سؤال وجواب

إجابة: أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو

أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو

أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو, يتساءل العديد من الباحثين على الإنترنت عن هذا السؤال ويرغبون بإيجاد إجابة صريحة وواضحة عنه بسبب تعقيد هذا اللغز وما يحتويه من معاني عميقة تنفرد إلى إجابة واحدة عبر تحليلها بطريقة علمية عربية أصيلة, وسوف نذكر لكم هذه الإجابة على موقع المتميزون حتى تتمكنوا من معرفتها وطرحها على الآخرين, تابعوا معنا هذا المقال لمعرفة إجابة سؤال أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو.

أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو 

في الحقيقة يعتبر هذا السؤال من أصعب الأسئلة التي من الممكن أن يجيب عنها الشخص الذي لا يمتلك قدرات عقلية كافية في تحليل الغاز والتحقق منها, فعندما يتكون اللغز من إجابة واحدة ولكن بوظائف متعددة يصبح من الصعب الإجابة عليه بطريقة واضحة ومفهومة, ولكن إذا قمنا بتحليل السؤال أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو فسوف نجد أنه يوجد الكثير من الإجابات لهذا السؤال مثل العنب لأنه يصنع منه الخمور وهذه أحد إجابات أكله حلال وشربه حرام

أما بالنسبة للسؤال الثاني بخصوص أكله حلال وشربه حرام, فهنا نستدل بالفعل لأن بعض أهل العلم يختلفون في تحليلي أكل الجزء الأيمن من الضبع, لكن بحديث نبوي صريح قال الرسول صلى الله عليه وسلم: “كل ذي ناب من السباع فأكله حرام”. لذلك لا يمكن الاستدلال بهذه الإجابة كإجابة صحيحة, أما من ناحية شربه حرام فهذا يدل على الدم. وجميعنا نعلم بأن الثعالب والذئاب والضباع يبقون في الجبال نهارا وتبقى في الوديان ليلا.

وتحليل يسمع ولا يرى فلا نستدل إلا بالخفاش لأنه هو الحيوان الوحيد تقريبا المصاب بالعمى والذي لا يستطيع أن يرى أبدا ويعتمد على صوته حتى يتمكن من تحديد اتجاهه. 

ملاحظة: سوف يتم تحديث المقال عند حل اللغز, لا تنسى زيارتنا للتأكد من الإجابة بدقة ووضح.

ولهذا السبب إجابة سؤال أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو لن تكون إجابة واحدة فهي سوف تتفرع إلى عدة أجوبة ولغاية هذه اللحظة لم يجدوا مفسرين الألغاز إجابة واحدة بسبب تعقيد هذا السؤال وعدم قدرة أي شخص على إجابته, وفي حال حصولنا على الإجابة سوف تجدونها هنا, كان معكم موقع المتميزون في إجابة سؤال أكله حلال وشربه حرام يوجد بالصباح بالجبال ويبقى بالليل بالوديان ويسمع ولا يرى فما هو, وإلى اللقاء. 

السابق
تعلم التصوير الاحترافي بالجوال بإتباع خطوات بسيطة
التالي
إجابة: تقدرهُ الرجال وتكرههُ النساء طعامهُ العنب والتوت حجمهُ صغير وريشهُ غزير يصلي ويصوم فمن يكون؟