التواصل الاجتماعي

طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا

طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا

طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا, انستقرام (Instagram) هو موقع تواصل اجتماعي شهير حيث يمكن للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو. يسمح الموقع أيضًا للمستخدمين بمتابعة المستخدمين الآخرين ومشاهدة منشوراتهم في ملف الأخبار الخاص بهم. في بعض الأحيان، قد يرغب المستخدمون في أخذ استراحة من الموقع وحذف حساباتهم مؤقتا. يمكن القيام بذلك باتباع بضع خطوات بسيطة نقدمها لكم على موقع المتميزون.

يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى موقع انستقرام على الويب وتسجيل الدخول إلى حساباتهم. بمجرد تسجيل الدخول، يجب عليهم الانتقال إلى صفحة الإعدادات. في صفحة الإعدادات، سيكون هناك خيار لإلغاء تنشيط حسابهم. بمجرد إلغاء تنشيط الحساب، سيتم إخفاؤه عن المستخدمين الآخرين ولن يتمكن المستخدم من تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابه.

لإعادة تنشيط حسابك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الموقع واتباع نفس الخطوات لإعادة تنشيط حسابك.

طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا

من الممكن حذف حساب انستقرام مؤقتا. هذا يعني أنه سيتم إخفاء حسابك ولن تتمكن من الوصول إلى حسابك أو نشر أي محتوى. سيتم إعادة تنشيط حسابك عند تسجيل الدخول مرة أخرى.

لتتمكن من حذف حساب انستقرام مؤقتا, إتبع ما يلي من الخطوات:

  • تسجيل الدخول إلى حسابك في انستقرام.
  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على زر تحرير الملف الشخصي.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق تعطيل حسابي مؤقتا.
  • اختر خيارًا من القائمة المنسدلة بجوار لماذا تقوم بتعطيل حسابك؟ واضغط على موافق.
  • أعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تعطيل الحساب مؤقتا.

بمجرد حذف حسابك مؤقتا، سيستغرق تطبيق التغييرات بضع ساعات.

كيف تحذف حسابك في الانستقرام مؤقت؟

هناك عدة أسباب وراء رغبة شخص ما في حذف حساب الإنستقرام الخاص به مؤقتا. ربما يأخذون استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، أو ربما يريدون التركيز على منصة أخرى. في كلتا الحالتين، من السهل القيام بذلك, لحذف حساب الانستقرام الخاص بك مؤقتا:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليمنى العليا.
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على “تعديل الملف الشخصي”.
  3. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتا”.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتا”.

سيتم الآن تعطيل حسابك لمدة لا تقل عن 24 ساعة. بعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى وإعادة تنشيطه في أي وقت.

كم هي مدة تعطيل حساب الانستقرام؟

يستغرق تعطيل حساب الانستقرام حوالي 24 ساعة. ومع ذلك، إذا قمت بحذف حسابك، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 90 يومًا حتى يتم حذف المحتوى الخاص بك نهائيًا من خوادم إنستجرام.

كيف اخفي حساب شخص في الانستقرام؟

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها إذا كنت تريد إخفاء حساب الانستقرام لشخص ما. أولاً، يمكنك إلغاء متابعة الشخص. للقيام بذلك، انتقل إلى ملف التعريف الخاص به واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. من القائمة المنسدلة، حدد “إلغاء المتابعة”.

يمكنك أيضًا كتم صوت الشخص. للقيام بذلك، انتقل إلى ملف التعريف الخاص به واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. من القائمة المنسدلة، حدد “كتم الصوت”. عند كتم صوت شخص ما ، ستظل قادرًا على رؤية منشوراته في خلاصتك، لكنك لن تتلقى أي إشعارات عند قيامه بالنشر.

أخيرًا، يمكنك حظر الشخص. للقيام بذلك، انتقل إلى ملف التعريف الخاص به واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. من القائمة المنسدلة ، حدد “حظر”. عندما تحظر شخصًا ما، لن يتمكن من رؤية منشوراتك أو الاتصال بك بأي شكل من الأشكال.

إذا كنت تريد إخفاء حساب الانستقرام الخاص بشخص ما، فيمكنك اتخاذ إحدى هذه الخطوات ، اعتمادًا على مقدار الاتصال الذي تريده مع هذا الشخص.

كيف يمكن جعل حساب الانستقرام خاص؟

إذا كنت ترغب في جعل حساب انستقرام الخاص بك خاصًا، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك والتمرير لأسفل إلى قسم الخصوصية والأمان. ضمن “خصوصية الحساب”، يمكنك تحديد “حساب خاص”. هذا يعني أن الأشخاص الذين توافق عليهم فقط هم من يمكنهم رؤية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل يظهر رقم الجوال في الانستقرام؟

عندما تقوم بالتسجيل في انستقرام، يُطلب منك تقديم رقم هاتف. لا يتم عرض رقم الهاتف هذا علنًا في ملف التعريف الخاص بك، ويستخدم فقط للتحقق من تسجيل الدخول وإعادة تعيين كلمة المرور.

هل يمكن اخفاء الرسائل في الانستقرام؟

إذا كنت تريد إخفاء رسائل الانستقرام، فيمكنك القيام بذلك عن طريق أرشفتها. لأرشفة رسالة، ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الرسالة ثم تحديد خيار “الأرشفة”. سيؤدي هذا إلى نقل الرسالة إلى مجلد الرسائل المؤرشفة، والذي لا يمكن الوصول إليه غيرك.

كيف اعرف ان الشخص تابعني في الانستقرام؟

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد تابعك على انستقرام. الأول هو إلقاء نظرة على قائمة متابعيك. إذا رأيت متابعًا جديدًا لا تعرفه، فمن المحتمل أنه تابعك. يمكنك أيضًا التحقق من موجز نشاطك لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد أبدى إعجابًا أو تعليقًا على إحدى صورك. إذا رأيت اسمًا جديدًا منبثقًا، فمن المحتمل أنهم تابعوك. أخيرًا، يمكنك إلقاء نظرة على عدد الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي. إذا ارتفع الرقم فجأة، فمن المحتمل أن شخصًا جديدًا قد تبعك.

لماذا لا يمكنني متابعة الأشخاص في الانستقرام؟

إذا حذفت حساب انستقرام الخاص بك وأنشأت حسابًا جديدًا، فلن تتمكن من متابعة الآخرين حتى تصل إلى عدد معين من المتابعين. هذا لمنع حسابات البريد العشوائي من متابعة مجموعة من الأشخاص ثم إلغاء متابعتهم بسرعة. بمجرد أن يكون لديك عدد قليل من المتابعين، ستتمكن من البدء في متابعة الآخرين مرة أخرى.

كم عدد الاضافات المسموح بها في الانستقرام؟

لا يوجد حد لعدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على الانستقرام. يمكنك إختيار المحتوى المناسب لك ومتابعة الأشخاص الذين تود تعلم المزيد منهم, إنستقرام تطبيق يستخدمه الملايين حول العالم ويمكنك إختيار العدد

الخاتمة

في نهاية مقال طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وإذا كنت بحاجة إلى حذف حساب انستقرام مؤقتا، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى إعدادات حسابك وتحديد خيار “تعطيل حسابي مؤقتا”. سيؤدي هذا إلى تعطيل حسابك لمدة أسبوع واحد على الأقل، وبعد ذلك يمكنك إعادة تمكينه بمجرد تسجيل الدخول مرة أخرى. في غضون ذلك، لن تتمكن أنت والمستخدمون الآخرون من الوصول إلى حسابك. يمكنكم تصفح موقعنا الإلكتروني للتعرف على جميع الحلول للمشاكل التقنية, كان معكم موقع المتميزون في طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا وإلى اللقاء.

السابق
معنى جحفلة في التيك توك – الجحفلة في التحديات
التالي
اختبار اذا كنتي ولد او انثى | حدد نوع شخصيتك