التواصل الاجتماعي

كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق؟

كيف احمل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه, كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق, كيف احمل من التوك توك, كيف احفظ مقطع من تيك توك بدون حقوق للايفون, برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للاندرويد, برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للايفون, برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للايفون مجاني,

يتسأل الكثير من مستخدمي الإنترنت عن كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق؟ ويتوفر العديد من البرامج التي تدعي أنها تقوم بتوفير الفيديو لك بدون حقوق التيك توك الظاهرة على الفيديو الذ يتقوم بحفظة وتحميلة على جهازك, سوف نناقش العديد من الطرق التي ستفيدكم في إجراء هذا العملية, تابع معنا المقال على موقع المتميزون للتعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر.

التيك توك

تيك توك Tik Tok هو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع قصيرة من حياتهم. ومع ذلك, إذا كنت تستخدم Tik Tok لأغراض متعلقة بالعمل أو كنت تخطط لجني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك, فتأكد من التمسك بهذه المقاطع حيث من المحتمل أن تكون هناك حاجة إليها لأسباب قانونية. لسوء الحظ, قد يكون إلغاء حفظ مقطع من Tik Tok أمرًا صعبًا وقد يستغرق عدة دقائق لمعرفة ذلك. لذلك من الأفضل حفظهم من البداية.

إذا كنت بحاجة إلى حفظ مقطع فيديو من Tik Tok, فلديك العديد من الخيارات. اثنان منها باستخدام كمبيوتر سطح المكتب, والآخر على هاتفك المحمول. قد تختلف العملية من جهاز لآخر.

ملاحظة: الحفظ من خلال الكمبيوتر سوف يحتوي على الحقوق ولكن يمكن نسخ رابط الفيديو والنقر هنا للتوجه إلى موقع snaptik, وإذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية فقم بالإنتقال إلى شرح الأندرويد والأيفون.

كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق من خلال الكمبيوتر؟

تيك توك هو تطبيق شائع يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة, من بينها القدرة على حفظ المقاطع في استديو الكاميرا. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مألوفين, يمكنك إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو موسيقية أو لحظات مضحكة أو أي شيء آخر يناسب أسلوبك. وإذا كنت تتصفح من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب فإليك طريقة حفظ الفيديو في القرص الصلب الخاص بجهاز سطح المكتب الخاص بك.

على جهاز كمبيوتر سطح المكتب:

  1. افتح المتصفح وانتقل إلى www.tiktok.com. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على حساب هنا إذا لم تكن قد قمت بالتسجيل بالفعل للحصول على حساب.
  2. انقر فوق الاسم أو الصورة الرمزية للمستخدم الذي تريد حفظ مقطعه, أو انقر فوق “مشاهدة جميع المنشورات بواسطة هذا المستخدم” على يسار المنشور المعني, إذا كان اسمه غير مرئي بأي شكل من الأشكال أو النموذج .
  3. انقر على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من الفيديو. سوف تظهر القائمة المنسدلة.
  4. انقر فوق “مشاركة”. ستفتح نافذة جديدة ويمكنك حفظ الفيديو الخاص بك في هذه المرحلة.
  5. انتقل إلى خيار “أخرى” وانقر على “تنزيل الفيديو” في Google Chrome أو “حفظ الفيديو باسم” إذا كنت تستخدم Internet Explorer. سيؤدي هذا إلى حفظ المقطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, حيث يمكنك العمل من هناك. قد تحتاج إلى تغيير موقع التنزيل الافتراضي و / أو نوع الملف بعد القيام بذلك للتنزيلات ومقاطع الفيديو المستقبلية, لذا ضع ذلك في الاعتبار.
  6. يمكنك أيضًا سحب الفيديو وإفلاته من القائمة المنسدلة إلى سطح المكتب إذا كنت تفضل ذلك.
  7. يمكنك أيضًا حفظ الفيديو باستخدام اختصار لوحة المفاتيح عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح Ctrl على جهاز الكمبيوتر والضغط على C. سيفعل هذا نفس الشيء كما هو مذكور أعلاه, ولكن قد يكون أسرع بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى كمبيوتر سطح المكتب.

كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق من خلال الأندرويد؟

إخلاء المسؤولية: أنا لست تابعًا لأي من الشركات المذكورة في هذا المقال ولا أتلقى أي شكل من أشكال التعويض عن هذه التدوينة. جميع الأفكار والاقتراحات والحيل والتقنيات المذكورة في هذه المقالة هي نتيجة لتجربتي الشخصية مع تطبيقات مثل التيك توك Tik Tok.

سيرشدك مقال كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق؟ إلى كيفية حفظ المقاطع بدون حقوق على هاتف الأندرويد الخاص بك! يجب اتباع هذه الخطوات لكل من أجهزة Android سواء كانت سامسونج أو هواوي أو ردمي أو غيرها, تابع طريقة تحميل فيديو بدون حقوق بالخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى جوجل بلاي وأبحث عن تطبيق Video Download for Tiktok أو أنقر هنا للتوجه إليه مباشره من خلال رابط مباشر.
  2. بعد ذلك أنقر على تثبيت, وإنتضر حتى يكتمل التحميل.
  3. قم بفتح التطبيق لتهيئتة للعمل.
  4. ثم قم بالدخول إلى التيك توك.
  5. أنقر على زر المشاركة وهو ما يعرف بالإكسبلاور.
  6. سوف يظهر خيارات عديدة قم بالتمرير من ايمين لليسار حتى يظهر لك خيار آخر ويكون على شكل نقاط ثلاث.
  7. قم بالنقر عليه ومن ثم سوف يظر لك خيار تطبيق Video Download for Tiktok كأيقوتة للأختيار.
  8. بمجرد النقر على خيار برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية سوف يبدأ بالتحميل بشكل مباشر.
  9. ستجد الفيديو قد تم تحميلة في المعرض على هاتفك وبدون العلامة المائية.

كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق من خلال الأيفون؟

حتى تتمكن من تحميل الفيديوهات على هاتف الأيفون الخاص بك ستحتاج إلى الدخول من خلال الويب على أحد المواقع المتخصصة بذلك مثل موقع snaptik والذي يسمح لك بلصق رابط أي فيديو تيك توك ومن ثم تحميلة من خلال المتصفح الذي تستخدمة على الأيفون الخاص بك, للمزيد إتبع الشرح الأتي:

  1. قم بالدخول إلى تطبيق تيك توك.
  2. إنسخ رابط الفيديو الذي تود تحميلة بدون علامة مائية.
  3. ومن ثم أدخل إلى متصفح الويب المستخدم على هاتف الأيفون.
  4. بعد ذلك سوف تبحث عن موقع snaptik وسوف تدخل إليه.
  5. الصق الرابط الذي نسخته من التيك توك.
  6. وسوف تبدأ عملية التحميل مباشرةً على هاتف.
  7. ربما يطلب منك السماح للمتصفح بتحميل الفيديو أو يطلب منك النقر على تحميل.

رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق

إذا كنت تريد تحميل الفيديوهات بدون الحاجة إلى تطبيق على هاتفك المحمول أو على الكمبيوتر الخاص بك فيمكنك النقر على الزر التالي من مقال كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق؟ وسوف تنتقل إلى الموقع للصق الرابط وإزالة الحقوق من الفيديو الذي تريدة.

الخاتمة

في نهاية موضوع كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق أتمنى أن يكون المقال مفيد وقد نال على إعجابكم وأن تكون المعلومات والشرح الذي قمنا بتوضيحة لكم مفهوم, ويمكنكم الإطلاع على مقالات موقعنا الإلكتروني للتعرف على العديد من الشروحات الرائجة, كان معكم موقع المتميزون في كيف احفظ مقاطع من تيك توك بدون حقوق؟ وإلى اللقاء في شروحات أخرى.

السابق
بحث حول شبكات الاتصال
التالي
ما هو البيتكوين وكيفية ربحها | شرح كامل