أسئلة تقنية

كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك

معرفة البريد الإلكتروني لأي حساب فيس بوك 2021, كيفية إظهار البريد الالكتروني في الفيس بوك, طريقة معرفة ايميل الفيس بوك المخفي, كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id, معرفة بيانات أي حساب فيس بوك, كيف اعرف بريدي الإلكتروني في فيس بوك اذا نسيته, كيف أعرف بريدي الإلكتروني في حسابي الفيس بوك, كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك,

كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك, لإنشاء اي حساب فيس بوك يجب عليك إدخال بريد الكتروني شخصي ويتم من خلال هذا البريد تغيير كلمة سر حساب الفيس بوك الخاص بك عن طريق رمز تأكيد يتم أرساله عبر الجيميل أو الياهو, ولاكن اذا نسيت البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك فهناك عدة طرق يمكنك معرفة بريدك من خلالها ومنها ما سوف يتم شرحه في المقال.

البريد الإلكتروني في حساب لفيس بوك

يعد فيس بوك Facebook موقعًا رائعًا للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والمعارف الذين يعيشون بعيدًا. ومع ذلك ، في بعض الأحيان توجد مشكلات تظهر في حساب فيس بوك Facebook. ومن هذه المشكلات هي مشكلة فقدان كلمة السر, وتتم إستعادتها من خلال البريد الإلكتروني الذي سوف تتلقى عليه رمز تأكيد يتكون من عدة أرقام, وهنا نعلم أن البريد الإلكتروني جزء مهم من امان حساب الفيس بوك.

معرفة البريد الإلكتروني من خلال آي دي (ID)

من بين الطرق المعروفة لإيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك هو معرفته من خلال الـ id الخاص بحسابك على موقع فيس بوك, وهناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة جلب ID حسابك ومنها موقع lookup-id , وتستطيع من خلاله الدخول إلى صفحتك الشخصية مع إدخال كلمة السر وهو بديل للبريد الإلكتروني.

شاهد أيضاً: معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

ولاكن اذا تعذر إيجاد id حساب الفيس بوك فكل ما عليك هو نسخ رابط صفحتك الشخصية وسوف تجد id حسابك بعد رابط فيس بوك واسمك وعادةً ما يتكون من 15 رقم, وسوف تقوم بنسخه ولصقه مكان البريد الإلكتروني وادخال كلمتك السر وتسجيل الدخول.

كيف أعرف بريدي الإلكتروني في حسابي الفيس بوك

طريقة معرفة البريد الإلكتروني من داخل حساب الفيس بوك الخاص بك سهله وبسيطه جداً وسوف أقوم بشرحها لك بشكل سهل وبسيط على شكل نقاط, ولاكن اتمنى ان تكمل قراءة الخطوات والفقره التابعه لها لتتمكن من فهم طريقة إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك بشكل صحيح, والخطوات كالأتي:

  • اولاً الدخول إلى تطبيق فيس بوك أو عبر الويب إلى الواجهه الرئيسية.
  • أنقر على الثلاط خطوط المتتالية في أعلى الصفحة على الجانب الأيسر.
  • ثم أنتقل إلى الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy.
  • ثم انتقل إلى الإعدادت Settings.
  • ومن ثم انقر على المعلومات الشخصية personal information.
  • سوف تجد الخيار الثاني وهو معلومات الأتصال contact information قم بلدخول إليه.

سوف تجد الأن البريد الإلكتروني الخاص بك واذا كنت لا تضع إلا بريد إلكتروني واحد فسوف يكون هو البريد الأساسي, اما اذا اضفت اكثر من واحد فسوف تدخل إلى كل بريد الكتروني موجود حتى تجد مكتوب اسفل كلمة مؤكد البريد الإلكتروني الأساسي, وهذا هو البريد الذي يمكنك تلقي رسائل التأكيد عليه لتغيير كلمة مرور حساب الفيس بوك.

كيف اعرف بريدي الإلكتروني في فيس بوك اذا نسيته

قد ينسى الشخص احياناً بريده الإلكتروني الذي يقوم بتسجيل الدخول الى حساب فيس بوك من خلاله, لذالك سوف اطرح عليك فكرتين يمكنك تجربتهم الأولى وهي عن طريق أي دي id كل ما عليك هو الدخول إلى صفحتك ونسخ رابطها, ومن ثم تأخذ الأرقام الموجوده بعد علامة / في الرابط الخاص بحسابك, بعد ذالك تتوجه إلى صفحة تسجيل الدخول وتضع الـ ID الذي نسخته وتدخل كلمة المرور وتدخل إلى حسابك.

الطريقة الثانية هي أن تذهب إلى صفحة تسجيل الدخول ومن ثم تنقر على هل نسيت كلمة المرور وبعد ذالك تقوم بكتابة اسم صفحتك الشخصيه وعمل بحث وسوف تختار حسابك من بين الحسابات الموجوده, وسوف يظهر لك البريد الإلكتروني الخاص بتسجيل الدخول والذي يمكن لفيس بوك ارسال رمز تأكيد له لتغيير كلموة السر.

الخاتمة

في خاتمة مقال كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك اتمنى ان يكون الشرح قد نال على إعجابكم, قمنا بشرح جميع الخطوات الشرعيه التي يمكنك الدخول إلى حسابك الفيس بوك من خلالها, ويمكنك الإطلاع على قسم أسئلة تقنية في موقع المتميزون للتعرف على جميع الحلول التي قد تواجه مستخدمين الإنترنت, كان معكم موقع المتميزون في طريقة معرفة البريد الالكتروني لاي حساب فيس بوك وإلى اللقاء في مقال جديد.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
طريقة وضع لوجو على الصور
التالي
أين توجد النسخة الاحتياطية للواتس آب