أسئلة تقنية

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق id, برنامج كشف ايميلات الفيس بوك, كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id فري فاير, كيفية, معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id ببجي, معرفة بريد أو رقم أي شخص على الفيس بوك, طريقة معرفة ايميل الفيس بوك المخفي, معرفة صاحب الصفحة في الفيس بوك عن طريق id ببجي, معرفة البريد الإلكتروني لأي حساب فيس بوك 2021,

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id, هو سؤال يتم طرحه من قِبل العديد من مستخدمين الفيس بوك بسبب فقدانهم للبريد الإلكتروني للحساب الخاص بهم, ولا يستطيعون تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بدون البريد الإلكتروني اذا لم يكن مسجل في الحساب رقم هاتف, لذالك قررنا في هذا المقال ان نقدم لكم طريقة رائعة لتتمكن من معرفة ايميلك الفيس من خلال الـ id.

ما هو الـ ID لحساب الفيس بوك

معرّفات فيس بوك Facebook أو ما يعرف بالـ ID هي سلاسل تعمل كبديل لاسم مستخدم Facebook الخاص بك, عادة ما تكون عبارة عن تسلسلات طويلة وغير مفهومة من الحروف والأرقام, وهذا لأنها تجزئات, وهي وظائف ذات اتجاه واحد لا يمكن عكسها للعثور على ما تم إدخاله لتوليدها.

تكون هذه المعرفات مفيدة عندما تريد استخدام Facebook Graph API (واجهة برمجة التطبيقات) دون التخلي عن كلمة المرور أو التجزئة ، والتي يتم استخدامها في بروتوكول المصادقة OAuth 2.0.

بإختصار وبشرح عام ولنتعرف على كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id بشكل أسرع, يكون الأي دي id مكون من عدة أرقام بديلة لتسجيل الدخول بدلاً من البريد الإلكتروني, ويمكنك العثور عليها من خلال الشرح الذي سوف نقدمه لكم في هذا المقال على موقع المتميزون.

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. إنه ليس جزءًا كبيرًا من تفاعلاتنا الاجتماعية فحسب ، بل يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ، ويسمح لنا بمشاركة اللحظات مع الأشخاص الذين قد لا نتمكن من رؤيتهم بطريقة أخرى. يستخدم العديد من الأشخاص facebook كطريقة أساسية للاتصال.

ولاكن ربما تنسى البريد الإلكتروني الخاص بتسجيل الدخول إلى حسابك وهذا الأمر يسبب إرباك للعديد من المستخدمين ويعطيهم شعور بأنهم لن يستطيعو الدخول إلى حساب الفيس الخاص بهم ويبدأون بالبحث عن كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id, في ما يلي خطوتين يمكنك إتباعهم للحصول على id ايميلك بكل سهوله وهي كما يلي:

  • الطريقة الأولى: هي الدخول إلى حسابك على فيس بوك من خلال تطبيق فيس بوك الرئيسي من خلال البحث عنه من أي حساب آخر, ومن ثم تقوم بنسخ الرابط الخاص به ولصقه في المذكره وسوف تلاحظ بأنه يحتوي على أسم حسابك مع وجود رقم بجانبه, وسوف تأخذ هذا الأسم وتضعه في خانة البريد الإلكتروني وسوف يكون بديل للبريد الإلكتروني.
  • الطريقة الثانية لتتمكن من معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id: هي أن تدخل إلى أي متصفح من خلال الكمبيوتر المكتبي أو جهاز اللابتوب وتقوم بالبحث عن حسابك من حساب آخر ومن ثم تنسخ رابط صفحتك وسوف تجد في نهاية الرابط أرقام, هذه الأرقام هي الـ id الخاص بحسابك, ويمكنك وضعها مكان البريد الإلكتروني.

بهذه الطريقة سوف تتمكن من الدخول إلى حسابك على فيس بوك ومن ثم معرفة ايميل الفيس بوك من خلال الدخول إلى الإعدادات ومن ثم المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب ثم الإنتقال إلى معلومات الإتصال وسوف تتمكن من إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك.

معرفة إيميل الفايسبوك من خلال الإسم

هذه الطريقة بديله عن الـ id وسهله جداً لتتمكن من الدخول إلى حسابك في فيس بوك, وكل ما عليك هو الدخول إلى فيس بوك ومن ثم النقر على هل نسيت كلمة السر, ومن ثم إدخال اسم حسابك وسوف يقترح عليك العديد من الحسابات ويكون ايميلك من بينهم, قم بأختياره ومن ثم النقر على تسجيل الدخول, ومن ثم تكتب كلمتك السر, وهكذا تكون الطريقة بديل جيد لـ معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id.

الخاتمة

في نهاية مقال كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id اتمنى ان يكون الشرح قد نال على إعجابكم وان تكونو قد إستفدتم من المقال وحصلتم على ما تريدون وأود ان أدعوكم لمشاهدة قسم أسئلة تقنية الذي يحتوي على حلول لأغلب المشاكل التي تواجه مستخدمين الإنترنت, كان معكم موقع المتميزون في مقال معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
أفضل 7 طرق لـ تحويل الفيديو إلى صوت مجانًا
التالي
كيف تعمل هاشتاق في الفيس بوك