التواصل الاجتماعي

كيف ارجع الستريك اذا راح في السناب شات

كيف ارجع الستريك اذا راح في السناب شات

كيف ارجع الستريك اذا راح؟ هو سؤال يتم طرحه من قِبل العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات الشهير وتعتبر ميزة الستريك أحد أهم المميزات التي يهتم بها المستخدمون وقد يصيبهم القلق في حال فقدانه, وفي هذا الدليل على موقع المتميزون سنقوم بشرح الستريك وكيفية إسترجاعه في حال فقدانه.

يقدّر مجتمع Snapchat الستريك تمامًا مثل شارات المعجبين على الشبكات الاجتماعية الأخرى. في الواقع, يسمح هذا الرمز للمستخدمين الأكثر نشاطًا بالتميز على الموقع. ومع ذلك, يمكن أن تضيع في حالة وجود مشاكل فنية أو عدم الحضور. ومع ذلك, فإن التمييز قابل للاسترداد. يشجع هذا النظام في النهاية المزيد من عمليات تبادل Snaps على أساس يومي.

ما هو الستريك في السناب شات

في السناب شات, يرمز اللهب إلى وضع Snapstreak. تمثل الصورة العلاقة الحميمة التي تربطك بعضو آخر في الشبكة الاجتماعية. يشير ذلك بشكل ملموس إلى أنك قمت في كثير من الأحيان بتبادل Snaps مع مستخدم لأكثر من ثلاثة أيام. ومع ذلك, فإن هذا النظام لا يحسب الدردشات.

تعتبر Flames مكافآت قيمة على Snapchat. يفسر هذا الانطباع حماس المستخدمين لهذا الرمز التعبيري وخيبة الأمل الكبيرة التي سببها فقدانه. كما أنها حصرية للمنصة. نتيجة لذلك, هذه المسابقة خاصة بمستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية. يستمتع الأعضاء أيضًا بعرض علامة التميز هذه.

عادة ما يكون رمز اللهب مصحوبًا برقم بجوار اسم الصديق المعني. يشير هذا المؤشر إلى عدد أيام Snapstreak مع المحاور الخاص بك. لذلك, قمت بتبادل Snaps مع جهة اتصال يوميًا على مدار الثلاثين يومًا الماضية, إذا رأيت هذا الرقم بالقرب من ملفه الشخصي. يحب أعضاء الموقع أن يروا هذه النتيجة تزداد ويشاركوا هذه المعلومات.

كيف أحصل على الستريك؟

للحصول على الستريك, ما عليك سوى تبادل سنابات بانتظام مع مستخدم آخر لمدة ثلاثة أيام متتالية. يجب ألا تواجه أي مشكلة في الدخول إلى وضع سناب ستريك, سواء كان صديقًا أو أحد أفراد أسرته. هذا الموقف يفضي بالفعل إلى التفاعلات على الشبكة الاجتماعية. خلاف ذلك, سوف تضطر إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لتشغيل النظام. من بين أمور أخرى, سوف تحتاج إلى:

  • إرسال Snaps بفواصل زمنية أقل من 24 ساعة على مدى 3 أيام على الأقل ؛
  • التركيز على الصور ومقاطع الفيديو ؛
  • تجاهل الدردشات والمناقشات الجماعية الأخرى.

إذا استوفيت الشروط, فسيظهر رمز تعبيري اللهب تلقائيًا بجوار اسم مستخدم Snapchat الخاص بك. سيكون هذا الرمز مرئيًا في قائمة الأصدقاء وواجهة الدردشة الخاصة بمحاورك. وبالمثل, فإن الصديق المعني يحق له تسجيل الدخول إلى حسابك. يتم تقدير هذا النوع من التمييز بشكل خاص من قبل الشباب واللاعبين الأكثر نشاطًا. غالبًا ما يسعون إلى تعميم وضع Snapstreak في قائمة أصدقائهم.

ستكون الخطوة التالية هي الاحتفاظ بهذه المكافآت لجميع جهات الاتصال. يهدف المستخدمون الآخرون إلى الحصول على سجل الستريك على الموقع. ومع ذلك, فإن الشبكة الاجتماعية لا تنقل الأرقام الرسمية حول هذه النقطة. لذلك يجب على الأعضاء الرجوع إلى إحصاءات الطرف الثالث. كمؤشر, فإن الرقم القياسي الأخير في هذه المنطقة بلغ 2385 لهبًا (6 سنوات ونصف), وفقًا لشركة Suntrics.

كيف نحافظ على الستريك؟

من أجل الحفاظ على الستريك, يجب عليك التقاط صديقك مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة. بعد ذلك سيكون من الضروري تكرار العملية كل يوم, مع تجنب تجاوز هذه الفترة. بعد هذا الحد, لن تكون في وضع Snapstreak وستختفي الستريك. ومع ذلك, قدم الموقع نظامًا لتحذير المستخدمين من اقتراب هذه الخسارة.

مع اقتراب الموعد النهائي, سيتحول الستريك إلى ساعة رملية. يشير هذا الرمز إلى أنه لم يتبق لديك سوى القليل من الوقت قبل أن تفقد حالة المحادثة مع صديقك. لذلك عليك إرسال Snap بسرعة للبقاء في وضع الستريك. هناك أيضًا العديد من التطبيقات لمساعدتك على إبقاء الستريك مشتعلة. على سبيل المثال, يمكنك اختيار Streak Reminder أو Streak Alarm.

يتوفر هذا النوع من البرامج على App Store و Play Store, ويستخدم لبرمجة أجهزة الإنذار للحفاظ على استمرار الستريك. تتيح لك هذه الأدوات بشكل خاص أن يتم تنبيهك عند اقتراب 24 ساعة التي حددتها الشبكة. يمكنهم أيضًا إصدار إشعارات تؤدي مباشرةً إلى تطبيق Snapchat. بهذه الطريقة, ستتمكن من إرسال Snap الخاص بك دون إضاعة الوقت.

كيف ارجع الستريك اذا راح

بعد سلسلة Snap طويلة, قد يتأثر المستخدمون بشكل خاص بفقدان الستريك ويبحثون عن كيف ارجع الستريك اذا راح. ستستغرق بالفعل عدة أشهر أو سنوات لاستعادة هذا الحساب. وبالتالي, فقد قدمت الشبكة الاجتماعية خدمة لإعادة المكافآت المفقودة في حالة الحوادث الفنية. يمكنك أيضًا استخدام هذا الحل لاسترداد الستريك بسرعة. لإرسال طلب:

  • افتح الإعدادات من شاشة Snapchat الرئيسية.
  • انقر فوق أحتاج إلى مساعدة في قسم المساعدة.
  • في مربع الحوار المعروض, اضغط على زر اتصل بنا.
  • تحقق من Lost my Snapstreak (الجو حار!).
  • في النافذة التالية, املأ النموذج الذي يوضح الموقف بالتفصيل في الحقل “هل هناك أي شيء يجب أن نعرفه”.

شاهد: متى يظهر الدعم في السناب

يحتفظ Snapchat بالحق في رفض طلبات استعادة الستريك. بمعنى آخر, لا يُطلب من النظام الأساسي تقديم توضيحات لك بعد الرفض. سيكون من الضروري البدء من المبدأ الذي بموجبه لم تكن حججك المختلفة مقنعة. ومع ذلك, يمكنك الحصول على رد سريع, في غضون 3 أيام كحد أقصى.

الخاتمة

في نهاية مقال كيف ارجع الستريك اذا راح نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها من أجلكم مفيدة لتتمكنو من إستعادة الستريك بعد فقدانه, ويمكنكم الإطلاع على مقالات موقعنا الإلكتروني للتعرف على العديد من المعلومات التي ستزيد من مخزونكم العلمي في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي, كان معكم موقع المتميزون في كيف ارجع الستريك اذا راح وإلى اللقاء.

[1]

السابق
10 مشاكل تثبيت وترقية ويندوز 10 الشائعة
التالي
كيف تظهر علامة الدعم في السناب