الربح من الانترنت

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك؟ في عالم يُقال لنا فيه باستمرار أن المحتوى هو الملك، فليس من المستغرب أن يبحث الكثير من الناس عن طرق لكسب المال من منازلهم المريحة. ربما تكون قد رأيت أشخاصًا على اليوتيوب يبدو أنهم يكسبون عيشًا جيدًا من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ولكن كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك؟

خلافًا للاعتقاد الشائع حول كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، نود القول انه لا يدفع اليوتيوب لمستخدميه بناءً على عدد المشتركين لديهم. في حين أنه من الصحيح أن وجود المزيد من المشتركين يمكن أن يؤدي إلى المزيد من المشاهدات، وبالتالي المزيد من الإيرادات والأرباح، فإن اليوتيوب لا يدفع لمستخدميه مباشرةً مقابل عدد المشتركين لديهم. في الواقع، لا يدفع اليوتيوب لمستخدميه أي شيء على الإطلاق ما لم تحقق مقاطع الفيديو الخاصة بهم عائدات إعلانية كافية للوصول إلى عتبة 100 دولار.

في مقال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك على موقع المتميزون سوف نقوم بشرح موضوع الربح من اليوتيوب بطريقة سريعة حتى تفهم جيدًا آلية تحقيق الدخل من اليوتيوب، تابع قراءة مقال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك لتتمكن من فهم الموضوع بطريقة سريعة وبسيطه ايضًا.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك

الأشخاص الذين يبحثون عن كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، ربما لم يفهموا جيدًا الربح من اليوتيوب والشروط التي يجب إكمالها قبل البدء في تحقيق الربح. لذلك، سوف أوضح لك الأمر بطريقة بسيطة.

اليوتيوب يدفع مقابل عدد المشاهدات والنقرات على الإعلانات، ولكن لا يدفع مقابل عدد المشتركين في القناة سواء كانوا 1000 مشترك او مليون. لكن ما يجب معرفته جيدًا، هو ان عدد المشتركين أمر مهم جدًا لأنه سيفرق معك في عدد الجمهور لديك، اذا كان لديك الف مشترك يحبون المحتوى الخاص بك فسوف يحصل الفيديو الخاص بك على مشاهدات بمجرد نشر الفيديو، ولكن اذا لم يكن لديك جمهور مخصص فلن تمصل على مشاهدات وبالتالي لا يأتيك أرباح على الفيديوهات.

نصيحتي لك هي أن تبدأ بدراسة اكثر محتوى له قاعده جماهيريه على يوتويب، ومن ثم قم بالبدء في نشر الفيديوهات بشكل منتضم لتتمكن من الحصول على جمهورك الخاص. لا تترد في بناء قناتك تدريجيًا، لأن النجاح وخاصةً مع المنافسة الكبيرة يتطلب جهدًا وإستمرار على المدى الطويل.

خلاصة الإجابة على سؤال “كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك؟” هي: اليوتيوب لا يدفع مقابل عدد المشتركين، وإنما يدفع مقابل عدد المشاهدات والنقرات الشرعية على الإعلانات.

متى ابدا اخذ فلوس من اليوتيوب؟

بعد ان عرفت جواب سؤال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، ربما تتسأل عن موعد البدء في تحقيق الربح، بشكل عام ستحتاج إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على مدار 12 شهرًا لبدء ربح الأموال من اليوتيوب. بمجرد أن تصل إلى هذا الحد، يمكنك “تحقيق الدخل” من مقاطع الفيديو الخاصة بك، مما يعني أنه يمكنك السماح لليوتيوب بتشغيل الإعلانات عليها. ستحصل بعد ذلك على جزء من عائدات الإعلانات التي تولدها مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يختلف مقدار الأموال التي يمكنك جنيها اعتمادًا على عدد من العوامل، مثل عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك، والإعلانات التي يتم عرضها عليها، والبلدان التي يتم فيها عرض هذه الإعلانات. في الولايات المتحدة، يمكنك توقع تحقيق متوسط يتراوح بين دولار واحد و 2 دولار لكل 1000 مشاهدة. لذلك إذا كان لديك مقطع فيديو حصد مليون مشاهدة، فيمكنك تحقيق أرباح من 1000 دولار إلى 2000 دولار منه.

بالطبع، لا تحصل فقط على المال من الإعلانات التي يتم عرضها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على حصة من “أرباح الإعلانات” التي يحققها اليوتيوب من مقاطع الفيديو الموجودة على موقعه. يحتفظ اليوتيوب بحوالي 45٪ من عائدات الإعلانات لنفسه، ويتم تقسيم الباقي بين منشئ المحتوى والموقع. لذلك إذا حقق اليوتيوب أرباحًا قدرها 1000 دولار أمريكي من خلال مقطع فيديو، فسيحصل منشئ هذا الفيديو على 450 دولارًا أمريكيًا.

يعتمد المبلغ المحدد للأموال التي تربحها من اليوتيوب على عدد من العوامل، بما في ذلك:

  • عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • الإعلانات التي يتم عرضها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • البلدان التي يتم فيها عرض هذه الإعلانات.
  • كم يحقق اليوتيوب من الإعلانات المعروضة على موقعه.

في الولايات المتحدة، يمكنك توقع تحقيق متوسط يتراوح بين دولار واحد و 2 دولار لكل 1000 مشاهدة. لذلك إذا كان لديك مقطع فيديو حصد مليون مشاهدة، فيمكنك تحقيق أرباح من 1000 دولار إلى 2000 دولار منه.

قد يهمك: كيف تبدأ على يوتيوب من صفر مشاهدة وصفر مشترك

هل أرباح اليوتيوب شهرية؟

أرباح اليوتيوب ليست شهرية وليست راتب وضيفة تقوم بها. يختلف المبلغ الذي يدفعه اليوتيوب مقابل 1000 مشترك بناءً على عدد من العوامل، بما في ذلك الدولة التي توجد بها القناة ونوع المحتوى وعدد مرات المشاهدة لكل مقطع فيديو. في المتوسط، يمكن أن تحقق القناة التي تضم 1000 مشترك حوالي 1500 دولار شهريًا وقد يختلف الرقم بحسب المشاهدات التي تحصدها القناة من مقاطع الفيديو، ويتم دفع المال لصناع المحتوى في كل 21 من تاريخ كل شهر بشرط ان يكون قد وصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 100 دولار.

ما هي شروط قبول قناة اليوتيوب؟

بعد معرفتك لإجابة سؤال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، ربما تود معرفة شروط تحقيق الربح، للدخول في شراكة مع اليوتيوب واستثمار قناتك، تحتاج إلى تقديم طلب والموافقة عليها من خلال YouTube Partner Program. تحتاج أيضًا إلى تلبية معايير معينة، بما في ذلك ما يلي:

  • يجب أن تلتزم بسياسات برنامج شركاء اليوتيوب.
  • يجب أن تكون قناتك قد حصدت 4000 ساعة مشاهدة علنية في آخر 12 شهرًا و 1000 مشترك.
  • يجب أن يكون لديك حساب AdSense مرتبط بقناتك على اليوتيوب لتلقي المدفوعات.
  • يجب أن تعيش في بلد يتوفر فيه برنامج شركاء اليوتيوب.

إذا كانت قناتك تفي بالمتطلبات وتمت الموافقة عليك، سيبدأ اليوتيوب في عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وستحصل على نسبة مئوية من عائدات الإعلانات. يتم إرسال الدفعة شهريًا، ويمكنك اختيار الدفع من خلال Paypal أو حساب مصرفي.

هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من قناتك على اليوتيوب. يجب أن يكون لديك محتوى أصلي، ويجب أن يكون ذا جودة عالية وجذاب. تحتاج أيضًا إلى أن تكون متسقًا وتحمل مقاطع فيديو جديدة بشكل منتظم. وأخيرًا، تحتاج إلى الترويج لقناتك وزيادة جمهورك. ولكن إذا تمكنت من تلبية كل هذه المعايير، فيمكنك كسب المال من قناتك على اليوتيوب.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على أول 1000 مشترك على اليوتيوب

كم فيديو أستطيع رفعها يوميا على قناتي؟

لا يوجد عدد محدد من مقاطع الفيديو التي يمكن للشركاء تحميلها على قنواتهم على اليوتيوب. ومع ذلك، يحتاج منشئو المحتوى إلى مراعاة بعض الأشياء عند تحميل المحتوى. أولاً، يجب أن تتوافق مقاطع الفيديو مع إرشادات مجتمع اليوتيوب، كما يُتوقع من الشركاء الحفاظ على جدول تحميل ثابت وإنتاج محتوى عالي الجودة. إذا كان منشئ المحتوى يحمّل باستمرار مقاطع فيديو لا تستوفي معايير اليوتيوب أو يفشل في الحفاظ على جدول تحميل منتظم، فقد تتم إزالة قناته من اليوتيوب – برنامج الشركاء.

نظرًا لوجود إرشادات ومعايير يجب على المنشئين الالتزام بها، فمن الأفضل توخي الحذر عند تحديد عدد مقاطع الفيديو التي سيتم تحميلها على قناة اليوتيوب. إذا كان منشئ المحتوى غير متأكد مما إذا كان مقطع الفيديو يتوافق مع إرشادات منتدى اليوتيوب، فيمكنه دائمًا إرسال الفيديو للمراجعة قبل تحميله. وبالمثل، إذا كان منشئ المحتوى يواجه مشكلة في الحفاظ على جدول تحميل ثابت، فيمكنه محاولة تحميل مقاطع الفيديو بمعدل أقل. باتباع هذه الإرشادات، يمكن لمنشئي المحتوى تجنب إلغاء امتيازات شركاء اليوتيوب الخاصة بهم.

إطلع على: كيف تحضر أول فيديو لك على اليوتيوب

كيف تربح من اليوتيوب بدون الظهور؟

عندما يتعلق الأمر بالربح من اليوتيوب، فهناك طريقتان مختلفتان للقيام بذلك دون الظهور في مقاطع الفيديو بنفسك. الطريقة الأولى هي من خلال الرعاية. يمكنك الاتصال بالشركات أو المنتجات التي تعتقد أنها مناسبة لقناتك واقتراح صفقة رعاية. يتضمن هذا عمومًا إنشاء مقاطع فيديو تعرض منتج الراعي بطريقة ما أو التحدث عن الراعي أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بك. الطريقة الثانية للربح من اليوتيوب دون الظهور في مقاطع الفيديو هي من خلال التسويق بالعمولة. هذا هو المكان الذي تروج فيه لمنتج أو خدمة في مقاطع الفيديو الخاصة بك، وإذا نقر شخص ما على رابط خاص تقدمه، فستحصل على عمولة من هذا البيع. يمكنك أيضًا تضمين الروابط التابعة في وصف مقاطع الفيديو الخاصة بك. أخيرًا، يمكنك أيضًا إنشاء سلع مرتبطة بقناتك وبيعها على منصات مثل Etsy أو Redbubble. هذه طريقة رائعة لإشراك المعجبين بك وكسب بعض الأموال الإضافية على الجانب.

كيف اخلي الناس تشترك في قناتي؟

أفضل الطرق لجذب الأشخاص للاشتراك في قناتك هي إنتاج محتوى عالي الجودة وجذاب سيرغب المشاهدون في مشاهدته مرارًا وتكرارًا. إذا تمكنت من حث الأشخاص على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك والاستمتاع بها، فسيزداد احتمال اشتراكهم في قناتك حتى يتمكنوا من مشاهدة مقاطع الفيديو الجديدة فور إصدارها.

هناك طريقة أخرى لجذب الأشخاص للاشتراك في قناتك وهي الترويج للمحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى. إذا تمكنت من جعل الأشخاص يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ويجدونها ممتعة، فمن المرجح أن يشتركوا في قناتك.

لا توجد طريقة واحدة مضمونة لجذب الأشخاص للاشتراك في قناتك، ولكن إذا أنتجت محتوى عالي الجودة وروجته بشكل فعال، فمن المرجح أن تحصل على المشتركين الذين تريدهم.

ما هي الفيديوهات التي تجذب الناس؟

لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال نظرًا لأن الأشخاص ينجذبون إلى جميع أنواع مقاطع الفيديو المختلفة. ومع ذلك، تتضمن بعض أنواع مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا على اليوتيوب مدونات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والرسومات الكوميدية وإرشادات الاستخدام ومقاطع الفيديو الموسيقية.

عادةً ما يتم تصوير مدونات الفيديو في الحياة اليومية للشخص، مما يمنح المشاهدين نظرة من وراء الكواليس على ما يريدون فعله. يبني العديد من مستخدمي اليوتيوب علاقة قوية مع جمهورهم من خلال مشاركة التحديثات والقصص الشخصية بانتظام، مما يجعل المشاهدين يشعرون وكأنهم جزء من حياتهم.

تحظى مقاطع فيديو الألعاب أيضًا بشعبية كبيرة، خاصة بين المشاهدين الصغار. غالبًا ما تحتوي على لقطات لعب سريعة الخطى يتم تعديلها بموسيقى مثيرة، مما يمنح المشاهدين اندفاع الأدرينالين. الرسومات الكوميدية والكيفية شائعة أيضًا، لأنها توفر طريقة سريعة ومضحكة للهروب من الطحن اليومي.

تعد مقاطع الفيديو الموسيقية نوعًا آخر من مقاطع الفيديو التي تحظى بشعبية كبيرة على اليوتيوب. إنها توفر طريقة رائعة لاكتشاف فنانين جدد والاستماع إلى أغانيك المفضلة. العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية أيضًا مبدعة جدًا ومذهلة بصريًا، مما يجعلها ممتعة للمشاهدة حتى لو لم تكن معجبًا كبيرًا بالأغنية.

إذن، ما هي مقاطع الفيديو التي تجذب الناس؟ يختلف الأمر باختلاف الشخص. ومع ذلك، تتضمن بعض أنواع مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا مدونات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والرسومات الكوميدية والتعليمات ومقاطع الفيديو الموسيقية.

ما هو سبب اختلاف نسبة الأرباح على يوتيوب

اعتبارًا من عام 2018، بلغ متوسط التكلفة لكل ألف مشاهدة إعلان (CPM) لموقع اليوتيوب 7.60 دولارًا. هذا يعني أنه مقابل كل ألف مرة يتم عرض إعلان على مقطع فيديو على اليوتيوب، سيكسب مالك القناة 7.60 دولار. ومع ذلك، لا يأخذ هذا في الاعتبار أشكال الإيرادات الأخرى التي يمكن لمالك قناة اليوتيوب تحقيقها، على سبيل المثال من خلال مقاطع الفيديو الدعائية أو التبرعات أو بيع البضائع.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل بعض قنوات اليوتيوب تحقق أرباحًا أكثر من غيرها. العامل الأكثر أهمية هو عدد المشاهدات التي تحصل عليها القناة. كلما زاد عدد مشاهدات القناة، زادت الفرص المتاحة لعرض الإعلانات، وزادت الأموال التي سيحققها مالك القناة.

عامل مهم آخر هو التركيبة السكانية للمشاهدين. إذا كان لقناة اليوتيوب عدد كبير من المشاهدين في بلد به تكلفة معيشية عالية، فمن المحتمل أن يجنوا أموالًا أكثر من القناة التي بها نفس عدد المشاهدين في بلد ذات تكلفة معيشية منخفضة. وذلك لأن المعلنين على استعداد لدفع المزيد للوصول إلى المشاهدين في البلدان التي تتمتع بقوة شرائية أعلى.

أخيرًا، يعد نوع المحتوى الذي تنتجه قناة اليوتيوب أيضًا عاملاً في مقدار الأموال التي يمكنهم كسبها. على سبيل المثال، تميل القنوات التي تنتج محتوى الألعاب إلى جني أموال أكثر من القنوات التي تنتج مدونات الفيديو أو مقاطع فيديو الطهي. وذلك لأن قنوات الألعاب تتمتع عمومًا بعدد أكبر من المشاهدات، والمعلنون على استعداد لدفع المزيد للوصول إلى اللاعبين.

كم تربح مقابل مليون مشاهدة على يوتيوب

عرفنا إجابة سؤال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، وعرفنا انه يتم الدفع مقابل عدد المشاهدات، ويعتمد المبلغ الذي تكسبه لكل مليون مشاهدة على اليوتيوب على العديد من العوامل، بما في ذلك:

  • البلد الذي يتواجد فيه المشاهدون.
  • عدد المعلنين.
  • المبلغ الذي يرغب كل معلن في دفعه.
  • نوع الإعلان.
  • ما إذا كان الإعلان قابلاً للتخطي أم لا.

بافتراض أن لديك مليون مشاهدة من داخل الولايات المتحدة، بمعدل عرض يبلغ 2.00 دولارًا لكل ألف ظهور وتقسيم عائدات الإعلانات 55/45، فستربح 9000 دولار.

نصائح لزيادة أرباح يوتيوب

اود تقديم بعض النصائح ضمن مقال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، وهذا لزيادة ارباحك بصفتك صانع محتوى تود تقديم افضل ما لديك لتحصل بالمقابل على بعض المال كتقدير لجهودك، ومنها ما يلي:

أولاً: يجب أن يكون لديك فيديو بجودة جيدة. هذا يعني أن الفيديو الخاص بك يجب أن يكون جيدًا وممتعًا. إذا لم يكن مقطع الفيديو الخاص بك مثيرًا للاهتمام، فلن يشاهده الأشخاص. لجعل الفيديو الخاص بك ممتعًا، يجب أن يكون لديك محتوى جيد. هذا يعني أن الفيديو الخاص بك يجب أن يكون عن شيء يثير اهتمام الناس. يمكنك معرفة ما يهتم به الأشخاص من خلال إجراء بحث على اليوتيوب.

ثانيًا: يجب أن يكون لديك عدد كبير من مشاهدات الفيديو. كلما زاد عدد مشاهدات الفيديو الخاص بك، زادت الأموال التي ستربحها. يمكنك زيادة عدد المشاهدات للفيديو الخاص بك عن طريق الترويج للفيديو الخاص بك. يمكنك الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك عن طريق نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. يمكنك أيضًا الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك عن طريق إنشاء منشور مدونة حوله.

ثالثًا: يجب أن يكون لديك عدد كبير من المشتركين. كلما زاد عدد المشتركين لديك، زادت الأموال التي ستربحها. يمكنك زيادة عدد المشتركين لديك من خلال الترويج لقناتك. يمكنك الترويج لقناتك من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. يمكنك أيضًا الترويج لقناتك عن طريق إنشاء منشور مدونة عنها.

رابعًا: يجب أن يكون لديك معدل عالٍ من المشاركة. هذا يعني أن الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك يحتاجون إلى الإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كان الناس لا يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك، فلن يشاهدوها. لكي تجعل الأشخاص يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك، يجب أن يكون لديك محتوى جيد. هذا يعني أن الفيديو الخاص بك يجب أن يكون عن شيء يثير اهتمام الناس. يمكنك معرفة ما يهتم به الأشخاص من خلال إجراء بحث على اليوتيوب.

خامسًا: يجب أن تصبح شريكًا في اليوتيوب. يمكنك أن تصبح شريكًا في اليوتيوب من خلال التقدم إلى اليوتيوب – برنامج الشركاء. بمجرد أن تصبح شريكًا في اليوتيوب، ستتمكن من جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كسب المال على اليوتيوب ليس بالأمر الصعب الذي قد يبدو للوهلة الأولى. يمكنك كسب المال على اليوتيوب من خلال القيام ببعض الأشياء البسيطة. أولاً ، يجب أن يكون لديك فيديو بجودة جيدة. ثانيًا ، يجب أن يكون لديك عدد كبير من مشاهدات الفيديو. ثالثًا ، يجب أن يكون لديك عدد كبير من المشتركين. رابعًا ، يجب أن يكون لديك معدل عالٍ من المشاركة. خامسًا ، يجب أن تصبح شريكًا في اليوتيوب.

يمكنك قراءة: كيف انجح على اليوتيوب

كيف يمكن سحب الأرباح من يوتيوب؟

بمجرد أن تصل إلى حد الدفع ويتم استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك، سيرسل لك اليوتيوب دفعة من خلال برنامج AdSense. يمكنك بعد ذلك سحب أرباحك من خلال AdSense، والذي سيرسل لك شيكًا أو يودع الأموال في حسابك المصرفي.

من المهم ملاحظة أنه يجب أن تصل إلى حد الدفع قبل أن يرسل لك اليوتيوب دفعة. الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار، لذا ستحتاج إلى كسب 100 دولار على الأقل قبل أن تتلقى دفعة من اليوتيوب.

يمكنك أيضًا اختيار أن يتم الدفع لك من خلال PayPal، وهو خيار شائع لكثير من الناس. لكي يتم الدفع لك من خلال PayPal، ستحتاج إلى ربط حسابك على PayPal بحسابك على اليوتيوب. بمجرد ربط حساباتك، يمكنك اختيار أن يتم الدفع لك من خلال PayPal في إعدادات اليوتيوب الخاصة بك.

عادة لا يتوفر خيار الدفع عن طريق الباي بال في معضم الدول العربية.

يوفر اليوتيوب أيضًا ودائعًا مباشرة في بعض البلدان، مما يسمح لك بتلقي أرباحك بسرعة أكبر. الإيداع المباشر متاح في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا واليابان.

ونقصد بكلمة الإيداع المباشر انه يتم تحويل المال من خلال خدمة ويسترن يونيون المتوفرة في اغلب البلدان العربية ومنها: الأردن، السعودية، الإمارات العربية، مصر، العراق، فلسطين.

الخاتمة

من النتائج التي توصلنا إليها في مقال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، يمكننا أن نرى أن اليوتيوب يدفع للمبدعين في أي مكان من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل مشاهدة، بمتوسط يبلغ حوالي 0.018 دولار لكل مشاهدة. هذا يعني أنه مقابل كل 1000 مشترك، يمكن أن يربح مستخدم اليوتيوب حوالي 18 دولارًا في الشهر.

بالطبع، هذه مجرد تقديرات مبنية على المتوسطات. يمكن أن يختلف مقدار الأموال التي يجنيها مستخدم اليوتيوب اختلافًا كبيرًا بناءً على عدد من العوامل، بما في ذلك عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والموقع الجغرافي لمشاهديهم، وما إذا كانت الإعلانات تُعرض على مقاطع الفيديو الخاصة بهم أم لا.

ومع ذلك، يمكننا أن نرى أنه حتى مع وجود عدد صغير نسبيًا من المشتركين، لا يزال بإمكان مستخدمي اليوتيوب جني مبلغ لا بأس به من المال. لذلك إذا كنت تفكر في إنشاء قناة على اليوتيوب، فلا تدع القلق بشأن المال يثبط عزيمتك. مع ما يكفي من التفاني والعمل الجاد، قد تجد نفسك يومًا ما تحصل على دخل سلبي جيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يبلغ متوسط عدد مستخدمي اليوتيوب الذين لديهم 1000 مشترك حوالي 18000 دولار سنويًا. أصحاب الدخل المرتفع يكسبون مليون أو أكثر. من المتوقع أن يربح مستخدم اليوتيوب الذي لديه 5000 مشترك ما يقرب من 3000 دولار شهريًا. وإلى هنا نكون قد انتهينى من شرح بعض النقاط في مقال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك، كان معكم موقع المتميزون وإلى اللقاء.

السابق
فائدة التكبيس في التيك توك | تعرف على الفوائد المتعددة
التالي
10 تطبيقات لربح المال مثل تيك توك في الدول العربية