بلوجر

تحميل قالب Sure APK لمدونات بلوجر | قالب متجر تطبيقات الأندرويد

قالب تطبيقات, قالب العاب بلوجر, تحميل قالب sure apk, تحميل قالب Sure APK - قالب متجر ألعاب وتطبيقات أندرويد, قالب Sure APK معرب - مخصص لعرض وتحميل برامج الهواتف, أفضل قالب بلوجر للبرامج والألعاب Sure Apk 2020, تحميل افضل قالب تطبيقات بلوجر لعرض تحميل التطبيقات, تحميل قالب Sure APK لمدونات بلوجر | قالب متجر تطبيقات الأندرويد,

تحميل قالب Sure APK لمدونات بلوجر | قالب متجر تطبيقات الأندرويد, ليس شرطً أن يكون العمل على منصة بلوجر هو للتدوين فقط, حيث يمكنك رفع روابط تحميل خاصه بك مثل روابط تحميل فيديوهات او صور او تطبيقات والعاب, في هذا المقال نقدم لكم تحميل قالب Sure APK وهو قالب متجر ألعاب وتطبيقات أندرويد.

حيث يمكنك من خلال هذا القالب تحويل مدونة بلوجر إلى متجر تطبيقات وهو قالب شبيه بمتجر جوجل بلاي, ولاكن كيف يمكنك عمل متجر تطبيقات على منصة بلوجر, كل هذا وأكثر سوف نتحدث عنه في هذا المقال على موقع المتميزون.

قالب Sure APK

هو قالب بلوجر ليس متعدد الإستخدامات بل هو قالب مخصص بشكل كامل ليصبح متجر تطبيقات ويتم تركيبه على مدونات بلوجر لعرض التطبيقات والبرامج عليه, ويعد قالب Sure APK من أفضل قوالب بلوجر التي تختص في هذا المجال, ورغم أن بلوجر بشكل عام للتدوين فقط ولا يصلح لأن يكون متجر تطبيقات.

ولاكن في هذا المقال سوف نتعرف على أبرز الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل مدونتك إلى متجر تطبيقات أندرويد وأيفون أيضاً, لذالك سوف نقوم بشرح كيفية رفع التطبيقات, وتمكين الزائر من التحميل مباشرةً من مدونتك بدون الإنتقال إلى جهه خارجية.

مميزات قالب Sure APK

للقالب مميزات عديده ومن اهمها هو المظهر الذي يوحي للزائر بأن هذه ليست مدونة تدوين مقالات وإنما متجر يعرض التطبيقات سواء كانت تطبيقات اندرويد او ايفون او برامج ويندوز ليتمكن من تحميلها وتثبيتها على الجهاز الخاص به وفي ما يلي بعض المميزات التي تتوفر في قالب Sure APK:

  • القالب متوافق مع جميع الشاشات مثل الهواتف والتابلت و سطح المكتب.
  •  قالب سريع ولا ياخذ وقت اكثر من ثانيه في تحميل الصفحات.
  • لون القالب مريح للنظر وشبيه في متجر جوجل بلاي.
  • اماكن متجاوبه لعرض الاعلانات في مقالات التطبيقات.
  • مظهر قالب Sure APK متناسق وجميل من حيث التصميم والعرض.
  • القالب متوافق مع السيو ولن تواجه أي مشاكل في أرشفة المواضيع بسبب القالب.
  • أيقونة البحث أسفل الترويسة بشكل جميل.
  • والعديد من المميزات الأخرى التي سوف تشاهدها بنفسك.

صورة من داخل قالب متجر تطبيقات لمدونات بلوجر

 تحميل قالب Sure APK, تحميل قالب متجر أندرويد, قالب متجر تطبيقات لمدوانات بلوجر, قالب متجر تطبيقات أندرويد, قالب متجر تطبيقات أندرويد وأبفون, قالب متجر تطبيقات أيفون, متجر تبيقات هواتف, قالب Sure APK, تحميل قالب Sure APK قالب متجر تطبيقات, قالب متجر ألعاب وتطبيقات أندرويد, تحميل قالب بلوجر متجر تطبيقات,

تحميل قالب Sure Apk

 طريقة تحميل قالب Sure APK سهله وبسيطه جدا ولا تفطر الى الانتقال الى اي جهه خارجيه لانني سوف اقوم بوضع  رابط التحميل مباشرة من خلال موقعنا موقع المتميزون لذلك كل ما عليك هو النقر على زر المعاينة لمشاهدة القالب قبل تحميله وتركيبه على مدونتك,  وسوف اضع لك زر تحميل قالب Sure APK  لتتمكن من تحميله مباشرةً.

طريقه تركيب قالب Sure APK

بعد أن قمنا بالتحميل سوف نشرح الأن طريقة التركيب, كل ما عليك هو إتباع الخطوات التاليه, ولا يختلف تركيب قالب Sure APK عن القوالب الأخرى, لذالك تابع الشرح الذي تم سرده على شكل نقاط.

  1. الدخول إلى منصة بلوجر.
  2. الدخول إلى المظهر من لوحة تحكم بلوجر الجانبية.
  3. النقر على السهم الذي بجانب كلمة تخصيص ومن ثم الأنتقال إلى تعديل html.
  4. أمسح جميع الأكواد القديمة.
  5. ثم ركب قالب التنظيف لضمان عدم حدوث أي أخطاء في مدونتك وأعمل حفظ.
  6. أمسح أكواد قالب التنظيف والصق اكواد قالب Sure APK وأنقر على حفظ في الشريط العلوي.
  7. ثم أذهب إلى مدونتك وشاهد القالب الذي قمت بتركيه.

كانت هذه هي الخطوات التي يتم تركيب أي قالب بلوجر من خلالها ولا تنسى أن تقوم بتنسيق القالب بحسب البرامج والتطبيقات التي سوف تقوم بالعمل عليهافي مدونتك.

طريقة وضع روابط التحميل على قالب Sure APK لتحميل التطبيقات

طريقة وضع الروابط داخل مدونتك سهلة وبسيطه جدً ولديك عدة خيارات لتقوم بهذا الأمر, سوف أقوم بطرح طريقتين ربما تستطيع الأستفادة وأختيار واحدة من أحدهم لتقوم بتطبيقها على مدونة بلوجر الخاصة بك.

  • الطريقة الأولى: هي أن تقوم برفع التطبيقات التي سوف تكتب مقال عنها على جوجل درايف وتأخذرابط التحميل المباشر وتضعه على مدونتك كما فعلت انا في زر تحميل قالب Sure APK وبهذه الطريقة سوف يكون التحميل مباشر من مدونتك.
  • الطريقة الثانية: هي أن تقوم برفع تطبيقات مدونتك على ميديا فاير وهذه الطريقة ربما تكون مكلفة اذا كنت تريد ان ترفع العديد من التطبيقات على حسابك, فهو يعطيك مساحه مجانية , ولاكن اذا كنت ترفع تطبيقات ثقيلة وذو حجم كبير فسوف تضطر إلى أن تقوم بتطوير خطتك المجانية إلى الخطة المدفوعة.

الخاتمة

في خاتمة  مقال تحميل قالب Sure APK لمدونات بلوجر | قالب متجر تطبيقات الأندرويد اتمنى ان يكون الشرح قد افادكم و قد نال على اعجابكم,  و اود ان ادعوك الى مشاهده قسم بلوجر الذي يتوفر على موقع المتميزون والذي يحتوي على العديد من المقالات المهمة في مجال التدوين وخاصةً بلوجر.

 ويمكنك الاطلاع على المزيد من القوالب التي ربما تعجبك,  كما اننا نوفر الكثير من الاضافات الرائعه والتي سوف تحسن من مظهر مدونة بلوجر الخاصة بك وتجعلها اكثر احترافية, كان معكم موقع المتميزون في تحميل قالب Sure APK والسلام عليكم ورحمة اللع تعالى وبركاته.

المصدر : مواقع إلكترونية

السابق
تحميل قالب Digizena الإحترافي معرب مجاناً
التالي
صفحة اتصل بنا إحترافية لمدونات بلوجر