أسئلة تقنية

طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp

طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp

طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp, حدد موقع قارئ بصمات الأصابع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بإعداده. يمكنك تسجيل الدخول إلى Windows من خلال البحث عن خيار خيارات تسجيل الدخول وفتحه. يمكنك إعداد Windows Hello Fingerprint بتحديد نافذة الحسابات والنقر فوق إعداد. يمكنك البدء بالنقر فوق البدء في شاشة الترحيب الخاصة بـ Windows Hello. جفف ونظف أصابعك قبل أن تضع البصمه.

أين يوجد قارئ بصمات الأصابع في لاب توب HP؟

يوجد قارئ بصمات الأصابع بالقرب من لوحة المفاتيح أو شاشة العرض على أجهزة لاب توب HP. يمكنك تسجيل الدخول إلى جهاز كمبيوتر أو الوصول إلى صفحة ويب آمنة أو فتح برنامج محمي بكلمة مرور عن طريق تمرير إصبعك بشكل عمودي على المستشعر المعدني.

طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp

الأن سوف تتبع الخطوات التالية التي سردناها على شكل نقاط في مقال طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp على موقع المتميزون حتى تتمكن من تشغيل بصمة اللاب توب الخاص بك وهي كما يلي:

  • يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على قارئ بصمات الأصابع.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى Windows من خلال البحث عن خيار خيارات تسجيل الدخول وفتحه.
  • يمكنك إعداد Windows Hello Fingerprint بتحديد نافذة الحسابات والنقر فوق إعداد.
  • يمكنك البدء بالنقر فوق البدء في شاشة الترحيب الخاصة بـ Windows Hello.
  • جفف ونظف أصابعك قبل أن تبصم.

لماذا لا يعمل ماسح بصمات الأصابع على جهاز الكمبيوتر المحمول من HP؟

يمكن الوصول إلى أداة إعداد BIOS بالضغط على المفتاح F10 أثناء بدء تشغيل الكمبيوتر. يمكن العثور على خيار الأجهزة البيومترية ضمن تكوين النظام ؛ إذا لم يكن موجودًا ، فقم بتمكينه. سيُعاد تشغيل الكمبيوتر بعد الضغط على F10 لحفظ هذا الإعداد.

كيف يمكنني تشغيل قارئ بصمات الأصابع؟

لفتح جهاز المقاييس الحيوية الخاص بك ، انقر فوق الإعدادات> الأمان> القياسات الحيوية. إذا كنت تريد أن يقوم جهازك بفحص وجهك أو عينيك ، فضع إصبعك على مستشعر بصمة الإصبع.

كيف يمكنني إعادة تعيين بصمة الإصبع على جهاز الكمبيوتر المحمول من HP؟

يمكنك تغيير إعدادات جهاز اللابتوب الخاص بك بالنقر فوق رمز الإعدادات ، والنقر فوق تغيير إعدادات الكمبيوتر ، ثم النقر فوق الحسابات. يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع ويب عن طريق تحديد خيار خيارات تسجيل الدخول في جزء التنقل الأيمن. يمكنك إغلاق حساب بالنقر فوق “إزالة” ضمن “بصمة الإصبع”.

هل يحتوي الكمبيوتر المحمول من HP على ماسح بصمات الأصابع؟

يتناول هذا المستند اللابتوب من HP المزود بقارئ بصمات الأصابع HP SimplePass. من خلال مسح بصمة إصبعك بدلاً من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور على لوحة المفاتيح ، يتيح لك برنامج أمان بصمات الأصابع تسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب الآمنة.

لماذا لا يعمل ماسح بصمات الأصابع؟

إذا كان إصبعك رطبًا أو رطبًا أو زيتيًا أو متسخًا ، فقد لا يعمل مستشعر بصمة الإصبع. لذلك ، إذا كان إصبعك يحتوي على أيٍّ من هذه العناصر ، فقد لا تتمكن من استخدام بصمة إصبعك لإلغاء قفل هاتفك. يمكنك غسل اليدين وتنظيفهما وانتظار جفافهما باتباع هذه الخطوات.

كيف يمكنني إعادة تثبيت قارئ بصمات الأصابع؟

يمكنك إلغاء تثبيت قارئ بصمات الأصابع بالنقر فوقه ثم النقر فوق إلغاء التثبيت.بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق ابدأ> إدارة الأجهزة ، يمكنك توسيع فئة أجهزة المقاييس الحيوية.

هل يمكنني تعطيل قارئ بصمات الأصابع؟

في الإعدادات> قفل الشاشة والأمان> نوع قفل الشاشة ، يمكنك تعطيل جميع خيارات القياسات الحيوية.

كيف يمكنني تمكين Touch ID؟

يمكنك إدارة هذه الإعدادات بالانتقال إلى الإعدادات> Touch ID ورمز المرور. قم بتشغيل Touch ID أو إيقاف تشغيله لرمز المرور أو iTunes & App Store أو Apple Pay. يمكنك تسجيل ما يصل إلى خمسة أشخاص في البرنامج.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp, أتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم ,ان تكون جميع المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة وجزيه للإجابة على إستفساراتكم, ويمكنكم الإطلاع على قسم أسئلة تقنية والذي يحتوي على العديد من المواضيع الشائعة, كان معكم موقع المتميزون في طريقه تشغيل البصمه في لاب توب hp وإلى اللقاء.

[1]

السابق
كيف افك بطارية لاب توب توشيبا
التالي
كيفية تبريد اللاب توب