التواصل الاجتماعي

ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين

ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين,

ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين… أصبح برنامج لاين من التطبيقات التي يعتمدها العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم وخاصةً بعد التحديثات الآخيرة التي ظهرت في تطبيق واتس اب الشهير والشروط التي وضعوها, ولكن هناك بعض المصطلحات التي تحتاج إلى توضيح لكي يتمكن المستخدم من العمل على التطبيق دون تجاهل أي من مميزات وعيوب برنامج لاين, وفي هذا المقال على موقع المتميزون سوف نقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها وسوف نشرح لكم معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين لكي لا يكون المطلح غريب على مسامعكم.

ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين

في حال كنت تستخدم تطبيق لاين وواجهت العديد من العبارات والمصطلحات مثل غرفة شاغرة أو متاحة, فسوف تسأل نفسك عن ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين, ولكي لا نطيل عليكم في إجابة هذا السؤال:

تعني أن يوجد غرفة متاحة للإنضمام إليها في التطبيق, ويوجد العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي نشاهد تططورها بأفكار جديدة يوم بعد يوم, وهي تتشابه مع المجموعات على الماسنجر والواتس ولكن ربما تحتوي هذه الغرف على أشخاص لا تعرفهم ولا يعرفونك.

كيف أعمل محادثة اللاين غرفة شاغرة؟

هي ما تسمى بالدردشة السرية ولكي تتمكن من عمل محادثة لاين في غرفة شاغرة وسريع سوف تقوم بالنقر على اسم صديقك في أعلى الشاشة ومن ثم أنقر فوق “Hidden Chat” وبعد ذلك سوف تظهر لك على الشاشة غرفة دردشة مستقلة بينك وبين صديقك, وبعد ذلك أنقر على أعلى الشاشة من الجهه اليمين لتحديد الوقت لكل رسالة, هذا الوقت يحدد مدة ظهور الرسالة التي أرسلتها في غرفة شاغرة لصديقك.

وبعد ذلك عندما ترسل رسالة أو صورة لصديقك يحدد لها وقت الظهور بحسب إعداداتك, ولن يتمكن صديقك من رؤية الرسالة إلا إذا نقر عليها, وحينها سوف يبدأ العد العكسي لإختفاء الرسالة التي أرسلتها.

وعند إنتهاء المدة الزمنية المحددة ستحذف الرسالة.

وتستطيع أن تقوم بإستخدام هذه الخاصية بقدر ما تشاء ومع كل أصدقائك, كانت هذه طريقة طريقة الدردشة المخفية على تطبيق لاين وإذا لم يكن لديك التطبيق فيمكنك تحميل تطبيق لاين من خلال جوجل بلاي للآندرويد ومن آب ستور للآيفون.

اذا حذفت حسابي في برنامج اللاين هل محادثاتي تختفي من عند الاصدقاء؟

بخصوص خصوصية المستخدم فلن تستطيع حذف الرسائل التي قمت بإرسالها لصديقك حتى ولو قمت بحذف الحساب بالكامل لأن الرسائل سوف تبقى مخزنة على سيرفرات التطبيق ولن يتم حذفها من الأصدقاء الذين كنت تتواصل معهم عبر تطبيق لاين. ولكن إذا كنت تريد الحدث بشيء مهم دون حفظ نسخه من الدردشة فيمكنك إستخدام ميزة الغرف الشاغرة والمحادثات السريه ومحو الرسالة بعد المدة الزمنية التي تناسبك.

الخاتمة

في نهاية موضوع ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين أتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وأن تكون المعلومات التي قمنا بتقديمها من أجلكم مفيدة لكي تتمكنو من معرفة كل ما هو موجود في شرح برنامج لاين, وإذا كنت تريد التعرف أكثر على هذا التطبيق فنحن نوفر على موقعنا الإلكتروني العديد من المقالات عن تطبيق لاين, كان معكم موقع المتميزون في ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين وإلى اللقاء في مواضيع أخرى.

المصدر: مواقع إلكترونية

السابق
كيف اغير اسم الشخص في اللاين
التالي
معرفة رقم المتصل في برنامج لاين