التواصل الاجتماعي

ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين

ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين,

يتسأل العديد من مستخدمي تطبيق لاين عن ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين والتي تكون عادةً بجانب أسم الصديق الذي تمت إضافته إلى التطبيق, وبالرغم من إستخدام تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى ولكن نجد من لا يستطيعون معرفة الرموز الموجود بداخل التطبيق. في هذا الدليل على موقع المتميزون سوف نشرح لكم هذا الموضوع بتفاصيلة لكي تتمكن من إستخدام التطبيق مع فهم جميع العناصر والأساسيات الموجودة فيه, تابع معنا المقال لكي تتعرف على معنى النقطة الخضراء في برنامج لاين.

ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين

رغم وجود هذه النقطه على مواقع التواصل الإجتماعي جميعها ولكن تختلف الأراء حول برنامج لاين الشهير ومن هذه الإقتراحات التي وجدناها ما يلي:

أغلب الآراء وبحسب الإجابات المتنوعه في موقع Quora تقول بأن النقطة الخظراء الموجودة على تطبيق لاين تتشابه مع تطبيق ماسنجر أو واتس اب وأنها تشير على أن الشخص أون لاين ومتصل في الإنترنت ويستخدم تطبيق لاين الأن.

تشير النقطة الخضراء في اللاين إلى أن الشخص متصل بالإنترنت.

اعتمادًا على مكان وجود النقاط الخضراء (يمكن أن يكون هناك عدة نقاط) ، يُظهر ما يمكن لجهة الاتصال القيام به (على سبيل المثال: تعني نقطة خضراء بجوار رمز الهاتف أنه يمكنهم إجراء مكالمات ، والنقطة الخضراء بجوار الكاميرا تعني أنه يمكنهم إجراء مكالمات فيديو).

تعني النقطة الخضراء في اللاين أن جهة الاتصال متصلة بالإنترنت ، ولكن هذه النقطة خاصة بتطبيق لاين LINE فقط. هناك تطبيقات يتم فيها تحديد التواجد عبر الإنترنت من خلال نص بسيط تحت الاسم (مثل WhatsApp). يستخدم الفيس بوك Facebook نفس النقطة الخضراء للإشارة إلى التواجد عبر الإنترنت عند استخدام تطبيق ماسنجر Messenger.

ولكن نجد أن أغلب التأييد دائماً يكون لموضوع النقطة الخضراء في اللاين هو التغيير في الملف الشخصي مثل صورة الشخصية.

هذا يعني أن الشخص الموجود في جهة الاتصال الخاصة بك قد قام مؤخرًا بتغيير صورة ملفه الشخصي.

ولا يشير إلى ما إذا كان الشخص متصلاً أم لا.

إحدى الطرق السهلة لإثبات أن النقطة الخضراء في اللاين ليس لموضوع النشاط على التطبيق, هي أنه بمجرد النقر فوق جهة الاتصال هذه والنقر فوق صورة ملفه الشخصي الجديدة ، ستختفي هذه النقطة الخضراء ، مما يشير إلى أنك “شاهدت” بالفعل التحديثات الموجودة على ملفه الشخصي.

الخاتمة

في نهاية موضوع ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين أتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وأن تكون جميع المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة لكي تتمكنو من العثور على الإجابة الصحيحة, وبالرغم إلا أنه يمكنك تجربة تحديث ملفه الشخصي لمعرفة ما اذا سوف تختفي هذه النقطة حقاً أم لا, وإذا واجهت أي مشاكل أو لديك إستفسارات أخرى فيمكنك تصفح موقعنا الإلكتروني لإيجاد الحلول الثالية للمشاكل التقنية, كان معكم موقع المتميزون في شرح موضوع ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين وإلى اللقاء في مقالات أخرى.

السابق
طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين
التالي
كيف اغير اسم الشخص في اللاين