التواصل الاجتماعي

كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات

ازالة ايموجي السناب من الإشعارات,

اكيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات.. لتحديثات التي يقوم بها سناب شات من وقت لآخر مهمه جداً وتجعل التطبيق يرتقي بمميزات جديدة في كل عملية تطوير تتم من خلاله, ولكن هناك أشخاص قد لا يحبون هذه التحديثات والبعض الآخر قد تكون مناسبة بالنسبة لهم. عندما يتفاعل أحد الأصدقاء أو الأشخاص على السناب الخاص بك ، يظهر ايموجي Bitmoji الخاص به في إشعاراتك بجوار اسمه. كانت هذه الميزة محببه لبعض الناس ، لكن بالنسبة للآخرين لا يحبون وجودها ويفضلون إزالتها.

ويوجد العديد من الأشخاص الذين يتسألون عن الحل لهذا الموضوع لكي يتخلصو منه بطريقة سهلة وبدون حذف الصديق, وقد تسبب الإيموجي في الإشعارات عدم الراحة مع التطبيق في بعض الأحيان, وهنا على موقع المتميزون سوف نعرض عليكم طريقة الإزالة بكل بساطة لكي تتخلصو من هذه المشكلة.

تطبيق سناب شات

Snapchat هو تطبيق يسمح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو التي لا تدوم إلا لبضع ثوان ، والتي تختفي من عرض المستلمين بعد بضع ثوان. لا توجد رسائل نصية أو محادثات بين الناس. إنها في الأساس مجرد صور ومقاطع فيديو مع تسميات توضيحية. يمكن لمستخدم واحد تحديد الوقت الذي سيظهر فيه الفلتر الخاص به على الشاشة ، ليبدو وكأنه يضحك أو يبكون. هذا التطبيق مثالي عندما يريد شخص ما إرسال رسالة سريعة ولكن ليس لديه أي شيء مكتوب على المدى الطويل في سجل هواتفهم. تعمل Snapchats جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى مثل Instagram و Tinder و Twitter على إنشاء شكل جديد من أشكال الاتصال حيث يشارك المستخدمون صور شخصية بدلاً من الرسائل المكتوبة.

ما هو ايموجي السناب

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد ثوانٍ من مشاهدتها. من أجل التواصل دون القلق بشأن المدة التي سيحتفظ بها الشخص الذي يتلقى رسالتك ، يستخدم التطبيق رمز إصبعين متقاطعين. أصبح ʽsnap emojiʼ جزءًا لا يتجزأ من استخدام Snapchat ، بالإضافة إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram أو Facebook. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من البالغين ما تعنيه هذه الرموز التعبيرية حقًا.

ايموجي السناب هو واحد من أكثر من 100 رمز تعبيري متاح في التطبيق. كلمة ʽemojiʼ هي مزيج من كلمتين يابانيتين: “e” التي تعني “صورة” و “moji” التي تعني “حرف”. من هناك ، تم إنشاء كلمة ʽemojiʼ وانتشرت في جميع أنحاء العالم ، وأصبحت شائعة بأسماء مثل برامج نظام التشغيل من Apple و Facebook Messenger.

كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات

عملية إيقاف تشغيل ايموجي السناب من الإشعارات بسيطة وسريعة. من المفترض أن يستغرق الأمر أقل من دقيقة للعودة إلى نمط إشعارات سناب شات Snapchat القديم. ولكي نتمكن من إجابتك على سؤال كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات يجب أن تقوم بإتباع الإرشادات التي نوفرها لك في ما يلي:

  • قم بتشغيل تطبيق Snapchat.
  • اضغط على Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة الهاتف.
  • اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • حدد خيار التنبيهات ضمن قسم “حسابي”.
  • قم بإلغاء تحديد Bitmojis في خيار الإشعارات.

بينما يحب البعض الرسوم التعبيرية والإموجي للتعبير عن الصديق الذي يتم التواصل معه على سناب شات ولكن البعض الآخر رفض هذه الفكرة تماماً ولم يحب وجودها في الأساس حتى أن البعض لجأوا إلى Twitter للتعبير عن غضبهم تجاه إضافة الأيموجي إلى الإشعارات.

أحد الأشياء التي قام بها التحديث الجديد هو جعل الأشخاص يعيدون تصميم Bitmoji الخاص بهم والتأكد من أنه يبدو جيدًا ، لذا قم بتغيير الصورة الرمزية الخاصة بك إذا لم يتم تعديلها منذ ظهورها ومع ذلك ، إذا كان التحديث على جهازك أعصاب مثل باقي تويتر ، على الأقل أنت تعرف كيف تقوم بتعطيله الآن وقد أجبنا لك على كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات.

الخاتمة

في نهاية موضوع كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات أتمنى أن يكون المقال شامل ويحتوي على المعلومات التي قمتم بالبحث عنها لكي تتمكنو من الوصول إلى مرادكم وغايتكم من البحث في جوجل وعلى موقع المتميزون, ويمكنكم دائماً الإطلاع على قسم التواصل الإجتماعي في موقعنا للتعرف على كل الإجوبة للأسئلة الشائعة, كان معكم موقع المتميزون في كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات وإلى اللقاء.

[1]

السابق
كيف تبدأ على يوتيوب من صفر مشاهدة وصفر مشترك
التالي
كيف أخفي إيموجي شخص بسناب