شروحات

حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي

حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي,

واحدة من أكثر المشاكل المحبطة التي قد يواجهها مستخدمو الأندرويد هي إعادة تشغيل أجهزتهم بشكل عشوائي, ويتسألون عن حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي. قد يكون هاتفك يعمل بشكل جيد ثم تجد نفسك تحدق في هاتفك العالق في حلقة إعادة التشغيل وقد لا تعرف ما يجب عليك فعله بعد ذلك.

لماذا يتم إعادة تشغيل هاتفي وما هو حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي؟ هذا هو السؤال الأول الذي ربما تفكر فيه إذا وجدت نفسك في موقف بهاتف لا يبقى قيد التشغيل. قد يكون هناك عدد من الاحتمالات وراء تكرار عمل جهازك:

  • تلف الأجهزة – إذا تعرضت مؤخرًا لشاشة متصدعة ، فقد يكون هذا قد أثر على جهازك داخليًا.
  • تطبيقات الطرف الثالث – يمكن أن يؤدي استخدام تطبيقات الجهات الخارجية إلى إتلاف البرامج الموجودة على جهازك
  • التردد العالي لوحدة المعالجة المركزية – يمكن أن تكون هذه مشكلة محتملة في لوحة المنطق

سيكتشف التشخيص أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه التي قد يواجهها جهازك ، ومع ذلك ، فقد قمنا بإدراج بعض النصائح والحيل المفيدة أدناه في مقال حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي على موقع المتميزون حتى تتمكن من حل هذه المشكلة بسرعة.

حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي

في ما يلي بعض النصائح التي يمكنك تطبيقها على هاتف هواوي الخاص بك لكي تتمكن من حل مشكلة إعادة التشغيل المتكرر لهاتف هواوي الخاص بك, تابع معنا هذا المقال لكي تتمكن من التعرف على الحلول المقترحة لك.

1. تطبيقات الطرف الثالث

إذا استمرت مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي, فقد يعني في بعض الحالات أن التطبيقات ذات الجودة الرديئة على الهاتف هي المشكلة. من المحتمل أن يكون إلغاء تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية هو الحل. قد يكون لديك تطبيق يعمل في الخلفية يتسبب في إعادة تشغيل هاتفك. إذا كانت هذه هي الحالة ، فاتبع هذه الخطوات!

  • القائمة> الإعدادات> تطبيقاتي. قم بترقية جميع تطبيقاتك الحالية للتأكد من أنها تعمل على أحدث إصدار.
  • الإعدادات> المزيد> التطبيقات> قيد التشغيل. سيعرض لك هذا أي تطبيقات خلفية قيد التشغيل وإذا رأيت أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، فتأكد من إلغاء تثبيتها.

إذا لم يؤد ذلك إلى حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي, فجرّب نصائحنا أدناه!

2. الوضع الآمن

سيسمح لك الدخول إلى الوضع الآمن بمعرفة ما إذا كانت تطبيقات الجهات الخارجية هي سبب المشكلة ، وإذا كان جهازك يعمل بشكل جيد في الوضع الآمن ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو السبب.

لاستخدام الوضع الآمن ، ستحتاج أولاً إلى إيقاف تشغيل الجهاز ثم الضغط على زر الطاقة. عندما ترى الماركة / الطراز يظهر على شاشتك ، اضغط باستمرار على زر الصوت حتى ترى الوضع الآمن يظهر في الزاوية السفلية من شاشتك. عند الخروج من الوضع الآمن (الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة والضغط على إعادة التشغيل) ، احذف جميع تطبيقات الطرف الثالث.

3. وضع الاسترداد وضبط المصنع

إذا كان جهازك لا يعمل في الوضع الآمن ، فستكون الخطوة التالية هي محاولة إعادة تشغيل الجهاز في وضع الاسترداد. تأكد من نسخ بياناتك احتياطيًا باستخدام استخراج بيانات Android لأن الخطوات التالية قد تؤدي إلى فقدان البيانات.

أولاً ، قم بإيقاف تشغيل الجهاز مع الاستمرار في الضغط على زر الصوت وزر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت. عندما تشعر أن الهاتف يهتز ، حرر زر الطاقة حتى ترى Android System Recovery على شاشتك. حرر جميع الأزرار وستتمكن بعد ذلك من إعادة ضبط الجهاز ومسح جميع بيانات ذاكرة التخزين المؤقت.

  • امسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من جهازك – استخدم زر رفع مستوى الصوت لتحديد Wipe Cache Partition ثم اضغط على زر الطاقة للتأكيد. سيتم بعد ذلك إزالة جميع بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من هاتفك. بعد الانتهاء من ذلك ، اخرج من وضع الاسترداد باختيار Reboot System now. إذا كان جهازك لا يزال في حلقة إعادة التشغيل ، فقم بالدخول إلى وضع الاسترداد مرة أخرى حتى تتمكن من إعادة ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع.
  • إعادة ضبط المصنع – قد تكون استعادة جهازك إلى إعدادات المصنع هي المفتاح لحل المشكلة التي تتسبب في تلف هاتفك. ومع ذلك ، فإن هذا يعني أنه سيتم مسح جميع البيانات الموجودة حاليًا على جهازك ، لذلك من الأفضل عمل نسخة احتياطية من هذا مسبقًا. لإعادة ضبط جهاز Android على إعدادات المصنع ، ضع الهاتف في وضع الاسترداد باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه ، وحدد مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع. الخروج من وضع الاسترداد ويجب الآن حل مشكلة إعادة التشغيل.

4. إصلاح الأجهزة

إذا كنت قد جربت جميع النصائح المذكورة أعلاه من مقال حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي ولم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فقد تواجه مشكلة في جهاز الأندرويد الخاص بك والتي يجب أن يتم تقييمها من قبل الفنيين الخبراء.

من المفيد التأكد من أنك ضمن الضمان مع هواوي. قد يكونون قادرين على حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي من أجلك! إذا كان لا يزال لديك ضمان مع هواوي, فقد تكون الإصلاحات مجانية, ومع ذلك, إذا انتهى الضمان الخاص بك, فسيتكلف ذلك. للتحقق من الضمان الخاص بك ، نوصي بالتحقق من المكان الذي اشتريت منه جهازك.

الخاتمة

وصلنا إلى ختام مقال حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي نتمنى أن تكون جميع الحلول التي إقترحناها لكم مفيدة لكي تتمكنو من الوصول إلى الحل المناسب للتخلص من مشكلة الريستارت, ويمكنكم الإطلاع على المقالات المتوفرة في قسم شروحات والتي سوف تفيدكم في حل مشاكل الأندرويد التي تواجهكم, كان معكم موقع المتميزون في حل مشكلة الريستارت المتكرر لهواوي وإلى اللقاء.

[1]

السابق
حل مشكلة تعليق الاندرويد عند بدء التشغيل
التالي
كيف اعرف المضافين عند صديقي في السناب