أسئلة تقنية

طريقة وضع لوجو على الصور

كيفية وضع لوجو على الصور بدون برامج, وضع لوجو على الصور اون لاين, وضع لوجو على الصور للايفون, موقع لوضع لوجو على الصور, برنامج وضع لوجو على الصور للكمبيوتر, كيفية وضع لوجو على الصور بالفوتوشوب cc, برنامج لوضع شعار على الصور دفعة واحدة للكمبيوتر, تصميم لوجو على الصور,

طريقة وضع لوجو logo على الصور أمر بسيط وسهل جداً ويعتبر في نفس الوقت أمر مهم جداً للحفاظ على حقوق الصور التي تقوم بتصويرها أو تصميمها, لذالك قررنا في هذا المقال طرح العديد من الأفكار التي يمكنك من خلالها وضع شعار logo على صورك الخاصة, فإذا كنت صاحب مدونة أو موقع إلكتروني فمن المهم أن تنتبه جيداً لأمر حقوق الطبع والنشر.

طريقة وضع لوجو على الصور بإستخدام مواقع الويب

توفر العديد من المواقع الإلكترونية خدمة تصميم الصور اون لاين او وضع الشعار على الصور على النت وغيرها الكثير من الخدمات الاخرى التي يهتم بها مصممين الصور او الاشخاص الذين يمتلكون مدونة على منصات مختلفة مثل منصة بلوجر او منصة ووردبرس.

ولحسن الحظ ومع وجود هذه المواقع لن تضطر الى تنزيل برامج ذات مساحة كبيرة مثل الفوتوشوب و غيرها من البرامج الاخرى فعلى سبيل المثال يوفر موقع كانفا خدمة تصميم الصور وكذلك يمكنك رفع الصورة بذات حجمها ووضع الشعار الذي تريده عليها بدون الحاجة الى دفع اي مبلغ مادي. 

إذا كنت ترغب وضع شعار مدونتك او شعار المشروع الخاص بك على صوره ماء فقط قم بالدخول الى موقع كانفا Canva ومن ثم سجل الدخول,  وقم برفع الصورة التي سوف تقوم بالعمل عليها على موقع كانفا وحمل الشعار الخاص بك ومن ثم قم برفعه عليها وسوف تجد شرح مفصل يقدم موقع كانفا عند أول زيارة له.

كيفية وضع لوجو على الصور بدون برامج, وضع لوجو على الصور اون لاين, وضع لوجو على الصور للايفون, موقع لوضع لوجو على الصور, برنامج وضع لوجو على الصور للكمبيوتر, كيفية وضع لوجو على الصور بالفوتوشوب cc, برنامج لوضع شعار على الصور دفعة واحدة للكمبيوتر, تصميم لوجو على الصور,

كيفية وضع شعار على الصور من خلال نظام الاندرويد

 يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي تختص بتصميم الصور ويمكنك اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجاتك ولكن اذا كنت ترغب في تطبيق لوضع علامتك المائية على الصور الخاصة بك هناك تطبيق اسمه Picsart وهو تطبيق يشمل العديد من المميزات مثل وضع الفلاتر ولتصميم والكتابه على الصور بخطوط عربيه مميزه جدا.

 يمكنك تنزيل التطبيق ومن ثم فتح التطبيق والنقر على علامة زائد اسفل الشاشة واختيار الصورة التي سوف تضع عليها علامة مائية ومن ثم رفعها على البرنامج بعد ذلك اما ان تقوم بتصميم الشعار على هذا البرنامج او برفع الشعار على الصوره مره اخرى من خلال الخيارات الموجودة داخل التطبيق.

طريقة وضع لوجو على الصورة باستخدام تطبيقات الآيفون ios

لا تختلف طريقه وضع لوجو على الصوره من خلال الهواتف والاجهزه التي تعمل بنظام ios عن طريقه اجهزه الاندرويد حيث يتوفر على ابستور العديد من التطبيقات الرائعه والمميزه والجميله والتي تستطيع بكل سهوله وسلاسه استخدامها وحتى لو كنت مبتدئ في مجال تصميم الصور ومن هذه التطبيقات تطبيق Superimpose X.

تستطيع من خلال تطبيق Superimpose X الحصول على مميزات عديدة ومن اهمها هو وضع صورة فوق صوره لتتمكن كم تعيين لوجو الخاص بك على الصور التي ترد المحافضه على ملكيتها.

وضع اللوجو على الصور من خلال برنامج الفوتوشوب

  • إذا كنت تمتلك برنامج الفوتوشوب على الويندوز الخاص بك أو جهاز الماك فعليك إتباع الخطوات التي سوف نقوم بشرحها بشكل سريعوهي ما يلي:
  • قم بعمل طبقة جديدة New layr عن طريق تحديد الصوره في برنامج الفوتوشوب ومن ثم سميها بأسم watermark.
  • أختر اداة النصوص من بين الخيارات المتوفره لتتمكن من كتابة النص على الصور.
  • يمكنك تغيير مكان النص بأي إتجاه تريده سواء كان يسار او وسط او يمين.
  • يمكن تغيير لون الخط ونوعه ليكون مناسب بأن يكون كشعار على صورتك.
  • ويتوفر العديد من الأشكال التي يمكنك إستخدامها مع النص.
  • كما انه يمكنك من خلال النقر على Ctrl + T تغيير الحجم للنص وتغيير زاويته, ويمكنك فعل ذات الأمر على الماك من خلال النقر على CMD+ T+ SHIFT.
  • اذا كنت تريد وبحسب ذوقك بأن تعتم اللوجو او تقلل من وضوحه فسوف تنقر على ضبط عتامة الطبقة وتخفيف وزيادة الوضوح كما تريد..

فائدة إضافة الشعار على الصور

يجهل البعض هذا الأمر رغم أهميته البالغة وانا هنا أتحدث عن أصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات التي تقوم بكتابة مقالات مرفق معها صور, ولكي تتم أرشفة الصور يجب أن تكون حصرية وغير مسروقة من موقع ويب أخر, لذالك يجب عليك وضع اللوجو على أي صوره تقوم بتصميمها ونشرها على مدونتك سواء كنت تعمل على منصة بلوجر أو ووردبريس للحفاض على حقوق الطبع والنشر.

مواقع ويب يمكن إستخدامها لتصميم صور وتصميم لوجو

يتوفر على محرك البخث جوجل مواقع عديده تسمح لك بتصميم شعار خاص بك او بشركتك مجانا, وسوف أترك الأن لك قائمة بأسما هذه المواقع التي يمكنك الأنتقال إليها من خلال النقر على اسم الموقع, وهي ما يلي:

موقع كانفا لإضافة لوجو على الصوره.

موقع pixlr وهو موقع شبيه لبرنامج الفوتوشوب أو يمكننا القول بأنه محاكي له.

موقع sumo هو موقع شامل ويمكنك من خلاله وضع اللوجو على الصور الخاصة بك وتحميله على سطح المكتب من جوجل كروم.

موقع snappa سوف يفيدك جداً في عملك ولاكن يحتاج إلى تسجيل الدخول.

الخاتمة

في نهاية مقال طريقة وضع لوجو على الصور أتمنى ان يكون الشرح قد نال على إعجابكم, كما اننا وفرنا طرق مختلف لتصميم الشعار ووفرنا لكم 4 مواقع لتصميم الور واللوجو, وأود أن ادعوك إلى مشاهدة اقسام موقع المتميزون للإطلاع على مقالاتنا المميزه التي قد تستفيد منها في مسار عملك, كان معكم موقع المتميزون في شرح طريقة وضع شعار على الصور.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
صفحة اتصل بنا إحترافية لمدونات بلوجر
التالي
كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك