واتساب

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب,

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب, هل تعلم أن الواتس اب WhatsApp يقدم ميزة مشابهة لـ Facebook Stories أو Instagram Stories ؟ يطلق عليه WhatsApp Status ويتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF مع جهات الاتصال الخاصة بك والتي تختفي بعد 24 ساعة.

في مقال طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب ، سنعرض لك كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء استخدام مقاطع فيديو حالة الواتس اب WhatsApp ، بما في ذلك كيفية إنشاء مقطع فيديو في WhatsApp ، أو باستخدام Animoto مجانًا . انقر فوق الروابط أدناه للانتقال إلى قسم معين من المقالة ، أو الغوص فيها وقراءتها كلها للحصول على نظرة عامة كاملة.

ما هي حالة واتساب WhatsApp؟

أول الأشياء أولاً في مقال طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب ، ما هي حالة الواتس اب WhatsApp بالضبط؟ كما ذكرنا في مقدمتنا ، إنها إحدى ميزات WhatsApp التي تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور أو النصوص أو ملفات GIF مع جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك والتي تختفي بعد 24 ساعة.

يمكنك تحديث حالة الواتس اب WhatsApp الخاصة بك ، أو التحقق من حالة جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp ، من خلال النقر على علامة التبويب “الحالة” في تطبيق WhatsApp. ستجد علامة تبويب الحالة في الزاوية اليسرى السفلية من التطبيق.

من يمكنه رؤية حالة واتساب WhatsApp الخاصة بك؟

بشكل افتراضي ، يمكن رؤية حالة الواتس اب WhatsApp الخاصة بك من قبل أي من جهات الاتصال الخاصة بك – وهذا يعني أي شخص لديك رقم في هاتفك يحتوي أيضًا على رقمك في هاتفه.

ومع ذلك ، هناك إعدادات خصوصية تمنحك مزيدًا من التحكم في من يمكنه رؤية حالة الواتس اب WhatsApp الخاصة بك ومن لا يمكنه ذلك. عندما تكون في علامة تبويب الحالة ، انقر على “الخصوصية”.

استخدم “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” لاختيار أشخاص محددين لا تريد مشاركة حالتك معهم. لن يتمكن أي شخص محدد من رؤية حالتك في قائمة آخر التحديثات الخاصة بهم.

يمكنك أيضًا استخدام “فقط المشاركة مع …” لتحديد الأشخاص الذين تريد إظهار حالتك لهم يدويًا. أي شخص لم يتم تحديده لن يراك في قائمة آخر التحديثات.

ستتمكن من رؤية من شاهد حالتك ، بشرط أن يكون الشخص الذي قام بعرضه قد تم تشغيل “إيصالات القراءة” وأن تكون “إيصالات القراءة” قيد التشغيل. وفقًا للأسئلة الشائعة في الواتس اب WhatsApp ، “إذا قمت بتعطيل” إيصالات القراءة “، فلن تتمكن من رؤية من شاهد تحديث الحالة الخاص بك. إذا قامت جهة اتصال بتعطيل” إيصالات القراءة “، فلن تتمكن من رؤية أنهم شاهدوا تحديث الحالة وكان يجب إخبارك بهذا في مقال طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب.”

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

نعتقد أن الفيديو هو الطريقة الأكثر فعالية للتواصل. لذلك ، بطبيعة الحال ، نحن أكثر حماسًا لمشاركة مقاطع فيديو حالة WhatsApp.

على عكس Instagram Stories أو Facebook Stories ، والتي لها حد 15 ثانية ، يمكن أن تصل مقاطع فيديو حالة WhatsApp إلى 30 ثانية لكل تحديث. يمكنك إما إنشاء الفيديو الخاص بك داخل WhatsApp ، أو إنشاء مقطع فيديو لتحميله كحالة WhatsApp. سنوضح لك كيفية القيام بالأمرين معًا في موضوع طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب.

شاهد أيضاً:

كيفية عمل حالة فيديو في واتساب WHATSAPP

في إجابة سؤال طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب على موقع المتميزون، انتقل إلى علامة التبويب الحالة وانقر على أيقونة الكاميرا بجوار “حالتي”. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح شاشة حيث يمكنك التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.

لتسجيل مقطع فيديو ، ما عليك سوى الضغط باستمرار على زر التسجيل لبدء التسجيل. عند الانتهاء ، حرر زر التسجيل. تم تسجيل الفيديو الخاص بك. إذا كان المقطع الذي تسجله أطول من 30 ثانية ، فستحتاج إلى اختيار مقطع مدته 30 ثانية.

استخدم الرموز الموجودة في الجزء العلوي الأيمن لإضافة رموز تعبيرية أو ملصقات أو نصوص أو اقتصاص أو الرسم على الفيديو الخاص بك. اضغط على الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية عند الانتهاء لمشاركة الفيديو الخاص بك على حالة الواتس اب WhatsApp.

كيفية تنزيل فيديو حالة واتساب WhatsApp الخاص بك

بعد أن تنشر حالة الواتس اب WhatsApp الخاصة بك ، يمكنك تنزيلها أيضًا حتى تظل لديك بعد مرور 24 ساعة وتختفي حالتك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر لعرض حالتك. ثم اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. سيكون لديك خيار “حفظ” ، والذي سيرسل الفيديو إلى Camera Roll.

يمكنك أيضًا النقر على “إعادة توجيه” لإرسال حالتك كمحادثة إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك. لاحظ أنه إذا قمت بإعادة توجيه حالتك ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى منح الشخص الذي تقوم بإعادة توجيهه إلى خيار الحفظ أو المشاركة أو إعادة التوجيه إلى صديق آخر.

ماذا تجد نفسك تستخدم حالة الواتس اب WhatApp الخاصة بك؟ ما أنواع مقاطع الفيديو التي تنشئها؟ نود أن نعرف! اترك ملاحظة لنا في التعليقات أدناه من مقال طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب.

[1]

السابق
كيف اخلي رسائل الواتس ماتوصلني
التالي
كيف اعرف إذا شخص حذف الواتس اب