واتساب

برنامج معرفة البلوك في الواتس اب و 6 طرق مضمونه

برنامج معرفة البلوك في الواتس اب و 6 طرق مضمونه,

هل قام شخص ما بحظرك على WhatsApp؟ هل منعك شريك سابق أو صديق من أن تكون جزءًا من المحادثة؟ سيوضح لك هذا الدليل كيفية معرفة ما إذا تم حظرك لأي سبب من الأسباب.

اليوم ، يمكنك قراءة هذه المقالة لمعرفة ما إذا قام مستخدم على WhatsApp بحظرك .

نظرًا لأن WhatsApp هو من بين أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على هذا الكوكب ( مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط ) ، فمن المحتمل أن يكون هذا برنامجًا تستخدمه. يتيح لك التطبيق إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات عبر الإنترنت مجانًا.

تحتوي الخدمة على العديد من الميزات والوظائف ، ولكن أحد الخيارات المثيرة للاهتمام هو حظر جهة اتصال لم تعد ترغب في التحدث معها. لا يرى أي شخص محظور أي إشعار منك ، لذا فمن الممكن أن يتم حظرك دون أن تلاحظ ذلك.

لكن انتظر! لا تُصب بالذعر!

هل تعتقد أنك تندرج في هذه الفئة؟

لا داعي للقلق – ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها . لدي ست طرق لمساعدتك في اكتشاف ما إذا كان هذا هو الحال أم لا.

مع كل طريقة من الطرق ، قمت بإدراج معامل الموثوقية (RC). لقد صنعت هذا المقياس 1-100 ، وسيظهر هذا مدى موثوقية كل من هذه الطرق للاكتشاف.

تشمل الطرق الست في مقال برنامج معرفة البلوك في الواتس اب لمعرفة من قام بحظرك على WhatsApp :

  1. تقنية ” آخر ظهور “
  2. طريقة صورة الملف الشخصي
  3. خدعة علامة واحدة
  4. تقريبا خطة مثالية
  5. الاتصال الاتصال مع WhatsApp
  6. تقنية المجموعة (موثوقة بنسبة 100٪)

برنامج معرفة البلوك في الواتس اب

1. تقنية ” آخر ظهور ” (RC 45٪)

من أول الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحديد ما إذا كان شخص ما قد حظرك هو إلقاء نظرة على إحصائيات ” آخر ظهور” بدون برنامج معرفة البلوك في الواتس اب .

كل ما عليك فعله هو فتح محادثة كما تريد بدء موضوع جديد. لا تحتاج إلى كتابة رسالة فعلية. انظر إلى الطابع الزمني الذي يظهر عادةً أسفل اسمه.

إذا رأيت الكلمات ” آخر ظهور ” تحت أسمائهم ، فمن المؤكد تمامًا أنك لست محظورًا من الاتصال بهم. إذا كنت لا ترى أي شيء ، فقد تعتبر هذا مؤشرًا جيدًا على الأرجح.

ومع ذلك ، هناك هامش كبير للخطأ في الاتجاهات الحالية للمستخدمين في الوقت الحالي. تختار العديد من حسابات WhatsApp إخفاء حالة ” آخر ظهور ” من جهات الاتصال الخاصة بهم تمامًا.

2. طريقة صورة الملف الشخصي (RC 65٪)

هذا هو الحصول على معلومات مماثلة ، ولكن هناك فعالية أعلى لهذا النهج من الماضي. لا يرغب المزيد من الأشخاص في إخفاء صورة ملفهم الشخصي بعيدًا ، حتى إذا قاموا بإخفاء معلومات ” آخر ظهور ” الخاصة بهم .

تذكر ضمن موضوع برنامج معرفة البلوك في الواتس اب : هناك هامش صغير من المستخدمين الذين لا يستخدمون صورة حساب / ملف تعريف على الإطلاق.

إذا كنت لا ترى صورة ، فعادةً ما يعني ذلك أنه تم حظرك. عندما تحظر جهة اتصال ، فلن يتمكنوا من رؤية صورة الملف الشخصي التي تستخدمها بعد الآن.

هناك دائمًا احتمال أن يقوم شخص ما بحذف صورة ملفه الشخصي في أوقات عشوائية أثناء البحث عن صورة أخرى ، أو اختار التوقف عن استخدام واحدة ، أو لم يكن لديهم واحدة ليبدأوا بها.

3. خدعة علامة واحدة (RC 55٪)

العلامات هي مؤشرات الرسائل التي تظهر باللون الأخضر والأزرق والرمادي أسفل يمين الرسائل التي أرسلتها. تظهر أنه تم إرسال رسالة واستلامها وقراءتها.

إذا تم حظرك من مستخدم ، فإن أي رسائل مرسلة سيكون لها علامة واحدة فقط .

في الحالات الأخرى التي لم يقم فيها المستخدم بحظر الاتصال ، سترى رمزًا أو رمزين إضافيين عند تسليمه وقراءته في النهاية.

من الممكن أيضًا أن تحصل على معلومات سيئة من هذه الطريقة لأن هناك طرقًا يمكن للمستخدمين من خلالها قراءة الرسائل دون التأثير على العلامات التي يراها المرسل.

4. الخطة “شبه المثالية” (RC 90-95٪)

قد يكون مستوى اليقين الذي توفره الخيارات القليلة الأولى مرتفعًا ولكن لا يزال من الممكن أن يترك لك بعض الشكوك.

إذا كنت بحاجة إلى بعض المعرفة الحقيقية ، فأنت بحاجة إلى الخوض في المزيد من التفاصيل. علم النفس هو الجواب – لكن لا يجب أن يكون محنة معقدة.

تبدأ بدمج بعض الأساليب المذكورة قبل ذلك مع سلوك وشخصية الشخص المشتبه به. يساعدك هذا في التغلب على هوامش الجهد الموجودة في تلك الخيارات.

ما يحدث هو أنك تأخذ كل المعلومات وتعمل معًا. اكتساب بعض المنظور من خلال البيانات التي تم جمعها بواسطة التقنيات الثلاثة السابقة. كنت تبحث عن أي تناقضات بين كل من هؤلاء.

لنجرب مثالاً لنوضح لك ما أعنيه:

نحن نتطلع لمعرفة ما إذا كانت جهة الاتصال الخاصة بنا قد حظرت حسابنا. أولاً ، تفتح المحادثة لمعرفة ما إذا ظهرت أي معلومات ” شوهدت مؤخرًا “. وهو ليس كذلك.

لمعرفة ما هو مؤكد ، عليك أن تتذكر نوع المستخدم الذي كان John عند تشغيل WhatsApp.

هناك سيناريوهان محتملان في هذه الحالة:

ربما نادراً ما استخدم WhatsApp ، لذا قدر الإمكان لم يتم حظرك بعد كل شيء. في هذه الحالة ، يجب عليك التحقق على مدى أسبوع أو أكثر مما إذا كانت هناك تغييرات على معلومات الحساب الأخرى ، مثل عدم وجود صورة للملف الشخصي. إذا حدثت هذه الأشياء ، فمن المحتمل أنه تم حظرك. إذا كان John يستخدم WhatsApp عدة مرات في اليوم ولم تعد ترى هذه المعلومات الصغيرة ، فإن الإجابة واضحة أنك محظور.

لذا ، كلما تمكنت من تجميع كل هذه البيانات معًا ، كلما أمكنك ذلك في السؤال لنفسك عن – من قام بحظري على WhatsApp؟

نظرًا للكيفية التي يمكن أن تكمل بها هذه المعلومات بعضها البعض ، فقد اقترحت أن يكون معامل الموثوقية لهذه الطريقة بين 90 و 95٪.

5. الاتصال عبر واتساب WhatsApp (RC 98٪)

هذه تقنية فعالة للغاية من مقال برنامج معرفة البلوك في الواتس اب .

ما تفعله هو محاولة الاتصال بجهة اتصال WhatsApp التي تعتقد أنها حظرتك. إذا لم يقوموا بتسجيل الدخول ، أو تلقيت رسالة نصية تخبرك أن المكالمة لم تنجح ، فذلك لأنه لم يعد مسموحًا لك بإجراء مكالمات صوتية محظورة .

هناك هامش خطأ صغير في هذه الخطة ، على الرغم من أنها دليل قوي على أنه تم حظرك من مستخدم آخر. قد ينتج خطأ في الاتصال عن نقص في الإشارة أو ضعف الاتصال بالإنترنت.

6. أسلوب المجموعة (RC 100٪ – لكن كن حذرًا)

في حين أن هذه طرق فعالة لتحديد من قام بحظرك على WhatsApp ، إلا أنها تترك على الأقل عدم يقين بنسبة 1 ٪. في حين أن هذا لا يزال جيدًا ، نشر موقع إسباني يُعرف باسم Wasap Ninja خدعة لتحديد من قام بحظرك بيقين مطلق .

العملية نفسها بسيطة جدًا – إذا كانت جميع المؤشرات الأخرى تشير إلى أنه قد يتم حظرك ، فهناك اختبار نهائي يجب تنفيذه.

قد تعتقد – ” لماذا لا أبدأ هنا فقط حتى أعرف؟ السبب هو أن خطر “الوقوع ” في محاولة لإخراج جميع المعلومات لنا سيكون أمرًا عظيمًا للغاية. يمكننا أن نرى هذا أكثر وضوحًا هنا عندما تفهم كيفية عمل هذا الاختبار.

دعنا نتحدث عن كيفية عمل هذا.

ماذا يحدث في الواقع عندما يقوم شخص ما بحظرك على WhatsApp؟

  • رسائلك لم يتم تلقيها.
  • لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية إلى جهة الاتصال هذه.
  • لا ترى تحديثات الحالة أو آخر ظهور أو صورة ملف تعريف.

حتى مع ذلك ، لا يمكن أن تضمن هذه العناصر المحددة أنك محظور.

عليك أن تكون متأكدا.

إليك كيف تفعل ذلك :

  1. افتح WhatsApp وأنشئ مجموعة جديدة
  2. ابحث عن جهة الاتصال المشتبه بها وحاول إضافتها إلى مجموعتك التي تم إنشاؤها.
  3. إذا لم يتم حظرك ، فستتم إضافة جهة الاتصال دون مشاكل.
  4. إذا تم حظرك ، فستتلقى رسالة تخبرك بأنك ” غير مخول بإضافة جهة الاتصال هذه “. هذا مؤشر واضح أنك محظور.

لذلك ، يمكنك فقط إضافة جهات اتصال إلى دردشة جماعية لم تحظرك.

كن يقظًا : بالتأكيد ، تحصل على يقين مطلق بشأن حالتك ، لكنك أيضًا تفتح نفسك أمام الاتهامات القائمة على “شكوك لا أساس لها من الصحة”.

إذا لم يتم حظرك ، وتمت إضافتهم إلى مجموعتك الوهمية ، فسيرغبون في معرفة السبب.

قبل استخدام هذا الخيار ، من المستحسن الحصول على بعض الشد لنظريتك باستخدام بعض الطرق الأخرى المدرجة.

شاهد أيضاً:

طريقة المكافأة – تعقب WhatsApp (RC 100٪)

هذه المكافأة الإضافية بالنسبة لك هي متعة حقيقية إذا كنت تعتقد أنك محظور من قبل شريك أو سابق على WhatsApp لأن لديهم شيئًا يخفونه عنك.

يوجد تطبيق يسمح لك بمراقبة WhatsApp والعديد من التطبيقات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook Messenger و Instagram و Snapchat.

يمكنك الوصول إلى الدردشات وتحديد متى تكون جهة الاتصال متصلة أم لا. الأهم من ذلك ، يمكنك أن تتعلم بدرجة يقين بنسبة 100٪ ما إذا كان قد تم حظرك أم لا .

لذا حان وقت الكشف الكبير في موضوع برنامج معرفة البلوك في الواتس اب.

هل من الممكن الاتصال بشخص قام بحظرك؟

إذا اتبعت كل هذه الخطوات التي وضعتها واكتشفت أنك محظور ، فلا داعي للقلق.

لا تزال هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الاتصال بالشخص الذي ترغب في الوصول إليه.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك محاولة الوصول إليهم باستخدام تطبيقات أخرى مثل Facebook Messenger و Instagram و Telegram .

يمكنك أيضًا استخدام الطرق التقليدية للاتصال بالشخص ، مثل الاتصال أو المراسلة النصية أو البريد الإلكتروني أو الاجتماع شخصيًا. كل هذه حلول مقبولة لإصلاح العلاقة وإلغاء الحظر.

كيف يتم إلغاء الحظر؟

بصراحة ، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله لتحرير نفسك ولا يمكن لـ برنامج معرفة البلوك في الواتس اب . الطريقة الوحيدة التي يمكنك أن تأمل بها في تحقيق ذلك هي من خلال التواصل مع الشخص الذي قام بحظرك ومعرفة دوافعه. ربما كان سوء فهم.

إذا كنت بحاجة إلى الاعتذار عن شيء فعلته ، فكن الشخص الأكبر وافعل ذلك. غالبًا ما يكون التعويض عن خطأ شخص ما كافيًا لرفع الحظر عن اتصالاتك.

الخاتمة

الآن ، وصلنا إلى النقطة التي نقول فيها وداعًا. آمل أن تكون قد حصلت على بعض المعرفة القيمة من قراءة هذا الدليل الذي يمكن أن يساعدك.

لا أريدك أن تفوتك المعلومات ذات الصلة والمهمة ، لذا أعطني ثانية لتلخيص سريعًا ما ناقشناه في هذا الدليل.

لقد بدأت بعرض ست تقنيات فعالة يمكنك استخدامها لتحديد ما إذا كنت محظورًا على واتساب WhatsApp أم لا. وتشمل هذه:

  • تقنية “آخر ظهور” (RC 45٪)
  • طريقة صورة الملف الشخصي (RC 65٪)
  • خدعة القراد الفردي (RC 55٪)
  • خطة شبه كاملة (RC 90-95٪)
  • الاتصال مع WhatsApp (RC 98٪)
  • تقنية المجموعة (RC 100٪ – لكن كن حذرًا)

بالإضافة إلى هذه الأساليب ، قمت أيضًا بإرشادك إلى الكفاءة بنسبة 100٪ ، أسلوب جيمس بوند في استخدام برامج التجسس المعروفة باسم mSpy وهو برنامج معرفة البلوك في الواتس اب . هذا برنامج يمكن أن يعمل على أجهزة Android و iPhone على حد سواء ، ويسمح لك بالتجسس على ملفات تعريف WhatsApp والمحادثات والمزيد.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن هذه العملية ، فلا يجب أن تخجل من إرسال رسالة من خلال مربع التعليق أسفل مقال برنامج معرفة البلوك في الواتس اب على موقع المتميزون. عُد قريبًا لرؤيتنا لمزيد من المعلومات والحيل الرائعة.

[1]

السابق
برنامج مثل الواتس اب بدون رقم | 5 برامج رائعة
التالي
كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود للايفون