واتساب

برنامج مثل الواتس اب بدون رقم | 5 برامج رائعة

برنامج مثل الواتس اب بدون رقم,

برنامج مثل الواتس اب بدون رقم, WhatsApp هو نعمة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المراسلة . من خلال واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، يتعلم الأشخاص كيفية استخدامها بسهولة ، حتى لو كانوا يواجهون تحديات تقنية. ومع ذلك ، فإن له عيبًا رئيسيًا – لا يمكنك التواصل مع الأشخاص دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول. الآن هذه هي المشكله. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى الدردشة مع الأشخاص ولكن لا تريد مشاركة الرقم. لذلك أنشأنا قائمة من 5 تطبيقات تتيح لك الدردشة مع الأشخاص دون الكشف عن رقم هاتفك.

قد تطلب منك بعض التطبيقات رقم الهاتف للتسجيل. ومع ذلك ، لن تحتاج إلى أرقام هواتف لأشخاص آخرين للدردشة معهم. جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة مجانية وتعمل عبر الأنظمة الأساسية الرئيسية.

دعنا نتحقق من برنامج مثل الواتس اب بدون رقم التي تعمل دون مشاركة رقم الهاتف, والتي قمنا بتوفيرها لكم من مصادر موثوقه للتحميل مثل جوجل بلاي وآب ستور على موقع المتميزون.

برنامج مثل الواتس اب بدون رقم

1. سكايب

يعد تطبيق Skype برنامج مثل الواتس اب بدون رقم ويعتبر أحد أقدم تطبيقات الدردشة المرئية التي تنقذنا في هذا السيناريو. يمكنك الدردشة بشكل فردي مع الآخرين أو إنشاء مجموعة. يدعم التطبيق أيضًا المكالمات الصوتية الأساسية. استخدم اسم Skype المتاح ضمن ملف التعريف الخاص بك للدردشة مع الآخرين. شارك نفس الشيء مع الغرباء حتى يتمكنوا من إضافتك على Skype. اكتشف المزيد حول اسم Skype (أو المعرف المباشر) وكيفية إضافة جهات اتصال باستخدام Skype .

سكايب لديه واجهة مألوفة سهلة الاستخدام وهو برنامج مثل الواتس اب بدون رقم ظاهر للأخرين. إلى جانب الملصقات المتحركة الرائعة ، يمكنك إضفاء الحيوية على محادثاتك باستخدام صور GIF ، والملصقات ، و mojis (مقاطع من الأفلام). بخلاف ذلك ، يمكن استخدام Skype لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال والموقع. يمكنك حتى جدولة مكالماتك وإنشاء استطلاعات الرأي. لديهم حتى تطبيق لايت لنظام Android. اكتشف كيف يختلف Skype Lite عن التطبيق الرئيسي . يتوفر Skype على أنظمة Android و iOS و Mac و Windows و Linux والويب . إذا لم يعجبك تطبيق Skype ، فيمكنك حذف حساب Skype الخاص بك .

2. TELEGRAM

بعد ذلك ، لدينا تطبيق Telegram للمراسلة وهو برنامج مثل الواتس اب بدون رقم وسوف نذكر كيف. سيُطلب منك رقم هاتفك للتسجيل. ستراك جهات الاتصال الخاصة بك من خلال رقم هاتفك المحمول فقط ، تمامًا مثل WhatsApp . ومع ذلك ، إذا كنت تريد الدردشة مع الغرباء دون مشاركة رقم هاتفك المحمول ، فأنت بحاجة إلى إنشاء اسم مستخدم عام من خلال الانتقال إلى إعدادات Telegram.

شارك اسم المستخدم مباشرةً مع الآخرين ، أو يمكنك إرسال رابط t.me/username إليهم حيث تحتاج إلى استبدال مصطلح اسم المستخدم باسم المستخدم الخاص بك. في الحالة الأخيرة ، سيتم فتح تطبيق Telegram تلقائيًا مع سلسلة الدردشة الخاصة بك. في الحالة الأولى ، يحتاج المستلم إلى استخدام بحث Telegram للبحث عن اسم المستخدم الخاص بك. كما قد تكون خمنت ، يمكن لأي شخص عشوائي إرسال رسالة إليك إذا وجد اسم المستخدم الخاص بك من خلال البحث. ومع ذلك ، لن يتم مشاركة رقمك.

يُعرف Telegram بأنه تطبيق مراسلة آمن. يمكنك إنشاء قنوات ومجموعات تضم 200000 عضو في Telegram. حتى أنه يدعم برامج الروبوت ويتيح لك إرسال مقاطع فيديو كبيرة (بالجيجابايت) وأنواع ملفات أخرى. لقد أضافوا مؤخرًا دعمًا لمكالمات الفيديو أيضًا. يمكن استخدام Telegram على Android و iPhone و iPad و Windows و Mac والويب .

3. DISCORD

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف عن تطبيقات الدردشة العادية ، فجرب Discord. تم تطوير Discord بشكل أساسي للألعاب ، وهو يدعم القنوات النصية والصوتية الخاصة وكذلك المنظمة. تلعب هذه الميزات دورًا رئيسيًا في جعلها فريدة من نوعها.

إذا كان لديك خادم Discord ، فيمكنك إضافة روبوتات إليه تتراوح من الألعاب والموسيقى إلى إدارة الخادم. يعمل Discord على أنظمة Android و iOS و Windows و Mac و Linux والويب . اكتشف كيف يختلف Discord عن Telegram و Twitch و Skype فهو برنامج مثل الواتس اب بدون رقم . قد يكون الخلاف مخيفًا للمبتدئين. هل تقرأ عن ميزاته وكيفية استخدامها.

4. LINE: مكالمات ورسائل مجانية

تطبيق آخر يتيح لك الدردشة بدون رقم هاتف هو LINE وهو برنامج مثل الواتس اب بدون رقم. على غرار Telegram ، يعد اسم المستخدم ميزة اختيارية في هذا التطبيق. تحتاج إلى إنشائه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> الملف الشخصي> معرف المستخدم. إذا لم يتم إنشاء معرف المستخدم ، يمكن للأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بك إضافتك برقمك.

يدعم LINE ما يصل إلى 200 عضو في المجموعة. تشمل الميزات الأخرى استطلاعات الرأي والقدرة على مشاركة جميع أنواع الملفات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. إذا كنت تحب مرشحات الوجه ، فإن LINE تقدم أشياء مماثلة بما في ذلك لعبة. تعمل LINE أيضًا عبر منصات مختلفة.

5. KIK

على غرار التطبيقات الأخرى ، يدعم Kik المحادثات الفردية والجماعية وهو برنامج مثل الواتس اب بدون رقم. ما يجعل KIK أكثر إثارة هو المجموعات العامة. بصرف النظر عن ذلك ، تعمل الروبوتات في Kik أيضًا.

يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وما إلى ذلك مع أصدقائك الذين يمكن العثور عليهم برقم هاتف واسم مستخدم ورمز Kik. العيب الوحيد هو أن Kik يعمل على Android و iOS فقط. لا يمكنك استخدامه على سطح المكتب.

المحادثات عن بعد

تعمل التطبيقات المذكورة أعلاه من مقال برنامج مثل الواتس اب بدون رقم بشكل أفضل للاستخدام الشخصي ولا يوفر سوى عدد قليل منها بعض ميزات الأمان لرسائلك. مثل Telegram يقدم خيار الدردشة السرية للرسائل المؤقتة. إذا كنت تبحث عن تطبيقات مراسلة تعمل بدون رقم هاتف لأغراض العمل ، فيجب أن تجرب تطبيقات مثل Zoom و Microsoft Teams و Slack والمزيد.

بينما يمكن استخدام Facebook Messenger للدردشة دون مشاركة الأرقام ، فإنه يمكن أن يعرض ملفك الشخصي على Facebook. آمل أن يقدم WhatsApp أسماء مستخدمين لتطبيق Business ، على الأقل.

الخاتمة

في نهاية موضوع برنامج مثل الواتس اب بدون رقم أتمنى أن يكون المقال مفيد وأن تكون التطبيقات والبرامج التي قمنا بإقتراحها لكم مناسبه وذات جودة عالية, ويمكنكم دائماً تصفح موقع المتميزون لمعرفة أفضل التطبيقات والبدائل لها, ويمكنكم أيضاً مشاهدة مقالات قسم واتساب التي سوف تعجبكم وتزيد من معلوماتكم, كان معكم موقع المتميزون في صناعة المحتوى الرقمي في مقال برنامج مثل الواتس اب بدون رقم وإلى اللقاء.

[1]

السابق
كيف الغي البلاغ في الواتس
التالي
برنامج معرفة البلوك في الواتس اب و 6 طرق مضمونه