أسئلة تقنية

معنى تعليق مميز في اليوتيوب

معنى تعليق مميز في اليوتيوب

معنى تعليق مميز في اليوتيوب, عندما تبدأ في مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب وترى التعليق “المميز بنجمة” أعلى الفيديو، فهذا يعني أن التعليق قد حصل على ترتيب خاص. قد يكون رمز النجمة الموجود بجوار التعليق ملونًا باللون الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر، اعتمادًا على عدد النجوم التي يمتلكها الشخص. هذا يعني أن شخصًا مهمًا في اليوتيوب اختار هذا التعليق بعينه على أنه مفيد أو مفيد للآخرين الذين يعلقون ويشاهدون. تم اختيار التعليق لأنه يحتوي على معلومات مفيدة قد يبحث عنها الآخرون.

يمكن العثور على تعليقات اليوتيوب في أسفل صفحة الفيديو. يتم فرز التعليقات المعروضة حسب الصلة، الأحدث أولاً. يمكنك اختيار إظهار المزيد أو أقل من التعليقات ضمن إعداد “الطبقات” الثلاث: علوي، وموصى به، وجديد. لمساعدتك في العثور على مزيد من التعليقات ذات الصلة، سيتم عرض تعليق جديد إذا كانت هناك دقيقة واحدة على الأقل بين تعليقين تم عرضهما لك مسبقًا. تظهر نجمة ملونة بجوار التعليقات “الموصى بها” أو “المميزة بنجمة” في صفحتك الرئيسية وصفحات الفيديو على اليوتيوب إذا كان أي من هؤلاء المستخدمين قد وضع نجمهم في هذا التعليق.

معنى تعليق مميز في اليوتيوب

يساعدك ترتيب التعليقات في العثور على محتوى تعليق أكثر صلة على قناتك على اليوتيوب. إذا كان أحد الأشخاص يميز أحد التعليقات، فهذا يعني انه تعليق مميز في اليوتيوب ويعتقد أنه مفيد، ويمكنك استخدام ترتيبه للعثور على المزيد من القنوات ذات التعليقات المشابهة. سيتم تمييز التعليقات أيضًا بألوان مختلفة اعتمادًا على مدى ملاءمتها للأغراض المختلفة. على سبيل المثال ، تشير النجمة الخضراء الصغيرة بجوار التعليق إلى أنه تم وضعها هنا لأنها كانت ممتعة أو مفيدة للشخص الذي صنفها.

ايجابيات استخدام نجوم اليوتيوب

من الواضح أنه عندما يميز أحد الجمهور التعليقات بنجمة ، فإن ذلك سيساعد في تكوين جمهور مخلص يتابع قناة المشاهير عبر الإنترنت. وبالتالي ، سيزداد إنتاج المحتوى ، حيث سيتم تشجيع الناس على مشاهدة مقاطع فيديو Youtuber بانتظام. أيضًا ، عندما يميز أحد مستخدمي YouTube أحد التعليقات بنجمة ، فإنه يشير إلى أن التعليق ذو جودة عالية وبالتالي سيتم التوصية به للآخرين الذين يشاهدون نفس الفيديو.

الخاتمة

في نهاية مقال معنى تعليق مميز في اليوتيوب نتمنى أن تكون قد فهمت معنى التعليقات المميزة على اليوتيوب والتي يتم تعيينها من اليوتيوبرز نفسه أو من صاحب القناة وليس منا الأعضاء الذين يمكنهم وضع لايك على التعليقات الموجودة على الفيديوهات, ويمكنك الإطلاع على المزيد من المقالات التعليمية الموجودة على موقعنا الإلكتروني, كان معكم موقع المتميزون في معنى تعليق مميز في اليوتيوب وإلى اللقاء.

السابق
كيف اعود للصلاة بعد تركها
التالي
كيف اطلع سجل البحث في السناب