التواصل الاجتماعي

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟ في العصر الرقمي، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي أكثر شهرة من قبل وبات استخدامها من الأمور الرئيسية التي يقوم بها معظم الناس في حياتهم اليومية,. تتيح لنا منصات مثل تويتر مشاركة أفكارنا وخبراتنا مع العالم. ولكن مع هذا الاتصال المتزايد تأتي مسألة الخصوصية. كما أن إدارة حسابك على تويتر وخاصة إذا كان حساب يحتوي على العديد من المتابعين قد يكون صعبا نسبيا, ولكن مع وجود حلول لجميع المشاكل التي قد تواجهها مع تطبيقات التواصل الاجتماعي سيكون الأمر سهل جدا. إذًا, كيف يمكننا التأكد من أن معلوماتنا الشخصية آمنة وما هي طريقة كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟

عندما يتعلق الأمر بحساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، فإننا غالبًا ما نسلم بأن أصدقاءنا ومتابعينا فقط هم من يمكنهم رؤية منشوراتنا. لكن الحقيقة هي أن أي شيء نشاركه عبر الإنترنت يكون عرضة لأن يراه أي شخص، بما في ذلك الغرباء. إذن كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر الخاص بي دون إذنن؟

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

الإجابة على هذا سؤال كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر بسيطة للغاية, في الواقع يوفر لك تويتر قائمة بكل من شاهد ملفك الشخصي في الثلاثين يومًا الماضية. هذه القائمة متاحة للعرض في أي وقت بالانتقال إلى إعدادات تويتر والنقر فوق علامة التبويب “بيانات تويتر الخاصة بك”.

يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي، بالإضافة إلى التفاصيل المحددة لكل شخص شاهده. تتضمن هذه المعلومات اسم مستخدم الشخص وتاريخ ووقت مشاهدة ملف التعريف الخاص بك وموقعه.

لذلك، إذا كنت تتساءل عن كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر، فكل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على علامة التبويب “بيانات تويتر الخاصة بك”. من المستحسن التحقق من ذلك بانتظام، حيث يمكن أن يساعدك في معرفة من يهتم بحسابك وأنواع الأشخاص الذين يشاهدونه.

إليك بعض الطرق الإضافية التي قمنا بتقديمها في هذا المقال على موقع المتميزون, ومنها ما يلي:

1- تطبيق HootSuite

إذا ما زلت تتسأل عن كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر, فهناك عدة طرق مختلفة لمعرفة من يشاهد حسابك على تويتر. الأول هو التحقق من تحليلات تويتر الخاصة بك. ستمنحك تحليلات تويتر معلومات حول عدد الأشخاص الذين يشاهدون ملفك الشخصي، وعدد الأشخاص الذين ينقرون على روابطك، وعدد الأشخاص الذين يعيدون التغريد أو يفضلون تغريداتك.

هناك طريقة أخرى لمعرفة من يشاهد حسابك على تويتر وهي استخدام أداة خارجية مثل HootSuite. HootSuite هو تطبيق يسمح لك بمعرفة من شاهد ملفك الشخصي مؤخرًا، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثل من هم الأشخاص وأسماء حساباتهم عدد المرات التي شاهدوها فيه ومتى شاهدوه آخر مرة.

ملاحظة: تدعي التطبيقات الخارجية عن أنها تستطيع جمع معلومات عن زيارات الملفات الشخصية, ولكن هذه التطبيقات غير تابعه لتريتر ولا يمكن ضمان معلوماتها.

يمكنك أيضًا معرفة من يشاهد حساب تويتر “Twitter” الخاص بك من خلال النظر إلى عدد المتابعين. إذا رأيت أن عدد متابعيك يتزايد، فمن المحتمل أن شخصًا ما يشاهد ملفك الشخصي ويقرر متابعتك.

2- تطبيق Crowdfire

يَعُد تطبيق Crowdfire أحد التطبيقات التي تسمح لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالتعرف على الحركة الكاملة التي تحدث على الملف الشخصي الخاص بهم ومن تلك المواقع التي يتم توفيرها بداخل التطبيق هو تطبيق تويتر, يسمح لك هذا التطبيق بالتعرف على عدد الأشخاص ومواقعهم الجغرافية الذين يقومون بالتفاعل مع ملفك الشخصي بشكل مستمر, ويتوفر التطبيق مجانا ولكن هناك بعض الخدمات المدفوعة التي سوف تضطر إلى شرائها إذا كنت بحاجتها فعلا.

يسهل عليك التطبيق القيام بالعديد من المهام مثل معرفة عدد الزوار وعدد الإعجابات والردود على تغريداتك ومدى تفاعل ملفك الشخصي مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. ولكن يجب التنويه على أن هذا التطبيق غير تابع لتويتر وأن جميع المعلومات التي يقوم بتقديمها للمستخدم لا يوجد لها أي ضمانات من منصة تويتر, واستخدامك لتطبيقات الطرف الثالث هي على مسؤوليتك الشخصية. 

3- استخدام تحليلات تويتر

يوفر تحليلات تويتر رؤى قيمة حول نشاط حسابك في تويتر فإذا كنت تسأل عن كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر فسوف تكون التحليلات مريحة جدًا لك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تحليلات تويتر لتتبع نمو المتابعين بمرور الوقت، ومعرفة التغريدات التي تحظى بأكبر قدر من المشاركة، والحصول على رؤى حول جمهورك على تويتر. للوصول إلى Twitter Analytics، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على أيقونة الصورة الرمزية في الزاوية اليمنى العليا. ثم انقر فوق تحليلات تويتر “Twitter Analytics” من القائمة المنسدلة.

هل تستطيع معرفة من يتصفح حسابك في تويتر؟

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟ لسوء الحظ، لا توجد طريقة لمعرفة من يتصفح حساب تويتر الخاص بك. لا يقوم تويتر بجمع هذه المعلومات أو تتبعها، لذلك لا يمكن معرفة من الذي ينظر إلى حسابك.

كيف اعرف الاشخاص اللي يتابعوني في التويتر؟

هناك عدة طرق لمعرفة من يتابعك على تويتر. الأول هو التحقق من عدد المتابعين. إذا رأيت أن عدد متابعيك قد زاد، فهذا مؤشر جيد على أن شخصًا جديدًا يتابعك. هناك طريقة أخرى لمعرفة ذلك وهي إلقاء نظرة على قائمة “المتابعين الجدد”. يمكن العثور على هذه القائمة ضمن علامة التبويب “المتابعون” في صفحة ملفك الشخصي على تويتر. إذا رأيت اسمًا جديدًا في هذه القائمة، فهذا يعني أن شخصًا ما قد تبعك مؤخرًا. أخيرًا، يمكنك أيضًا الاطلاع على “الإشعارات” لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد تابعك مؤخرًا. إذا رأيت إشعارًا يقول “لديك متابع جديد”، فهذا يعني أن شخصًا ما قد تبعك.

كيف اعرف من شاهد تغريداتي في تويتر؟

يوفر تويتر بعض الطرق المختلفة لمعرفة من شاهد تغريداتك. الأول هو إلقاء نظرة على قائمة متابعيك. إذا شاهد شخص ما ملفك الشخصي أو تغريداتك، فسيظهر في هذه القائمة. يمكنك أيضًا التحقق من علامة تبويب النشاط في صفحة ملفك الشخصي. سيعرض لك هذا قائمة بالأنشطة الحديثة، بما في ذلك من شاهد تغريداتك. أخيرًا، يمكنك استخدام وظيفة البحث في تويتر للعثور على تغريدات محددة ومعرفة من شاهدها.

الإجابة على هذا السؤال ليست واضحة تمامًا، وقد تعتمد على إعدادات الخصوصية التي لديك في حسابك على تويتر. ومع ذلك، من الممكن معرفة من شاهد ملفك الشخصي على تويتر، ويمكن القيام بذلك من خلال النظر في قسم “المشاهدات” في صفحة ملفك الشخصي. إذا رأيت شخصًا لا تعرفه يشاهد ملفك الشخصي، فمن المحتمل أنه متابع جديد أو شخص مهتم بك.

الخاتمة

في نهاية مقال كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر نتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم وأن تكون المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة حتى تتمكنوا من معرفة الأشخاص الذين قاموا بالاطلاع على ملفكم الشخصي, تدعي بعض التطبيقات على أنها قادرة على إظهار الملفات الشخصية للأشخاص الذين قاموا بالدخول إلى ملفك الشخصي ولكن بعض هذه التطبيقات قد يكون كاذبا ويتوجب عليك الحذر من تلك التطبيقات.

لأن تويتر لا يقوم بتتبع الزيارات للملفات الشخصية ولا يقوم بالتصريح عنها, وإنما يوفر تحليلات تويتر لتتمكن من معرفة المناطق التي يتم زيارة حسابك منها ومعرفة العدد الذي يدخل إلى ملفك الشخصي يوميا, ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المقالات المتوفرة على موقعنا الإلكتروني للتعرف على العديد من المعلومات القيمة, كان معكم موقع المتميزون في موضوع كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر وإلى اللقاء. 

السابق
معرفة من شاهد تغريداتك | 3 طرق وشرح مفصل
التالي
معنى جحفلة في التيك توك – الجحفلة في التحديات