بلوجر

تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر

تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر

تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر, قالب الماس يُعْتبر مِن أكْثر القوالب الَّتي يتمُّ تحْديثهَا بِاسْتمْرار لِلْعمل على مِنصَّة بُلوجر ولَّاكنَّ رُبَّمَا لََا تجد العدِيد مِن المدوَّنات تسْتخْدمه لِعدم دِرايتهم بِه ولَّاكنَّ فِي هذَا المقَال سوْف نذْكر لَكم مُميِّزَات وعيوب قالب أَلْمَاسٍ مُتعدِّد الاسْتخْدامات سواء كُنْتُ ستسْتخْدمه فِي مجال تِقْنيٍّ أو مُوضةٍ أو أَخْبَارٍ فهو مُصمِّم لِيناسب أيَّ نوْع نِتْش ترْغب بِه , فِي هذَا المقَال عن تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر سوْف نقوم بِشرْح كُلِّ مَا يخصُّ المظْهر .

قالب ألماس

هُو قالب بُلوجر مُتعدِّد الاسْتخْدامات يتميَّز بِالْعديد مِن الأمور الَّتي تَجْعَلُهُ يبْدو مُلائم لِلاسْتخْدام على مُدوَّنة بُلوجر , كمَا أنَّه مُتوافق مع السِّيو أو مع مُحرِّكَات بحْث جُوجل ولن تُواجه أيَّ مشاكل فِي التَّغْطية بِسبب هذَا القالب الرَّائع.

تمَّ تَصْمِيمُ القالب بِأحْدث لُغات تَطْوِيرِ الويب html , css , jQuery ولَا يحْتوي على أيِّ أَكْوَادٍ قد تكون ضارَّة بِمدوَّنتك , القالب سريع ومتجاوب مع جميع الشَّاشات سُوَا الهاتف أو التَّابلْتْ أو سطْح المكْتب وجميع الأحْجام أيْضًا.

مظْهر القالب اِحْترافيٍّ ومناسب لِجميع أَنْوَاعِ المدوَّنات الَّتي تعْمل على مِنصَّة بُلوجر كمَا أنَّه مُريح لِلزُّوَّار مِن ناحية عرْض المقالات بِشكْل مُنسَّقٍ وجميل , كمَا أنَّه مقْبول فِي جُوجل أَدْسَنُسْ ويصْلح كقالب لِعرْض الإعْلانات وتحْقِيق الرِّبْح.

مميزات قالب ألماس

في مقال تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر نذكر لك أنه يحْتوي القالب على العدِيد مِن المميِّزات الرَّائعة وسوْف أقوم بِسرْدِهَا لَكم على شكْل نِقاط لِتتمَكَّن مِن قِراءة كُلِّ مِيزة بِشكْل واضح.

  • القالب مُتوافق مع جميع أَنْوَاعِ الشَّاشات مِثْل الهواتف والايْباد والْكمْبيوتر.
  • يعْمل على جميع أَنْوَاعِ المتصفِّحات مِثْل جُوجل كُروم وفايرفوكس وأوبِرَا.
  • يحْتوي القالب على خُطوط مُميَّزة مع إِمْكانيَّة تغْييرهَا.
  • إِمْكانيَّة التَّحَكُّم فِي القالب مِن خِلال التَّنْسيق بعيدًا عن الأكْواد البرْمجيَّة.
  • يشْمل أَكْوَادَ الميتَا تاج أو العلامات الوصْفيَّة لِتتمَكَّن عناكب بحْث جُوجل مِن فهْم مُحْتوى موْقعك.
  • تتوفَّر أيْقونات مواقع التَّواصل الاجْتماعيِّ لِزيادة مُتابعين صفحات المدوَّنة مِثْل مُتابعين فيسبُّوك.
  • إِمْكانيَّة عمل قائمة مُنْسدِلة مِن قائمة رئيسِيَّة.
  • يدْعم تعْليقات بُلوجر والْفيسْبوك وديكِيس.
  • يتميَّز القالب بِأنَّه سريع ويمْكِنك أَخْبَارُ سُرْعة القالب على page speed من هنا.
  • مقْبول فِي جُوجل أَدْسَنُسْ.

بعْد ذِكْر الميزات العديدة لِقالب أَلْمَاسٍ سوْف نقوم الآن بِذكْر العيوب الَّتي فِي هذَا القالب وغالِبًا لَن تكون مُهمَّة لَك كثيرًا كمدوَّن.

عيوب قالب ألماس

القالب يحْتوي على بعْض العيوب البسيطة مِثْل :

  • عدم القدْرة على تَغْيِيرِ لَوْن القالب مِن خِلال التَّنْسيق.
  • عدد موْضع الإعْلانات قليل جِدًّا بِالْمقارنة مع قالب سيو بلس.
  • حُقوق مُصمِّمٍ القالب موْجودة بِجانب حُقوق المدوَّنة.
  • الصُّور البارزة لِلْمقَال غيْر واضحة كثيرًا بِالْمقارنة مع قالب ناز.

وهذه أبْرز المشاكل الموْجودة فِي القالب ولَّاكنَّ يُمْكننَا مُساعدتك على حلِّهَا بِشكْل بسيط مِثْل تَغْيِيرِ الألْوان أو حجْم الصُّور فِي مَا يلي.

تحميل ومعاينة قالب ألماس

طريقة تركيب قالب ألماس

بعْد تحميل قالب ألماس سوْف تقوم الآن بِالذَّهاب إِلى مُدوَّنَتك فِي بُلوجر , ومن ثمَّ الذَّهَاب إِلى المظْهر مِن الشَّرِيط الجانبيِّ وسوْف تُظْهر لَك كلمة تَخْصِيصٍ بِجانبهَا سهْم صغير , قُم بِالنَّقْر على السَّهْم واخْتر تَعْدِيلَ html , قُم بِمسْح جميع الأكْواد القديمة ومن ثمَّ قُم بِترْكِيب قالب التنظيف لِضمان عدم حُدوث أيِّ أَخْطَاءٍ , وانْقر على حِفْظ , ومن ثمَّ اِمْسح أَكْوَادَ قالب التَّنْظيف وقم بِترْكِيب قالب الماس الَّذي حمْلته وانْقر على حِفْظ .

حل مشكلة عدم وضوح الصوره البارزه للمقال في قالب ألماس

لِحلّ هذه المشْكلة كُلَّ مَا عليْك هُو أن تقوم بِوضْع الصُّور فِي المقَال بِالْحَجْم الأصْليِّ , لِأنَّ بعْض القوالب لََا يُمْكنهَا تَرْكِيبُ الصُّورة البارزة لِلْمقَال بِالشَّكْل المطْلوب لِذلك هذَا الحلِّ قد يكون ناجحًا أو لََا , وتمَّ طرْح هذه الفكْرة لِأنَّنَا قُمْنَا بِتجْربتهَا على العدِيد مِن القوالب , ونقوم بِذكْرِهَا فِي مقال تحميل قالب ألماس لِأنَّه لََا يُوجد أيُّ ذِكْر لِحجْم الصُّور المناسب لِهذَا القالب.

تغيير لون قالب الماس

ونخبرك في مقال تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر أنه لََا يُمْكنك تَغْيِيرُ أَلْوَانِ قالب الماس عن طريق التَّنْسق , ولكن يُمْكنك تغْييره مِن خِلال أَكْوَادِ html لِذلك سوْف أقوم بِشرْح كيْفيَّة تغْييرهَا بِطريقة سهْلة وبسيطة.

  • اولاً قم بالدخول إلى المظهر ومن ثم توجه إلى تعديل html.
  • بعد ذالك قم بالنقر على أي سطر في الأكواد ومن ثم اضغط على ctrl+f من خلال الكيبورد وسوف يظهر لك في الأعلى مربع للبحث.
  • أكتب بداخل المربع هذه الكلمه (اللون الأخضر).
  • وعندما تجده قم بتغيير قيمة value الموجودة في نفس السطر ولمعرفة قيم الألوان أنقر هنا وأختر القيم المكتوبة بنظام السادس عشر وألصقها مكان القيمة القديمة ولاكن أحذر من حذف علامات “التنصيص” وأنقر على حفظ بعد الأنتهى.

وهكذَا تكون قد غيَّرتْ لَوْن قالب مُدوَّنَتك الَّذي يعْمل بِقالب ألماس.

الخاتمة

إِلى هُنَا نكون قد انْتهيْناء مِن شرْح تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر أَتَمَنَّى أن يكون الشَّرْح كافيًا وأودُّ أن أدْعوك لِمشاهدة قِسْم بُلوجر الَّذي يحْتوي على العدِيد مِن المقالات الرَّائعة على موْقع المتميزون والَّتي قد تُفيدك فِي مجال عملك على مِنصَّة بُلوجر, كان معكم موْقع المتميِّزون فِي صِناعة المحْتوى الرَّقْميِّ فِي موْضوع تحميل قالب ألماس لمدونات بلوجر والسَّلام عليْكم ورحْمة اللَّه وبركاته.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
إضافة أزرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر
التالي
أشكال تسميات رائعة وتأثيرات جميلة و جذابة