التواصل الاجتماعي

هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك

هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك

يطرح الكثير من مستخدمي الفيس سؤال هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك؟ ويتم السؤال حول هذا الموضوع لأسباب عديدة قد تكون سبب في إزعاج بعض المستخدمين وعدم أرتياحهم في استعمال الفيس بوك بطريقة آمنة, في حال كنت تريد تغيير البريد الإلكتروني فيجب عليك أن تقوم بإتباع خطوات بسيطة جداً لن تأخذ الكثير من الوقت, ولكن في نفس الوقت يجب أن تكون على دراية بأنك سوف تقوم أيضاً بإنشاء حساب جيميل جديد لكي تتمكن من إتمام هذه العمية بسلاسة.

نقدم لكم على موقع المتميزون شرح تفصيلي لسؤالك عن هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك وإجابة هذا الموضوع لكي لا نطيل عليكم هي نعم يمكنك تغيير البريد الإلكتروني في الفيس بوك ولا شيء يمنع هذا لأن فيس بوك تمنح المستخدمين حق في التصرف بالحسابات الخاصة بهم.

هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك

في الإجابة على سؤالك حول هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك فالجواب هو بالطبع يمكنك فعل ذلك سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر ويمكنك أيضاً إتباع بعض الخطوات التي سوف نشرحها لك بطريقة بسيطة, ولكن تذكر أنك سوف تقوم بإضفة بريد إلكتروني غير رئيسي في حال كنت تستخدم واحد من قبل وسوف نشرح لك هذا الأمر أيضاً لكي تكون إجابة هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك واضحة وصريحة.

شاهد المزيد: طريقة عمل جروب ناجح على الفيس بوك

كيفية تغيير بريدك الإلكتروني على الفيس بوك على أي جهاز كمبيوتر

يمكنك تغيير عناوين البريد الإلكتروني المرتبطة بحسابك على الفيس بوك من أي جهاز كمبيوتر ، سواء كان جهاز Mac أو Windows أو Linux ، باستخدام متصفح الويب المفضل لديك.

ولكي تتمكن من تغيير البريد الإلكتروني في الفيس سوف تتبع الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى حسابك على الفيس بوك وحدد السهم لأسفل في الزاوية العلوية اليسرى.
  • حدد الإعدادات والخصوصية في القائمة المنسدلة.
  • حدد الإعدادات في القائمة المنسدلة.
  • حدد تحرير بجوار جهة الاتصال .
  • في قسم جهة الاتصال ، حدد إضافة بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول آخر .
  • في المربع إدخال بريد إلكتروني جديد ، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني الجديد ، وحدد إضافة .
  • حدد إغلاق في المربع المنبثق.
  • بمجرد الانتهاء من إضافة عنوان بريد إلكتروني جديد ، سيرسل لك الفيس بوك Facebook رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. انقر فوق الارتباط الموجود في بريدك الإلكتروني لتأكيد رغبتك في إضافة عنوان البريد الإلكتروني هذا إلى حسابك على الفيس بوك.
  • بمجرد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني الجديد ، تتم إعادة توجيهك إلى قسم جهات اتصال الفيس بوك حيث سترى أن عنوان بريدك الإلكتروني الجديد هو الآن عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي على الفيس.

اختياري: لإزالة عنوان البريد الإلكتروني القديم (أو أي عنوان بريد إلكتروني) ، حدد تحرير بجوار علامة التبويب جهة الاتصال ، واختر إزالة أسفل العنوان الذي تريد إزالته.

شاهد المزيد: كيفية إيجاد البريد الإلكتروني لحساب الفيس بوك

كيفية تغيير بريدك الإلكتروني على الفيس على تطبيق فيسبوك

  • افتح تطبيق Facebook على جهاز Android أو iOS الخاص بك.
  • حدد رمز القائمة المكون من ثلاثة أسطر .
  • انقر فوق الإعدادات والخصوصية > الإعدادات .
  • حدد المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب > معلومات الاتصال > إضافة عنوان بريد إلكتروني .
  • اكتب عنوان بريدك الإلكتروني في المربع إضافة عنوان بريد إلكتروني إضافي ، ثم أدخل كلمة مرور Facebook وحدد إضافة بريد إلكتروني .
  • حدد تأكيد . سوف تتلقى رمزًا على عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته.
  • أدخل الرمز في حقل إدخال رمز التأكيد وحدد تأكيد .

إذا كنت ترغب في جعل عنوان البريد الإلكتروني الجديد هو عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي على الفيس بوك ، فحدد عنوان البريد الإلكتروني الجديد ضمن صفحة إدارة معلومات جهة الاتصال ، ثم انقر فوق جعله أساسيًا .

شاهد المزيد: كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

نهاية موضوع هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك

في ختام شرح هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك أتمنى أن تكون قد أستفدت من هذا المقال والخطوات التي تم شرحها لك ويمكنك الإنتقال الآن لتغيير الجيميل في أي وقت تريدة ولكن أحذر من تغيير البريد كثيراً لتجنب الحظر من الفيس بوك, وإذا كنت تريد زيادة معلوماتك حول هذا الموضوع فقم بالتوجه إلى قسم التواصل الإجتماعي لكي تزيد من مخزونك الفكري حول هذا الموضوع, كان معكم موقع المتميزون في هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك وإلى اللقاء في شروحات أخرى.

[1]

السابق
هل يمكن عمل اكثر من حساب على الفيس بنفس الرقم
التالي
كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر