واتساب

تشغيل واتس اب برقم وهمي

تشغيل واتس اب برقم وهمي

تشغيل واتس اب برقم وهمي, في بعض الأحيان نحتاج إلى عدم إستخدام حسابنا الرئيسي على واتس اب لأسباب قد لا يريد البعض الإفصاح عنها, سواء كنت تريد عمل مقالب بالأصدقاء والعائلة أو أنك قمت بتسجيل الدخول إلى أحد المواقع الإلكترونية التي تطلب منك رقم الواتس الخاص بك لإرسال رمز تأكيد يجب أن تدخله في موقعهم لتتمكن بعد ذلك من الحصول على خدمة معينة منهم.

في مقال تشغيل واتس اب برقم وهمي على موقع المتميزون سوف نقدم لك حل شامل لهذه المشكلة من خلال بعض الطرق البسيطة التي لن تحتاج إلى أي خبرة سابقه في إجراءها, وكل ما عليك فعله الان هو أن تتابع هذا المقال خطوة بخطوة لتتمكن من الحصول على رقم وهمي تستخدمه على واتس اب في أي وقت تريده.

ملاحظة:

يوجد بعض الدول العربية التي تمنع استخدام هذه التطبيقات لعمل رقم وهمي وتشغيل واتساب فيه خوفاً من ازعاج المستخدمين الاخرين, ولكي تتمكن من تحميل هذه البرامج التي تعطيك رقم وهمي, سوف تحتاج إلى تشغيل VPN حتى تتمكن من الدخول من موقع أو منطقة غير المتواجد فيها أنت ومن ثم تقوم بـ تشغيل واتس اب برقم وهمي.

كيفية تشغيل واتس اب برقم وهمي

يوجد العديد من البرامج التي تستطيع الإستفادة منها للحصول على رقم وهمي يؤدي الغرض الذي تحتاجه وسوف نطلع على أفضل قائمة بتلك البرامج التي جمعناها من أجلكم وهي ما يلي:

1. برنامج Burner

يوفر لك هذا البرنامج العديد من الأرقام التي يمكنك إستخدامها في واتس اب كما أنه لا يجبرك على رقم واحد بل يقوم بإعطاءك مجموعة من الأرقام التي من خلالها يمكنك أن تقوم بـ تشغيل واتس اب برقم وهمي بكل سهولة وهو فعال للغاية كما أنه يمكنك حذف الرقم نهائياً بعد أن تنتهي من إستخدامه حتى تكون ضامن لعدم إستخدام شخص أخر هذا الحساب من بعدك, كما أن الطريقة التي يعمل بها التطبيق سهلة وبسيطة جداً ولن تحتاج منك إلى خبرة كبيرة في هذا الموضوع.

طريقة الإستعمال للبرنامج موضحه في النقاط التاليه:

بدايةً ومثل كل تطبيق يجب أن تقوم بتحميلة ومن ثم يتم تثبيته على هاتفك مثل أي تطبيق آخر.

  1. ثم بعد التثبيت سوف تفتح البرنامج ويقوم هو بدوره بعرض بعض الأرقام التي من خلالها ستختار واحد لإستعماله.
  2. ومن ثم بعد ذلك تستطيع تشغيل واتس اب برقم وهمي على هاتفك بشكل طبيعي.

2. TextPlus

يمنحك هذا البرنامج تشغيل واتس اب برقم وهمي بكل سهوله وبدون اي تعقيد اطلاقا واذا كنت من مستخدمي نظام الاندرويد فتستطيع تحميل التطبيق من جوجل بلاي, اما اذا كنت من مستخدمي اجهزة ios يمكنك وبكل سهولة أن تذهب إلى آب ستور و تقوم بتحميله من خلال الروابط التي سوف اتركها لك في الأسفل وهو من افضل التطبيقات التي تعطي ارقام وهميه لتتمكن من التسجيل في الواتساب بطريقة شرعية وامنه جداً.

ولكي تتمكن من الإستمرار في إستخدام هذا التطبيق يجب عليك إتباع النقاط التي سوف نقوم بوضعها وشرحها لك في ما يلي:

  • في بداية الأمر سوف أضع لك أزرار التحميل حتى تتمكن من تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  • ذلك سوف تقوم بالدخول الى التطبيق وانت سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور كما هو متعارف عليه في اي تطبيق اخر.
  • واذا اردت ان تقوم بإنشاء حساب على هذا التطبيق فقط قم بالنقر على خيار add email address و سوف يطلب منك ان تقوم بإعطائه البريد الإلكتروني الخاص بك وعادةً ما يكون البريد هو جيميل, وبعدها تنقر على زر continue وتنتظر وصول رمز التأكيد على البريد الوارد في بريدك الالكتروني وتقوم بإدخالها في التطبيق.
  • بعد القيام بهذه الخطوات جميعها سوف يطلب منك ان تعطيه مكان المنطقة أو الولاية التي تعيش فيها في داخل الولايات المتحدة وبحكم انك تعيش في الدول العربيه فان اقترح عليك ان تقوم باختيار wisconsin ومن ثم تدخل رقم 608, وبعد القيام بهذا الأمر وإدخال كل الخيارات التي اوصينى بها سوف تقوم بالنقر على Get a custom number.
  • إذا كنت قد قمت بجميع الخطوات التي ذكرناها سابقا وسوف تحصل الآن على رقم حتى تتمكن من تشغيل واتس اب برقم وهمي.

3. Secure messenger safeUM

يقدم هذا البرنامج المميز ارقام وهميه حتى تتمكن من تشغيل واتس اب برقم وهمي دون الحاجة إلى شراء خط الجديد واستخدامه للواتساب فقط قم باتباع النقاط التي سوف نقوم بشرحها لكم ضمن هذا المقال وقت تتبعها خطوة بخطوة للحصول على الرقم الوهمي.

  • في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج من الزر الموجود في الاسفل.
  • وبعد ذلك سوف تقوم بطلب تسجيل دخول الى هذا التطبيق.
  • ومن ثم تقوم بادخال معلوماتك الشخصيه للتسجيل بحساب جديد.
  • ومن ثم اكتب 371 وهو عبارة عن رمز المنطقة أو الرمز البريدي للمنطقة التي تعيش فيها وهي من الرموز الأمريكية وليس العربيه ولكن نقدمه لضمان تسجيل الدخول بطريقة سليمة.
  • وبعد إكمال هذه الخطوات جميعها سوف تتمكن من استلام رقم حتى تتمكن من تشغيل واتس اب برقم وهمي.

شاهد أيضاً: كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق whatsapp

4. my trash mobile

في ما سبق من مقال تشغيل واتس اب برقم وهمي قمنا بتقديم بعض البرامج التي سوف تفيدك في هذا الأمر ولكن الآن سوف نقدم لك موقع إلكتروني لا يحتاج منك تحميله على هاتفك وإنما تستطيع الدخول اليه من خلال المتصفح الموجود على الحاسوب او الهاتف الخاص بك, وبعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع سوف يظهر لك مباشرة الرقم الذي تستطيع استخدامه على هاتفك اتبع الخطوات التالية حتى تتمكن من استخدامه بكل سهولة.

  • سوف تقوم باختيار احد الارقام التي يوفرها الموقع الالكتروني عند الدخول اليه في اول مره.
  • وبعد ذلك سوف تتجه الى تطبيق واتساب و تقوم بإدخال هذا الرقم في الخانه المسموح بها مع الرمز الدولي للرقم الذي قمت باختياره.
  • وعندما تظهر لك مربع رمز التاكيد في تطبيق واتس اب سوف تدخل إلى الموقع الذي قمت باستخدام الرقم من خلاله و تنقر على زر RECEIVE.
  • وبعدها سوف يظهر لك رمز التحقق الذي يجب ادخاله داخل تطبيق واتساب.
  • وبهذه الطريقة سوف تستطيع تشغيل واتس اب برقم وهمي بطريقه سهله وسلسه جدا.

هل يمكنك استخدام واتس اب WhatsApp بدون هاتف؟

قبل أن نعلمك كيفية استخدام WhatsApp بدون هاتف ، هناك أشياء معينة يجب أن تعرفها.

من الناحية المثالية ، لاستخدام WhatsApp Messenger على Android أو iOS أو Windows Phone ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهاز يعمل باتصال إنترنت مستقر.

أثناء إعداد حساب WhatsApp الخاص بك ، سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك. بعد ذلك ، سيتم إرسال رمز تحقق يتم إنشاؤه لمرة واحدة إلى هذا الرقم.

هذا هو بالضبط المكان الذي يجب أن تكون فيه حذرًا إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف.

بدلاً من إدخال رقمك ، يمكنك تجربة أي رقم آخر أو حتى الحصول على رقم افتراضي.

سيتيح لك ذلك الوصول إلى WhatsApp دون تقديم رقم هاتفك. لقد قمت بتغطية كل من هذه التقنيات في القسم التالي.

كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف؟

هناك طريقتان لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف او تشغيل واتس اب برقم وهمي. يمكنك محاولة ربط رقم هاتف أرضي (خط ثابت) بواتساب أو استخدام رقم تم إنشاؤه مؤقتًا.

شاهد: حل مشكلة رسائل الواتس اب لا تصل الا اذا كنت داخل البرنامج

الطريقة الأولى: ربط واتساب WhatsApp برقم هاتف أرضي

يعد هذا حلاً أسهل نسبيًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف. في هذا ، سنقوم بإدخال رقم عمل لربط WhatsApp – ليس فقط رقم هاتف محمول شخصي.

بدلاً من ذلك ، سنحاول إعداد WhatsApp باستخدام رقم هاتف أرضي. إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون التحقق من الرمز أو الرسائل القصيرة.

الخطوة 1: للبدء ، ما عليك سوى تثبيت WhatsApp على جهازك وبدء الإعداد الأولي. إذا كنت تستخدم WhatsApp بالفعل ، فاحذفه أولاً وأعد تثبيته.

الخطوة 2: الآن ، بدلاً من رقمك ، فقط أدخل أرقام الهاتف الثابت مع رمز الدولة والولاية. إذا كان هناك خيار للاتصال بالرقم للتحقق منه ، فما عليك سوى النقر فوقه للمتابعة.

الخطوة 3: بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتظار قليلاً حتى تفشل عملية التحقق عبر الرسائل القصيرة. بمجرد فشلها ، سيقترح عليك WhatsApp الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك للتحقق.

الخطوة 4: انتظر قليلاً حتى تتلقى مكالمة على رقم الخط الأرضي الخاص بك لإيصال رمز التحقق. هذا هو! الآن يمكنك فقط إدخال الرمز الذي تم استلامه مؤخرًا ، والمصادقة على الرقم ، والبدء في استخدام WhatsApp.

الطريقة 2: استخدام رقم مؤقت أو افتراضي لتتمكن من تشغيل واتس اب برقم وهمي

سيكون هذا حلًا مثاليًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف لأولئك الذين ليس لديهم خط أرضي.

في هذه الحالة ، سنستعين برقم مؤقت أو افتراضي لمصادقة حساب WhatsApp الخاص بنا و تشغيل واتس اب برقم وهمي.

من بين جميع الحلول المتاحة ، يعد TextNow تطبيقًا موثوقًا يعمل على كل من Android و iPhone. إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم باستخدام TextNow.

  • أولاً ، قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهاز Android أو iOS الخاص بك وقم بتشغيله. سيطلب التطبيق رمز منطقتك لإنشاء 5 خيارات مختلفة لتختار من بينها. ما عليك سوى تحديد رقم من هنا وإكمال الإعداد.
  • بمجرد أن يكون لديك رقم افتراضي معك ، قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك وإجراء الإعداد الخاص به أيضًا. تأكد من إدخال الرقم المؤقت الذي تم إنشاؤه بواسطة TextNow.
  • انتظر قليلاً حتى يتم إلغاء التحقق من الرسائل القصيرة واختر الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك. حافظ على تطبيق TextNow نشطًا في الخلفية أو ببساطة قم بتشغيله. في أي وقت من الأوقات ، ستتلقى مكالمة مصادقة على رقم TextNow الخاص بك ، توضح رمز التحقق الخاص بـ WhatsApp.
  • بمجرد حصولك على رمز التحقق لرقمك الافتراضي ، يمكنك تشغيل WhatsApp وإكمال الإعداد الأولي.

كيف تتحقق من WhatsApp بدون كود؟

من الناحية المثالية ، لا يمكنك التحقق من رقم WhatsApp بدون رمز. يلزم وجود رقم هاتف نشط لإعداد ملف تعريف WhatsApp. إذا كنت لا ترغب في إعطاء رقمك ، فيمكنك إما تجربته باستخدام رقم خط أرضي أو الحصول على رقم افتراضي بدلاً من ذلك. لقد ناقشت بالفعل كلا الحلين أعلاه.

شاهد أيضاً:

ستحصل إما على رمز تم إنشاؤه لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة تحتاج إلى إدخالها هنا. نظرًا لأن الرمز نشط لفترة من الوقت فقط ويعمل بشكل خاص مع الرقم الذي تم إدخاله ، فلا يمكنك استخدام رمز شخص آخر أيضًا وحتى المواقع والتطبيقات التي قدمناها يجب أن تقدم رمز حقيقي لتتمكن من تشغيل واتس اب برقم وهمي.

كيفية تغيير رقم WhatsApp بدون التحقق؟

تمامًا مثل إنشاء حساب WhatsApp جديد ، يمكنك أيضًا تغيير رقم WhatsApp الخاص بك. لا يتعين عليك تخطي عملية التحقق هنا ولكن يمكنك إدخال أي رقم مؤقت آخر لإكمال العملية. إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من تبديل الأرقام على WhatsApp دون مشاركة رقمك بالطريقة التالية.

الخطوة 1: قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهازك واحصل على رقم افتراضي مدرج من هنا مسبقًا.

الخطوة 2: الآن ، قم بتشغيل WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات> الحسابات> ميزة تغيير الرقم لتبديل رقم هاتفك.

الخطوة 3: وافق على الشروط والأحكام وأدخل رقم هاتفك الحالي والجديد.

الخطوة 4: للمتابعة ، ستصلك رسالة على الرقم الجديد. دع التحقق من الرسائل القصيرة يفشل واختر تلقي مكالمة بدلاً من ذلك. الآن ، قم بتشغيل تطبيق TextNow ، واقبل المكالمة ، واستخدم رمز التحقق المشترك لتغيير رقمك.

يمكنك الإطلاع على: برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد

خاتمة

في نهاية مقال تشغيل واتس اب برقم وهمي اتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم وأن تكون جميع المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم على موقع المتميزون مفيدة ومجزيه حتى تتمكن من الحصول على رقم وهمي لتتمكن من استخدامه على واتساب والقيام ببعض الأمور التي لا ترغبون باستخدام  رقمكم الحقيقي بها, ويمكنك الاطلاع على قسم واتساب والذي يحتوي على العديد من المقالات التي سوف تفيدك في هذا الموضوع,  كان معكم موقع المتميزون في موضوع تشغيل واتس اب برقم وهمي والى اللقاء,

المصادر: 1 , 2

السابق
كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق whatsapp
التالي
كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022