تسويق

كيف احصل على زوار من خلال المنتديات

جلب الزوار من Pinterest, زيادة عدد زوار موقعك خلال ثواني, جلب الزوار لموقعك بأسرع ما يمكن, زيادة زوار موقعك مجانا, زيادة زوار مدونة بلوجر, مواقع جلب الزوار, برنامج الزوار, جلب الزوار من Pinterest, زيادة عدد زوار موقعك خلال ثواني, جلب الزوار لموقعك بأسرع ما يمكن, زيادة زوار موقعك مجانا, زيادة زوار مدونة بلوجر, مواقع جلب الزوار, كيف احصل على زوار من خلال المنتديات, ما هي زوار المنتديات وما هي اهميتها التسويقية, ما هي افضل طرق الحصول على زوار المنتديات,

كيف احصل على زوار من خلال المنتديات, يضن الكثير من الناس أن المنتديات التي في محرك بحث جوجل أصبحت شيئ قديم ولا يمكن الإستفادة منه ولاكن الصدمة الحقيقية هي ان المنتديات ما زال عليها تفاعل رائع ويمكن الإستفادة منها من ناحية جلب الزيارات وبشكلٍ جيد.

في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة الحصول على زوار من خلال المنتديات وانا أعي ما اقوله, فإذا فكرة بالأمر فإن الكثير يقول انه لا يوجد منتديات فعاله وعليها تفاعل ولا أحد يلجأ إلى هذا الموضوع, لذالك كن من الأشخاص الذين يجربون كل أنواع الطرق الموجودة, وقم بكسب بعض الزيارات من المنتديات وبدون تردد.

من هم زوار المنتديات وما مدى اهميتهم في عالم التسويق

كيف احصل على زوار من خلال المنتديات ومن هم زوار المنتدى ؟ هناك العديد من الأسباب الوجيهة لإنشاء منصة مناقشة عبر الإنترنت وهو ما يعرف بالمنتدى, وأكثرها شيوعًا هو جمع التعليقات على المنتجات أو الخدمات أو مواقع الويب, إن الاستماع إلى التعليقات من العائلة والأصدقاء أمر لا يقدر بثمن, ولكن الحصول على تعليقات من مجموعة متنوعة من الأشخاص ذوي الخلفيات والرؤى المختلفة أمر لا يقدر بثمن أيضاً, وهي أحد الطرق الرائعة للقيام بذلك هي من خلال استخدام المنتديات.

ومع إستمرار إزدياد شعبية هذه الوسيلة, كذلك يزداد عدد مستخدمي المنتدى الذين ينضمون إلى هذه المواقع يوميًا, وكلهم يبحثون عن المعرفة والطمأنينة بشأن أي شيء بدءًا من نصائح صيانة محرك السيارة, ومساعدة الأبوة والأمومة, والشغل, والرفاهية الشخصية أيضاً, بالإضافة إلى مراجعات المنتجات وغيرها من منصات تبادل المعلومات عبر الويب.

يعرف أي شخص سبق له استخدام منتدى من قبل أن هناك نوعين متميزين جدًا من مستخدمي المنتدى, هناك أشخاص ينضمون ببساطة إلى المنتديات ويقرؤون المنشورات, وهناك الأشخاص الذين ينشرون ويشاركون في هذه المنتديات.

ولاكن كيف احصل على زوار من خلال المنتديات ؟

غالبية الأفراد الذين يزورون هذه المواقع للحصول على معلومات من المتوقع أن يكونوا أعضاء مدى الحياة في الموقع, في حين أن الأشخاص الذين يقومون بالنشر على هذه المواقع قد يفعلون ذلك لمدة صغير في أفضل أحوالهم, ويمكن أن يكون هذا مفيدًا لأنه يسمح للموضوع بالتطور بمرور الوقت بالإشتراك مع غالبية مستخدمي المنتدى.

ومن هنا يأتي سؤال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات, حيث ينعكس الموضوع بإيجابية رائعة على أصحاب المواقع والمسوقين لعروض الـ CPA ويمكنهم من خلال هذه المنتديات الفعالة الحصول على الاف الزيارات اليومية لمواقعه الإلكترونية, كما أنه يمكن تسويق منتج معين على المنتديات بطريقة ذكية وجذابة.

وإذا كنت تمتلك منتج أو خدمة معينة فيمكنك أن تحصل على زوار من خلال المنتديات ومشتريين وعملاء كثر لتحقيق أرباح رائعة, ولاكن يعتمد الأمر أيضاً على الطريقة التي سوف تقوم بها, وفي مقال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات سوف أضع لك طرق رائعة يمكنك القيام بها.

ما هي الممارسات والخطوات لتتمكن من الحصول على زوار المنتديات

جلب الزوار من Pinterest, زيادة عدد زوار موقعك خلال ثواني, جلب الزوار لموقعك بأسرع ما يمكن, زيادة زوار موقعك مجانا, زيادة زوار مدونة بلوجر, مواقع جلب الزوار, برنامج الزوار, جلب الزوار من Pinterest, زيادة عدد زوار موقعك خلال ثواني, جلب الزوار لموقعك بأسرع ما يمكن, زيادة زوار موقعك مجانا, زيادة زوار مدونة بلوجر, مواقع جلب الزوار, كيف احصل على زوار من خلال المنتديات, ما هي زوار المنتديات وما هي اهميتها التسويقية, ما هي افضل طرق الحصول على زوار المنتديات,

في مقال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات سوف أقدم لك أفضل ثلاث طرق يمكنك إتباعها للحصول على زوار, وسوف نقوم بذكر مميزات وعيوب كل طريقة, لتتمكن من فهم الموضوع بشكلٍ جيد, وسوف أذكر أيضاً تكاليف وأضرار كل طريقة, لان بعض الطريق تحتاج إلى خبره جيده لعدم الوقوع في أي مشاكل, وسوف اقوم بذكر الطريقة الأفضل للحصول على زيارات من المنتديات.

شاهد أيضاً: كيفية الحصول على زوار مجاناً من خلال مواقع الفيديوهات

1- الطريقة المزعجة والغير إحترافية للحصول على زوار المنتديات

كيف احصل على زوار من خلال المنتديات ؟ نقدم لك هذه الطريقة المجانية التي يمكنك إتباعها للحصول على زيارات سواء كان لرابط الفليت الخاص بك أو للتمكن من الحصول على زيارات لمدونتك أو موقعك, ولاكن انا شخصياً لا أفل هذه الطريقة لأنها تعتبر مزعجة للعديد من الأشخاص الذين يدخلون إلى المنتديات.

وطريقتها هي أن تقوم بتسجيل وإنشاء حساب في المنتديات وتضع رابط موقعك أو رابط عروض الـ CPM الخاصة بك لتحصل على زيارات من أعضاء المنتدى, ولاكن هناك أمر مهم يجب عليك أخذه بعين الإعتبار وهو أنه أصبح بإمكان مسؤلين المنتدى حظر أي مستخدم مزعج يشاهدونه, ويجب أن تركز جيداً على هدفك وهذه الطريقة كما ذكرنا بأنها مزعجة للأعظاء.

وعلى الرغم من أن المسوقين بالعمولة كانو يستفيدون جداً من هذه الطريقة ويحصلون على أموال جيده بسببها, ولاكن هذا الأمر كان قديماً أما الأن فأغلب المستخدمين لديهم القدرة على التمييز بين الناس الذين يفيدوهم بتجاربهم والأشخاص الذي يروجون لروابطهم فقط, وهذا النوع منبوذ من قبل الكثير من الناس.

وكل المطلوب منك لتنفيذ هذه الطريقة هو الدخول إلى المنتديات ووضع روابط بها, وهكذا تكون قد حصلة على زوار من خلال المنتديات.

مميزات هذه الطريقة في الحصول علي زوار من المنتديات

  • هذه الطريقة أحد الطرق المجانية.
  • ولا تحتاج منك أي تفكير أو تخطيط للقيام بخطة تسويقية جيدة, وإنما كل ما عليك هو أن تقوم بنشر روابط بشكل عشوائي بين الأعضاء, وكما ذكرت سابقاً بأنني لا أفضل هذا النوع من جلب الزيارات.

عيوب الطريقة المزعجة في زيادة الزيارات

  • يمكن لأصحاب المنتدى الذي تقوم بنشر روابط عليه بعمل حظر لك في حال شاهدو بأنك تزعج الأعظاء في منتداهم.
  • ربما يكون لداء أعضاء المنتدى معرفة عن روابط الإحالة للمسوقين بالعمولة, وإذا وجدو بأنك تريد فقط أن تستفيد منهم ولا تفيدهم فسيقومون بعمل تجاهل لك بشكل سهل, ولن يقومو بالتعامل معك في أي شكل من الأشكال.

2- الطريقة المجانية وتتم بطريقة ذكية ومستوى عالي

كيف احصل على زوار من خلال المنتديات بطريقة ذكية وإحترافية ؟

هذه الطريقة تعتبر مجانية أيضاً وهي من أكثر الطرق نجاحاً ويمكنك إتباعها ولاكن يجب عليك تطبيق بعض النصائح الذكية التي يمكنك إستغلالها بداخل المنتديات, وهي أن تقوم بوضع رابط الإحالة أو رابط التسويق بالعمولة الخاص بك في إجابة ذات صلة برابطك على سؤال أحد المشتركين في المنتدى وبهذه الطريقة تستطيع الحصول على زوار من خلال المنتديات.

ولاكن تذكر جيداً بأن تقوم بالدخول إلى المنتديات ذات الصلة الوثيقة بموضوع رابطك, فعلا سبيل المثال, إذا قام أحد الأعضاء بطرح سؤال كن كيف أحصل على زوار محركات البحث المجانية, فعليك أن تقوم بإجابته بطريقة يستفيد منها وربما تضع له رابط إحالة أو رابط لمقال يتحدث عن نفس الموضوع الذي يريده, وبهذا الأسلوب ربما يشاهد إجابتك الاف الأعضاء المهتمين بنفس الموضوع.

يمكنك ترك أي تعليق بخصوص هذا الأمر أسفل مقال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات وسوف نجيبك على سؤالك في حال رؤية التعليق.

مميزات طريقة الحصول على زوار من المنتديات بطريقة ذكية

  • يمكنك تجربة هذا الأسلوب بشكل مجاني تماماً.
  • سوف تحصل على زيارات بشكل أفضل ومن جهات تثق بك بسبب إجاباتك الجيدة والمفيدة لهم, ولن يقومو أصحاب المنتدى بعمل حظر لك كما يفعلون مع الطريقة الأولى.

عيوب هذه الطريق في زيادة الزوار من المنتديات

هو عيب واحد ولا يوجد غيره, وهو أنك سوف تحتاج إلى وقت أطول وهذا بسبب الإجابات التي سوف تقدمها كحلول للمشاكل التي سوف تواجه الأعضاء في المنتدى, وسوف يكون عليك جهد أكبر من الطريقة الأولى.

شاهد أيضاً: كيفية إنشاء مدونة والربح منها

3- الطريقة المدفوعة لتتمكن من جلب الزيرات من المنتديات

كيف احصل على زوار من خلال المنتديات في الطريقة المدفوعة ؟ هذه الطريقة ليست مجانية, حيث تقوم بالتواصل مع اصحاب المنتدى او المسؤلين عنه وتطلب منهم وضع روابطك في المنتدى, وفي العادة يضعوها على شكل إعلان أو بنر بقياس معين أنت من تقوم بطلبه منهم.

اولاً يجب عليك تصميم بنر إحترافي ويجذب المشاهد بشكل مغناطيسي, وكلما دخل أحد إلى المنتدى وشاهد إعلانك أو رابطك وضغط عليه سوف ينعكس هذا عليك بشكل إيجابي, وربما تكون هذه الطريقة كجواب على سؤال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات مكلفة بعض الشيئ بسبب المنافسة بين المعلنين.

إذا كان لديك أي إستفسار اتركه أسفل مقال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات وسوف نجيب عنه في حال رؤيته.

مميزات الطريقة المدفوعة في الحصول على زوار من المنتديات

ليس هناك أي تعب أو مجهود مثل الطريقة الثانية.

  • كل ما عليك هو أن تقوم بالبحث عن منتدى مشابه لنوع إعلانك لتتفق مع صاحب المنتدى على مكان البانر او الموضوع الذي تريد لإعلانك الظهور فيه, وسوف تلاحظ تلقائياً بأزدياد الزوار لديك.
  • ستبقى الزيارات مستمرة طول فترة وضع إعلانك في المنتدى, فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتجديد تكلفة هذا البنر كلما أنتهت المدة المتفق عليها.

عيوب الطريقة المدفوعة في جلب الزيارات

  • سوف تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال وهذا يعتمد على قوة المنتدى, وترتفع الأسعار أيضاً بحسب المنافسين الذين يريدون الإعلان بنفس المكان الذي تريده أنت.
  • يجب أن يكون لديك برنامج أو أداة تتبع لمراقبة زياراتك من المنتدى سواء كانت منتجة أو مستهلكه بدون عائد لك أو لهدفك, وعلى هذا الأساس تستطيع أن تقرر ما اذا كنت تريد الأستمرار او لا.

الخاتمة

في نهاية مقال كيف احصل على زوار من خلال المنتديات أتمنى أن يكون الشرح قد نال على إعجابكم وأن أكون قد وفقت في شرح ما أستطعت من شرحه وتقديمه لكم بشكل بسيط وبدون تعقيد, وأود أن ادعوك لمشاهدة قسم التسويق على موقع المتميزون والذي يحتوي على العديد من المقالات الرائعة التي يمكنكم الإستفادة منها, كان معكم موقع المتميزون في كيف احصل على زوار من خلال المنتديات وإلى القاء.

السابق
كيف تحصل على زوار مجاناً من خلال مواقع الفيديوهات
التالي
كيف تسوق لصفحتك على الفيس بوك دون اعلان ممول