التواصل الاجتماعي

كيفية إضافة قصة على سناب شات

كيف اضيف قصة في السناب من الاستديو, طريقة عمل قصة خاصة في السناب, إضافة قصة في السناب من الاستديو, كيف انزل ستوري سناب بدون البوم الكاميرا, كيف اسوي قصة خاصة بالسناب ٢٠٢٠, اسماء قصة خاصة بالسناب, اسم قصة خاصة, كيفية إضافة قصة على سناب شات,

كيفية إضافة قصة على سناب شات, هُو السُّؤَال مِن أحد أكْثر التَّساؤلات الَّتي يطْرحهَا مُسْتخْدمون برْنامج سِناب شات وخاصَّة الأشْخاص المبْتدئين فِي اِسْتخْدامه , ويبْحث الكثيرو أيْضًا عن طريقة إِضافة قِصَّة على سِناب شات لِيتْمكْنو مِن مُشارَكة يوْميَّاتهم والْأحْداث الَّتي تجْري معهم على مدار اليوْم مع الأصْدقاء والْمعارف , وعادة مَا تسْتخْدم القصص لِأمور وأهْدَاف تِجارِيَّة بِغرض التَّرْويج لِلْمنْتجات والْخدْمات الَّتي يُقدِّمونهَا .

وتساعد إِضافة قِصَّة على سِناب شات فِي جلْب المزِيد مِن المتابعين وهذَا أيْضًا يزيد مِن فُرْصة اِرْتِفَاعِ عدد الإقْبال على المنْتجات فِي حالٍ كان هدف الحسَاب تِجاريٍّ , وننْصح دائمًا بِالاسْتمْرار فِي النَّشْر على السَّنَّاب شات لِأن خوارزْميَّات السَّنَّاب شات تُتابع دائمًا الصَّفحات الَّتي تَعَرَّضَ مُحْتوى جديد يوْميًّا , وفي هذَا المقَال سوْف نعْرفكم على كيفية إضافة قصة على سناب شات, تابع معنَا المقَال على موْقع المتميزون لِتتعَرَّف على جميع هذه الخصائص .

سناب شات

Snapchat هُو تَطْبِيقٌ يسْمح لَك بِالْتقاط الصُّور أو مقاطع الفيدْيو وتعْديلهَا وإضافة عوامل التَّصْفية والتَّعْليقات وإرْسالهَا إِلى أصْدقائك . يُمْكنك تَعْيِينُ المدَّة الَّتي يتعيَّن على أصْدقائك خِلالَهَا مُشاهَدة الصُّورة قبْل أن تخْتفي عن طريق تَغْيِيرِ الوقْتِ بِالثَّواني على كُلِّ جانب مِن جانبيٍّ المؤَقَّتِ , كمَا أنَّه يُمْكنك تَحْدِيدُ الأشْخاص الَّذين يُمْكنهم رُؤْية قِصصك أو السَّتوريات الخاصَّة بِك.

كيف يعمل سناب شات Snapchat ؟

وفي مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات سوْف نقوم بِشرْح سريع عن طريقة عمل سِناب شات , حيْث يسْمح لَك سِناب شات Snapchat بِالْتقاط الصُّور أو مقاطع الفيدْيو بِاسْتخْدام مِيزة الكاميرَا المدْمجة , يُمْكن تحْريرهَا بِاسْتخْدام العدِيد مِن فلاتر الصُّور والتَّعْليقات التَّوْضيحيَّة المضافة قبْل إِرْسالهَا فِي مُحادَثة عبْر الرَّسائل الفوْريَّة مع صديق أو درْدشة جماعِيَّة , ويمْكِنك أيْضًا تَعْيِينَ المدَّة الَّتي يقْضيهَا أصْدقاؤك قبْل مُشاهَدة صُورك عن طريق ضبْط الوقْتِ على كُلِّ جانب مِن جوانب عِداد الوقْتِ .

كيفية إضافة قصة على سناب شات

كيفية إضافة قصة على سناب شات, إِذَا كُنْتُ ترْغب فِي إِضافة قِصَّة على سِناب شات Snapchat فهناك طريقتان لِإضافة قِصَّتك , ويمْكِنك أُمًّا حِفْظ صُورة حاليَّة أو مقْطع فِيدْيو فِي ألْبوم الكاميرَا , وتحْميله أو رفْعه على سِناب شات Snapchat , ومن ثمَّ إِضافَته مرَّة أُخْرى عِنْد تَحْدِيدِ خِيار ” إِضافة قِصَّة ” , أو يُمْكنك اِلْتِقَاطُ صُورة أو مقْطع فِيدْيو داخل التَّطْبيق مُباشَرة , وهناك فوائد مُتعدِّدة لِاخْتيار واحد على الآخر اِعْتمادًا على مَا تُريده أو اِعْتمادًا على هدفك .

فعلى سبيل المثَال ، إِذَا كُنْتُ تُريد مزيدًا مِن التَّحَكُّم فِي المدَّة الَّتي لَديْك قبْل نشْر قِصَّتك بِالطَّريقة الأولى , فتأكُّد مِن عدم تَضْمِينِ أيِّ نصٍّ عِنْد تَصْوِيرِ صُورتك أو مقْطع الفيدْيو الخاصِّ بِك حتَّى لََا يكون هذَا الخيَار مُتاحًا عِنْد التَّحْميل مرَّة أُخْرى بِاسْتخْدام الطَّريقة الثَّانية.

أمَّا بِالنِّسْبة لِخطوَات إِضافة قِصَّة على سناب شات فسوْف نشْرح لَك طريقتيْنِ ويمْكِنك إِتْبَاعٌ واحدة مِنْهمَا حسب رغْبتك أنْتَ .

الطريقة الأولى في إضافة قصة على سناب شات

فِي مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات وفي هذه الخطْوة سوْف نقوم بِشرْح كيفية إضافة قصة على سناب شات مِن خِلال الاسْتدْيو أو طريقة إِضافة فِيدْيو موْجود على الجهَاز وهكذَا نُجيب على سُؤال كيْف أُضيف قِصَّة فِي السَّنَّاب مِن الاسْتدْيو على برْنامج سِناب شات تابع هذه الخطوات لِتتمَكَّن مِن فهْم كيْفيَّة الإضافة , والطَّريقة كمَا يلي :

  • قُم أوَّلا بِالدُّخول إِلى الأسْتدْيو الموْجود فِي جِهازك سواء كان أنْدرْويد أو إِيفون.
  • ثُمَّ اِخْتر الصُّورة أو الفيدْيو الَّذي تُريد إِضافَته فِي سِتوري السَّنَّاب الخاصَّ بِك.
  • سوْف تجد خِيار مُشارَكة مِن ضِمْن خِيارَات الجهَاز.
  • اُنْقر على مُشارَكة وسوْف يظْهر لَك خِيار سِناب شات , إِذَا لَم تكن محْمل سِناب شات فلن يُظْهر لَك خِيار المشاركة عليْه.
  • ولكن يجب أن تعْلم بِأنَّ سِناب شات يسْمح لِلْمقاطع الَّتي تكون 11 ثانية أو أقلَّ عِنْد مُشاركتهَا عليْه مِن الأسْتدْيو.
  • قُم بِالدُّخول إِلى سِناب شات ومن ثمَّ اُنْقر على شِعار الصُّورة الموْجود بِجانب خِيار اِلْتِقَاطِ صُورة.
  • ومن ثمَّ تَوَجَّهَ إِلى ألْبوم الكاميرَا.
  • واخْتر مَا تُريد مِن مقاطع الفيدْيو وسوْف يقوم سِناب شات بِتقْسِيم الفيدْيو إِلى أَقْسَامٍ مُخْتلِفة , وكلَّ قِسْم يحْتوي على 11 ثانية.
  • ومن ثمَّ اُنْقر على نشْر مِن خِلال السَّهْم الَّذي يكون فِي اليسَار مِن أسْفل الشَّاشة.
  • وسوْف تُظْهر لَك العدِيد مِن الخيارات ومن بيْنهَا خِيار ” قِصَّتي ” قُم بِالنَّقْر عليْه.
  • وهكذَا تكون قد أضْفتْ قِصَّة إِلى سنابك وهكذَا نكون قد قُمْنَا بِعمل إِضافة قِصَّة فِي السَّنَّاب مِن الاسْتودْيو.

وهكذَا نكون قد أنْهيْنَا شرْح الطَّريقة الأولى فِي كيفية إضافة قصة على سناب شات وسوْف نقوم الآن بِطرْح طريقة أُخْرى فِي حالٍ أرْدتْ التَّصْوير والنَّشْر مِن داخل التَّطْبيق نفْسه .

الطريقة الثانية في شرح كيفية إضافة قصة على سناب شات

الطَّريقة الثَّانية فِي شرْح كيفية إضافة قصة على سناب شات وإجابة على سُؤال كيْف أنْزل سِتوري سِناب بِدون البوم الكاميرَا : عِنْد الدُّخول إِلى تطبيق سناب شات فإنَّ واجهة التَّطْبيق تَعَرَّضَ عليْك الكاميرَا الخاصَّة بِك وين تتوفَّر على تَطْبِيقِ سِناب شات العدِيد مِن الفلاتر الَّتي تتجدَّد بِشكْل يوْميٍّ أو أُسْبُوعِيٍّ على حدٍّ سواء ولكنَّ هُناك العدِيد مِن الأشْخاص الَّذين لََا يعْرفون كيْفيَّة وضْع المقاطع أو الصُّور الَّتي يُصوِّرونهَا كقصِّه فِي برْنامج سِناب شات .

والْآن على موْقع المتميِّزون فِي مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات سوْف نشْرح لَكم طريقة التَّصْوير داخل السَّنَّاب شات وكيْفِيَّة وضْع الصُّور أو المقاطع الَّتي قُمْتُ بِتصْويرهَا كقصِّه داخل حِسابك على سناب شات .

أوَّلا قُم بِتصْوِير مَا تُريد سواء كانتْ صُورة أو مقْطع فِيدْيو وإذَا لَم تكن تعْلم كيْف تُصوِّر فِيدْيو على سِناب شات فإنَّ الطَّريقة هِي بِنقْرة طويلة بِدون تَرْكِهَا على زِرِّ التَّصْوير فِي برْنامج سِناب شات وبهذَا سوْف يتمُّ تَصْوِيرَ الفيدْيو ولكن بِشكْل مُقسَّمٍ حيْث كُلُّ قِسْم مِن أَقْسَامِ الفيدْيو سوْف ينْقسم إِلى 11 ثانية.

  • أوَّلا قُم بِالدُّخول إِلى سِناب شات.
  • ثانيًا نقوم بِتصْوِير ماتْرِيد مِن داخل البرْنامج وباي فِلْتر تُريده.
  • ثالثًا اُنْقر على خِيار إِرْسَالٍ إِلى الموْجود فِي مُربَّعٍ أصْفر فِي أسْفل الشَّاشة على الجهة اليمِين.
  • رابعًا اِخْتر خِيار قصِّه الموْجود ضِمْن الخيارات الَّتي سوْف تُظْهر لَك.
  • وهكذَا تكون قد شاركتْ مقْطع الفيدْيو الخاصِّ بِك أو الصُّورة ك قِصَّة على حِسابك.

شاهد أيضاً: كيف اعرف عدد متابعيني في السناب

هل تستطيع إنشاء قصة خاصة في السناب شات

وفي مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات نُجيب على سُؤال هل يُمْكن إنشاء قِصة خاصة , والْإجابة هِي نعم يُمْكنك إِنْشَاءُ قِصَّة خاصَّة على Snapchat.

سِناب شات Snapchat هُو أحد أكْثر تطْبيقات الوسائط الاجْتماعيَّة شُيوعًا لِمشاركة صُور السَّيْلفي وإرْسَال رسائل مُخْتفِية إِلى الأصْدقاء تُسَمَّى ” Snaps ” . إِحْدى الميزات الَّتي ساعدتْ سِناب شات Snapchat على اِكْتِسَابِ شعْبيَّة بيْن المراهقين هِي أنَّه يُمْكن إِرْسَالَ Snaps إِلى مُسْتخْدمين لَيْسوا ” أصْدقائهم ” إِذَا لَم يتم اِخْتيارهم لِاسْتلامهَا . هذَا يعْني أنَّه يُمْكن لِأيِّ شخْص إِرْسَالِ أيِّ مُحْتوًى ذهابًا وإيابًا دُون خوْف مِن أن يراه الجمِيع.

ومع ذلك ، فإنَّ هذَا يعْني أيْضًا أنَّه يُمْكن مُشارَكة القصص مع أَشْخَاصٍ لَيْسوا أَصْدِقَاءً لِأنَّ أيَّ شخْص يُتابع أيًّا مِن المسْتخْدمين سيكون قادرًا على رُؤْيتِهَا.

وقمْنَا بِكتابة شرْح مُفصَّلٍ بِخصوص هذَا الموْضوع ويمْكِنك الاطِّلاع عليْه مِن خِلال موْقع المتميِّزون بعْد إِنْهَاءِ قِراءة مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات.

شاهد أيضاً: كيف اسوي قصه خاصه بالسناب

الخاتمة

وفي نِهاية مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات أَتَمَنَّى أن يكون الشَّرْح قد نال على إِعْجابكم وان أكون قد قدَّمتْ المعْلومات الكافية حوْل موْضوع أضافه قِصَّة على السَّنَّاب شات كمَا أنَّه يُمْكنك الاطِّلاع على قِسْم شُروحَات وقسْم اِسْألْه ثانية والَّذي يحْتوي على العدِيد مِن المقالات الَّتي تُجيب على أغْلب الأسْئلة الَّتي يطْرحهَا مُسْتخْدمون الإنْترْنت وبرامج التَّواصل الاجْتماعيِّ كان معكم موْقع المتميِّزون فِي مقال كيفية إضافة قصة على سناب شات إِلى اللِّقَاء.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
كيف اسوي قصه خاصه بالسناب
التالي
12 معلومة رائعة عن كيفية إنشاء مدونة والربح منها