التواصل الاجتماعي

مميزات وعيوب برنامج لاين

مميزات وعيوب برنامج لاين, مميزات برنامج لاين, عيوب برنامج لاين,

ما هي مميزات وعيوب برنامج لاين؟ يتسأل العديد من الذين يودون إستخدام تطبيق لاين الشهير والغني عن التعريف والذي ظهر منذ وقت طوبل. رغم وجود العديد من التطبيقات التي حصلت على تحميلات عديدة إلا أن العديد من مستخدمي الأنترنت لغاية وقتنا هذا لا يعلمون مميزات تطبيق Line الشهير وقد لا يستطيعون إستخدامه لعم معرفتهم الكافية بالتفاصيل الموجودة فيه. في هذا المقال على موقع المتميزون سوف نشرح البرنامج بشكلٍ مفصل من ناحية المميزات والعيوب التي قد تتفاجئ بوجودها في برنامج لاين.

ما هو برنامج لاين

هو أحد تطبيقات المراسلة الإجتماعية والذي يتيح للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة والتعرف على أشخاص جدد من خلاله, كما يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وإرسال الرسائل وإستقبالها بشكلٍ مجاني, ولا يفرض عيك أي رسوم إستخدام. في حين كان أغلب الأشخاص يستخدمون تطبيق واتس اب ولكن في الأواني الأخيرة أصبح الواتس اب يفرض شروط إستخدام تتعلق في الفيس بوك وربط الحسابات ببعضها.

مميزات وعيوب برنامج لاين

توجه أغلب المستخدمين لبرنامج لاين, ولكن لا يعلم الكثير منكم عن مميزات وعيوب برنامج لاين, وقمنا نحن بمراجعة التطبيق وإستخدامه ومشاركة تجربتنا وتجارب الأخرين مع البرنامج لنقدم لكم مميزاته ومن ثم عيوب تطبيق لاين والذي يمكن إستخدامه على الأندرويد والأيفون.

مميزات تطبيق لاين Line

إذا كنت تبحث عن تطبيق يحتوي على مميزات تفي بالغرض لكي تتمكن من إستخدامه كبديل لبرنامج واتس اب فسوف نقدم لك المميزات التي في تطبيق لاين لكي تستجمع حاجاتك وتقارنها مع التطبيقات الأخرى, ومن تلك الميزات ما يلي:

  • يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني دون دفع أي مبلغ مادي من خلال جوجل بلاي وآب ستور.
  • إجراء المكالمات الصوتية بدقه عالية مجاناً.
  • كما أنه يمكنك إنشاء مكالمات فيديو والتحدث مع أي شخص مجاناً دون أي تكلفه.
  • يتم تحميل التطبيق من المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ومن وآب ستور للأجهزة الجوالة واللوحية التي تعمل بنظام ios.
  • يتشابة التطبيق كأي تطبيق أخر حيث أنه يمكنك من خلاله إرسال الصور والفيديوهات مجاناً وإستقبالها أيضاً من المستخدمين الأخرين.
  • يمكن تشغيل التطبيق على إصدارات الأندرويد القديمة ولا يستهلك كثيراً من موارد الجوال.
  • لن تحتاج إلى هاتف باهض الثمن لكي تستخدم برنامج لاين بمميزاته وعيوبه.
  • واجهة مستخدم بسيطة ولا تحتاج إلى أي خبرات سابقة.

عيوب برنامج لاين Line

دائماً ما يكون هناك مشاكل بسيطة تزعج بعض مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعي ولكن هذه العيوب لا تمنع من إستخدام التطبيق بسبب بعض الأخطاء التي قد لم ينتبه لها المصمم, ركز على مميزات برنامج لاين أكثر من عيوبه لأنها لن تفرق معك كثيراً وهي ما يلي:

  • لن تحتاج إلى كلمة مرور لكي تتمكن من إستخدام التطبيق وهذا الأمر قد يكون مزعج للبعض.
  • عند تحميل التطبيق قد تواجه مشكلة في التنزيل على الهاتف ولكن هذا ليس بالمشكلة الكبيرة.

كيف اعرف ان الشخص حذف لاين

رغم مميزات وعيوب برنامج لاين التي قمنا بذكرها لكم في ما سبق إلا أن التطبيق لا يوفر لكم معلومات عن المستخدمين الآخرين بشأن موضوع معرفة اذا شخص حذف برنامج لاين, ولكن من الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة اخر ظهور في اللاين, إذا كان الشخص غير متصل لفترة طويلة فهذا يعني وبكل تأكيد بأنه قام بالإستغناء عن إستخدامه وقام بالإنتقال إلى تطبيق آخر مشابه له.

تحميل تطبيق لاين Line للاندرويد والآيفون

لاين Line هو أحد التطبيقات التي تعمل على إرسال وتلقي الرسائل الفورية وهو من إطلاق منصة VoIP ، يمكنك إرسال رسائل وإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية حسب الحاجة. أكبر فائدة من استخدام برنامج لاين Line هي الطريقة التي يمنحك بها الوصول إلى الرسائل والمكالمات المجانية ويمكنك تحميل التتطبيق من جوجل بلاي للأندرويد ومن خلال آب ستور لمستخدمي الأيفون.

الخاتمة

في نهاية موضوع مميزات وعيوب برنامج لاين أتمنى أن أكون قد جمعة جميع المعلومات التي كنتم تودون معرفتها قبل إستخدام تطبيق لاين. ويمكنكم دائماً تصفح موقع المتميزون لمعرفة أهم الحلول للمشاكل التقنية التي تواجهكم في إستخدامكم للتطبيقات وخاصةً تطبيقات التواصل الإجتماعي, كان معكم موقع المتميزون في مميزات وعيوب برنامج لاين وإلى اللقاء في مقالات أخرى.

السابق
كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر
التالي
كيف اعرف اني محظور في برنامج اللاين