التواصل الاجتماعي

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود, الواتس اب هو تطبيق مراسلة أصبح شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم الرسائل القصيرة. ومع ذلك، من أجل استخدام الواتس اب، يجب أن يكون لدى المستخدمين رقم هاتف. قد يكون هذا مشكلة للأشخاص الذين لا يريدون إعطاء رقم هاتفهم أو الذين ليس لديهم رقم هاتف.

هناك طريقة حول كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود. يمكن القيام بذلك باستخدام رقم هاتف افتراضي. أرقام الهواتف الافتراضية هي أرقام غير مرتبطة بهاتف فعلي. يمكن استخدامها لإجراء واستقبال المكالمات والنصوص، تمامًا مثل رقم الهاتف العادي.

هناك عدة طرق مختلفة للحصول على رقم هاتف افتراضي أو ما يسمى بالوهمي. إحدى الطرق حول كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود هي الاشتراك في خدمة توفر أرقام هواتف افتراضية. عادة ما تتقاضى هذه الخدمات رسومًا شهرية. هناك طريقة أخرى للحصول على رقم هاتف افتراضي وهي استخدام خدمة VoIP .VoIP تعني نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. يتيح هذا النوع من الخدمة للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات والنصوص باستخدام اتصال الإنترنت. هناك عدد من مزودي خدمة VoIP المختلفين، ويقدم الكثير منهم خططًا مجانية أو منخفضة التكلفة. ولكن غالبًا قد لا تتوفر هذه الخدمة في بعض الدول العربية.

ملاحظة: ليس لدى الكاتب أي نية لمساعدة القراء على تجاوز الإجراءات الأمنية لتطبيق الواتس اب.

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود

من المحتمل أنك تستخدم الواتس اب بانتظام للبقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك. التطبيق مريح وسهل الاستخدام، ولكن هناك جانب سلبي واحد – أنت بحاجة إلى رقم هاتف صالح للتسجيل للحصول على حساب. قد تكون هذه مشكلة إذا كنت تريد استخدام التطبيق على جهاز لا يحتوي على بطاقة SIM أو رقم هاتف، مثل جهاز لوحي.

هناك طريقة أخرى حول كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود. ستحتاج إلى استخدام رقم هاتف افتراضي، وهو رقم هاتف غير مرتبط بجهاز مادي. هناك عدة طرق مختلفة للحصول على رقم هاتف افتراضي، لكننا نوصي باستخدام تطبيق يسمى 2ndLine.

2ndLine هو تطبيق شائع يوفر أرقام هواتف افتراضية لمجموعة متنوعة من البلدان. التطبيق متاح لكل من Android و iOS، ويمكن تنزيله مجانًا. بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه وحدد رمز البلد الخاص بك. بعد ذلك، أدخل رقم الهاتف الذي تريده وانقر على “إنشاء”.

الآن، ستحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك. للقيام بذلك، افتح الواتس اب وانقر فوق رمز القائمة. بعد ذلك، انقر على “الإعدادات” واختر “الحساب”. ضمن “الرقم”، انقر على “تغيير الرقم”. أدخل رقم هاتف 2ndLine الخاص بك وانقر على “تم”. وعلى ما اعتقد ان هذه الطريقة تحل مشكلة كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود.

سيقوم الواتس اب بإرسال كود التحقق إلى رقم 2ndLine الخاص بك. أدخل هذا الكود في التطبيق للتحقق من حسابك. بمجرد التحقق من حسابك، ستتمكن من استخدام الواتس اب بدون رقم الكود.

ما هو تطبيق واتساب

الواتس اب هو تطبيق مراسلة للجوال يسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الرسائل القصيرة. يتطلب استخدام الواتس اب خطة بيانات أو اتصال Wi-Fi. يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو ورسائل صوتية إلى مستخدمي الواتس اب الآخرين. يدعم الواتس اب أيضًا الدردشة الجماعية، ويمكن للمستخدمين مشاركة مواقعهم مع الآخرين. الواتس اب متاح لأجهزة الأيفون والأندرويد و Windows Phone و Blackberry.

مميزات واتس اب

من ميزات التطبيق الأكثر فائدة في قدرته على العمل باتصال بالإنترنت الضعيف. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال حتى في المناطق ذات التغطية الضعيفة أو التي لا توجد بها تغطية للإنترنت. يستخدم الواتس اب تقنية تسمى “Store and Forward” لإرسال الرسائل. هذا يعني أنه يتم تخزين الرسائل على جهاز المرسل حتى يتمكن من الاتصال بالإنترنت، وعند هذه النقطة يتم إعادة توجيهها إلى المستلم إذا كانت تحتاج إلى إنترنت قوي.

الميزة الرئيسية الأخرى لتطبيق الواتس اب هي التشفير التام بين الأطراف. هذا يعني أن جميع الاتصالات بين المستخدمين مشفرة ولا يمكن فك تشفيرها إلا من قبل المستلم المقصود. يوفر هذا مستوى عالٍ من الأمان للمستخدمين، حتى أن الواتس اب لا يمكنه قراءة محتوى هذه الرسائل أو الوصول إليه.

يقدم الواتس اب مجموعة من الميزات للشركات. يتضمن ذلك القدرة على إنشاء ملف تعريف تجاري، والذي يوفر للشركات طريقة للترويج لمنتجاتها وخدماتها. يوفر الواتس اب أيضًا القدرة على إنشاء روبوتات محادثة لدعم العملاء، والتي يمكن أن تساعد الشركات على أتمتة خدمة العملاء.

بشكل عام الواتس اب هو تطبيق مراسلة قوي ومتعدد الاستخدامات يوفر طريقة رائعة للأشخاص للبقاء على اتصال. يحتوي التطبيق على عدد من الميزات المفيدة التي تجعله خيارًا شائعًا لكل من الأفراد والشركات.

ما هو الكود الذي يتألف من 6 ارقام لتأكيد واتس اب؟

عندما تقوم بإعداد الواتس اب لأول مرة، يُطلب منك إدخال رقم هاتفك. بمجرد القيام بذلك، سيُطلب منك إدخال كود مكون من 6 أرقام يتم إرساله إلى هاتفك. يستخدم هذا الكود لتأكيد رقم هاتفك ويساعد في الحفاظ على أمان حسابك.

إذا كنت تواجه مشكلة في إدخال الكود، فتأكد من إدخال الكود الذي يتم إرساله إلى هاتفك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فيمكنك تجربة أحد الإجراءات التالية:

  • امسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت: يمكن أن يساعدك ذلك إذا كنت ترى إصدارًا قديمًا من الواتس اب.
  • تحقق مما إذا كان لديك إشعارات الواتس اب قيد التشغيل: إذا كنت لا تتلقى إشعارات الواتس اب، فلن تتمكن من رؤية الكود المكون من 6 أرقام.
  • إلغاء تثبيت الواتس اب وإعادة تثبيته: يمكن أن يساعدك ذلك إذا كنت تواجه مشكلة في تطبيق الواتس اب.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فيمكنك التواصل مع الواتس اب للحصول على المساعدة.

كيف اتخطى الكود في الواتس اب؟

إذا كنت تتطلع إلى تجاوز كود الواتس آب وما زلت تعاني من كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها. أحدهما هو تنزيل VPN أو شبكة افتراضية خاصة. سيسمح لك ذلك بالتغلب على القيود التي وضعها الواتس آب على الكود الخاص به. هناك طريقة أخرى لتجاوز الشفرة وهي استخدام بروكسي على شبكة الإنترنت. سيسمح لك هذا أيضًا بالتغلب على القيود التي وضعها الواتس آب على الكود الخاص به.

كيف يتم استرجاع الواتس اب القديم؟

هناك بعض الخطوات المطلوبة التي تُجيب على كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود. تتمثل الخطوة الأولى في الانتقال إلى موقع الواتس اب على الويب والنقر فوق الزر “هل نسيت الرمز؟” حلقة الوصل. سينقلك هذا إلى صفحة حيث سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك. بمجرد إدخال رقم هاتفك، سيتم إرسال رابط لإعادة تعيين الرمز الخاص بك. الخطوة الثانية هي النقر على الرابط الذي تم إرساله إلى هاتفك. سينقلك هذا إلى صفحة حيث سيُطلب منك إدخال رمز جديد. الخطوة الثالثة والأخيرة هي إدخال الرمز الجديد الذي أنشأته للتو. بمجرد إدخال الرمز الجديد، سيتم نقلك إلى حساب الواتس اب الخاص بك.

تغيير رقم الواتس اب بدون كود

عندما تقوم بتغيير رقم الهاتف المرتبط بحسابك على الواتس اب، ستحتاج إلى التحقق من رقمك الجديد. سيرسل لك الواتس اب كود التحقق عبر الرسائل القصيرة إلى رقم الهاتف الجديد الذي أدخلته. لسوء الحظ، إذا لم يكن لديك وصول إلى رقم الهاتف المرتبط بحساب الواتس اب الخاص بك، فلن تتمكن من التحقق من حسابك واستخدام الواتس اب.

هناك حل يسمح لك بتغيير رقم الهاتف المرتبط بحساب WhatsApp الخاص بك دون الحاجة إلى التحقق من الرقم الجديد. ومع ذلك، يتطلب هذا الحل البديل أن يكون لديك بطاقة SIM عاملة برقم الهاتف الجديد الذي تريد استخدامه مع الواتس اب.

إليك كيفية تغيير رقم هاتف الواتس اب الخاص بك دون التحقق من الرقم الجديد:

  1. قم بتنزيل وتثبيت الواتس اب على هاتفك الجديد.
  2. عندما يُطلب منك رقم هاتفك، أدخل رقم الهاتف الجديد الذي تريد استخدامه مع الواتس اب وتأكد من تضمين رمز البلد.
  3. سيطلب منك الواتس اب الآن التحقق من رقم هاتفك الجديد عبر الرسائل القصيرة. ومع ذلك، بدلاً من النقر فوق الزر “تحقق”، انقر فوق الزر “اتصل بي”.
  4. سيقوم الواتس اب الآن بالاتصال برقم هاتفك الجديد. قم بالرد على المكالمة، وسوف تسمع رسالة صوتية تعطيك كود التحقق المكون من ستة أرقام.
  5. أدخل كود التحقق المكون من ستة أرقام في الواتس اب، وستتمكن الآن من استخدام الواتس اب برقم هاتفك الجديد.

من المهم ملاحظة أن هذا الحل لن يعمل إلا إذا كان لديك بطاقة SIM عاملة برقم الهاتف الجديد الذي تريد استخدامه مع الواتس اب. إذا لم يكن لديك بطاقة SIM عاملة، فلن تتمكن من تلقي مكالمة التحقق من الواتس اب، ولن تتمكن من استخدام هذا الحل البديل.

ضع في اعتبارك أن هذا الحل البديل سيسمح لك فقط باستخدام الواتس اب برقم هاتفك الجديد. لم يعد رقم هاتفك القديم مرتبطًا بحسابك على الواتس اب، وستفقد كل محفوظات الدردشة وجهات الاتصال والإعدادات المرتبطة بحسابك القديم.

تفعيل الواتس اب بدون شريحة

من أجل استخدام الواتس اب، يحتاج المستخدمون إلى رقم هاتف يعمل. هذا لأن الواتس اب يستخدم رقم الهاتف كوسيلة للتحقق من هوية المستخدم.

هناك طرق لاستخدام الواتس اب بدون بطاقة SIM. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت مسافرًا ولا تريد استخدام رقم هاتفك المعتاد، أو في حالة فقد هاتفك أو سرقته.

هناك عدة طرق مختلفة لتنشيط الواتس اب بدون بطاقة SIM. إحدى الطرق هي استخدام رقم هاتف افتراضي. يتم توفير أرقام الهواتف الافتراضية بواسطة الخدمات عبر الإنترنت ويمكن استخدامها للتحقق من حسابات الواتس اب.

هناك طريقة أخرى لاستخدام الواتس اب بدون بطاقة SIM وهي استخدام رقم هاتف أرضي. للقيام بذلك، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب WhatsApp Business. تم تصميم هذا النوع من الحسابات للشركات، ولكن يمكن أيضًا استخدامه بواسطة الأفراد.

بمجرد أن يكون لديك حساب WhatsApp Business، يمكنك إضافة رقم هاتف أرضي إليه. سيسمح لك ذلك باستخدام الواتس اب بدون بطاقة SIM.

هناك طريقة أخرى لاستخدام الواتس اب بدون بطاقة SIM وهي استخدام خدمة الهاتف عبر الإنترنت. يمنحك هذا النوع من الخدمة رقم هاتف يمكن استخدامه للتحقق من حسابات الواتس اب.

خدمة Google Voice هي إحدى خدمات الهاتف الشائعة المستندة إلى الإنترنت. يتيح لك Google Voice اختيار رقم هاتف من قائمة الأرقام المتاحة. بمجرد حصولك على رقم Google Voice، يمكنك استخدامه للتحقق من حسابات الواتس اب WhatsApp.

يمكنك أيضًا استخدام الواتس اب WhatsApp بدون بطاقة SIM باستخدام خدمة VoIP وتعني نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. يتيح لك هذا النوع من الخدمة إجراء مكالمات هاتفية واستلامها باستخدام اتصال الإنترنت.

هناك عدد من خدمات VoIP المتاحة، ولكن سكايب من أكثرها شيوعًا. يتيح لك Skype إضافة رقم هاتف إلى حسابك. بمجرد حصولك على رقم Skype، يمكنك استخدامه للتحقق من حسابات الواتس اب.

إذا لم يكن لديك بطاقة SIM ولا تريد استخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه، فلا يزال بإمكانك استخدام الواتس اب. يمكن القيام بذلك عن طريق تنزيل تطبيق الواتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد تنزيل تطبيق الواتس اب، يمكنك استخدامه للتحقق من حساب الواتس اب الخاص بك. للقيام بذلك ستحتاج إلى إدخال رقم هاتفك ثم النقر فوق الزر “تحقق”.

بمجرد التحقق من حساب الواتس اب الخاص بك، يمكنك بعد ذلك استخدام التطبيق للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإجراء مكالمات واستقبالها، وكذلك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.

الخاتمة

في نهاية مقال كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود نتمنى أن يكون الموضوع قدنال على إعجابكم وأن تكون الطرق التي قدمناها مفيدة ومجزية للحصول على أفضل طريقة لفتح واتس اب دون التحقق, وهناك عدة طرق مختلفة لفتح الواتس اب بدون رقم الكود. إذا كان لديك رمز احتياطي، فيمكنك استخدامه لاستعادة الوصول إلى حسابك. إذا لم تتمكن من الوصول إلى دعم الواتس اب، يمكنك محاولة استخدام تطبيق استرداد أو حساب الواتس اب على الويب, ويمكنكم الإطلاع على المقالات المتوفرة على موقعنا الإلكتروني لزيادة مخزونكم العلمي, كان معكم موقع المتميزون في كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود وإلى اللقاء.

السابق
كيفية إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف
التالي
كيف تصبح غنيا عن طريق الانترنت | 11 فرصة ذهبية