واتساب

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل, واتساب WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في معظم مناطق العالم مع أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط شهريًا. حصل Facebook على التطبيق مقابل 19 مليار دولار في عام 2014. قام WhatsApp بطرح بعض الميزات المفيدة في العام الماضي والآن قام WhatsApp بإطلاق ميزة جديدة تسمى ملصقات واتساب WhatsApp.

تتوفر ملصقات واتساب WhatsApp على جميع الأجهزة التي تعمل بأحدث إصدار من WhatsApp. إذا كنت متحمسًا بشأن الملصقات الجديدة وتتساءل عن مكان تنزيل المزيد من الملصقات منه ، فأنت في المكان الصحيح. قمنا بتجميع قائمة بأفضل ملصقات واتساب المتوفرة حاليًا على متجر Google Play .

بينما يشتمل WhatsApp على عدد قليل من حزم الملصقات للتنزيل من داخل WhatsApp ، تتوفر حزم الملصقات القليلة هذه في قائمتنا للتنزيل من متجر Google Play وتعمل مثل الملصقات المجمعة مسبقًا بمجرد تثبيتها.

إليك أفضل ملصقات WhatsApp للتنزيل.

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

قم بتنزيل تطبيقات حزمة الملصقات هذه من فئات مختلفة لتطبيق WhatsApp الخاص بك من رابط متجر Google Play المقدم لكل واحد. تأكد من فتح تطبيق الملصقات والنقر فوق “إضافة إلى WhatsApp” لإتاحة تطبيق الملصقات في WhatsApp.

ملاحظة:  

بالنسبة لحزم الملصقات غير المتوفرة في متجر Play ، قم بتنزيل ملفات APK وتثبيتها على جهاز Android الخاص بك.

ملصقات بصور عربية تافهه

يوجد العديد من الملصقات العربية الرائجة وخاصةً التي يتم إلتقاطها من المسلسلات والأفلام وتكون صور عشوائية يقوم البعض المتخصص بعمل لقطه لها ومن ثم تحويلها إلى استكرز واتساب ليتمكن العامه من إستخدامها للردود على الرسائل بشكل تعبيري أكثر ومنها ما يلي:

ملصقات واتساب – WAStickerApps‏

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

هو تطبيق أحد أكثر التطبيقات شيوعا في استخدام ملصقات واتساب الجاهزة, وعادة ما يتم استخدامها في الصور التي يتم التعليق فيها على منشورات الفيس بوك بشكل هزلي حتى تكون اكثر تفاعليه وتعبيرا عن الكلام الموجوده بالتعليق.

 ويمكن استخدام هذه الملصقات حتى تتمكن من مراسلة أصدقائك وعائلتك واقاربك في أوقات الفراغ والتعبير عن حالتك الشخصيه من خلال إرسال بعض الملصقات على تطبيق واتس آب الشهير.

وبعد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق قم بفتحه والسماح له بالوصول الى واتساب حتى تتمكن من اضافة الملصقات التي تريدها في داخل تطبيق واتساب و سوف تتم اضافته تلقائيا من التطبيق مباشرة الى التطبيق الرسمي الخاص بالواتساب.

ملصقات واتساب مضحكة

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

أما بالنسبة لهذا التطبيق فهو يحتوي على ملصقات واتساب جاهزة مع رموز تعبيريه وكلمات بداخل الملصق تعبر عن مشاعركم وعن وضعكم الحال بعد قراءة رسالة المرسل لكم,  وطريقة استخدام التطبيق سهلة جدا وهي أن تقوم بالدخول الى التطبيق وبعد ذلك تختار الملصقات و تضغط على زر اضافه الملصق الى تطبيق واتساب وبهذه الطريقة سوف تستطيع استخدامه بكل سهولة. 

ملصقات واتس باب الحارة والمسلسلات

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

جميعنا نحب ملصقات واتساب التي تحتوي على صور تعبيريه للمسلسلات القديمه والتي ترمز إلى الشخصية التي كانت متواجدة في هذا المسلسل مثل مسلسل باب الحاره والشخصيات الموجودة في هذا التطبيق يحتوى على ملصقات واتساب جاهزه للاستخدام مع كتابات على هذه الصور تستطيع استخدامها للتعبير عن رأيك في الرسالة التي تلقيتها واستخدام التطبيق لا يختلف عن التطبيقات التي قمنا بسياقها سابقاً.

ملصقات تعبيرية مضحكة جدا Whtsp‏

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

ملصقات واتساب التعبيرية والتى تحتوى على الصور من فيديوهات عامة تم نشرها في ما سبق على تطبيقات التواصل الاجتماعي وقد حازت على مشاهدات واعجابات كثيره ومن خلال هذه الفيديوهات تم اختصاص بعض الملصقات ليتم استخدامها في تطبيق واتساب للتعبير عن الحالة التي اصبح فيها مستلم الرساله بعد تلقي الرسالة من المرسل.

ملصقات واتساب مسلسلات مصرية

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

إذا كنت قد شاهدت من قبل مسلسلات مصريه و كانت تحتوي على بعض اللقطات الجميلة فسوف تجد جميع هذه اللقطات قد وضعت في ملصقات جاهزة للارسال في واتساب للاصدقاء والعائله والاشخاص المقربين منك لتتمكن من التواصل معهم وفتح مواضيع شيقه والضحك عليها من خلال إرسال هذه الملصقات الجميلة وتستطيع اضافتها على واتساب الخاص بك من خلال الدخول الى تطبيق الملصقات واختيارها واضافتها الى التطبيق الرئيسي.

ملصقات واتساب عربية

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

ربما تشاهد بعض الصور الترفيهية على الصفحات الشهيرة على الفيسبوك وما تعرف بالصور التافهة والتي يتم استخدامها بشكل متكرر للتعبير عن الحالة للتعليق الذي قام المستخدم بكتابته,  اصبح الان بامكانك استخدام ملصقات واتساب في تطبيق الواتساب الخاصة بك لمراسله اصدقائك واقاربك والضحك على هذه الملصقات من خلال الرد على رسائل هم بها و تستطيع استخدام التطبيق من خلال الدخول اليه  واختيار الملصقات التي تناسبك ومن ثم اضافتها الى تطبيقك وارسالها الى كل شخص تريده قد قمت بإضافته على تطبيق واتساب.

شاهد أيضاً:

ملصقات شخصية لتطبيق WhatsApp

يمنحك تطبيق الملصقات هذا من Stukalov مجموعة من كل شيء لتخصيص ملصقاتك بالكامل لتجربة إرسال من تطبيق واحد فقط. يجب أن يكون لديك إصدار تجريبي من WhatsApp مثبتًا لتتمكن من استخدام التطبيق.

تنزيل:  ملصقات شخصية لتطبيق WhatsApp

حزم ملصقات للواتس اب

هذه مجموعة من العديد من حزم الملصقات داخل تطبيق واحد. ليس ذلك فحسب ، بل يساعدك التطبيق أيضًا في إنشاء حزمة ملصقات خاصة بك وإضافة نص إلى ملصق WhatsApp.

تنزيل: حزم ملصقات WhatsApp

ملصقات واتساب أفلام كرتون / مسلسلات / أفلام

ملصقات WhatsApp – ملصقات WhatsApp

على الرغم من أن اسم تطبيق حزمة الملصقات قد لا يكون خياليًا ، إلا أن الملصقات المضمنة في العبوة مذهلة للغاية وذات جودة جيدة أيضًا.

تحتوي حزمة الملصقات على عدد كبير من الملصقات في فئات مختلفة مثل Super Mario و Memes و Pokemon Go وما إلى ذلك. تبدو قائمة الملصقات في العبوة لا حصر لها وستضمن أنك ستجد الملصق المناسب في اللحظة المناسبة.

ملصقات واتساب – تأتي ملصقات WhatsApp بحجم 19 ميجابايت وهو حجم ملف كبير إلى حد ما مقارنة بحزم الملصقات الأخرى ، ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار عدد الملصقات المضمنة في الحزمة التي تستحق المراجعة.

تنزيل:  ملصقات WhatsApp

ملصق AIO لتطبيق WhatsApp

حزمة ملصقات AIO هي أفضل حزمة ملصقات متوفرة الآن على الإطلاق. ستجذب حزمة الملصقات هذه الجميع تقريبًا حيث تشتمل الحزمة على العديد من ملصقات الشخصيات المختلفة مثل Mr.Bean و Homer Simpson وربما أفضل شخصيات الرسوم المتحركة ‘The Minions’ بالإضافة إلى عدد قليل من الشخصيات الأخرى.

يتضمن تطبيق حزمة ملصقات واتساب هذا معظم الملصقات من أي حزمة في القائمة ويبلغ حجم ملفها 24 ميغابايت وهو أمر متوقع بالنظر إلى عدد الملصقات المضمنة في الحزمة. نوصي بالتأكيد بمراجعة حزمة ملصقات AIO.

تنزيل:  ملصق AIO لتطبيق WhatsApp

ملصقات السينما

حزمة ملصقات واتساب هذه ملحمية للغاية. تتضمن الحزمة ملصقات من شخصيات أفلام مختلفة بما في ذلك فريدي كروجر وبينيوايز. الدعائم لمصمم التطبيق ومنشئه لأن الملصقات ليست مقطوعات صور مخزية ولكنها مصممة بشكل جميل وفريدة من نوعها.

هناك عدة فئات مختلفة من الملصقات المضمنة في العبوة ، وبالتالي لن تتعثر مع اثنين فقط من الملصقات للاختيار من بينها والاختيار من بينها. إذا كنت من عشاق الأفلام ، فنحن نوصي بلا شك بتنزيل ملصقات السينما لتطبيق WhatsApp.

تنزيل:  ملصقات السينما

ملصقات Dragon Ball

إذا كنت طفلاً في التسعينيات وكنت من محبي Dragon Ball ، فإن حزمة الملصقات هذه تناسبك بالتأكيد. تحتوي العبوة على أكثر من 300 ملصق يمكنك مشاركتها.

تنزيل: Dragon Ball Stickers

حصلت على ملصقات WhatsApp

ربما تكون لعبة Game of Thrones واحدة من أفضل المسلسلات التلفزيونية التي تم إنتاجها على الإطلاق. إذا كنت من محبي GOT ، فيجب أن تكون حزمة الملصقات هذه بالتأكيد في قائمة التنزيل الخاصة بك.

“الشتاء قادم”

تنزيل: GOT WhatsApp Stickers

ملصقات بوكيمون للواتس اب

ربما كبرت وأنت تشاهد بوكيمون وربما أحببته على الأرجح. إذا كان الأمر كذلك ، فإن حزمة ملصقات Pokémon هذه ضرورية لإضافتها إلى مجموعة ملصقات واتساب الخاصة بك.

تنزيل:  ملصقات بوكيمون للواتس اب

حزمة ملصقات Eevee 1 و 2

إذا كنت قد شاهدت بوكيمون من قبل أو حتى لعبت أي لعبة بوكيمون ، فمن المحتمل أن تعرف أن إيفي هو نوع بوكيمون عادي. على الرغم من أن Eevee قد لا يكون بوكيمون الأكثر شهرة من بين المجموعة ، إلا أن حزم ملصقات Eevee هذه مدهشة للغاية.

كل ملصق مصمم بشكل مثالي ويبدو جميلًا. إذا كنت من محبي Pokemon ، فمن المؤكد أن حزمة الملصقات هذه موجودة في مجموعة ملصقات واتساب الخاصة بك.

تنزيل:  Eevee Stickers1 (APK)  – Eevee Stickers2 (APK)

حزمة ملصقات ديدبول

إذا كنت من محبي Deadpool ، فهذا بالتأكيد مناسب لك. تتضمن حزمة الملصقات أكثر من عشرة ملصقات Deadpool ويمكن تنزيلها من الرابط أدناه.

بمجرد تثبيت APK ، افتح تطبيق الملصق وانقر فوق إضافة إلى WhatsApp. هذا هو. يمكنك الآن التباهي بملصقات Deadpool الرائعة التي لن يتمكن أي من أصدقائك من العثور عليها في متجر Play حتى الآن.

تنزيل:  Deadpool Sticker Pack (APK)

WAStickerApps – Docomix

تنزيل:  WAStickerApps – Docomix

حزم ملصقات WhatsApp – WAStickersApps

تتميز حزمة ملصقات واتساب هذه بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الملصقات من مجموعة كاملة من الأفلام المختلفة ، لذا إذا كنت من عشاق الأفلام ، فهذه الحزمة تناسبك بالتأكيد.

تنزيل:  حزم ملصقات WhatsApp – WAStickerApps

شاهد أيضاً:

ملصقات واتساب عن الحيوانات

ملصقات الصلصال تعبيري عن WhatsApp

من لا يحب الكلاب بشكل صحيح؟ تتيح لك ملصقات Pug Emoji لتطبيق WhatsApp إرسال ملصقات كلب لطيف إلى أصدقائك. تحتوي العبوة على أكثر من عشرين ملصقًا تم تصميمها جميعًا بشكل جميل وتبدو رائعة.

الجانب السلبي الطفيف هو أن التطبيق غير متاح مجانًا وعليك شراء التطبيق مقابل 85 روبية هندية (1.2 دولار تقريبًا) وهو ليس كثيرًا إذا ذهبت لرؤيته.

يعني دعم المطور أيضًا أنه سيكون قادرًا على إضافة ملصقات جديدة بوتيرة أسرع. إذا كنت تحب الكلاب ، فمن المحتمل أن تحب حزمة الملصقات أيضًا. لدى المطور أيضًا بضع حزم ملصقات أخرى لتنزيلها بنفس السعر.

تنزيل: Pug Emoji Stickers for WhatsApp (1.2 دولار)

ملصقات القرد للواتس اب

ملصقات القرد جيدة الصنع هذه مثالية لإرسالها إلى أصدقائك أو عائلتك. الملصقات رائعة ومرحة أيضًا في نفس الوقت.

من المؤكد أن الأسنان الكبيرة على القرد ستكسر أصدقاءك ، ومن ثم فإن هذا سبب كافٍ لتنزيل الحزمة. يبلغ وزن ملصقات Monkey Stickers لـ WhatsApp 3.3 ميجا بايت فقط ويمكن تنزيلها في غضون بضع لحظات.

تنزيل:  Monkey Stickers for WhatsApp

ملصقات WhatsApp – Sealu

حزمة ملصقات واتساب هذه مخصصة لمستخدمي WhatsApp في الهند. تم تصميم الملصقات جيدًا وتحتوي معظمها على نص “هنجليش” للتعبيرات.

تنزيل:  ملصقات WhatsApp – Sealu

Newfie Emoji for WhatsApp

تنزيل:  Newfie Emoji for WhatsApp

شيه تزو ايموجي للواتس اب

تنزيل:  Shih Tzu Emoji for WhatsApp

قط لي إذا استطعت

تنزيل:  Cat Me If You Can

ملصقات Sloth لتطبيق WhatsApp. WAStickerApps

تنزيل:  ملصقات Sloth لتطبيق WhatsApp. WAStickerApps

ملصقات Corgi Unicorn لتطبيق WhatsApp WAStickerApps

ربما تكون هذه واحدة من أفضل حزم ملصقات واتساب المتوفرة في متجر Google Play. تحتوي الحزمة على ملصقات Corgi’s الرائعة مع ملصقات Unicorn horn وهي تستحق التنزيل تمامًا خاصة إذا كنت تحب ‘ doggos’ .

أفضل جزء هو أن حزمة الملصقات مجانية تمامًا.

تنزيل:  ملصقات Corgi Unicorn لتطبيق WhatsApp WAStickerApps

ملصقات واتساب عن الألعاب

إذا كنت من عشاق العاب الفيديو على اجهزة الاندرويد و الايفون او حتى اجهزة سطح المكتب فسوف تستطيع من خلال هذه التطبيقات التي سوف نقوم بتقديمها الحصول على ملصقات واتساب جاهزة لتتمكن من استخدامها داخل تطبيق الواتساب و هي رموز تعبيرية تدل على الالعاب, وقمنا بجمع بعض الألعاب الأكثر شيوعا بين مستخدمي الهواتف الذكية.

ملصقات PUBG لتطبيق WhatsApp

الآن ، من لا يحب PUBG أليس كذلك؟ حسنًا ، ربما لا يفعل البعض ذلك ولكن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة خاصة في الهند. في الواقع ، ربما تكون PUBG هي اللعبة الأكثر لعبًا في البلاد والعديد من الدول الأخرى أيضًا. إذا كنت شخصًا من محبي PUBG المتعصبين ويأتون “ مباشرة من Pochinki ” ، فستكون حزمة ملصقات PUBG هذه مثالية لك.

لا تأتي حزمة ملصقات واتساب مع مجموعة كاملة من الملصقات ، ومع ذلك ، هناك ما يكفي لتتباهى بأصدقائك الذين لم يتلقوا التحديث بعد. يأتي التطبيق بحجم 3.3 ميغابايت فقط ونأمل أن يضيف المطور المزيد من الملصقات إلى المجموعة.

تنزيل:  PUBG Stickers for WhatsApp

كاونتر سترايك WAStickerApps

تعد Counter Strike بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، وإذا لعبت اللعبة واستمتعت بها أيضًا ، فيجب بالتأكيد إضافة حزمة الملصقات هذه إلى مجموعتك من ملصقات WhatsApp.

تنزيل:  Counter Strike WAStickerApps

ملصقات المراقبة

إذا كنت من محبي Overwatch ، فلا شك أن حزمة الملصقات هذه ستجعلك متحمسًا. تحتوي العبوة على أكثر من 500 ملصق. نعم! قرأت ذلك بشكل صحيح ، 500 رشاش من Overwatch.

يتم تجميع الملصقات في فئات منفصلة مثل الموضوعات والأبطال.

تنزيل:  ملصقات Overwatch

ملصقات Fortnite البخاخات 2

Fortnite هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale في الوقت الحالي. إذا كنت تحب Fortnite ، فنحن نعلم أنك ربما تضغط على رابط التنزيل قبل قراءة هذا. حزمة الملصقات تستحق المراجعة بالتأكيد.

تنزيل:  StickersFortnite Sprays 2

ملصقات واتساب ميمز جاهزة للتحميل

ملصقات Rage Face لـ WhatsApp

تعيد ملصقات Rage Face لـ WhatsApp “ وجوه meme الأصلية ” إلى WhatsApp الخاص بك. اعتادت الوجوه الميمية أن تكون موجودة في كل منشور ميمي تقريبًا منذ بضع سنوات ، والآن يمكنك إرسال تعابيرك عبر هذه الملصقات الرائعة.

يوجد أكثر من 20 ملصقًا في حزمة الملصقات ويزن التطبيق حوالي 3.5 ميغابايت فقط.

تنزيل:  ملصقات Rage Face لـ WhatsApp

ملصق ميمز لتطبيق WhatsApp

الميمات هي أفضل شيء حدث للإنترنت منذ وقت طويل جدًا. حسنًا ، ربما لا تكون الميمات حقًا ممتعة للغاية وتقدم ضحكة جيدة. إذا كنت من كبار المعجبين بـ meme وقمت بالتمرير عبر قوائم الميمات طوال اليوم ، فستكون حزمة الملصقات هذه في زقاقك.

تحتوي الحزمة على جميع أفضل الميمات التي ظهرت على الإطلاق بما في ذلك PEPE the Frog. تأتي حزمة الملصقات في حزمة تنزيل تبلغ 14 ميغابايت وتستحق التنزيل.

تنزيل:  ملصقات ميمي لتطبيق WhatsApp

ملصقات Forocoches

يُزعم أن تطبيق حزمة ملصقات واتساب هذا تم إنشاؤه بواسطة عدد قليل من مستخدمي منتدى ForoCoches. تحتوي حزمة الملصقات على العديد من الملصقات للاختيار من بينها وتأتي أيضًا مع عدد قليل من ملصقات meme.

يعد المنشئ أيضًا بتحديثات منتظمة لإضافة ملصقات جديدة وفئات ملصقات حتى لا تشعر بالملل باستخدام نفس الملصقات القديمة بشكل متكرر. يبلغ حجم ملصق Forocoches 6.4 ميغابايت فقط ، وبالتالي يمكنك تنزيلها في غضون بضع لحظات والبدء في استخدام الملصقات على WhatsApp الخاص بك.

تنزيل:  ملصقات Forocohes

Troll Meme Emoji لتطبيق WhatsApp

تنزيل:  Troll Meme Emoji for WhatsApp

Pacotão de Memes – ملصقات WhatsApp

تنزيل:  Pacotão de Memes – Stickers WhatsApp

ملصقات واتساب – رموز تعبيريه

Bigmoji – ملصقات WhatsApp

حزمة الملصقات هذه هي بالضبط ما يوحي به اسمها ، Bigmoji – Big emoji. تتضمن الحزمة نفس الرموز التعبيرية لنظام Android فقط في صورة أكبر بكثير.

إذا كنت شخصًا من رموز تعبيرية ، فستلبي هذه الحزمة بالتأكيد رغباتك في استخدام الرموز التعبيرية أثناء الدردشة على WhatsApp. الجانب السلبي الوحيد لهذه الحزمة هو أنه لا يوجد حاليًا سوى عدد قليل من الرموز التعبيرية المتوفرة في الحزمة. نأمل أن يضيف المنشئ المزيد من الملصقات في المستقبل لجعل العبوة أفضل.

Bigmoji – ملصقات حجم ملف WhatsApp هو 1.9 ميغابايت ويمكنك تثبيته على هاتفك الذكي في أي وقت من الأوقات.

تنزيل:  Bigmoji – ملصقات WhatsApp

ملصقات فيسبوك لـ WhatsApp

تنزيل:  Meep Facebook Stickers for WhatsApp

Poopy Emoji لملصق WhatsApp

كما يوحي الاسم ، تحتوي حزمة الملصقات على مجموعة من الرموز التعبيرية المرحة.

تنزيل:  Poopy Emoji for WhatsApp Sticker (INR 85)

ملصقات LoL لتطبيق WhatsApp

ربما تكون حزمة ملصقات WhatsApp هذه واحدة من أفضل المجموعات. تتضمن حزمة الملصقات 120 ملصقًا مصممًا جيدًا والأهم من ذلك أنها ليست تطبيقًا مدفوع الأجر.

جودة الملصقات المضمنة في العبوة رائعة. لقد أضاف المنشئ أيضًا بعض الملصقات ذات الطابع الهالوين لك لإخافة أصدقائك. تأتي ملصقات LoL لتطبيق WhatsApp بحجم ملفات 14 ميغابايت. نظرًا لأن التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام ، فإننا نوصي بالتأكيد بمراجعة حزمة الملصقات.

تنزيل:  ملصقات LoL لتطبيق WhatsApp

ملصقات WhatsApp – هالوين

قد يبدو هذا غريباً بعض الشيء لأن حزمة ملصقات واتساب تم تطويرها بواسطة منافس WhatsApp Telegram ، ومع ذلك ، فإن الملصقات كلها مصنوعة جيدًا ومخيفة وكذلك جميلة.

تنزيل:  ملصقات WhatsApp – Halloween

الخاتمة

في نهاية مقال ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد اتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم و ان تكون جميع الملصقات التي قمنا بتقديم هالكم جميله ومفيده و ان تستمتعوا في استخدامها مع اصدقائكم واقاربكم في المراسلة الخاصة بكم واود ان ادعوكم الى مشاهدة قسم واتساب والذي يحتوي على العديد من المقالات والشروحات التي تجدون فيها الحل لجميع المشاكل المتعلقة بتطبيق واتساب ثاني معكم موقع المتميزون في موضوع ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد الى اللقاء.

المصدر: Nerds Chalk

السابق
أفكار لتنشيط صفحة على الفيس بوك
التالي
كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق whatsapp