخص آخر في الدردشة أم لا.

هذا هو المكان الذي يكون فيه الهاشتاج مفيدًا, قم بتعيين علامة تصنيف فريدة, يستخدمها الجميع.

4- حضور مؤتمر والتواصل مع الحاضرين الآخرين

معظم المؤتمرات والفعاليات التجارية هذه الأيام لديها علامة تصنيف مخصصة لهذا الحدث, هناك طريقة سهلة لمعرفة الأشخاص الآخرين هناك والتواصل معهم شخصيًا وهي التحقق من دفق Twitter بحثًا عن الهاشتاج, تعرف على من يقوم بالتغريد, ثم أرسل رسالة مباشرة إلى ذلك الشخص, لإعداد وقت للاتصال.

5- ابحث عن محتوى الأعمال وشاركه باستخدام علامات التصنيف “موضوع عام”

يمكنك العثور على محتوى تجاري قيم من خلال Twitter, عن طريق التحقق من علامات التصنيف لموضوعات عامة مثل #Marketing أو #SmallBiz. تريد أن ينتشر المحتوى الخاص بك إلى أبعد من ذلك؟ استخدم علامات التصنيف هذه عند مشاركة المحتوى الخاص بك, وقم بتكبير من يمكنه رؤية المحتوى الخاص بك.

يمكنك القيام بشيء مماثل على منصات اجتماعية أخرى مثل Pinterest, لنفترض أنك تبيع منتجات غذائية, مثل خطك الخاص من صلصات الشواء, يمكنك استخدام علامة التصنيف #BBQ على موقع Pinterest لمشاركة صور الوصفات باستخدام منتجك وللتواصل مع الآخرين الذين يحبون حفلات الشواء.

6- استخدم الهاشتاج لترشيحات الجوائز

بالنسبة لجوائز Small Business Influencer ، نستخدم علامة التصنيف #SMBinfluencer. إنها طريقة لتطوير الطاقة والإثارة والتحفيز حول الجوائز, وبالنسبة لنا كمنظمين للجائزة لتتبع المناقشات حولها, يستخدمه المرشحون لمشاهدة المناقشة التي يشارك فيها المرشحون الآخرون ويشاركونها مع مجتمع السوشل ميديا.

كيفية استخدام الهاشتاج الموجود بالفعل

في مقال ما هو الهاشتاق نذكر بأنه بدلاً من إنشاء علامة تصنيف خاصة بك ، قد ترغب أحيانًا في الدخول في مناقشة حول موضوع يوجد به علامة تصنيف بالفعل. يمكنك ببساطة إضافة علامة التصنيف هذه في مكان ما (عادةً في النهاية) في تغريدتك على Twitter أو تحديثات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

من خلال القيام بذلك ، فإنك تشارك المحتوى الخاص بك المرتبط بنفس الموضوع. من خلال إضافة علامة التصنيف إلى المحتوى الخاص بك ، فإنك تقول “مرحبًا ، أريد المشاركة في هذه المناقشة.” سيرى الآخرون المهتمون بهذا الموضوع المحتوى الخاص بك.

اجعل علامات التصنيف سهلة التذكر والفهم

يجب أن ننتصحك في مقال ما هو الهاشتاق على أن تحافظ على علامات التجزئة قصيرة قدر الإمكان, هذا مهم بشكل خاص لتويتر حيث يكون لديك عدد محدود من الشخصيات. من الأفضل أن تكون علامة التصنيف كلمة أو عبارة أو اختصار مفهومة.

سيصعب على الأشخاص أيضًا استخدام علامات التصنيف الطويلة, والتي يصعب لفظها أو تذكرها, لا يمكنك أن تخطئ في شيء قصير ويسهل تذكره.

على + Google, تحصل على ميزة إضافية, ستعمل تقنية Google تلقائيًا على تعيين علامة تصنيف إلى المحتوى الخاص بك, دون أن تفعل أي شيء. يمكنك إخباره بعدم إضافة علامة التصنيف إذا كنت تفضل ذلك ، بحيث يمكنك إضافة علامات التجزئة الخاصة بك يدويًا.

الخاتمة

في نهاية مقال ما هو الهاشتاق اتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم, واتمنى ان يكون قد شمل كل ما يخص الهاشتاق وكيفية إستخدامه بالطريقة الصحيحة, وأود أن ادعوك لمشاهدة قسم أسئلة تقنية في موقع المتميزون للتعرف على كل ما يهم مستخدمين الإنترنت وخاصةً نستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي, كان معكم موقع المتميزون في ما هو الهاشتاق, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
كيفية العمل على برنامج Excel
التالي
كيفية تحويل Pdf إلى Word