واتساب

برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد

برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد

برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد, نستخدم جميعًا WhatsApp للدردشة مع أصدقائنا وعائلتنا وزملائنا وجهات اتصال أخرى. رغم ذلك ، هناك أوقات لا نريد أن يصل فيها الآخرون إلى محادثات WhatsApp الخاصة بنا لأنها يمكن أن تكون خاصة جدًا. في هذه الحالة ، يمكنك فقط معرفة كيفية اخفاء محادثات الواتس اب بكلمة مرور أو يمكنك أرشفتها فقط. للقيام بذلك ولكي تتمك من إخفاء شخص في الواتس اب.

يمكنك استخدام الميزة الأصلية لتطبيق واتساب WhatsApp أو مجرد تجربة أي تطبيق تابع لجهة خارجية أيضًا. اقرأ كما في هذا الدليل النهائي ، سأعلمك كيفية إخفاء محادثات WhatsApp على الأيفون iPhone والأندرويد Android بكل طريقة ممكنة.

برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد

نقدم لكم عدة طرق يمكنك أختيار واحدة منها حتى تتمكن من إخفاء رسائل الواتس الخاصة بك, لكي تكون خاصة ومحمية ولكي لا يستطيع أحد الوصول إليها, ومن هذه الطرق بدون برامج والطرق الأخرى تحتاج إلى برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد والأيفون ومن هذه الطرق ما يلي:

الجزء 1: اخفاء محادثات الواتس اب على الأيفون والأندرويد باستخدام ميزة الأرشفة

للبدء ، دعنا نناقش الحل الأصلي لإخفاء محادثات WhatsApp على كل من iPhone و Android. من الناحية المثالية وبدون برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد ، يمكنك نقل أي محادثة WhatsApp إلى أرشيفها. بهذه الطريقة ، ستظل الدردشة موجودة على WhatsApp الخاص بك.

لكن لا يمكنك الوصول إليها بالطريقة المعتادة وعليك زيارة أرشيفها. لمعرفة كيفية إخفاء الدردشات في iPhone / Android عبر ميزة الأرشفة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

أرشفة محادثات الواتس اب على الأيفون iPhone

1. إذا كان لديك جهاز iPhone ، فما عليك سوى تشغيل WhatsApp على جهازك وتحديد الدردشة التي ترغب في إخفائها.

2. اسحب إلى اليسار الدردشة التي ترغب في حفظها وانتقل إلى المزيد من الخيارات. من هنا ، ما عليك سوى النقر على خيار “الأرشفة” لنقله إلى أرشيفات WhatsApp. يمكنك أيضًا تحديد محادثات متعددة ونقلها للأرشفة دفعة واحدة.

3. للوصول إلى هذه الدردشات المخفية ، قم بتشغيل WhatsApp وانتقل إلى أعلى. هنا ، يمكنك العثور على خيار الدردشات المؤرشفة أعلى شريط البحث.

4. ببساطة اضغط على خيار الدردشات المؤرشفة لعرض المحادثات المخفية. اسحب إلى اليسار من المحادثة وانقر على زر “Unarchive” لجعلها مرئية في الرئيسية من واتساب WhatsApp الخاص بك.

أرشفة محادثات الواتس أب WhatsApp على الأندرويد Android

1. ما عليك سوى تشغيل WhatsApp على جهاز Android الخاص بك والاحتفاظ برمز الدردشة الذي ترغب في حفظه. يمكنك تحديد الدردشات المتعددة وسلاسل المحادثات من هنا.

2. بمجرد إجراء التحديدات المطلوبة ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الأرشيف في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

3. للوصول إلى الدردشات المحفوظة ، قم بتشغيل WhatsApp وانتقل إلى الأسفل. الآن ، يمكنك النقر على زر “الدردشات المؤرشفة” في أخر الصفحة من الواتس آب.

4. حدد المحادثات التي ترغب في إظهارها وانقر على أيقونة إلغاء الأرشفة لنقلها إلى الصفحة الرئيسية في الواتس آب WhatsApp الخاص بك مرة أخرى.

الجزء 2: إخفاء الدردشات في الواتس آب WhatsApp بدون أرشفة

كما ترى ، مع ميزات الأرشيف في WhatsApp لن تحتاج إلى برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد ، يمكننا إخفاء أو إظهار الدردشات متى أردنا. رغم ذلك ، يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية إخفاء الدردشات في WhatsApp بدون أرشيف لأن الميزة معروفة من قبل الآخرين.

في هذه الحالة ، يمكنك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل GBWhatsApp على Android لإخفاء محادثاتك. إنها نسخة معدلة من WhatsApp توفر الكثير من الميزات المتقدمة.

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فأنت بحاجة أولاً إلى كسر حماية جهازك لاستخدام تطبيق برنامج اخفاء محادثات الواتس اب, من المستحسن توخي الحذر أثناء استخدام قرص WhatsApp ، حيث قد يتم تعليق حسابك إذا تم القبض عليك بواسطة WhatsApp. لمعرفة كيفية إخفاء الدردشات في WhatsApp بدون أرشفة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية في برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد:

1. أولاً ، انتقل إلى إعدادات الجهاز> الأمان وقم بتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة. قم بإلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ GBWhatsApp لتنزيل التطبيق.

2. قم بتشغيل تطبيق GBWhatsApp على هاتفك وأدخل رقم الهاتف الحالي المرتبط بـ WhatsApp الخاص بك. تحقق من ذلك عن طريق إدخال كلمة المرور لمرة واحدة والوصول إلى الميزات المتقدمة لتطبيق WhatsApp.

3. ما عليك سوى تحديد الدردشات التي ترغب في إخفائها والنقر على المزيد من الخيارات (ثلاثية النقاط) من الأعلى. من هنا ، فقط اضغط على خيار “إخفاء”.

4. الآن ، سيتم عرض شاشة نمط لك لتنفيذ رمز القفل للمحادثات المخفية. تأكد من أن النمط مختلف عن شاشة قفل الهاتف وأنك ستتذكره.

5. لعرض الدردشات المخفية ، يمكنك تشغيل تطبيق GBWhatsApp والنقر على أيقونة WhatsApp في الزاوية العلوية اليسرى.

6. تحقق من قفل النمط للمحادثات المخفية واعرض جميع المحادثات المحفوظة هنا. يمكنك تحديد أي دردشة هنا ، والنقر على أيقونة الهامبرغر (ثلاثية النقاط) في الأعلى واختيار “وضع علامة كغير مقروءة”. سيؤدي هذا إلى إظهار الدردشات المحددة وإرسالها إلى WhatsApp home.

الجزء 3: كيفية قفل جميع محادثات الواتس اب WhatsApp؟

تعتبر الطرق المذكورة أعلاه مثالية في مقال برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، فعليك قفل جميع محادثات WhatsApp بدلاً من ذلك. هناك العديد من الأجهزة هذه الأيام مع ميزة قفل أي تطبيق برمز أو بصمة. في الآونة الأخيرة ، طرح WhatsApp خيار قفل التطبيق باستخدام بصمة الإصبع الخاصة بنا لأجهزة Android. لذلك ، يمكنك الاستفادة من هذه الميزة الأصلية أو حتى استخدام خزانة تطبيقات تابعة لجهة خارجية.

1. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فقط الذهاب إلى متجر Play وتنزيل أي خزانة تطبيقات. على سبيل المثال ، يعد ChatLock + تطبيقًا شائعًا يمكنك محاولة قفل WhatsApp.

2. بعد التثبيت ، قم بتشغيل تطبيق ChatLock + وقم بتشغيل خيار قفل WhatsApp من هنا. فقط تأكد من منح التطبيق الأذونات المطلوبة مسبقًا.

3. أدخل رقم تعريف شخصيًا فريدًا مكونًا من 4 أرقام يعمل بمثابة قفل لتطبيق WhatsApp. الآن ، في كل مرة تفتح فيها WhatsApp ، تحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي ويمكنك حماية محادثاتك من المتسللين.

4. بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android يدعم مسح بصمة الإصبع ، فقم بتشغيل إصدار محدث من WhatsApp عليه.

5. انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> قفل بصمة الإصبع وقم بتشغيل الميزة لفتح WhatsApp باستخدام بصمة الإصبع.  يمكنك اختيار قفل WhatsApp تلقائيًا بعد مدة محددة أيضًا.

الجزء 4: نسخ بيانات واتس أب WhatsApp احتياطيًا بنقرة واحدة

يمكن أن تكون محادثات WhatsApp الخاصة بنا مهمة للغاية بالنسبة لنا ولها تفاصيل مهنية أو شخصية. لذلك أنت في مقال برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد ، ويجب عليك إجراء ممارسة منتظمة لأخذ نسخة احتياطية من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للقيام بذلك ، احصل على مساعدة من أداة موثوقة مثل MobileTrans . برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد قوي ، يمكنه أخذ نسخة احتياطية كاملة من بيانات WhatsApp الخاصة بك بنقرة واحدة. يتضمن ذلك الدردشات وملفات الوسائط وجهات الاتصال والملاحظات الصوتية والملصقات وكل بيانات WhatsApp الأخرى.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp أو نقلها من جهاز إلى آخر أيضًا.

1. لعمل نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp ، ما عليك سوى توصيل هاتفك بالنظام وتشغيل MobileTrans عليه. من المنزل ، قم بتشغيل ميزة “النسخ الاحتياطي والاستعادة”.

2. الآن ، انتقل إلى قسم App Backup & Restore وانقر فوق الزر Backup ثم اختر نسخ WhatsApp احتياطيًا. 

3. انقر فوق الزر “ابدأ” لبدء نسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا إلى الكمبيوتر. عند اكتمال العملية ، سيتم إخطارك من قبل MobileTrans. يمكنك الآن إزالة جهازك أو حتى عرض النسخة الاحتياطية.

4. إذا لزم الأمر ، يمكنك توصيل جهازك واختيار خيار استعادة محادثات WhatsApp لاحقًا. 

ها أنت ذا! بعد قراءة هذا الدليل حول برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد، يجب أن تكون قادرًا على الحفاظ على أمان محادثاتك الخاصة. من أجل راحتك ، قمنا بإدراج حلول حول برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد مع وبدون أرشفة.

بصرف النظر عن ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على بيانات WhatsApp الخاصة بك آمنة ، فاستخدم MobileTrans فهو برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد. هناك إصدارات Android و iOS لأداة سطح المكتب هذه والتي يمكنك تثبيتها على Windows / Mac الخاص بك وعمل نسخة احتياطية من محادثات WhatsApp بنقرة واحدة. يمكنه أيضًا استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية أو نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون والعكس.

شاهد أيضاً:

الخاتمة

في نهاية مقال برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد أتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم وأن تكون الطرق التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة ومجزية, ويمكنكم الإطلاع على قسم أسئلة تقنية والذي يحتوي على العديد من المقالات الرائعة والتي تستطيع الإستفادة منها في حال واجهة أي مشكلة أخرى, كان معكم موقع المتميزون في موضوع برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد وإلى اللقاء.

[1]

السابق
برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد
التالي
شرح مشاهدة حالات الواتس المخفية