التواصل الاجتماعي

هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم

هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم

هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم؟ يتسائل العديد من مستخدمين فيسبوك عن هذا الموضوع لكي يتمكنو من إيجاد حل نهائي وجواب صحيح لهذا الموضوع, ولكن بالرغم من التجارب العديده للناس في فيسبوك إلا أننا نجد الكثير منهم ما زالو يبحثون عن إجابات لأسئلة يريدون التأكد منها لكي يتمكنو من إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الشريحة التي يستخدمونها على حسابهم الرئيسي أو حساب آخر.

وفي هذا المقال على موقع المتميزون سوف نستكشف العديد من الأمور التي نسعى لكي تكون واضحه ومفهومه لكم عند سؤالكم عن هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم, وهذا النوع من الأسئلة تكون له إجابة واحده ولكن لها إختلافات كثيرة تنتج عن تجارب غير واضحه أو غير صادقة في بعض الأحيان.

هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم

الإجابة على هذا السؤال هي نعم, يمكنك عمل أكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم ولكن بعدد محدود ولا يتجاوز الحسابين وفي بعض الأحيان قد يخبرك فيس بوك بأن هذا الرقم تم إنشاء حساب عليه من قبل, ولكن إذا كان رقم الهاتف جديد فسوف تتمكن من إنشاء حساب رئيسي بإستخدامه وإذا كنت تريد عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم فلن يكون الرقم كمعلومات اتصال رئيسية وإنما ثانوية وقد لا تستطيع إستراجاع حسابك من خلاله في حال نسيت كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك.

شاهد المزيد: طريقة عمل جروب ناجح على الفيس بوك

هل يمكنني الحصول على حسابين على الفيس على هاتف واحد؟

إذا كنت تمتلك أكثر من حساب فيس في نفس الوقت وتريد الوصول إلى كلا الحسابين من جهازك الشخصي فإجابتنا نحن حول هذا الموضوع في مقال هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم هو نعم ، يمكنك امتلاك حسابين على الفيس على هاتف واحد. يمكنك تسجيل الدخول إلى فيسبوك باستخدام حساباتك الشخصية وحسابات العمل في وقت واحد. للقيام بذلك ، اضغط على زر “المزيد” في الجزء السفلي من الشاشة ثم “إضافة حساب.

شاهد المزيد: كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

هل يمكنني إنشاء حسابين على الفيس بعنوان بريد إلكتروني واحد؟

يتسأل العديد من المستخدمين عن هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم أو بنفس البريد الإلكتروني لكي نستخدم البريد في حساب آخر وبدون الإضطرار لإنشاء حساب جيميل جديد, نعم ، يمكنك عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس عنوان البريد الإلكتروني. ستحتاج إلى استخدام كلمة مرور مختلفة لكل حساب ، ولكن يمكن ربطهما بنفس عنوان البريد الإلكتروني.

شاهد المزيد: كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك

كيف أقوم بتبديل حسابات الفيس على هاتفي؟

  • اضغط على أيقونة فيسبوك لفتح التطبيق. اضغط على علامة التبويب “المزيد” في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك.
  • اضغط على “الحسابات”.
  • انقر على “إضافة حساب”.
  • اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابك. اكتب كلمة المرور الخاصة بك. انقر على “التالي”. إذا تم تمكين المصادقة الثنائية ، فانقر على “التالي” مرة أخرى وأدخل الرمز الذي تم إرساله إليك عبر رسالة نصية أو تطبيق مصدق.

لماذا يقوم شخص ما بإنشاء حسابات متعددة على فيسبوك؟

يقوم بعض الأشخاص بإنشاء حسابات متعددة على فيسبوك لأسباب متنوعة. على سبيل المثال ، قد يرغبون في امتلاك حساب واحد للاستخدام الشخصي وحساب آخر لأغراض تجارية فقط. ينشئ بعض الأشخاص حسابًا منفصلاً على فيسبوك للحفاظ على حياتهم الشخصية منفصلة عن الحياة العملية.

شاهد المزيد: كيف تعمل هاشتاق في الفيس بوك

كيف تستخدم حسابي فيس بوك على هاتف محمول واحد؟

  • يمكنك استخدام حسابي فيسبوك على هاتف محمول واحد عن طريق تثبيت تطبيق فيسبوك على هاتفك.
  • يمكنك تسجيل الدخول بالحساب الأول ثم تسجيل الدخول بالحساب الثاني.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الخروج من حسابك الأول وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الثاني ، أو يمكنك تثبيت تطبيق جهة خارجية يسمح لك باستخدام كلا الحسابين في نفس الوقت.

الخاتمة

في نهاية مقال هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم أتمنى أن تكون الإجابات التي قدمناها من أجلكم مفيدة لكي تستطيعون إتخاذ قرار في عمل فيس جديد أو أنكم تضطرون لشراء شريحة أخرى لعمل حساب آخر, ويمكنكم الإطلاع دائماً على قسم التواصل الإجتماعي لكي تتمكنو من إيجاد حل لأي مشكلة تواجهونها في حياتكم اليومية مع التطبيقات الإجتماعية, كان معكم موقع المتميزون في هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم وإلى اللقاء.

[1]

السابق
كيف اشيل ايموجي السناب
التالي
هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك