تسويق

كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك

طريقة الإعلان على الفيس بوك, طريقة تمويل منشور على الفيس بوك, مقدمة صفحة على الفيس بوك, أسرار التسويق الالكتروني على فيس بوك, التجارة عبر الفيسبوك, كيفية تسيير صفحة على الفيس بوك, اذكر بعض من طرق التسويق عبر الانستقرام, طريقة دفع الإعلان الممول على الفيس بوك, طريقة الإعلان على الفيس بوك, طريقة تمويل منشور على الفيس بوك, مقدمة صفحة على الفيس بوك, أسرار التسويق الالكتروني على فيس بوك, التجارة عبر الفيسبوك, كيفية تسيير صفحة على الفيس بوك, كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك,

كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك, قد يكون البيع على Facebook أمرًا صعبًا, فأنت تتنافس مع العديد من نفس الشركات التي تستخدم موقع فيسبوك للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم, ويكون عملاؤك المحتملون مشغولين بالكثير من الخيارات الكثيرة, لكن البيع على فيسبوك Facebook لا يجب أن يكون صعبًا لدرجة التخلي عنه, يمكن أن يكون الأمر سهلاً نسبيًا بمجرد أن تعرف ما تفعله, وكل ما تحتاجه هو القليل من المعرفة حول كيفية جعل متجرك أكثر وضوحًا, وبعض الاستراتيجيات للوصول إلى المزيد من المشترين المحتملين.

كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك

ربما سمعت أن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورًا متزايد الأهمية في التجارة الإلكترونية هذه الأيام, ومع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا, يعد فيسبوك Facebook الوجهة الأولى للمتسوقين عبر الإنترنت, إذا كنت بائع تجزئة عبر الإنترنت, فلا شك أن لديك صفحة معجبين على Facebook لشركتك.

ولهذا الأمر قمنا بجمع أفضل الطرق وأضمنها نجاحً في مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك لتتمكن من الحصول على أكبر عدد ممكن من المشترين والمتسوقين في الإنترنت وخاصةً على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك, تابع معنا مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك لتتمكن من الحصول على أفضل معلومات تسويقية.

1- إنشاء صفحة مقصودة: الصفحة المقصودة هي صفحة ويب خاصة مصممة خصيصًا لإقناع العملاء المحتملين باتخاذ إجراء وشراء شيء منك. تعتبر الصفحات المقصودة مهمة بشكل خاص عند بيع منتجات رقمية ، مثل كتاب إلكتروني أو دورة تدريبية رقمية. ستحتاج إلى إعداد صفحة مقصودة لكل منتج لديك – صفحة لكتابك الإلكتروني ، وواحدة لكل دورة تدريبية رقمية وغيرها.

2- إنشاء صفحة على فيسبوك: سوف تقوم بعمل صفحة فيسبوك خاصة بنشاطك التجاري وسوف توضع بها عن المنتجات والخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء ليمكنو من فهم المقصود من هذه الصفحة, وأحتر لها صورة مناسبة, حيث تم تصميم الصورة المصغرة لصفحتك المقصودة لزيادة وضوحها, وقم بتضمين تلك الصورة في منشورات مدونتك ومنشورات الوسائط الاجتماعية على مدار الأسبوع, وفي نهاية كل أسبوع, وتحقق من مدى جودة أداء الصورة المصغرة وقم بتعديلها بحسب النتائج.

3- اول الخطوات التي يجب أن تبداء بها هو دعوة أصدقاءك على فيسبوك ليقومو بعمل إعجاب في الصفحة ومن ثم تطلب من أصدقاءك بأن يقومون بالتفاعل بها.

4- ثم انشئ مجموعة بنفس أسم مشروعك التجاري أو الهوية التجارية الخاصة بك ليكون التفاعل بشكل أسرع وضع بإعتبارك بأن تقوم بمراجعة منتجاتك وخدماتك في المجموعة والصفحة التي قمت بعملها, وعندما يكون لديك صفحة ومجموعة سوف يكون كل منهما مكمل للأخر.

5- اذا قمت ببيع شيئ ما من المنتجات التي تقدمها فقم بمراسلة المشتري وأطلب منه رائية الشخصي وإذا كان إيجابياً, فقم بالسماح منه لكي تنشر رائية امام العملاء الأخرون وهذا سوف يعزز من الثقه في منتجاتك.

6- وفي مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك ننصحك بأن تقوم بالدخول إلى الصفحات والمجموعات التي تتشابه مع الخدمات والمنتجات الخاصة بك, ولاكن تفاعل بشكل جيد ومفيد ويجب أن اذكر لكك بأن تكون نشطاً بشكل مستمر, ولاكن انصحك بأن تتفاعل بشكل مخفي لكي لا يقوم صاحب المجموعة أو الصفحة بعمل حظر لصفحتك لكثرة نشر الروابط.

7- ولا تنسى مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل تويتر وإنستقرام فهي أحد أكبر المواقع تأثيراً في التسويق الرقمي, ولإنشاء إعلان باستخدام مدير الإعلانات, حدد خيار “إنشاء إعلان” واختر “الأماكن أو الاهتمامات” من هناك ، ويمكنك تحديد صفحة المعجبين أو المكان المادي لجمهور الإعلان, ولطرح أي سؤال يمكنك ترك تعليق في نهاية مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك.

شاهد أيضاً: كيف أسوق لصفحتي على الفيس بوك دون اعلان ممول

وغالباً ما تنجح هذه الإستراتيجية والطرق مع العديد من أصحاب التجاره عبر الإنترنت وخاصةً على فيسبوك, ويجب أن تكون كتاجر لديك حس التسويق لتتمكن من فهم العملاء الذين يودون التعامل معك ولا تنسى أن المنافسة شديدة ومن المرجح بأن يقوم العميل بمقارنة منتجاتم وسعر خماتك مع الشركات التي تعمل بنف المجال الذي تعمل انت به.

ولاكن اذا كنت جديد في مجال التسويق على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي, فنحن نقدم لك في مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك العديد من النصائح الجيدة والمفيدة في عالم التسويق الرقمي, ونحن في موقع المتميزون قررنا المساعدة على اساس الخبرة التي نمتلكها في التسويق, وهناك نوعين وهما المجانية والمدفوعة, ونحن نقدم لك الطرق التي يمكنك إستغلالها مجاناً, ولاكن سوف نبدأ بالمدفوعه أولاً.

الطريقة المدفوعة: استخدم Facebook Insights للإعلانات

أصدر Facebook مؤخرًا أداة جديدة تسمى Ads Manager, والتي تبسط إلى حد كبير إنشاء إعلانات Facebook وإدارتها وإعداد التقارير عنها, في حين أنه من الممكن الإعلان عن منتجاتك دون استخدام هذه الأداة, فإنني أوصي بشدة بتجربتها, حيث ستجعل إدارة إعلاناتك أسهل بكثير.

ولإنشاء إعلان باستخدام مدير الإعلانات, حدد خيار “إنشاء إعلان” واختر “الأماكن أو الاهتمامات” من هناك ، ويمكنك تحديد صفحة المعجبين أو المكان المادي لجمهور الإعلان, وللأستفسار يمكنك ترك تعليق في نهاية مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك.

كيف اسوق خدمتي عن طريق الفيسبوك مجاناً

كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك, في ما يلي بعض النصائح المهمه في التجارة الإلكترونية خاصةً على فيسبوك:

1- الهاشتاق: يمكنك الإستفادة من عمل هاشتاق على فيسبوك لتتمكن من تصنيف منتجاتك ومنشوراتك ضمن المنتجات التي تشبه منتجك, وهذا الأمر يفيدك من ناحية عرض منتجاتك كمحتوى مقترح أسفل المنتجات الأخرى وإذا كانت الصوره او المنشور الخاص بك جذابً فسوف تحصل على العديد من الزيارات والعملاء من خلال هذا الأمر.

2- الوصف: يجب أن تهتم جيداً بوصف المنشور الذي تقوم بكتابتة لكي تجذب إنتباه المشتري, وهو ما يعرف بغسيل الفكر, وهو ان تقنعه بأن منتجك من أفضل وأفضل المنتجات المتوفره على فيسبوك, وهذا الأمر يعتمد على أسلوبك في الكتابة والإقناع وتعتبر هذه المرحلة من أكثر المراحل التي يجب أن يتمكن منها المسوق الإلكتروني.

3- ثقتك بالمنتج الذي تقدمه: في مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك يجب أن تعلم بأن العملاء على فيسبوك اذكياء جداً وقد يعرفون درجة ثقتك بمنتجك أو خدمتك من خلال قراءتهم لوصف المنتج, ولهذا ذكرنا بأن الوصف من أهم الأمور التي يجب التركيز عليه.

4- الأسمرار والإصرار: لا تقم بترك صفحتك بدون منشورات منتجاتك وذالك لسبب رؤية العملاء للعديد من المنشورات اليومية التي قد تشبه المنتج الخاص بك, لذالك ننصحك بأن تقوم بالتواصل المتمر وتذكير العملاء بمنتجك من خلال نشر المنشورات اليومية سواء من منتجات او كيفية استخدامها.

5- اطلب من معجبين الصفحة بأن يضعو صفحتك التجارية كخيار شاهد أولاً.

6- لا تصر كثيراً السعر الذي تقدمه بل قم بعمل عروض للمنتجات او اشتري هذا المنتج واحصل على الأخر مجانا وهذه الأمور جميعها تؤثر على نفسية المشتري لكي يقوم بالتبضع أون لاين من متجرك.

7- وفي مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك يجب أن نذكر بأن الفيسبوك من أكثر المواقع شعبية ولذالك لا تنسى بأن تشاهد منافسينك وتحديهم وجعل محتواك أفضل منهم من جميع النواحي وحتى الأسعار.

8- قدم محتوى مفيد: عند نشر المحتوى المفيد مع بعض الترفيه في الوصف والصوره يجذب هذا الأمر المتابعين الكثر لأن العديد من الأشخاص يدخلون إلى مواقع التواصل لمعرفة الأخبار والمنشورات الترفيهيه, وهذه من آخر النصائح في مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك.

شاهد أيضاً: خوارزميات الفيسبوك لاظهار المنشورات

الخاتمة

في خاتمة مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك اتمنى أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وان تكون اكون قد قدمت المعلومات الكافية حول هذا الموضوع واتمنى منكم ايضا اتباع الإرشادات التي قمنا بتوضيحها في العنوان الثاني للمقال و اود ان ادعوك الى مشاهده قسم تسويق والذي يحتوي على العديد من المقالات التي قد تفيدك في مجال التسويق والتجارة عبر الإنترنت كان معكم موقع المتميزون في مقال كيف اسوق خدمتي الخاصة على الفيسبوك والى اللقاء في مقال آخر.

السابق
ما هي بطاقة بايونير وكيف تمتلك واحدة
التالي
ما هي خوارزميات الفيسبوك لاظهار المنشورات