الربح من اليوتيوب

أفضل 5 اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب

اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب,

اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب للحصول على تجربة شاملة رائعة ، توجد بعض الميزات التي تعمل على تحسين الوظائف المفقودة إلى حد أكبر. كل ما تحتاجه هنا هو إضافة الوظائف التي توفر لك بعض الجوانب بحيث يمكنك ببساطة كسب المزيد من الفيديو. كل هذه الأشياء ضرورية لإضافة الميزة إلى العنصر الأخير. عندما تكون لديك مزايا معينة ، فمن الأفضل استخدام هذه الإضافات التي تقدم لك بلا شك بعض المراجع الذاتية والتي نقدمها لك مع الشرح على موقع المتميزون مع روابط تثبيت كل إضافة في كل فقرة لكل أداة.

1. Toggle Comments

هذا من ناحية أخرى يعرض عليك إزالة جميع التعليقات التي لا تحدث لك حقًا. وبالتالي بالنسبة لهذه الأنواع من المشكلات ، سيكون من الضروري التحكم في التعليقات بأساس تلقائي وستخفي التعليقات تمامًا ويمكنك إعادتها إلى نظام الصفحة الافتراضي وتعتبر من أفضل اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب. يمكنك ببساطة تنزيله ثم إضافة الامتداد إلى الكروم للاستفادة منه بشكل مثالي أثناء الاستماع إلى الأغاني.

2. Turning off the lights

هذه معادلة ممتازة تُستخدم لبيئة خالية من الإلهاء. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر شاشة سينما ، فمن الأفضل الضغط على Ctrl+Shift+L بحيث تصبح جميع الأشياء مظلمة في عنوان الكروم باستثناء الفيديو الخاص بك وهي مهمه جداً ومميزة بين اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب. سيؤدي هذا إلى تعتيم الخلفية لمنحك مظهرًا أفضل بكثير لعلامة التبويب أو الكمبيوتر المحمول. يمكنك ببساطة تنزيله ثم إضافة الامتداد إلى الكروم للاستفادة منه بشكل مثالي أثناء الاستماع إلى الأغاني.

3. YouTube Feed:

باستخدام مقاطع الفيديو المرتبطة ، يمكنك ببساطة إضافة قائمة الاشتراك التي ستظهر تلقائيًا مع مقاطع الفيديو التي تقوم بسحبها. هذا سهل من جميع النواحي ويتيح لك أيضًا الحصول على التغذية المناسبة. يمكنك ببساطة تنزيله ثم إضافة الامتداد إلى الكروم للاستفادة منه بشكل مثالي أثناء الاستماع إلى الأغاني.

4. YouTube Looper

حتى تضغط على زر الإيقاف ، سيتم تشغيل الفيديو بطريقة لا نهائية. بمجرد النقر فوق الزر “Loop” الذي تتم إضافته بالفعل مع الفيديو قيد التقدم. عندما تريد الاستماع إلى أغنية دون إيقافها ، فإن هذا الزر سيغير حالتك المزاجية تمامًا دون أدنى شك وتعتبر من أروع وأجمل اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب. سيتم تحسين التجربة الكلية تمامًا من كل طيف. هناك بعض الأقسام التعسفية مثل البداية والنهاية أيضًا. يمكنك ببساطة تنزيله ثم إضافة الامتداد إلى الكروم للاستفادة منه بشكل مثالي أثناء الاستماع إلى الأغاني.

5. Magic Actions for YouTube

يعد Magic Actions for YouTube أحد أروع اضافات جوجل كروم لموقع يوتيوب لمشاهدي الفيديو عبر الإنترنت خاصةً أولئك الذين يشاهدون على YouTube. يقوم هذا الامتداد بتشغيل أي فيديو بدقة عالية. يمكنك التحكم في مستوى الصوت فقط باستخدام شريط التمرير. يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى دار سينما. يتم تشغيل مقاطع الفيديو بتأثير الفيلم.

الخاتمة

بصرف النظر عن هذه الامتدادات الأربعة ، هناك بعض من أفضل ما يمكنك حسابه. تعتبر هذه مجرد امتدادات ستوفر لك الحصول على الأشياء في متناول اليد. سيكون من الضروري الحصول على هذه الأنواع من التمديد دون تأخير.

[1]

السابق
كيفية حل مشكلة صفحة الويب غير متوفرة
التالي
كيفية حل مشكلة هذا الاصدار لا يتوافق مع جهازك