التواصل الاجتماعي

كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين

كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين,

كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين… قد تشك بأن الرسائل التي تقوم بإرسالها للأشخاص في برنامج لاين قد تم تجاهلها. ربما قامو المستخدمين بعمل حظر لك على التبطيق دون علمك, وربما قد أضعت الكثير من الوقت في كتابة الرسائل والتعبير عن نفسك فيها أو حول موضوع مهم كنت تريد التجدث به ولكن رسائلك لم يتم تسليمها لهم. لذا ، كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين ؟ من الناحية النظرية ، في الحقيقة لن تتمكن من معرفة انك محظور في برنامج لاين بسبب سياسة الخصوصية في التطبيق. لكن يوجد بعض الطرق التي يمكنك إتباعها لكي تتمكن من تحري الأمر بنفسك.

كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين

في مقال كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين على موقع المتميزون سوف نشرح لك الدلائل الرئيسية التي من خلالها يمكنك أن تعرف إذا حظرك شخص ما على برنامج لاين ومن هذه الطرق ما يلي:

الطريقة الأولى في كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين

نتيجة لوجود مشكلة ، ربما يقوم صديقك بحظرك على برنامج لاين LINE. ومع ذلك ، كيف يبدو الأمر عندما يقوم شخص ما بحظرك في LINE ؟

  • غير قادر على استقبال وإرسال الرسائل

للحفاظ على الخصوصية ، لا تخطرك LINE بأنه تم حظر الشخص المعني. نتيجة لذلك ، ستظل جهات الاتصال المحظورة قادرة على كتابة الرسائل ، لكن لن يتم إرسالها إليك. الرسائل المرسلة سيكون لها علامة واحدة فقط.

عندما تحظر شخصًا ما ، لا يمكنك الاتصال به على برنامج لاين LINE أيضًا. إذا كنت تريد إرسال رسالة ، فسيظهر إشعار بأنه يجب عليك أولاً إلغاء حظره.

بعد إلغاء حظر جهة اتصال ، لن تظهر الرسائل المستلمة أثناء حظر الحساب على الهاتف ، ولا توجد طريقة لعرض الرسالة.

  • لا يمكن رؤية أحدث حالة في المخطط الزمني

لا يمكنك رؤية أحدث صورة ملف تعريف لهذا الشخص عندما يقوم شخص ما بحظرك. سترى فقط صورة ملف تعريف LINE الأخيرة قبل أن يتم حظرك. وإلا فسيظل بإمكانهم رؤية تحديثات صور ملفك الشخصي ما لم تحظرهم أيضًا.

نفس الشيء يحدث للحالة في الجدول الزمني. سيتم إخفاء الجدول الزمني الخاص بهم ، بينما سيظل بإمكانهم رؤية تغييرات المخطط الزمني الخاص بك. وفي الوقت نفسه ، سيؤدي حظر شخص ما إلى إخفاء تحديثات الحالة عنه والعكس صحيح.

  • مجموعة لاين

يختلف عمل مجموعة LINE قليلاً عن الدردشة الخاصة. تظل الدردشات الجماعية غير متأثرة عندما تحظر شخصًا ما. هذا يعني أنه يمكنك رؤية رسائل بعضكما البعض في المجموعة.

الطريقة الثانية في كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين

ربما تم منعك للتو. ثم كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك؟ ها هو الجواب!

الطريقة الأولى: حاول الدردشة معهم

أول شيء عن كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين هو محاولة الدردشة معهم. إذا تم حظرك على لاين LINE ، فإن الميزة المميزة هي أن رسائل الدردشة لا تتم قراءتها. ومع ذلك ، تذكر أن هذه الميزة الأولى لا تشير بالضرورة إلى أن جهات الاتصال الخاصة بنا محظورة بنسبة 100٪.

نحن نعلم أن برنامج لاين LINE لديها ميزة مثيرة للاهتمام في غرف الدردشة. عندما تتم قراءة الرسالة ، ستظهر علامة “قراءة” على الجانب الأيسر من الدردشة التي أرسلناها.

لذلك ، هناك ثلاثة احتمالات لعدم قراءة جهة الاتصال لرسالة الدردشة.

  • أولاً ، لم يعد نشطًا على برنامج لاين LINE.
  • ثانيًا ، ربما نادرًا ما يرد أو نادرًا ما يفتح تطبيقات لاين LINE.
  • ثالثًا ، تم حظر جهة الاتصال الخاصة بك.

إذا كانت جهة الاتصال نشطة غالبًا وتستجيب بسرعة عند الرد على الدردشة. لكن فجأة ، لا يتم الرد على محادثاتنا ولا تتم قراءتها. يمكن أن يكون خط الاتصال الخاص بك قد تم حظره.

الطريقة الثانية. دعوتهم والإتصال بهم

ربما لم يتم الرد على محادثتنا لأنه لم يفتح النت أو كان مشغولاً وهكذا. حسنًا ، لمعرفة ما إذا كان الخط مغلقًا أم لا ، يمكنك إجراء مكالمة.

يتم ذلك حتى يعرف الشخص أنه لم يتم الرد على محادثتنا لفترة طويلة. عادة ما يعرف على الفور ما إذا كان مشغولاً ويرد على الفور على المكالمات أو يرد على الدردشات.

ومع ذلك ، إذا لم يتم الرد على المكالمة مطلقًا ولا توجد علامة قراءة ، فمن المؤكد تقريبًا أن جهة الاتصال قد قامت بحظر حسابك على برنامج لاين.

الطريقة الثالثة: إرسال الملصقات أو السمات على برنامج لاين LINE

كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين هو عن طريق إرسال ملصقات أو سمات. هذه الطريقة بسيطة للغاية وسهلة الفهم. ومع ذلك ، بالنسبة لمستخدمي iOS ، فإن الملصقات الوحيدة التي يمكنك استخدامها هي الملصقات المجانية. لذلك إذا لم يكن لديك ملصقات مجانية ، فيمكنك التفكير في مشاركة سمة لاين LINE.

بالنسبة لمستخدمي الأندرويد Android ، يمكن استخدام كل من إرسال الملصقات والسمات لتأكيد ما إذا كنت محظورًا أم لا. ومع ذلك ، يعتبر إرسال الملصقات أكثر دقة من إرسال السمات. حاول تقديم أحدث ملصقات برنامج لاين LINE (يفضل اختبارها يوم الثلاثاء حيث سيتم إصدار ملصقات جديدة في ذلك اليوم) ، أو ضع في اعتبارك تقديم سمة لاين LINE غير شائعة. إذا كان الشخص لديه سمة بالفعل ، فربما تم حظرك بواسطة هذا الشخص على برنامج لاين LINE.

فيما يلي خطوات التحقق من موضوع كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين عن طريق إرسال ملصق لمستخدمي نظام الأندرويد Android.

  • الخطوة 1. أولاً ، قم بالوصول إلى دردشة لاين LINE للشخص الذي ربما يكون قد قام بحظرك ، ثم اختر “Sticker Shop” من السهم الصغير في الزاوية اليمنى العليا. 
  • الخطوة الثانية. ثم انقر فوق “إرسال كهدية”. ستتلقى إشعار “اشترِ هذه الهدية” إذا لم يقم هذا الشخص بحظرك. يمكنك الآن إرسال ملصقات لأصدقائك أو إلغائها.
  • الخطوة 3. من ناحية أخرى ، إذا تلقيت إشعارًا بأنه “لا يمكنك إعطاء هذا الملصق لهذا المستخدم لأنه يمتلكه بالفعل” ، فيمكنك الشك في أن لديه الملصق أو أن شخصًا قام بحظرك على LINE.

لمستخدمي Android و iOS ، اتبع الخطوات للتحقق من خلال إرسال سمة على LINE.

  • الخطوة 1. بالنسبة لمستخدمي iOS ، يمكنك اختبارها فقط من خلال توفير سمة. ابحث عن “متجر السمات” في قائمة الإعدادات ، سيتم إدراج بعض السمات هنا. اختر سمة وانقر على “إرسال كهدية”.
  • الخطوة الثانية : يمكنك إرسال سمة بنجاح كهدية إذا لم يتم حظرك ولم يكن الشخص يمتلك السمة. ثم أرسلها إلى الشخص المقصود.
  • الخطوة 3. ستتلقى رسالة مفادها “إنه لديه هذا الموضوع بالفعل” إذا قام الشخص بحظرك أو لديه بالفعل هذا الموضوع.

الطريقة الرابعة. لا يمكن وضع علامة على لاين الاتصال

كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين ؟ هناك طريقة فعالة لمعرفة ما إذا كان الخط محظورًا باستخدام ميزة العلامة (ذكر).

تتمثل طريقة تمييز أو الإشارة إلى شخص ما على السطر عن طريق كتابة علامة @ متبوعة باسم جهة الاتصال التي تريد ذكرها. يمكنك القيام بذلك في مجموعات أو في التعليقات.

يجب أن تظهر جهة الاتصال باللون الأزرق. يعني أنك غير محظور. هذه مشكلة عندما تظهر علامة جهة الاتصال ، لكن اسم المستخدم لا يظهر ولا يظهر باللون الأزرق. عادة ما يكون باللون الرمادي أو لا يمكن النقر فوق اسم مستخدم جهة الاتصال. هذا الصديق الخطي ، بالطبع ، قد منعته. وانا أرى أن هذه الطريقة في كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين فعالة جداً ويمكن إعتمادها بنسبة 80%.

الطريقة الخامسة. تحقق من حالة لاين الاتصال

نحن نعلم أن برنامج لاين LINE لديه ميزة الجدول الزمني التي تسمح للمستخدمين بتحديث الحالة في شكل نص أو صور أو مقاطع فيديو.

عندما يقوم صديقك على برنامج لاين بتحديث الحالة أو تغيير صورة الملف الشخصي ، فسوف تظهر على الخط الزمني لحسابنا. عندما يحظرك أصدقاؤك ، فلن ترى بالتأكيد حالتهم في الجدول الزمني.

إذا قام بتغيير صورة ملفه الشخصي ، فلا يوجد تحديث لآخر مشاركة على الجدول الزمني. يمكن أن يكون قد تم حظرك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من جميع منشورات جهة الاتصال. إذا كان هناك منشور سابقًا واتضح أنه غير موجود على الإطلاق ، فمن المؤكد أنه تم حظرك من قائمة أصدقاء لاين LINE.

الخاتمة

في نهاية مقال كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين أتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم وأن تكون جميع المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة وفريدة, يمكن أن تتسبب أشياء كثيرة في حظرك, بدءًا من المشكلات الشخصية مع شخص ما وأخطاء النظام من برنامج لاين وغيرها. ويمكنكم الإطلاع دائماً على موقعنا الإلكتروني للتعرف على الحلول التقنية التي تواجهكم في إستخدام أي تطبيق, كان معكم موقع المتميزون في كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين وإلى اللقاء في مقالات أخرى.

[1]

السابق
مميزات وعيوب برنامج لاين
التالي
طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين