بلوجر

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر, مِن أهمِّ الإضافات الَّتي يجب إِضافتهَا إِلى مُدوَّنَات بُلوجر وخاصَّة إِذَا كانتْ تمْتلك صفْحة على فيسبُّوك هِي إِضافة تابعْنَا على فيسبُّوك لِتتمَكَّن مِن زِيادة عدد المتابعين فِي صفْحة الفيْسبوك الخاصَّة بِالْمدوَّنة , ومن خِلال هذه الطَّريقة تسْتطِيع الحصول على زِيارَات شرْعيَّة مِن فيسبُّوك, تابع قِراءة هذَا الموْضوع على موْقع المتميزون.

ولَا تحْتوي أغْلب قوالب بُلوجر على هذه الإضافة لِذلك سوْف نقوم بِتوْفيرهَا لَكم بِأكْوَاد html لِتتمَكَّن مِن إِضافة زِرٍّ تابعْنَا على فيسبُّوك على مُدوَّنَتك سواء كُنْتُ تسْتخْدم قالب سكويز أو قالب ناز أو غيْرهَا مِن القوالب.

 طريقة اضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

قُم بِاتِّبَاع الخطوات الَّتي سوْف يتمُّ شرْحهَا لَكم بِشكْل نصٍّ متْبوعة بِالصُّور المشْروحة لِتتمَكَّن مِن إِضافتهَا بِشكْل صحيح وبدون مُواجَهة أيِّ أَخْطَاءٍ.

1 – فِي البداية اِذْهب إِلى مُدوَّنَتك في منصة بلوجر ومن ثمَّ إِلى التَّنْسيق مِن القائمة الجانبيَّة فِي لَوْحة التَّحَكُّم.

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

2 – أنْزل إِلى الأسْفل وسوْف تجد فِي القائمة الجانبيَّة مِن التَّنْسيق كلمة إِضافة أداة كمَا هُو مُوضَّح فِي الصُّور.

اضافة صندوق تابعنا على الفيس بوك بطريقة جديدة ورائعة

3 – سوْف تنْبثق لَك نافذة بِداخلهَا العدِيد مِن الخيارات قُم بِاخْتيار HTML / JavaScript.

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

4 – عِنْد فتْح القائمة سوْف يطْلب مِنْك عُنْوان لِهذَا الخيَار يُمْكنك كِتابة مَا تُريد ولكن يُفضِّل أن تكْتب مُتابعتنَا على فيسبُّوك أو تابعْنَا على فيسبُّوك.

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

5 – فِي الخطْوة الأخيرة من مقال إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر سوْف تضع فِي الخيَار الثَّاني أسْفل العنْوان الكود الَّذي سوْف أَضَعُهُ لَكم فِي الأسْفل , وتأكَّد مِن وضْع رابط مُدوَّنَتك مكان الجمْلة الَّتي وضعتْهَا بيْن الأكْواد.

اضافة صندوق تابعنا على الفيس بوك بطريقة جديدة ورائعة

6 – وفي النِّهاية سوْف يكون هذَا هُو شكْل إِضافة تابعْنَا على فيسبُّوك بِداخل مُدوَّنة بُلوجر فِي الشَّرِيط الجانبيِّ.

كيفية إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر

هذَا هُو كُود إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر, ولَا تنْسى وضْع رابط صفْحتك على فيس بُوك مكان الجمْلة الَّتي قُمْتُ بِإدْراجهَا بيْن الأكْواد.

<iframe allowtransparency="true" frameborder="0" scrolling="no" src="//www.facebook.com/plugins/likebox.php?href=  الصق رابط صفحتك مكان هذه الجمله /-web&amp;width=280&amp;height=258&amp;colorscheme=light&amp;show_faces=true&amp;border_color&amp;stream=false&amp;header=false" style="border: none; height: 200px; overflow: hidden; width: 270px;"></iframe>

فائدة إضافة تابعنا على فيسبوك

قد لََا تُدْرك أهمِّيَّة هذه الإضافة إِلَّا بعْد اِسْتخْدامهَا وتجْربتهَا على مُدوَّنَتك , فهي تسْمح لِلزَّائرين على مُدوَّنَتك بِمتابعتك على فيسبُّوك ومعْرِفة الأخْبار الجديدة الَّتي تخصُّ المجَال الَّذي تكْتب عنْه وفي حُكْم أنَّ أغْلب مُسْتخْدمين الإنْترْنت يتوجَّهون إِلى فيسبُّوك لِمعْرِفة كُلِّ الأخْبار الجديدة.

عِنْد نشْر رابط مقالاتك على صفْحة الفيْسبوك تَأْتِيكَ زِيارَات مِن أَلْفِيسْ بُوك أو مِن الجمْهور الَّذي يُتابع صفْحتك بِاسْتمْرار وهذَا الأمْر يزيد مِن أَرْبَاحِ مُدوَّنَتك وعدد مُشاهداتهَا أو وقْتِ مُكوث الزَّائر فِي المقَال الَّذي شاركَتْه.

والى هُنَا نكون قد اِنْتهيْنَا مِن شرْح كيْفيَّة إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر فِي موْقع المتميِّزون , أَتَمَنَّى أن يكون الشَّرْح واضح وقد نال على إِعْجابكم , يُمْكنك الاطِّلاع على قِسْم بُلوجر لِمشاهدة المزِيد مِن الإضافات الرَّائعة الَّتي نُوفِّرهَا لِمتابعي موْقعِنَا الإلكْترونيِّ, كان معكم موقع المتميزون في إضافة تابعنا على فيسبوك لمدونات بلوجر ونلْقاكم فِي مقال آخر والسَّلام عليْكم ورحْمة اللَّه تَعَالَى وبركاته.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
طريقة إضافة مؤلف او مشرف في مدونة بلوجر
التالي
إضافة أزرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر