أسئلة تقنية

طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا

طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا

طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا, يمكن تسجيل نشاط الشاشة عن طريق النقر فوق الزر “بدء التسجيل” أو بالضغط على Win + Alt + R. أنت الآن بحاجة إلى تنفيذ الإجراءات التي تريد التقاطها على شاشتك.

طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا

يمكنك التمرير لأسفل مرتين من أعلى الشاشة للقيام بذلك.يمكن العثور على سجل الشاشة عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين.بعد العد التنازلي ، انقر فوق بدء لبدء التسجيل.يمكنك إيقاف التسجيل عن طريق التمرير لأسفل من أعلى الشاشة والنقر فوق إخطار مسجل الشاشة.

كيف يمكنني تسجيل شاشة اللابتوب من توشيبا Toshiba بنظام Windows 10؟

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإجابة سؤال طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا نقدمها لك على موقع المتميزون. يمكن التقاط لقطة الشاشة بالضغط على مفتاح Windows ومفتاح PrtScr / SysRq معًا أو بالضغط على مفتاح Ctrl ومفتاح PrtScr / SysRq معًا أو بالضغط على مفتاح PrtScr / SysRq على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.

كيف أسجل شاشتي على اللابتوب؟

يمكنك العثور على مسجل الشاشة في الإعدادات السريعة (أو البحث عنه).يمكن فتح التطبيق بالنقر فوقه.انقر فوق تم بمجرد تحديد إعدادات جودة الصوت والفيديو.

هل يمكنك تسجيل الشاشة على IPad؟

في مقال طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا نقدم شرح عن الأيباد أيضاً حيث يتيح لك iPad تسجيل شاشتك تمامًا مثل iPhone. اضغط على زر التسجيل في مركز التحكم لتمكينه على جهاز iPad. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تمكينه أولاً. يمكن بعد ذلك بدء تشغيل الفيديو وإيقافه في أي وقت بعد ذلك.

كيف يمكنك تسجيل الشاشة على IPhone؟

يمكنك تسجيل شاشتك بالانتقال إلى الإعدادات> مركز التحكم والضغط على تسجيل الشاشة.سيظهر العد التنازلي لثلاث ثوانٍ بعد النقر فوق مركز التحكم.يمكنك إيقاف التسجيل عن طريق فتح مركز التحكم والنقر على شريط الحالة الأحمر في الأعلى والنقر على إيقاف.

كيف أسجل شاشة اللابتوب على نظام التشغيل Windows 10؟

إذا لم يكن جهاز توشيبا وتريد إيجابة لكونك مستخدم ويندوز 10 فسوف نشرحها لك ضمن مقال طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا يمكنك تسجيل الفيديو الخاص بك عن طريق فتح التطبيق.يمكن فتح مربع حوار Game Bar بالضغط على مفتاح Windows + G في نفس الوقت.سيتم تحميل شريط اللعبة إذا حددت “نعم ، هذه لعبة”.ابدأ التسجيل بالنقر فوق الزر بدء التسجيل (أو بالضغط على Win + Alt + R).

هل يحتوي Windows 10 على مسجل شاشة؟

طريقة تصوير الشاشة في لابتوب توشيبا, يمكنك تسجيل شاشتك أثناء جلسات ألعاب الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Xbox باستخدام Game Bar المدمج في نظام التشغيل Windows 10. يتم حفظ نشاط الشاشة الذي تقوم بتسجيله تلقائيًا كملف فيديو MP4. إذا كنت ترغب في استخدام Game Bar ، فستحتاج إلى تلبية متطلبات نظام معينة ، بما في ذلك نوع بطاقة الرسومات المناسب.

كيف أسجل شاشتي على Windows 10؟

يمكن فتح Game Bar بالضغط على Windows + G.بمجرد بدء التسجيل ، انقر فوق الزر “إيقاف” لإيقاف التسجيل أو استخدم اختصار لوحة المفاتيح Windows + Alt + R لحفظ التسجيل بالكامل.

هل يمكنك تسجيل الشاشة على جهاز لابتوب يعمل بنظام Windows؟

يسمح لك Windows 10 بتسجيل شاشتك باستخدام Game Bar أو تطبيق تابع لجهة خارجية مثل OBS Studio ، والذي يمكن تنزيله من App Store. تقوم أجهزة الكمبيوتر بتثبيت Windows Game Bar مسبقًا ، ويمكنك فتحه بالضغط على Windows Key + G. يمكنك تسجيل شاشتك ، والصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأشياء أخرى باستخدام OBS Studio ، وهو تطبيق مجاني.

[1]

السابق
عدم عمل ماوس اللاب توب | حل للمشكله من جذورها
التالي
كيفية تشغيل كيسة على لاب توب