التواصل الاجتماعي

كيف أخفي إيموجي شخص بسناب

كيف أخفي إيموجي شخص بسناب,

كيف أخفي إيموجي شخص بسناب… أصبح تطبيق سناب شات أجد التطبيقات التي تعطى إهتمام وأولوية في الحفاظ على خصوصية المراسلة والتصوير والتواصل مع الأصدقاء ومعرفة آخر الأخبار لهم من خلال الستوري الخاص بهم, وكما نعلم جميعاً بأن سناب شات في التحديثات الأخيره أصبح يضيف ايموجي للأصدقاء في التطبيق, يوجد العديد من الناس أحبو هذا التحديث والبعض الآخر لم يرغب بوجودة على قائمة المميزات التي يهتم بها.

في هذا المقال على موقع المتميزون سوف نقوم بشرح اخفاء ايموجي السناب من الأصدقاء والأشخاص بداخل التطبيق, فإذا كنت من المهتمين بهذا الأمر فسوف نقوم بسرد خطوات لكي تتيعها, دعونا أولاً نبدأ بتعريف سناب شات والأيموجي لكي تكون على دراية بما هي وما وظيفتها.

ما هو سناب شات

مرحبًا بكم في عصر الاتصالات الرقمية ، حيث يمكن نقل الرسائل والصور عبر الإنترنت على الفور ومشاركتها مع جمهور كبير. مع هذه الطريقة الجديدة للتواصل يأتي شكل جديد من وسائل التواصل الاجتماعي: Snapchat.

سناب شات Snapchat هو تطبيق يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين والبالغين ، وكذلك المشاهير والعلامات التجارية الكبرى. يؤكد الوسيط على الاتصال السريع في شكل صور أو مقاطع فيديو يتم حذفها عادةً بعد بضع ثوانٍ.

لماذا يجب على الناس الانتباه إلى تطبيق السناب شات Snapchat؟

كان التطبيق موجودًا منذ بضع سنوات ، ويبدو أنه موجود لتبقى. ما الذي يمكن أن يكون مثيرًا للاهتمام حول تطبيق يحذف الصورة أو مقطع الفيديو فور مشاهدته؟ بالتأكيد ، يجب أن يكون هناك شيء جيد يستخدمه تطبيق hipster-y هذا. حسنًا ، أنت محظوظ! فيما يلي أهم الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى بدء استخدام تطبيق Snapchat اليوم:

  • تختفي الرسائل بعد المشاهدة: فهذه إحدى أقوى نقاط بيعها وتعطيها إحساسًا بالحصرية. لا أحد يريد أن يكون لديك صور أو مقاطع فيديو محرجة تطفو هناك إلى الأبد. هناك أيضًا فرصة جيدة ألا يتمكن أصدقاؤك الذين ليس لديهم التطبيق من رؤية ما تشاركه.
  • كاميرا الفيديو المدمجة: هل سبق لك أن كنت في موقف لم يكن لديك فيه أي كاميرا أخرى ؛ كل ما كان لديك هو هاتفك؟ تعمل كاميرا الفيديو المدمجة على التخلص من هذه المشكلة مع ميزة إضافية للصور ومقاطع الفيديو القصيرة.
  • إنه مجاني: إنهم لا يفرضون رسومًا على التطبيق مثل بعض منافسيهم ، فلماذا لا تستخدمه؟
  • سريع وسهل وممتع في الاستخدام: سناب شات Snapchat يبقي الأمور بسيطة من خلال عدد قليل من خيارات المستخدم: الدردشة والقصص والاكتشاف والإعدادات.

كيف تخفي أو تزيل شخصًا من قائمة أفضل أصدقائك وكيف أخفي إيموجي شخص بسناب؟

  • لإخراج شخص ما من قائمة أفضل أصدقائك على السناب شات ، عليك أولاً التوقف عن الدردشة مع هذا الشخص لمدة شهر تقريبًا. بعد ذلك ، سيعتقد السناب شات أنك تقطع الاتصال بشخص ما ولم تتحدث منذ فترة طويلة.
  • بهذه الطريقة ، لن ترى رمز القلب بعد الآن على اسم عرض السناب شات دون أي مشاكل.
  • ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إخراج الأشخاص من قائمة أفضل أصدقائك في فترة زمنية قصيرة أو لم يكن لديك وقت للانتظار لأسابيع أو شهور ، فلا تزال هناك طرق أخرى يمكنك تنفيذها.
  • بخلاف ذلك ، إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من السناب شات بدلاً من الإصدار الأقدم ، فلن تحتاج إلى إخفاء أفضل صديق لأن Snapchat لن يعرضها علنًا. أنت فقط من يمكنه رؤية أيقونة قلب صديقك المفضل ، وليس أصدقائك.
  • ولكن مع ذلك ، اتبع الطرق المختلفة التالية إذا كنت لا تريد أن يكون لديك أفضل صديق في أحدث إصدار من السناب شات بالإضافة إلى الإصدار الأقدم.

الطريقة الأولى: إيقاف الدردشة أو الإرسال

كيف أخفي إيموجي شخص بسناب… أول شيء يمكنك اتباعه لمسح أفضل الأصدقاء على السناب شات هو التوقف عن الدردشة أو إرسال رسالة. هذا يعني ، عدم التحدث مع شخص تعتبره من أفضل الأصدقاء لمدة أسبوعين تقريبًا أو حتى شهر.

عندما تتوقف عن إرسال رسائل الدردشة ، فإن السناب شات سيقلل ببطء مقدار الوقت الذي يقضيه أفضل صديق من حسابك. على الرغم من أن شخصًا ما يرسل لك رسالة كل يوم ولا تقوم بالرد ، فإن المدة الزمنية لصديقك المفضل ستنخفض.

لذلك ، قم بقطع اتصالك بهذا الشخص لفترة طويلة من خلال رسائل الدردشة والمكالمات الصوتية أو المرئية واللقطات والأشياء الأخرى على السناب شات. بعد ذلك ، لن ترى أي قلب أو قلب وردي مزدوج أو قلب أصفر أو رمز تعبيري مبتسم بجوار اسم المستخدم الخاص بك.

لكن تذكر ، إذا قمت بإرسال رسالة خلال فترة التوقف المؤقت هذه ، فعليك بدء العملية من البداية. لا توجد طريقة لذلك ، سوف يأخذ السناب شات عذرًا لرسالتك الفردية ويتجاهلها تمامًا مثل هذا.

الطريقة 2: حظر وإلغاء حظر أي شخص

الطريقة الثانية التي يمكنك تجربتها لإخراج شخص ما من قائمة bsf الخاصة بك هي حظر شخص وإلغاء حظره.

عندما تحظر شخصًا ما على السناب شات ، فستزيل جميع رسائل الدردشة السابقة وسجل المكالمات بالإضافة إلى رمز قلب أفضل صديق. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا حذف هذا الشخص من قائمة الدردشة الخاصة بك وكذلك من قائمة الأصدقاء.

لذلك ، إذا كنت لا تريد التحدث مع شخص ما بعد الآن ، فيمكنك حظر هذا الشخص وإلغاء حظره لإخراج شخص ما من قائمة أفضل أصدقائك.

بخلاف ذلك ، لن يعرف صديقك أبدًا أنك قمت بحظره على السناب شات. لن يتلقوا أي إشعار بخصوص الحظر. لذا ، أنت على ما يرام.

ملاحظة: يجب عليك إضافة شخص إذا كنت تريد بدء محادثة بعد الحظر وإلغاء الحظر. إلى جانب ذلك ، لن أوصي بهذه الطريقة ، إذا كنت قد بدأت للتو مع شخص تحبه أو قابلت للتو.

  1. افتح تطبيق السناب شات Snapchat .
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك إذا لزم الأمر.
  3. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة الدردشة من أسفل الجانب الأيسر بجوار أيقونة الموقع.
  4. بعد ذلك ، اضغط لفترة طويلة على دردشة أو اسم الشخص.
  5. الآن ، حدد خيار ” المزيد ” أسفل مكالمة الفيديو.
  6. بعد ذلك ، انقر فوق خيار ” حظر ” لحظر هذا الشخص على السناب شات.
  7. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة ” صورة الملف الشخصي ” من الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  8. هناك ، اضغط على أيقونة الترس ” الإعدادات ” من الزاوية اليمنى العليا.
  9. الآن ، قم بالتمرير لأسفل وحدد الخيار ” محظور “.
  10. أخيرًا ، اضغط على أيقونة ” X ” من الشخص الموجود على الجانب الأيمن.

بهذه الطريقة ، تكون قد نجحت في إزالة أفضل صديق من شخص ما على السناب شات.

ولكن ، إذا كنت لا تريد عناء حظر شخص ما وإعادة إضافته ، فانتقل إلى الطريقة التالية من شرح كيف أخفي إيموجي شخص بسناب.

الطريقة الثالثة: تغيير Friend Emojis

إذا كنت ترغب في إزالة شخص ما من قائمة bsf الخاصة بك دون حظره ، فيمكنك تغيير الرموز التعبيرية للصديق من قسم إعدادات السناب شات.

بمعنى آخر ، يمكنك تغيير رمز تعبيري أفضل صديق أو رمز القلب من اسم عرض الدردشة إلى رموز تعبيرية عشوائية أخرى. يمكنك اختيار أي رموز تعبيرية تجدها في قسم لوحة مفاتيح هاتفك المحمول.

لذلك ، كلما رأيت رمز القلب كرمز “أفضل صديق” بدلاً من تغييره أو تحويله إلى رمز تعبيري مختلف. بهذه الطريقة ، لن يعرف أحد ما يعنيه هذا الرمز التعبيري على السناب شات.

إلى جانب ذلك ، إنها أيضًا طريقة رائعة لخداع الناس وعدم السماح لشخص ما بالدردشة معه لفترة طويلة.

لذا ، ألق نظرة على الخطوات البسيطة التالية لتغيير الرموز التعبيرية أو الأيقونة لأفضل أصدقاء السناب شات.

  1. افتح تطبيق السناب شات Snapchat .
  2. اضغط على أيقونة ” الملف الشخصي ” من الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  3. بعد ذلك ، انقر فوق رمز الترس ” الإعدادات ” من الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى جميع إعدادات السناب شات وتخصيص القسم.
  4. الآن ، ضمن من يستطيع … ، حدد خيار ” تخصيص الرموز التعبيرية “.
  5. بعد ذلك ، اختر emojis الصديق الذي تريد تغييره إلى رموز تعبيرية مختلفة.
  6. الآن ، ما عليك سوى تحديد رمز تعبيري عشوائي من القائمة.
  7. أخيرًا ، انقر فوق السهم الموجود في الزاوية اليسرى العليا لحفظ التغييرات.

لقد نجحت الآن في إخراج أحد الأشخاص من قائمة أفضل أصدقائك دون حظره وأجبنا على كيف أخفي إيموجي شخص بسناب.

بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا تغيير “Super BFF” و “BFF” و “BFs” و “Mutual Besties” و “Mutual BFs” و “Snapstreaks!” الرموز التعبيرية.

الخاتمة

في نهاية موضوع كيف أخفي إيموجي شخص بسناب أتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وأن تكون المعلومات التي قدمناها لكم مفيدة للتمكنو من إستخدام سناب شات بكل حرية وبدون قيود, ويمكنكم الإطلاع على قسم تواصل الاجتماعي في موقعنا للتعرف على أفضل الحلول للماكل التقنية التي تواجهكم, كان معكم موقع المتميزون في كيف أخفي إيموجي شخص بسناب وإلى اللقاء.

[1]

السابق
كيف اشيل ايموجي السناب من الإشعارات
التالي
كيف اشيل ايموجي السناب