التواصل الاجتماعي

طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين

طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين,

طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين… عندما نقوم بإستخدام تطبيق لاين فإننا ينتابنا الفضول بعرفة رقم هاتف الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق لاين. وفي معضم الأحيان نود التواصل مع أشخاص تعرفنا عليهم في البرنامج ولكن نريد مفاجئتهم بالإتصال الشخصي عبر الشبكات اللاسلكية, ولكن لا نعرف طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين سواء كان رقم الهاتف الخاص بنا أو حتى رقم أحد الموجودين في البرنامج, وفي هذا المقال على موقع المتميزون سوف نشرح هذا الموضوع بالتفصيل لكي تتمكن من الحصول على الإجابة لسؤالك الذي قمت بطرحه على النت.

طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين

في الحقيقة الجواب على هذا سؤال طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين هو أنه لا يمكنك اظهار الرقم في برنامج لاين.

تستطيع من خلال برنامج لاين إنشاء حساب بواسطة رقم الهاتف الخاص بك ولكن لا يمكن الإطلاع على أرقام هواتف المستخدمين الآخرين للتطبيق.

نظرًا لوجود طرق متعددة لإضافة أصدقاء في برنامج لاين (الحساب ، رقم الهاتف المحمول ، رمز الاستجابة السريعة ، اهتزاز الهاتف وما إلى ذلك) حتى تتم حماية أرقام الهواتف.

يمكنك الاتصال بأصدقائك أو إرسال رسائل إليهم عبر برنامج لاين إذا كان لديك حديث تريد التكلم به معهم. ليس لدي أي فكرة عن سبب رغبتك في معرفة رقمهم بمجرد أن يكون لديك برنامج يتيح لك ولهم الأتصال هاتفياً من خلاله.

هل يمكن لمستخدمي برنامج لاين الآخرين رؤية رقم هاتفي؟

الإجابة هنا نفسها لا يمكنهم رؤية رقم هاتفك. يمكنهم الاتصال بك * من خلال * التطبيق ولكنه ليس مكالمة لمجموعة متنوعة من هاتفك الذكي. يمكن رؤية أي صور أو مقاطع فيديو قمت بوضعها لتطبيق لاين الخاص بك ولكنهم لا يستطيعون رؤية كل بيكسلات أخرى على هاتفك المحمول.

اختبر جميع الإعدادات في التطبيق لمعرفة ما تم تنشيطه وما هو غير نشط ، أحاول ذلك مع جميع تطبيقاتي لأسباب تتعلق بالسلامة (بالإضافة إلى ذلك ، انتقل من خلال “التطبيقات> (التطبيق)> الأذونات” لتتعرف على أذونات كل التطبيق للحصول عليها حق الدخول إلى – ضع في اعتبارك أن أجزاء من التطبيقات لن تكون مميزة بدون أذونات إيجابية ، مثل عدم القدرة على التناسب بين الصور مع إمكانية الدخول إلى الكاميرا).

قد ترى أنه على الرغم من أن برنامج لاين يمكنه الوصول إلى الكاميرا الرقمية وجهات الاتصال والمنطقة والميكروفون.

ليس فقط من خلال عرض ملف التعريف الخاص بك ، لا. سواء أكان أصدقاؤك أم لا ، فهذا لا يحدث فرقًا. ولكن إذا كان لديك رقم هاتف مسجل ، فيمكنهم تحديد موقع ملف التعريف الخاص بك من خلال البحث باستخدام رقم هاتفك.

يقوم برنامج لاين Line تلقائيًا بمزامنة جهات الاتصال (إذا تم تمكينه) وسيطابق ملفك الشخصي إذا كان لديك رقم هاتف مسجل وكان لدى شخص ما هذا الرقم محفوظ في جهات الاتصال الخاصة به والتي تتم مزامنتها.

طريقة تغيير رقم هاتفك في برنامج لاين

لتغيير رقم هاتفك المسجل في برنامج لاين LINE ، اتبع الخطوات أدناه. 

  1. اضغط على علامة التبويب الصفحة الرئيسية > الإعدادات > الحساب .
  2. اضغط على رقم الهاتف .
  3. أدخل رقم هاتفك وانقر فوق التالي .
  4. أدخل رمز التحقق الذي تلقيته عبر رسالة نصية.

ملحوظة:

  • قد يتم إدخال رمز التحقق تلقائيًا على بعض الأجهزة.
  • لا يمكن استخدام نفس رقم الهاتف لإنشاء حسابات LINE متعددة.
  • قد يؤدي تسجيل رقم هاتف تم تسجيله بالفعل في حساب LINE آخر إلى عدم إمكانية الوصول إلى حساب LINE القديم.

الخاتمة

في نهاية موضوع طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين أتمنى أن يكون المقال مفيد وأن تكون جميع المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة وحصرية وقد أجابة على سؤالكم بوضوح, وبحكم سياسة الخصوصية على برنامج لاين فلا يمكنكم الإطلاع على أرقام الهواتف التي تم التسجيل بها في التطبيق ويتشابه الأمر بالخصوصية لعدم السماح للمستخدمين بإزعاج بعضهم البعض. إذا كان لديكم أي إستفسارات أخر فيمكنكم البحث على موقعنا لتتمكنو من إيجاد ما ترغبون به, كان معكم موقع المتميزون في طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين وإلى اللقاء في شرح أخر.

المصدر

السابق
كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين
التالي
ماذا تعني النقطة الخضراء في اللاين