التواصل الاجتماعي

ما هو ايموجي السناب

ما هو ايموجي السناب

ما هو ايموجي السناب؟ سناب شات Snapchat هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بين الشباب ، وهناك الكثير من الميزات الفريدة على النظام الأساسي والتي ستعثر عليها أثناء استخدامك لها. إحدى هذه الميزات هي الرموز التعبيرية لصديق Snapchat ، وربما سألت نفسك على الأرجح: “ما هو ايموجي السناب؟”

إذا كنت من مستخدمي سناب شات Snapchat النشطين ، فمن المحتمل أن تكون قد لاحظت هذه الرموز التعبيرية من قبل. تظهر بجوار أسماء أصدقائك في علامة تبويب “الأصدقاء” ، ويمكن أن تقدم لك بعض الأفكار الشيقة حول طرق تفاعلك أنت وأصدقاؤك مع السناب شات Snapchat.

سنشرح منشور ما هو ايموجي السناب كل ما تحتاج لمعرفته حول الرموز التعبيرية على سناب شات Snapchat في عام 2022 ، وسنسلط الضوء على ما تعنيه كل رموز تعبيرية في سناب شات Snapchat – يجب قراءتها إذا كنت مستخدمًا نشطًا مثلي. في نهاية هذا المنشور ، سننتقل أيضًا إلى رموز سناب شات Snapchat الأكثر شيوعًا ومعانيها.

ما هو ايموجي السناب؟

ما هو ايموجي السناب؟ ايموجي السناب, Snapchat emojis هي ميزة فريدة تتعقب الطريقة التي تتفاعل بها أنت وأصدقاؤك في سناب شات Snapchat على المنصة. يمكن أن يتأثر الرمز التعبيري الذي يظهر بجوار مستخدم في علامة تبويب “الأصدقاء” في Snapchat بطول الوقت الذي كنت فيه أصدقاء ، وتكرار إرسال اللقطات لبعضكما البعض ، ومستخدمي Snapchat الآخرين الذين تتفاعل معهم بشكل متكرر ، غيض من فيض.

وكمعلومات إضافية في ما هو ايموجي السناب, عندما تم إطلاق سناب شات Snapchat ، استخدموا ميزة “أفضل الأصدقاء” لعرض الأشخاص الذين تتفاعل معهم بشكل متكرر (والذين يتفاعلون معك كثيرًا) – ولكن هذه المعلومات كانت متاحة للجمهور. لقد كانت في الأساس نسخة مبسطة من نظام الرموز التعبيرية المعمول به حاليًا ، لكنك تمكنت من النقر على ملف تعريف شخص ما وعرض أفضل 3 أصدقاء تفاعلوا معهم.

إذن ، لماذا قرر سناب شات Snapchat إزالة نظام “أفضل الأصدقاء”؟

هذا في الواقع أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى إزالة سناب شات Snapchat لنظام “أفضل الأصدقاء”. أصبح العديد من مستخدمي سناب شات Snapchat البارزين قلقين بشأن أي انتهاكات للخصوصية قد تحدث بسبب عرض أفضل أصدقائهم في Snapchat.

أنا شخصياً أعتقد أن ميزة ايموجي السناب Snapchat emoji الموجودة اليوم أكثر سهولة في الاستخدام من نظام “Best Friends” – الآن يمكنك استخدام النظام الأساسي دون القلق بشأن أنماط استخدامك المعروفة لبقية أصدقائك.

كيفية تعيين تاريخ ميلادك في Snapchat

إذا كنت ترغب في ميزات عيد ميلاد Snapchat ، فستحتاج أولاً إلى إدخال تاريخ ميلادك في الإعدادات حتى يتمكن أصدقاؤك من رؤية رمز كعكة عيد الميلاد ورمز البروج نيابة عنك.

إليك كيفية إعداد تاريخ ميلادك في ملف تعريف Snapchat الخاص بك:

1. انقر على أيقونة الإعدادات في شاشة ملفك الشخصي (في الزاوية اليمنى العليا ، تبدو هكذا ⚙)

2. انقر على “حسابي” ثم على “عيد ميلاد”

3. أدخل تاريخ ميلادك (كن حذرًا ، يتيح لك Snapchat تغيير تاريخ ميلادك عدة مرات فقط!)

كيفية تخصيص رمز تعبيري صديق Snapchat الخاص بك

لذا فإن Snapchat emojis التي ذكرناها أعلاه هي في الواقع الخيارات الافتراضية. إذا كنت تفضل استخدام رمز تعبيري مختلف ، فيمكنك تغييره في أي وقت – فالخيار لك.

إذا كنت ترغب في تخصيص الرموز التعبيرية لصديق Snapchat وخطوط Snapchat ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الخمس:

1)  افتح Snapchat على جهازك المحمول.

2)  في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك ، سترى أيقونة ملفك الشخصي. ما عليك سوى النقر عليها وستظهر قائمة ملفك الشخصي.

3)  عندما تكون في قائمة الملف الشخصي ، اضغط على الزر في الزاوية العلوية اليمنى وافتح علامة التبويب “الإعدادات”.

4) بمجرد دخولك إلى علامة التبويب “الإعدادات” ، قم بالتمرير لأسفل وسترى “خدمات إضافية”. سيكون الخيار الأول ضمن “الخدمات الإضافية” هو “إدارة” – اضغط عليه.

5)  انقر من هنا على “Friend Emojis” وخصص Snapchat emojis حسب رغبة قلبك.

6) سترى قائمة “Friend Emojis” التي يمكنك النقر عليها لتحريرها.

7) انظر إلى جميع رموز Snapchat المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

يمكنك مشاهدة مقالات ذات صلة بموضوع ما هو ايموجي السناب:

[1]

السابق
كيف اعرف ان جوالي مراقب من زوجي
التالي
طريقة الحصول على أول 1000 مشترك على اليوتيوب