واتساب

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد, في حين أن مثل هذه الحوادث هي السائدة في كثير من الحالات ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت متزوجًا عبر الإنترنت لحلها.

نعم ، يُعرف WhatsApp بالمشاركة الفورية للمستندات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، بصرف النظر عن مكالمات الفيديو الجماعية والاتصالات الصوتية. تنشأ المشكلة عندما يتم حذف البيانات عن طريق الخطأ. إنها ليست مشكلة غير قابلة للحل ، أو أنك لست الشخص الذي واجه هذا الظرف لأول مرة. وبالتالي ، لا داعي للذعر ، لأن بعض أفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد موجودة هنا لمساعدتك. استرخ واستكشف المقالة للعثور على ما لدينا من أجلك.

الجزء 1: أفضل 3 برامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

كجلسة أولى ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 4 تطبيقات لاستعادة رسائل الواتس اب للاندرويد Android.

1. Dr.fone – استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

معترف به كأول برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد في العالم ، Dr.fone – استعادة البيانات (Android) هو أول تطبيق WhatsApp لاستعادة الرسائل المحذوفة من Wondershare. Dr.Fone – استعادة البيانات (Android) موثوقة ، حيث تدعم أكثر من 6000 جهاز Android ، ومعدل استرداد بيانات مرتفع. مهما كانت المشكلة ، الشاشة السوداء ، وميض ROM ، أو خطأ في الجذر ، أو الحذف العرضي ، أو تعطل النظام.

فهو يوفر ثلاثة أنواع من أوضاع الاسترداد مثل التخزين الداخلي ، ونظام Android المعطل ، وبطاقة SD. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة تصدير البيانات مثل جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات ومقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محبوب من قبل 50 مليون عميل ، يمكنك معاينة البيانات واستعادتها بشكل انتقائي من خلال هذا البرنامج الذي يعتبر من كأفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد.     

الايجابيات

  • Dr.fone – برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد سهل الاستخدام.
  • يتم دعم كل من الأجهزة الجذر وغير الجذر.
  • الوضع الآمن لاستعادة البيانات.

سلبيات

  • يتم دعم أجهزة Android الأقدم من إصدارات 8.0 فقط. يحتاج البعض الآخر إلى التجذير.

يمكنك الإطلاع على: حل مشكلة رسائل الواتس اب لا تصل الا اذا كنت داخل البرنامج

2. برنامج Recuva لاستعادة WhatsApp

Recuva برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد هو برنامجنا المجاني الثاني لاستعادة الملفات والذي يعمل كبرنامج مجاني ويأتي في إصدار ممتاز. تم تقديم Recuva من Piriform ، المنظمة الشعبية وراء CCleaner ، في إصدارات محمولة وقابلة للتثبيت. يدعم برنامج Recuva مجموعة كبيرة من أنظمة Windows.

ويمتلك فحصًا عميقًا قياسيًا يحزم جميع الخوارزميات التكنولوجية التي تبحث عن جميع الملفات المحذوفة. مع القدرة على استرداد الملفات من أقراص DVD ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص الثابتة ، يعمل برنامج Recuva برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد أيضًا على محركات الأقراص التالفة والمعطلة.

الايجابيات

  • برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد.
  • محركات الأقراص التي تصل إلى 3 تيرابايت مدعومة.
  • يمكن الوصول إلى إصدارات 64 بت و 32 بت من Recuva.

سلبيات

  • قد يتم تثبيت برامج الجهات الخارجية أثناء تنزيل Recuva.
  • صفحة تحميل مربكة وصعبة للغاية.

شاهد أيضاً: طريقة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون

3. Jihosoft Android WhatsApp Recovery

Jihosoft Android WhatsApp Recovery ، تطبيق WhatsApp المحذوف لاستعادة الرسائل هو أفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد في العالم يستعيد مجموعة واسعة من البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحساب WhatsApp من جهاز Android إلى جهاز Mac و Windows.

مثل Dr.Fone ، يعمل تطبيق Jihosoft Android WhatsApp Recovery على جميع السيناريوهات مثل هجوم الفيروسات وفلاش ROM وما إلى ذلك. مع دعم أكثر من 6000 جهاز لوحي وأجهزة Android ، بما في ذلك Huawei و Oneplus و Honor و ZTE وغير ذلك الكثير ، في ثلاث خطوات فقط ، يمكنك استعادة رسائل WhatsApp وسجل دردشة Viber أيضًا.

الايجابيات

  • أداة استرداد خفيفة الوزن مع توافق واسع النطاق.
  • لا يلزم معرفة فنية مسبقة.

سلبيات

  • مطلوب عمل روت لأجهزة Android حتى يعمل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد.
  • لا يمكن استعادة البيانات من الجهاز التالف أو المكسور.

شاهد: كيف اخلي الواتس غير متصل وانا متصل

الجزء 2: أفضل 4 برامج استعادة رسائل الواتس اب لأجهزة الأيفون iPhone

الآن ، دعنا نتعمق في الجلسة مع أفضل 4 تطبيقات لاستعادة الرسائل المحذوفة في WhatsApp لأجهزة iPhone.

1. أداة Dr.Fone WhatsApp Recovery Tool

مثل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد، لدى Dr.Fone تطبيق WhatsApp لاستعادة الرسائل المحذوفة لـ iPhone. باستخدام Dr.Fone – استعادة بيانات iPhone ، يمكنك استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة أو البيانات الأخرى من iCloud و iTunes و iPhone مباشرة. متوافق مع جميع أجهزة iOS الأحدث حتى iPhone X / 11 و iOS 14.

يمكنك استعادة جهات الاتصال والرسائل ومقاطع الفيديو والصور والمستندات المحذوفة من WhatsApp مباشرة باستخدام تقنيات استعادة البيانات المتطورة. باستخدام ثلاثة أوضاع للاسترداد ، يمكنك إجراء المعاينة واستعادة البيانات الانتقائية واستعادة رسائل WhatsApp المستردة.

الايجابيات

  • واجهة سهلة الاستخدام مثالية للمبتدئين والمحترفين.
  • انتقائي استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة بسهولة.

سلبيات

  • لا يمكنه استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة نهائيًا من أجهزة iOS.

2. برنامج Aiseesoft Fonelab لاستعادة WhatsApp

معترف بها من قبل Macworld و CNET و PCWorld و Engadget ، تعد Fonelab iPhone Data Recovery من Aiseesoft أداة احترافية لاستعادة رسائل WhatsApp آمنة ونظيفة بنسبة 100٪. من خلال تقديم إمكانات الاسترداد من iPhone و iCloud و iTunes.

يمكنك استرداد الصور وجهات الاتصال ورسائل iMessages والملاحظات وسجل المكالمات و Kik ورسائل Viber وما إلى ذلك. حتى إذا ضاعت رسائلك بسبب مشاكل في النظام أو تلف المياه أو أجزاء مكسورة ، يمكن لـ Fonelab استرداد 19 نوعًا من بيانات iPhone / iPad / iPod.

الايجابيات

  • نطاق سعر معقول أو عادل.
  • مرحلة مسح ضوئي أسرع واستعادة البيانات.

سلبيات

  • ميزات محدودة في الإصدار التجريبي المجاني أو الإصدار المجاني.

يمكنك مشاهدة: أين توجد النسخة الاحتياطية للواتس آب

3. iMobie Phone Rescue

يحقق iMobie PhoneRescue جميع المعلمات المطلوبة مثل السرعة والسهولة والكاملة والموثوقة ، وهو حل شامل لاستعادة بيانات iOS / iPhone وهو المنقذ النهائي لبيانات WhatsApp. يوفر خيارات إصلاح سهلة لمسح مشكلات نظام iOS الخاصة بك مثل iPhone المجمد ، ووضع DFU.

وشاشة الموت السوداء ، وغير ذلك الكثير. إنه جيل تالي يسمح بثلاثة خيارات لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. مع القدرة على العمل على iTunes و iCloud ، يمكنك استعادة الرسائل المستردة بكفاءة.

الايجابيات

  • اتصال الجهاز أو iPhone غير مطلوب.
  • تصدير البيانات إلى جهاز iPhone الخاص بك.

سلبيات

  • يجلب جميع الرسائل المحذوفة حتى غير المرغوب فيها.
  • وضع استعادة بيانات iCloud غير مرضٍ.

4. iSkysoft WhatsApp Data Recovery

في قائمة برنامج استعادة رسائل الواتس اب، د. Dr.fone – تشير استعادة البيانات (iOS) من iSkysoft إلى أن الإدخال الأخير يقدم استردادًا رائعًا لرسائل WhatsApp المحذوفة من جهاز iPhone. مع القدرة على استعادة البيانات مع / بدون ملف نسخ احتياطي ، يمكنك استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من تعطل نظام iOS والجهاز المقفل.

يمكن الوصول إليه من iSkysoft Toolbox ، ويمكنك استعادة المحادثات الجماعية والدردشات والصور ومقاطع الفيديو والمستندات المحذوفة من WhatsApp. أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالتوافق ، فإن د. Dr.fone – استعادة البيانات (iOS) من iSkysoft تدعم iOS 12 و iPhone XS (الحد الأقصى).  

الايجابيات

  • يوفر معاينة الملف قبل استعادة بيانات الرسائل.
  • يدعم iSkysoft إنشاء الوسائط القابلة للتمهيد في حالة تعطل جهاز Mac.

سلبيات

  • في الإصدار التجريبي ، تحصل على دعم البحث عن البيانات فقط (الترخيص المدفوع مطلوب لمرحلة الاسترداد).
  • لا يمكنك عمل نسخ من الملفات المحمية أو المشفرة.

شاهد مقال: كيف ارسل رسالة جماعية بالواتس للاندرويد والآيفون

خاتمة

ربما فقدت رسائل WhatsApp الخاصة بك لأي سبب ، وهذا واضح. لأنك في مقال برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد, لا تلوم نفسك أبدًا. بدلاً من ذلك ، اكتشف طريقة لإنقاذ بياناتك المفقودة. وبالتالي ، قمنا بإحضار أفضل 8 تطبيقات لاستعادة الرسائل المحذوفة في واتساب WhatsApp لإشعارك كخطوة أولى. الآن ، عليك اختيار تطبيق يحظى باهتمامك وتجربته اليوم, كان معكم موقع المتميزون في موضوع برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد وإلى اللقاء.

[1]

السابق
مدونتي لا تظهر في محركات البحث | 12 خطوة مهمه
التالي
برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد