بلوجر

تحميل قالب N Light معرب مجاناً

تحميل قالب N Light معرب, تحميل قالب بلوجر كلاسيكي سريع قالب N LIGHT معرب, قالب N Light معرب احترافي, تحميل قالب N Light افضل قالب بلوجر, N Light Blogger Template,

تحميل قالب N Light معرب مجاناً, يحتاج المدون العربي الى قالب بلوجر سريع ومتجاوب مع جميع الشاشات ومع محرك بحث جوجل ونظراً إلى أن القوالب العربيه قليله جدا ومحدوده, فقد قمنا بتوفير تحميل قالب N Light لتتمكن من استخدامه على مدونة بلوجر الخاصة بك بشكل مجاني وبدون تفعيل.

 وسوف أذكر مميزات هذا القالب الجميل الذي يعمل على جميع أنواع المحتوى سواء كانت مدونتك تتحدث عن التقنية او الصحه او الالعاب او السيارات او الهواتف وأجهزة الكمبيوتر فان هذا القالب سوف يكون مناسب جدا لك تابع معي الشرح للتعرف على جميع خصائص هذا القالب.

قالب N Light

قالب N Light هو قالب اجنبي كلاسيكي تم تعريبه من قبل مطورين عرب ليتمكن المدون العربي من استخدامه على مدونة بلوجر وهو قالب متعدد الاستخدامات يتوفر بنسختين النسخة المدفوعة والنسخة المجانية.

وقد تم اختبار سرعة قالب N Light النسخة المجانية بعد تحميل وتركيب القالب التي نقدمها لكم في هذا المقال وقد كانت 82 على الهاتف و 99 على سطح المكتب ويمكنك اختبار سرعة بنفسك من خلال النقر هنا.

والقالب يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله مميز وقريب جدا من تصاميم القوالب العربيه ولكنه مختلف بعض الشيء بطريقة عرض المقالة والصفحه الرئيسيه والاضافات الجاهزة التي يحتوي عليها, ومن مميزاته مع سوف نقوم بذكره لكم في ما يلي.

مميزات قالب N Light

يحتوي القالب على العديد من المميزات التي تحتاجها كمنشئ مدونة على منصة بلوجر وتنقسم هذه المميزات الى قسمين مميزات أساسية ويجب أن تتضمن في كل قالب بلوجر ومميزات فرعيه او مميزات اضافيه يقوم بها مطور القالب لتكون المدونة ذو شكل جميل وجذاب ويسوف تشاهدخا بنفسك بعد تحميل قالب N Light ومن هذه المميزات ما يلي :

  • قالب متوافق مع جميع انواع الشاشات مثل الهواتف والتابلت و سطح المكتب.
  •  يحتوي القالب على اكواد الميتا تاج  التلقائية.
  •  القالب صديق لمحركات البحث جوجل.
  •  سريع على الهواتف الذكية و على سطح المكتب.
  •  تنسيق المقالات بشكل سهل القراءة.
  •  تصميم القالب مريح للزائر من حيث التنقل بين المقالات.
  •  يحتوي القالب على اضافة تابعنا على فيسبوك.
  •  ايقونه البحث داخل المدونة.
  •  يحتوي القالب على عرض الاعلانات اسفل المقالة.
  •  خاصية مقالات ذات الصلة اسفل المقالة.
  • امكانية تغيير الوان القالب الى اي لون تريده.
  • امكانية عرض الاعلانات لتحقيق الربح من المدونة.
  • عمل قوائم منسدلة من القوائم الرئيسيه قوائم فرعية وقوائم ثانوية.
  • القالب سهل التركيب والتخسيس .
  • القالب معرب بشكل كامل لعرض المقالة باللغة العربية.
  • عرض التنقيط والترقيم بشكل كلاسيكي.
  • أزرار المشاركة الأجتماعية في مدونة بلوجر لضمان تفاعل الزائر

كانت هذه ابرز المميزات التي تتوفر في قالب N Light  والتي لا يمكن الاستغناء عنها داخل اي موقع الكتروني,  والان سوف نقوم بشرح مفصل لكيفيه تركيب قالب N Light  تابع الشرح  لتتمكن من تركيبه بشكل صحيح.

صورة لقالب N Light

تحميل قالب N Light معرب, تحميل قالب بلوجر كلاسيكي سريع  قالب N LIGHT معرب, قالب N Light معرب احترافي, تحميل قالب N Light افضل قالب بلوجر, N Light Blogger Template,

شاهد أيضاً:

طريقه تركيب قالب N Light

طريقه التركيب سهله وبسيطه جدا ولا تختلف عن طريقه تركيب اي قالب بلوجر اخر, كل ما عليك هو تطبيق الشرح بعد تحميل قالب N Light وتكون على الشكل التالي:

  1.  الدخول الى منصه بلوجر.
  2.  التوجه الى المظهر
  3.  النقر على الزر الذي بجانب كلمة تخصيص.
  4.   اختيار تعديل html.
  5.  مسح جميع اكواد القالب القديم.
  6.  تركيب قالب التنظيف وحفظه لضمان عدم حدوث أي أخطاء.
  7.  مسح اكواد قالب التنظيف مرة اخرى.
  8. تحميل قالب N Light معرب مجاناً من الزر الموجود في الاسفل.
  9.  فتح ملف القالب من خلال برنامج نوت باد.
  10.  نسخ اكواد القالب ولصقها في محرر html.
  11.  عمل حفظ القالب والتوجه الى المدونة لمشاهدته.

تحميل قالب N Light معرب مجاناً ومعاينته

 تستطيع من خلال هذه الازرار التاليه معاينه قالب N Light قبل تركيبه على مدونتك لتقرر ما اذا كان مناسبا لك ام لا و طريقه تحميل القالب سوف تكون عن طريق جوجل درايف وكل ما عليك هو تحميله على جهازك وفتحه من خلال برنامج NotePad.

الخاتمة

 الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تحميل قالب N Light معرب لمدونات بلوجر واتمنى ان يكون هذا الشرح كان كافيا للفهم وان تكون قد حصلت على ما تريد سواء كان من طريقة تحميل قالب N Light أو طريقة تركيبه على مدونة بلوجر أو معرفة مميزاته وخصائصة العديدة.

وفي هذه الخاتمة اود ان ادعوك الى مشاهده قسم بلوجر الذي نوفره على موقع المتميزون والذي يحتوي على العديد من القوالب الرائعه التي يمكنك تصفحها ومعاينتها بشكل بسيط كما ان قسم بلوجر يحتوي على العديد من الشروحات التي تساعدك في تحسين مدونتك ويتوفر أيضا العديد من الإضافات التي يمكنك الاستفاده منها.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
تحميل قالب مدونة حوحو مجاناً لمدونات بلوجر
التالي
تحميل قالب Invision معرب مجاناً