التواصل الاجتماعي

تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف

تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف

تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف, الانستقرام هو تطبيق مشهور جدًا لمشاركة الصور مع أكثر من 300 مليون مستخدم. على الرغم من أن معظم الأشخاص يستخدمونه لمشاركة الصور مع الأصدقاء، إلا أن العديد من الشركات تستخدمه الآن للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم. إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من الانستقرام أو إذا كنت ترغب فقط في تعطيل حسابك لفترة من الوقت، فيمكنك القيام بذلك من هاتفك. إليك الطريقة:

افتح تطبيق الانستقرام وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي. اضغط على زر “تعديل الملف الشخصي”. قم بالتمرير لأسفل وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتًا”. حدد سبب تعطيل حسابك. أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر على “تعطيل الحساب مؤقتًا”.

سيتم تعطيل حسابك لمدة 24 ساعة. بعد ذلك، يمكنك إعادة تمكينه عن طريق تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.

حذف حساب انستا مؤقت

على الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، إلا أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى استراحة. ربما تقضي الكثير من الوقت على هاتفك وتريد فصله لفترة من الوقت، أو ربما سئمت من كل الدراما التي تأتي مع وسائل التواصل الاجتماعي. مهما كان السبب، إذا كنت بحاجة إلى أخذ استراحة من الانستقرام، فيمكنك تعطيل حسابك مؤقتًا.

لتعطيل حساب الانستقرام الخاص بك من هاتفك، افتح التطبيق أولاً وقم بتسجيل الدخول. بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى صفحة ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على الرمز الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. ثم اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة ملفك الشخصي وحدد “تحرير الملف الشخصي”. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتًا”.

سيُطلب منك إدخال كلمة مرورك وتحديد سبب تعطيل حسابك. بمجرد القيام بذلك، انقر فوق “تعطيل الحساب مؤقتًا“. سيتم تعطيل حسابك وسيتم تسجيل خروجك.

إذا قررت أنك تريد إعادة تمكين حسابك، فما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى وستتم استعادة حسابك.

تعطيل حساب انستا مؤقت

إذا كنت مستعدًا لأخذ استراحة من الانستقرام ولكنك غير مستعد لحذف حسابك نهائيًا، يمكنك تعطيل حسابك. عند تعطيل حسابك، سيتم إخفاء ملف التعريف الخاص بك، والصور، ومقاطع الفيديو، والتعليقات، والإعجابات والمتابعين حتى تعيد تنشيطه عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا غيرت رأيك، يمكنك دائمًا إعادة تنشيط حسابك عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى. وإليك الطريقة لتعطيل حسابك من هاتفك:

  1. افتح تطبيق الانستقرام وانقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك وحدد “تعديل الملف الشخصي”.
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتًا”.
  4. حدد سببًا من القائمة المنسدلة وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتًا”.

سيتم الآن تعطيل حسابك. إذا غيرت رأيك وأردت إعادة تنشيط حسابك، فما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى.

كيفية إخفاء حساب الانستقرام دون تعطيل الحساب

أحد الخيارات هو ببساطة تسجيل الخروج من حسابك. هذا يعني أن أي شخص يحاول عرض ملف التعريف الخاص بك سيرى رسالة تفيد بأنك لم تقم بتسجيل الدخول حاليًا. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي والنقر على خيار تسجيل الخروج في الزاوية اليمنى العليا.

إذا كنت تريد أن تأخذ خطوة إلى الأمام، يمكنك تغيير حسابك إلى خاص. هذا يعني أن الأشخاص الذين توافق عليهم كمتابعين فقط هم من يمكنهم رؤية مشاركاتك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. من هنا، حدد خيار الحساب الخاص.

أخيرًا، إذا كنت تريد حقًا التأكد من عدم تمكن أي شخص من رؤية حسابك، حتى لو كانوا يعرفون اسم المستخدم الخاص بك، فيمكنك تعطيل حسابك. هذا يعني أن حسابك مخفي مؤقتًا ولن تتمكن من تسجيل الدخول حتى تقوم بإعادة تنشيطه. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. من هنا، حدد خيار تحرير ملف التعريف ثم قم بالتمرير لأسفل الصفحة حيث تقول تعطيل حسابي مؤقتًا. حدد سبب رغبتك في تعطيل حسابك من القائمة المنسدلة، ثم انقر فوق زر تعطيل الحساب مؤقتًا.

طريقة إخفاء حساب الانستقرام عن جهات الاتصال من الموبايل

ليس من غير المألوف أن يرغب الناس في أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي. ربما تأخذ استراحة من العمل وتريد الانفصال عن العالم الخارجي، أو ربما تحتاج فقط إلى بعض الوقت للتركيز على نفسك. مهما كان السبب، هناك عدة طرق لتعطيل حسابك على الانستقرام مؤقتًا من هاتفك.

إذا كنت تستخدم الانستقرام بشكل أساسي من خلال التطبيق، فهناك بعض الخيارات لتعطيل حسابك. إحدى الطرق هي ببساطة تسجيل الخروج من حسابك. يمكن القيام بذلك بالذهاب إلى صفحة ملفك الشخصي، والنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، والتمرير لأسفل إلى “تسجيل الخروج”. بمجرد تسجيل الخروج ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك إذا كنت ترغب في ذلك.

هناك طريقة أخرى لتعطيل حسابك وهي تغيير كلمة المرور. يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى نفس النقاط الثلاث على صفحة ملفك الشخصي واختيار “تحرير ملف التعريف”. قم بالتمرير لأسفل إلى حيث تقول “كلمة المرور” وأدخل كلمة مرور جديدة لم تستخدمها من قبل. بمجرد تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، افتح التطبيق وحاول تسجيل الدخول. يجب أن تتلقى رسالة خطأ تفيد بأن كلمة المرور غير صحيحة. في هذه المرحلة ، يمكنك حذف التطبيق من هاتفك.

إذا كنت تستخدم الانستقرام بشكل أساسي من خلال متصفح الويب الخاص بك، فهناك عملية مختلفة لتعطيل حسابك. إحدى الطرق هي ببساطة تسجيل الخروج من حسابك. يمكن القيام بذلك بالذهاب إلى صفحة ملفك الشخصي ، والنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، واختيار “تسجيل الخروج”. بمجرد تسجيل الخروج ، يمكنك مسح محفوظات الاستعراض من هاتفك.

هناك طريقة أخرى لتعطيل حسابك وهي تغيير كلمة المرور. يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى نفس النقاط الثلاث على صفحة ملفك الشخصي واختيار “تحرير ملف التعريف”. قم بالتمرير لأسفل إلى حيث تقول “كلمة المرور” وأدخل كلمة مرور جديدة لم تستخدمها من قبل. بمجرد تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، افتح متصفح الويب على هاتفك وحاول تسجيل الدخول. يجب أن تتلقى رسالة خطأ تفيد بأن كلمة المرور غير صحيحة.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يمكنك حذف حسابك على الانستقرام تمامًا من هاتفك. إذا كنت تريد حذف حسابك، فستحتاج إلى القيام بذلك من جهاز كمبيوتر سطح المكتب. حتى إذا حذفت التطبيق من هاتفك ، فسيظل حسابك موجودًا.

إخفاء حساب الانستقرام مؤقت على الكمبيوتر

يمكنك تعطيل حسابك مؤقتًا. سيؤدي هذا إلى جعل حسابك غير مرئي للمستخدمين الآخرين ولن تتمكن من البحث عنه أو رؤيته في خلاصتك. للقيام بذلك، ستحتاج إلى الوصول إلى موقع الأنستجرام من جهاز كمبيوتر.

  1. إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق اسم المستخدم الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى وحدد “تحرير ملف التعريف” من القائمة المنسدلة.
  2. في الشاشة التالية، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم “تعطيل حسابي مؤقتًا” وانقر فوق الارتباط “تعطيل حسابي مؤقتًا”.
  3. في الشاشة التالية، حدد سببًا لتعطيل حسابك من القائمة المنسدلة وأعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك. ثم انقر فوق الزر “تعطيل الحساب مؤقتًا”.
  4. سيتم الآن تعطيل حسابك مؤقتًا. لإعادة تمكينه، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى والنقر فوق الزر “إعادة تمكين حسابي”.

حذف حساب انستقرام مؤقت من الهاتف

يعد حذف حساب الانستجرام المؤقت من الهاتف عملية سهلة للغاية. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حسابك، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قائمة الإعدادات واختيار “حذف الحساب”. بمجرد تأكيد رغبتك في حذف حسابك، سيتم حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى بشكل دائم.

قبل حذف حسابك، قد ترغب في التفكير في تعطيله مؤقتًا بدلاً من ذلك. سيؤدي تعطيل حسابك إلى إخفاء جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك من ملفك الشخصي، لكنها ستظل مخزنة على خوادم الانستجرام. إذا قررت إعادة تنشيط حسابك، فستظل جميع بياناتك موجودة.

لتعطيل حسابك، انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد “تعطيل الحساب”. سيُطلب منك إدخال سبب تعطيل حسابك. بمجرد تأكيد رغبتك في تعطيل حسابك، سيتم إخفاء ملفك الشخصي عن الجمهور.

إذا قررت أنك تريد حذف حسابك نهائيًا، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت بالذهاب إلى قائمة الإعدادات واختيار “حذف الحساب”. بمجرد تأكيد رغبتك في حذف حسابك، سيتم حذف جميع بياناتك نهائيًا ولن تتمكن من استعادتها.

رابط تعطيل وحذف حساب انستقرام مؤقت

من السهل إلغاء تنشيط حساب الانستجرام الخاص بك ويمكن عكسه إذا غيرت رأيك. يمكنك القيام بذلك مباشرة من تطبيق الانستجرام. إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك، فسيتم إخفاء ملف التعريف الخاص بك، والصور، والتعليقات، والإعجابات حتى تقوم بإعادة تنشيطه عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا قمت بحذف حسابك ، فسيختفي إلى الأبد.

لتعطيل حسابك:

  • افتح تطبيق Instagram وقم بتسجيل الدخول.
  • اضغط على أيقونة الملف الشخصي في أسفل اليمين للذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة.
  • اضغط على “تحرير ملف التعريف”.
  • مرر لأسفل وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتًا”.
  • حدد خيارًا من القائمة المنسدلة بجوار “سبب التعطيل”.
  • أعد إدخال كلمة المرور.
  • اضغط على “تعطيل الحساب مؤقتًا”.

سيتم الآن إلغاء تنشيط حسابك. عندما تكون مستعدًا للعودة ، ما عليك سوى تسجيل الدخول وسيتم إعادة تنشيط حسابك.

إذا قررت أنك لا تريد حسابك على الإطلاق ، يمكنك حذفه. يعد حذف حسابك نهائيًا ولا يمكن التراجع عنه ، لذا تأكد من أنك تريد فعل ذلك حقًا قبل اتخاذ الخطوة.

لحذف حسابك:

  • افتح تطبيق الانستجرام وقم بتسجيل الدخول.
  • اضغط على أيقونة الملف الشخصي في أسفل اليمين للذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة.
  • اضغط على “تحرير ملف التعريف”.
  • مرر لأسفل وانقر على “تعطيل حسابي مؤقتًا”.
  • حدد خيارًا من القائمة المنسدلة بجوار “سبب التعطيل”.
  • أعد إدخال كلمة المرور.
  • اضغط على “حذف حسابي نهائيًا”.

سيتم الآن حذف حسابك.

لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على سؤال حول كيفية تعطيل حساب الانستجرام مؤقتًا من الهاتف. يعتمد أفضل مسار للعمل على الظروف والاحتياجات الفردية للشخص الذي يريد تعطيل حسابه. ومع ذلك، هناك بعض النصائح العامة التي يمكن اتباعها لتعطيل حساب الانستقرام بنجاح من الهاتف.

  • أولاً، من المهم التأكد من نسخ جميع محتويات الحساب احتياطيًا قبل تعطيله.
  • ثانيًا، يجب على صاحب الحساب تسجيل الخروج من جميع الأجهزة التي قام بتسجيل الدخول إليها قبل تعطيل الحساب مؤقتًا.
  • أخيرًا ، يُنصح بالاتصال بالانستقرام مباشرةً لإعلامهم بأنه سيتم تعطيل الحساب لفترة زمنية معينة.

كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقت

المدة التي سيبقى معطل بها حسابك على الإنستجرام يمكنك تحديدها بنفسك, أي أنه لن يتم إعادة تنشيطة إلى في حال قمت بالدخول إليه. إذا لم تكن مستعدًا للالتزام بإلغاء تنشيط حسابك، فيمكنك أيضًا محاولة تعطيل حسابك لفترة قصيرة من الوقت. سيؤدي هذا إلى تسجيل خروجك من حسابك ولن تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى أو الوصول إلى معلوماتك. ومع ذلك، سيظل حسابك مرئيًا للمستخدمين الآخرين.

الخاتمة

في نهاية مقال تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعاجبكم وأن تكونوا قد إستفدتم من المعلومات التي قمنا بشرحها وتوفيرها من أجلكم, ويمكنكم الإطلاع على المزيد من المقالات المتوفرة على موقعنا الإلكتروني والتي يمكن إعتمادها لكسب المعلومة, كان معكم موقع المتميزون في تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف وإلى اللقاء.

السابق
كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقت
التالي
تعلم التصوير الاحترافي بالايفون