التواصل الاجتماعي

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line,

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line, عند أختيار البرنامج المناسب للتواصل والتعرف على أصدقاء جدد فيجب علينا أن نختار برنامج آمن من جميع النواحي وخاصةً خصوصية المستخدم, يتسأل الكثير من مستخدمي لاين عن كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line, ولكي تتعرف على تلك الأمور والتجاوزات التي تقوم بالبحث عنها في جوجل فسوف نقدم لك على موقع المتميزون دليل يمكنك من فهم السياسات والقواعد التي يجب الإنتباه لها في دخولك لأي من تطبيقات التواصل الإجتماعي.

برنامج المحادثه line

لاين Line هو تطبيق مراسلة فورية لوسائل التواصل الاجتماعي تم إصداره بواسطة NHN Japan في عام 2011. يضم تطبيق الدردشة أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، وهو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم العربي تحديداً وقد حاز على هذا الإعجاب والتقييم العالي على المتاجر الرسمية للتطبيقات بسبب الآمان والخصوصية والمراسلات الصوتية والصورية وإرسال وإستقبال الملفات والمستندات ويمكن إستخدامه كبديل للواتس اب في حال كنت تعاني من إستخدامه, ويوجد في التطبيق العديد من المميزات الأخرى التي سوف نطلعكم عليها.

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line

يتسأل الكثير عن معرفة رقم المتصل في برنامج لاين وكيف تعرف أرقام جوال المضافين فيه و طريقة اظهار الرقم في برنامج لاين, ولكن في الحقيقة هناك العديد من الأمور التي يجبأخذها بعين الإعتبار لكي تتمكن من الوصول إلى الإجابة الصحيحة. عند تحميل تطبيق لاين فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة في برنامج لاين, وتحتوي هذه السياسات على بند عدم قدرة المستخدم عن كشف أرقام المستخدمين للبرنامج, ومن هنا تكون الإجابة “لا” لن تستطيع معرفة الأرقام الخاصة بالحسابات الموجودة في التطبيق أو المضافين لديك كأصدقاء على برنامج لاين, وإذا اردت الحصول على رقم أحد في برنامج لاين فكل ما عليك فعله هو أن تطلب منه ذلك وله حرية الأختيار.

هل برنامج لاين يظهر رقم الهاتف؟

برنامج لاين يحافظ على خصوصيتك كمستخدم وهو لا يتشابه مع تطبيق واتس اب, حيث يعمل نظام برنامج لاين على أساس إضافة أشخاص جدد دون شرط إمتلاك رقم هاتفهم مثل الواتس اب.

كيف اسجل في برنامج اللاين بدون رقم؟

يطرح الكثير من المستخدمين هذا السؤال رغم معرفتهم الكاملة بأن التطبيق يعمل على أساس أرقام هواتف الشرائح بحسب الرمز الدولي للرقم, ولن تتمكن من إنشاء حساب في اللاين دون إستخدام رقم هاتفك الشخصي لكي تتلقى عليه رمز تأكيد ومن ثم إدخاله في برنامج لاين. كما أن التطبيق لايدعم إنشاء الحساب بواسطة البريد الإلكتروني فقط.

أسرار برنامج لاين LINE للمحادثة

يتوفر في التطبيق دائماً خفايا وأسرار لا يلم عنها المبتدء في إستخدام التطبيقات, ونحن كرواد المحتوى الرقمي نقوم بتقديم هذه الأسرار لكم ضمن مقال كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line, ومن تلك المميزات ما يلي:

جودة الفيديوهات والصور: تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بخفض أي محتوى تريد إستقباله من الشخص أو الصديق الذي لديك, وهذه الميزة تم طرحها في التطبيق لكي تتمكن من المحافظة على مساحة التخزين في هاتفك.

فتح برنامج لاين على سطح المكتب: يتوفر نسخة للإستخدام على الكمبيوتر في حال قد نفذ الهاتف من الشحن, ويمكن أن تقوم بتحميل نسخة من البرنامج لنظام الويندوز من خلال النقر هنا وسوف تنتقل إلى الصفحة الرسمية للموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج لاين.

جني الأرباح من لاين: يوفر التطبيق إمكانية الحصول على الأرباح النقدية من خلال التطبيق وذلك عن طريق تحميل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات الإعلانية من خلال التطبيق والحساب الذي تستخدمة على التطبيق.

كيف اعرف اخر ظهور في برنامج لاين

قمنا بالشرح سابقاً حول موضوع كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line ولكن يرغب أغلب مستخدمي تطبيق لاين بمعرفة آخر ظهور للأصدقاء على التطبيق, ومن ضمن سيساة الخصوصية في برنامج لاين, لن تتمكن من معرفة وقت النشاط للمستخدم, وغالباً ما يختلط على المستخدمين موضوع النقطة الخظراء في برنامج لاين, وهي تعني أنه تم تحديث شيء ما على البروفايل الخاص بذلك الشخص ولا تعني بأنه نشط على التطبيق, ولكي تستكشف هذا الأمر قم بالدخول إلى البروفايل الذي يحتوي على علامة أو نقطة خضراء وبعدها سوف تختفي لأنك قمت بمشاهدة تحديثات الملف الشخصي لصديقك.

تحميل برنامج لاين

بعد إكمال شرح كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line ربما ترغب بإستخدام التطبيق للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة لتتمكن من إجراء محادثات فورية وإرسال وإستقبال الصور والفيديوهات والنصوص والملفات أو أي معلومات ترغب بتداولها ومشاركتها مع الآخرين, حيث يتوفر برنامج لاين لأجهزة الأندرويد على جوجل بلاي وقد حاز على تقييم 4.2 من أكثر من 13 مليون عملية مراجعة, وإذا كنت من مسخدمي نظام الـ IOS فيمكنك تحميل التطبيق من متجر آب ستور وقد حاز على تقييم 3.9 من أكثر من 5 الاف مراجعة.

الخاتمة

وصلنا بكم إلى نهاية موضوع كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line, أتمنى أن يكون المقال مفيد وقد نال على إعجابكم وأن تكون المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم مفيدة حتى تتمكنو من معرفة أساسيات ونظام التطبيق, ويمكنكم دائماً مراجعة موقعنا الإلكتروني للتعرف على جميع المعلومات التي ترغبون بها بخصوص تطبيقات التواصل الإجتماعي, وإذا كان لديكم أي إستفسار فيمكنكم ترك تعليق لنا في أسفل المقال, كان معكم موقع المتميزون في كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line وإلى اللقاء.

السابق
معرفة رقم المتصل في برنامج لاين
التالي
اسباب اعادة تشغيل الجهاز تلقائيا