أسئلة تقنية

كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي | شرح الخطوات

كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي,

كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي, في بعض الاحيان قد نحتاج الى ابقاء الشاشة قيد التشغيل لفترة طويلة حتى نتمكن من العمل عليه وعدم فتح في كل مرة يتم اغلاق الهاتف بها, وفي بعض الاحيان ايضا قد نضطر الى ابقاء الشاشة قيد التشغيل حتى نحصل على المعلومات وتدوينها على دفتر المذكرات الخاص بنا.

وبعض الأشخاص لا يعلمون عن كيفية فعل ذلك في هاتفهم الهواوي ويبحثون في جوجل عن كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي لذلك سوف نقوم في هذا المقال على موقع المتميزون بشرح هذا الموضوع بشكل كامل ومفصل لكم بحيث تستطيعون تحديد مدة زمنية ترغبون ببقاء الهاتف قيد التشغيل بها.

كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي

كم مرة حصل لك هذا الأمر عندما حاولت قراءة شيء ما على هاتفك وأغلقة الشاشة؟ مهلة الشاشة هي الإعداد الموجود في هاتفك والذي يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الشاشة من أجل توفير البطارية.

نظرًا لأن هواتف Android قابلة للتخصيص تمامًا ، فإن هذا الإعداد يحتوي أيضًا على بعض الخيارات للاختيار من بينها ، وفي بعض الهواتف ، يمكنك حتى إيقاف تشغيله تمامًا. لذا ، أنا أخبرك هنا عن جواب سؤال كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي.

انتقل إلى شاشة ” الإعدادات ” ، وانقر فوق العرض > السكون في القائمة المنبثقة ، وحدد وقت الإنطفاء الذي تفضله.

كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي, كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي,
كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي, كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي,
كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي, كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي,

ولكي نكون واضحين في إجابة سؤال كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي, يمكن أن تختلف الخيارات بحسب نوع الهاتف. تحتوي جميع أجهزة Android تقريبًا على 15 و 30 ثانية ، أو 1 و 2 و 5 و 10 دقائق كخيار. وسوف يكون لبعض الهواتف خيار إضافي مدته 30 دقيقة. حدد ما ترغب به والمدة التي تريد أن تبقاء الشاشة مفعلة فيه.

ملاحظة: إذا كان خيار السكون غير نشط ، فقم بتعطيل “وضع توفير الطاقة” بالانتقال إلى الإعدادات > البطارية > وضع توفير الطاقة.

شاهد أيضا:

ولكن يجب أن تنتبه جديأً لأمر ما وهو أن البطارية سوف تضعف مع مرورالوقت وخاصةً إذا كنت قد تركت هاتف يعمل لفترة طويلة وقد تضطر أحياناً إلى شبك الجوال بالشاحن وإستخدامة رغم أن هذا الأمر غير جيد وقد يسبب عطل في البطارية إذا كنت تستمر بعدم إغلاق الشاشة نهائياً.

الخاتمة

في نهاية مقال كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي أتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وأن تكون المقالة التي قمنا بتقديمها لكم واضحه وشاملة لما كنتم تبحثون عنه, ويمكنكم الإطلاع على المقالات المتوفرة بداخل موقعنا الإلكتروني في قسم أسئلة تقنية والذي يحتوي على العديد من المقالات التي قد تفيدكم, كان معكم موقع المتميزون في موضوع كيف اخلي شاشة الجوال ماتطفي هواوي وإلى اللقاء.

[1]

السابق
ترك اللاب توب مفتوح لفترات طويلة | جواب مفصل
التالي
كيفية مسح الكتابة من الفيديو | 3 طرق رائعة