واتساب

كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني

كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني,

كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني, يحتوي واتساب Whatsapp على مجموعة كبيرة من ميزات الخصوصية والأمان التي تمنحك تجربة سلسة. تساعدك كل ميزة في Whatsapp على استخدام التطبيق بأفضل طريقة ممكنة. أحد هذه الخيارات المصممة لتحسين أمان المستخدم هي وظيفة الحظر. تم تطوير الميزة خصيصًا للسماح للأشخاص بحظر مستخدمين معينين.

إذا كان هناك شخص ما يضايقك ، أو يرسل لك رسائل نصية باستمرار ، أو يرسل تهديدات ، أو يرسل محتوى غير لائق ، فيمكنك إضافته إلى قائمتك المحظورة.

لن تتلقى رسائل أبدًا من الأشخاص المحظورين. لا يمكنهم إرسال رسائل نصية أو الاتصال بك أو الاتصال بك عبر الفيديو على Whatsapp ، ولن يتمكنوا من عرض ملفك الشخصي أو حالتك.

ومع ذلك ، فإن الحظر ليس دائمًا أفضل طريقة لتجنب شخص ما. على سبيل المثال ، إذا كان أحد أصدقائك المقربين يراسلك باستمرار ، فلا يمكنك حظره لمجرد أن رسائله تبدو مزعجة.

تفضل البحث عن طريقة لتجنب رسائلهم دون حظرها تمامًا مثل طرح موضوع كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني.

كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني

لذا ، كيف يمكنك فعل ذلك و كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني؟

الخبر السار هو أنه من الممكن تمامًا إيقاف تلقي رسائل نصية لشخص ما على Whatsapp دون حظره.

دعنا نتحقق من بعض هذه الطرق لحظر الأشخاص على Whatsapp دون إضافتهم إلى قائمتك المحظورة.

لماذا يجب عليك التوقف عن تلقي الرسائل من شخص ما على Whatsapp؟

هل سبق لك أن تمت إضافتك إلى مجموعة يتم فيها تبادل أكثر من 100 رسالة في غضون ساعة؟ أو هل سبق لك أن أعطيت رقمك لشخص راسلك باستمرار؟ في بعض الأحيان ، يتلقى الأشخاص رسائل من مستخدم يرسل محتوى غير لائق أو رسائل مزعجة. استمروا في إرسال الرسائل أو بدء الاتصال. يصبح من المهم للغاية حظر أرقامهم أو الخروج من هذه المجموعات لإيقاف تلقي الرسائل.

لكنك تعلم بالفعل أن الحظر ليس دائمًا الخيار الأفضل. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يكتشف المستخدم أنه تم حظره. إذا استمروا في إرسال رسائل إليك ستظهر علامة واحدة فقط ، فسيعرفون أنك حظرتهم. لا تريد أن تبدو سيئًا من خلال حظر صديق أو قريب على واتساب Whatsapp ، ولكن في نفس الوقت ، قد تتعب من هذه الرسائل وتبحث عن كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني.

الطريقة المباشرة لإيقاف تلقي رسائل نصية من المستخدم هي مطالبتهم مباشرة بالتوقف عن إرسال الرسائل النصية إليك. ومع ذلك ، سيبدو هذا أسلوب غير مهذب للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤثر ذلك على علاقتك بالمستخدم.

في منشور كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني على موقع المتميزون ، سنرشدك إلى أسهل الطرق لإيقاف تلقي مثل هذه الرسائل على واتساب دون الحاجة إلى حظر المستخدم. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ.

كيفية إيقاف تلقي الرسائل على WhatsApp دون حظر

1. حذف عددهم

حسنًا الطريقة الأولى في كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني، قد تعمل هذه الخطوة وقد لا تعمل مع الجميع. إذا كان صديقًا أو قريبًا يواصل إرسال الرسائل إليك ، فاحذف جهة الاتصال الخاصة به وقم بإزالتها من Whatsapp الخاص بك. تعمل هذه الخطوة على العجائب لأولئك الذين لا يريدون تلقي رسائل من أشخاص معينين. بحذف رقمهم ، ستعطيهم تلميحًا أنك لست مهتمًا بتلقي رسائل نصية منهم. الآن ، بعد حذف جهة الاتصال الخاصة بهم والعمل بحل سؤال كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني، تأكد من تغيير إعدادات ملف التعريف الخاص بك إلى جهات الاتصال الخاصة بي فقط. لذلك ، سيتمكن الأشخاص الموجودون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك فقط من عرض صورة ملفك الشخصي وحالتك. إنها طريقة ممتازة لإيقاف استقبال الرسائل من المستخدم.

2. كتم رسائلهم

الطريقة الثانية في كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني أي ان هناك سببان رئيسيان لكون هذه الميزة هي الأفضل لمستخدمي Whatsapp. أولاً ، لا يُعلم الشخص بأنك كتمت رسائله. ثانيًا ، ستتوقف عن تلقي إشعارات برسائلهم. هذا يعني أنه حتى لو أرسلوا رسالة ، فلن تضطر إلى التعامل مع الإخطارات.

ومع ذلك ، ستظهر محادثاتهم أعلى Whatsapp الخاص بك لتذكيرك بالرسائل التي لم تراها. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي تثبيت بعض جهات الاتصال. هذا ينبغي أن تفعل خدعة. فيما يلي كيفية كتم صوت الرسائل من جهة اتصال:

  1. افتح Whatsapp واحتفظ بجهة الاتصال التي تريد كتمها لبضع ثوان.
  2. حدد رمز كتم الصوت الموجود في الأعلى
  3. انقر فوق المدة المثالية التي تريد تجاهل الرسائل خلالها.

ها أنت ذا! لن تتلقى أي إخطار بالرسائل التي يرسلها الهدف. لذلك ، سوف تظل غير منزعج وهذه أحد طرق كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة للمحادثات الجماعية. إذا تمت إضافتك إلى مجموعة حيث يتم إرسال واستلام مئات الرسائل كل يوم ، يمكنك كتم الرسائل بحيث لا تتلقى إشعارًا في كل مرة يتم فيها إرسال رسالة جديدة. بهذه الطريقة يمكنك تجنب بعض الأشخاص دون مغادرة مجموعة WhatsApp أو حظر مستخدم معين.

الطريقة الثالثة : أرشفة شخص ما على واتساب إلى الأبد

الخطوة 1: قم بتحديث تطبيق WhatsApp إلى أحدث إصدار.

الخطوة 2: افتح تطبيق WhatsApp.

الخطوة 3: حدد جهة الاتصال أو المجموعة المزعجة التي تريد أرشفتها. يمكنك اختيار أي عدد تريده.

الخطوة 4: يمكن لمستخدمي Android الضغط على جهة الاتصال ثم النقر فوق رمز السهم لأسفل في الجزء العلوي من الشاشة. ويمكن لمستخدمي iOS إما التمرير إلى اليسار أو الضغط لفترة طويلة على جهة الاتصال والنقر على خيار الأرشفة.

الخطوة 5: في كل من iOS و Android ، سيظهر القسم المؤرشف أعلى موجز الدردشة. يمكن الوصول إلى جهات اتصال الأرشيف بنقرة واحدة أو إخراجها من الأرشيف.

الخطوة 6: يمكنك أيضًا أرشفة جميع الدردشات في وقت واحد بالانتقال إلى علامة التبويب الدردشات والنقر فوق المزيد> الإعدادات.

الخطوة 7: الآن اضغط على الدردشات> سجل الدردشات> أرشفة جميع الدردشات.

الخطوة 8: سيتم أرشفة جميع الدردشات.

كيفية إلغاء أرشفة جهات الاتصال على واتساب WhatsApp

الخطوة 1: افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.

الخطوة 2: توجه إلى قسم الأرشيف أعلى الشاشة الرئيسية.

الخطوة 3: تحديد الدردشة والنقر فوق خيار إلغاء الأرشفة (رمز السهم المتجه لأعلى) في الأعلى.

خاتمة:

كانت هذه بعض الطرق لتجنب الأشخاص على Whatsapp وإجابة لسؤالك حول كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني دون إضافتهم إلى قائمة الحظر الخاصة بك. ليس من الضروري دائمًا حظر بعض الأشخاص من Whatsapp الخاص بك. في بعض الأحيان ، يكون من المنطقي كتم صوت رسائلهم أو حذف محادثاتهم ببساطة لتجنبها. أنت لا تريد أن تدمر علاقاتك مع الناس ، لكنك أيضًا لا تريدهم أن يستمروا في إرسال الرسائل النصية إليك طوال الوقت.

لذلك ، كانت هذه النصائح لأولئك الذين يريدون إعطاء تلميح سريع للهدف أنهم لا يحبون الرسائل المستمرة وكانت جواب كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني. هناك فرصة جيدة لأن يتوقف المستخدم عن إرسال الرسائل إليك بمجرد أن تبدأ في تجاهلها. آمل أن يكون هذا المنشور قد ساعدك في تجنب الأشخاص على Whatsapp دون حظر.

[1]

[2]

السابق
كيف اعرف مين شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء
التالي
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب