التواصل الاجتماعي

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت,

الخصوصية أمر مهم جداً في جميع المواقع التي تختص في مجال التواصل الإجتماعي ويسأل العديد من مستخدمي تويتر عن كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت. لكن في معضم الأحيان قد تكون الإجابات غير واضحة ودقيقة بما فيه الكفاية. لذلك, نوفر لكم على موقع المتميزون دليل شامل حول كيف أعرف من يتابعني بصمت على تويتر؟ وما هو مطلوب مِنكَ انت في شرحنا هو إتباع الإرشادات والتعليمات التي سوف نقوم بإعطائها لك لكي تتمكن من الوصول إلى جواب كيف تعرف من يتابعك في تويتر بصمت بطريقة سهلة وبسيطة جداً.

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

إذا كنت تود حقاً معرفة من يتابعك في تويتر سراً بدون إضافة وبطريقة سهلة وبسيطة وبدون أي تعقيد, فيجب عليك إتباع الخطوات التي نقدمها. لكن هذا الأمر لن يتم من خلال موقع تويتر مباشرة بل سوف نستعين بالموقع الرائع whotwi الذي يمنحك خدمات رائعة دون أي مجهود منك في السعي ورى معرفة من يتابعم في تويتر بصمت, وكل ما يتوجب عليك القيام به هو ما يلي:

  • في البداية سوف تقوم بالدخول إلى موقع whotwi بكل بساطة من خلال النقر هنا, وسوف تتوجه بشكلٍ مباشر إليه.
  • بعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع سوف تجد أمامك مربع بحث فارغ, كل ما عليك هو أن تدخل معرف التويتر الخاص بحسابك الشخصي.
  • بعد إدخال المعرف سوف تجد زر البحث بجانب الصندوق, قم بالنقر عليه.
  • والآن, سوف يبدأ الموقع بالبحث تلقائياً عن من يتابعك في تويتر بصمت. وعليك الإنتضار لبضع لحظات لكي ينتهي من البحث.
  • وفي نهاية البحث سوف تجد إجابة سؤالك عن كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت وسوف يعرض لك جميع زيارات ملفك الشخصي المتكرره.

كيف اعرف من يتابعني في تويتر سرا بدون إضافة

منصة تويتر من اكثر منصات التواصل الإجتماعي شيوعاً وقد حازت ثقة العديد من مستخدمي الإنترنت. لكن ما لم توفره المنصة للمستخدمين هو معرفة من يتابعك في تويتر سراً بدون إضافة, ولا يتوقف الموضوع على تويتر وحسب بل يتوفر تطبيقات الطرف الثالث والتي تساعد على معرفة الأشخاص الذين يزورون بروفايلك الشخصي, حيث نوفر لكم Who Viewed My Profile الذي سوف يقوم بهذه المهمه لمساعدتكم في الحصول على المعلومات التي تحتاجون إليها في إستخدامكم الشخصي ولكي تقررو حظر الأشخاص الغير مرحب بهم في صفحاتكم.

برنامج Who Viewed My Profile لمعرفة المتابعين الصامتين

التطبيق سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى خبرات مسبقة في إستعمال هذا النوع من التطبيقات, قم بإتباع الخطوات الواردة أدناه لكي تتمكن من الحصول على إجابة لسؤالك حول كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت, والطريقة كما يلي:

  • في بداية الموضوع سوف تقوم بالضغط هنا للذهاب وتحميل التطبيق على هاتفك.
  • بعد ذلك سوف تتوجه إلى الملفات ومن ثم التحميلات لتثبيت التطبيق لأن التطبيق لم يتم تحميله من جوجل بلاي. وبالتالي فإن التثبيت سيكون يدوي وليس تلقائي.
  • بعد التثبيت سوف يظهر التطبيق على الشاشة الرئيسية, قم بفتح التطبيق وسو تظهر لك رسالة تطلب منك الأذن للوصول إلى الهاتف, قم بالسماح للتطبيق لكي يبدأ بالعمل.
  • سوف تشاهد تطبيق تويتر في الواجهه الرئيسية للتطبيق, قم بإختياره مباشرة.
  • لكي تتمكن من الإستخدام قم بتسجيل الدخول بالمعلومات التي تخص حسابك مثل البريد والباسوورد.
  • بعد ذلك ستشاهد الأشخاص الذين يتابعونك بطريقة سرية دون علمك بدخولهم المتكرر لحسابك.

كيف اعرف إذا أحد مسوي لي ميوت في تويتر

يمكن إخفاء تغريدات تويتر بحسب الأشخاص الذين يقومون بالتغريد, وإذا كان لديك أحد المتابعين أو صديقك المفضل فيمكنك معرفة ما اذا كان الشخص عمل لك ميوت أو لا من خلال الإستعانه بتطبيق TweetDeck والذي يعتبر من التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة, ولكن يمكن إستخدام التطبيق لمره واحدة فقط, إذا كنت تشك بشخص ما فقم أولاً بفتح التطبيق واسمح له بالدخول لحسابك.

  • بعد ذلك سوف تنشئ صف خاص بالحساب الذي تشك أنه عمل ميوت لتغريداتك وسوف تقوم بالإطلاع علية وكأنه الرئيسية من الصفحة الشخصية.
  • ومن ثم توجه إلى تطبيق تويتر الرسمي لكي تنشر تغريدة حالية في الوقت الذي تستخدم به تطبيق TweetDeck.
  • وبهذه الطريقة سوف تتمكن من معرفة ما اذا تم وضعك صمت من الشخص الآخر أم لا بفضل ميزة Home column التي تعمل على إنشاء صفحة مخصصه للشخص الذي تريد التأكد منه.

هل يمكن معرفة من يتصفح حسابي في تويتر

يوفر تويتر للمستخدمين analytics twitter والتي تعمل على تحليل البيانات للحساب الخاص بك وعدد المشاهدات وأهم المناطق الجغرافية التي تقوم بزيارة حسابك الشخصي على تويتر, كما أنها تعطيك معلومات دقيقة عن أهم التغريدات التي حازة على عمليات إعجاب وتعليقات ومشاهدات, وسوف نشرح لكم هذه الميزة لكي تتمكن من إستخدام تحليلات تويتر والتعرف على أهم الإحصائيات التي تفيدك في مجال العمل على تويتر.

تحليلات تويتر analytics twitter

تحليلات تويتر analytics twitter هي مجموعة من الأدوات التي توفر بيانات حول المحتوى الذي تنشئه والأعمال التي تجريها على تويتر. ويقدم التطبيق العديد من المميزات التي سوف تشعر من خلالها وكأنك منشئ محتوى ومتحكم وعلى علم بجميع تفاصيل الحساب, تشمل الأنواع المختلفة من البيانات المتوفرة من خلال Twitter Analytics ما يلي:

  • الإعجابات وإعادة التغريد, والتي تقيس مدى شعبية تغريداتك.
  • المتابعون والمتابعون, الذين يخبرون من يتكون جمهورك.
  • مدى وصول تغريداتك, أو عدد الأشخاص الذين رأوها لأنها عُرضت عليهم في جداولهم الزمنية أو خلاصاتهم.
  • تحليل المشاعر, طريقة لقياس الآراء حول شيء ما عن طريق قياس الرموز التعبيرية التي يستخدمها الأشخاص عند ذكرها في منشور أو تغريدة.
  • مرات الظهور, عدد مرات مشاهدة مشاركاتك منذ مشاركتها لأول مرة.
  • أفضل محتوى, والذي يوضح الجمهور الأكثر تفاعلًا مع نشاطك التجاري.
  • الخصائص الديمغرافية, التي تخبرنا عن عمر متابعيك وجنسهم ومكان إقامتهم.
  • المشاركة, عدد الأشخاص الذين أعادوا تغريد أو الإعجاب أو الرد على تغريدة معينة.
  • النقرات على الرابط والمقاييس الأخرى لحركة مرور الموقع والتحويلات.

كما ترى من هذا الوصف المختصر, يمنحك Twitter Analytics نظرة عامة شاملة على مدى جودة أداء تغريداتك وطريقة لتحليل سلوكيات متابعيك.

ستساعد هذه المعرفة جهات التسويق في المجتمعات على أن تصبح أكثر فاعلية في زيادة الوعي بعلاماتها التجارية على تويتر من خلال فهم المحتوى الذي يتردد صداها مع جمهورهم.

الزيارات الأخيرة تويتر

إذا نشرت أحد التغريدات التي تعني لك الكثير من القيمة وتريد معرفة الأشخاصالذين قامو بزيارة ملفك الشخصي وشاهدو التغريدة التي قمت بنشرها, أو إذا كان لديك أي سبب آخر لمعرفة الزيارات الأخيرة في تويتر فكل ما عليك حقاً هو الدخول إلى موقع whotwi والذي يوفر لك هذه الخدمة, وكل ما عليك هو إدخال المعرف الخاص بحسابك على تويتر ومن ثم النقر على بحث, وسوف تتمكن من معرفة الزيارات الأخيرة لحسابك على تويتر.

طريقة عمل حساب تويتر وإستخدامه

ضمن موضوع كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت سوف نشرح لك كيفية عمل تويتر وما هي الخطوات التي يجب إتباعها لكي تتمكن من الوصول إلى حساب تويتر مثالي. يعد Twitter نظامًا أساسيًا للشبكات الاجتماعية حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع الآخرين والمشاركة في المحادثة. إليك طريقة العمل عليه في ما يلي:

  • إنشاء حساب تويتر: لكي تتمكن من إستخدام منصة تويتر فيجب عليك أولاً إنشاء حساب من خلال رقم الهاتف لتخطي عملية إنشاء الحساب والإستفادة من المميزات التي تتوفر بداخل التطبيق أو الموقع الرسمي لتويتر.
  • تسجيل الدّخول: بعد إنشاء الحساب وملئ المعلومات التي يتم طلبها منك, سوف تقوم بالدخول لجسابك ومتابعة أهم الصفحات الموجودة على تويتر, وسوف يقترح لك تويتر العديد من المستخدمين الموثوقين في تويتر.
  • نشر التغريدات: من هنا تبدأ في نشر محتواك الرائع, ومع مرور الوقت سوف تبدأ بعمل جمهورك الشخصي بحسب الأشخاص المهتمين في المجال الذي تقدمه على بروفايلك الشخصي.
  • تلقّي الردود: لا يختلف تويتر عن الفيس بوك والإنستقرام من ناحية الردود, حيث يمكنك التغريد والرد على تغريدات الآخرين, وهذا ما يسمى بالتفاعل على الصفحة الشخصية الخاصة بك, كما أن التفاعل مع الآخرين يثبت حظور حسابك على المنصة أمام المتابعين في الصفحات الأخرى.

الخاتمة

في نهاية موضوع كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت أتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وأن تكون جميع المعلومات التي قدمناها لكم مفيدة لكي تتمكنو من الحصول على إجابات للمشاكل التقنية في مواقع التواصل الإجتماعي والسوشل ميديا بشكلٍ عام, كان معكم موقع المتميزون في كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت وإلى اللقاء في مقالات أخرى في الحلول التقنية.

السابق
كيف اعرف ايميل شخص في سناب شات
التالي
كيف احصل على المال مجانا | أفضل الطرق المضمونه