واتساب

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022, يعتبر تطبيق واتس اب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الاجتماعية شيوعًا وإنتشاراً وأفضلها لمستخدمي الأيفون والذين يستخدمون الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وأندرويد Android. أطلق واتساب WhatsApp مؤخرًا إصدار Windows.

لذا يمكنك الآن الدردشة مع عائلتك وأصدقائك باستخدام جهاز الكمبيوتر. يوفر إصدار الويب للمستخدمين حتى تتمكن من استخدام WhatsApp دون تنزيل أي برنامج أو تطبيق على جهاز الكمبيوتر من خلال زيارة WhatsApp على الويب فقط.

في الوقت الحاضر ، يرغب الأشخاص في استخدام حساب واتس اب WhatsApp برقم دولة في الولايات المتحدةويبحثون عن كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب. يمكنك ببساطة إنشاء حساب برقمك في الولايات المتحدة. أفضل طريقة للحصول على رقم أمريكي خاص متوفرة بكثرة إلى جانب العديد من النصائح المستقلة، والتي يتم توفيرها في عالم الويب لإنشاء حساب WhatsApp الخاص بك برقم أمريكي.

من المعروف أن هذه النصيحة تستخدم حساب واتساب WhatsApp بدون رقم لأنه بهذه الطريقة لن تحتاج إلى استخدام رقمك الخاص. ما عليك سوى إنشاء حساب واتس اب WhatsApp على رقم امريكي باتباع الخطوات التالية.

فوائد استخدام حساب برقم أمريكي:

  • المزيد من الخصوصية.
  • الرقم الدولي.
  • احتفظ برقم هاتفك آمنًا.
  • إخفاء رقمك الأصلي هو الحصول على حساب آمن.
  • خدعة المكالمات الدولية غير المحدودة ومجانية.
  • صدم أفراد عائلتك وأصدقائك بإرسال الرسالة برقم الولايات المتحدة.
  • يمكن أن يستخدم WhatsApp مع رقم الانتحال المؤقت.

ميزات خدعة أرقام WhatsApp الأمريكية:

  • لا توجد تكلفة خفية (مجاني تمامًا).
  • سجل مكالمة WhatsApp.
  • العمل مع هاتف Android الذكي دون أي مشاكل.
  • إنشاء حساب برقم دولي +1 سلسلة.

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022

في السيناريو الحالي ، تعد الخصوصية واحدة من أهم القضايا في عالم الإنترنت. يفقد الأشخاص معلوماتهم الشخصية تقريبًا في كل مرة للأشخاص المجهولين. تتمثل الميزة المهمة جدًا لاتباع الخطوات القادمة لإنشاء رقم WhatsApp برقم أمريكي في منحك الخصوصية المطلوبة عن طريق إخفاء رقم هاتفك المحمول الأصلي وهو مجاني تمامًا.

لا يتعين عليك دفع أي تكلفة لإنشاء حساب برقم الولايات المتحدة. يُمنح مطورو الويب المستقلون أحدث طريقة لإنشاء حساب برقم أمريكي (امتداد +1 ويعمل بنسبة 100 بالمائة) للهواتف الذكية / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android لخدمة الباحثين عن كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب.

  • أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق Primo وتثبيته على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة من متجر Google Play.
  • الآن عليك إنهاء عملية تثبيت تطبيق Primo. ثم افتح تطبيق Primo وأكمل عملية التسجيل ، والتي تتطلب التحقق من رقم هاتفك المحمول الأصلي من خلال OTP (كلمة مرور لمرة واحدة).
  • بمجرد الانتهاء من عملية التحقق بنجاح وبعد ذلك ستلاحظ زر قائمة في الزاوية اليسرى العليا في التطبيق. انقر فوق زر القائمة وسترى رقمًا أمريكيًا (رقم داخلي +1) في الأسفل.
  • لاحظ أن رقم الاتصال بالولايات المتحدة.
  • افتح الآن تطبيق WhatsApp الخاص بك ويرجى ملاحظة أنك قمت بالفعل بتثبيت WhatsApp. وبعد ذلك سيُطلب منك حذف الإصدارات السابقة من WhatsApp ثم إعادة تثبيت الإصدار الجديد من تطبيق Whatsapp.
  • في جزء التحقق ، يمكن لرقم WhatsApp الاستفادة من جهة الاتصال الأمريكية ، والتي سيتم تدوينها. يمكنك الآن الانتظار حتى يتم تفعيل خيار “الاتصال بي”.
  • انقر فوق خيار “اتصل بي” وستتلقى المكالمة على تطبيق Primo.
  • ستستمع جيدًا على الطرف الآخر وتدون رمز التحقق / كلمة المرور لمرة واحدة.
  • أخيرًا ، لقد نجحت في تسجيل عملية في حساب WhatsApp برقم أمريكي.

الطريقة البديلة لتطبيق Primo لتتمكن من الحصول على رقم امريكي للواتس اب

في السابق ، للحصول على رقم امريكي للواتس اب، كان الأشخاص يستخدمون تطبيق Vox فقط. ومع ذلك ، فإن أفضل تطبيق هو الحصول على رقم مؤقت بالولايات المتحدة الأمريكية لإنشاء حساب. يمكن لتطبيق Voxox استخدام مكالمات ورسائل نصية مجانية لأي مستخدم Voxox دون أي تكلفة.

حتى هذا التطبيق يجب أن يدفع أسعارًا منخفضة فقط ويوفر ميزات مذهلة للحصول على رمز البلد الأمريكي. الآن تم حظر تطبيق Voxox. بعد ذلك ، وجد مطورو الويب المستقلون أفضل تطبيق مرتبط بتطبيق Voxox.

هناك طريقة أخرى لإنشاء حساب WhatsApp برقم وحيل أمريكية وهي إنشاء رقم أمريكي لحسابك. يعد تطبيق TextPlus أحد أفضل الطرق البديلة المرتبطة بتطبيق Vox. هذا التطبيق لإنشاء رقم أمريكي لحساب WhatsApp الخاص بك وبعض الإجراءات التالية موضحة أدناه.

  • في حالة عدم عمل تطبيق Primo على جهازك ومن ثم يمكنك تنزيل تطبيق TextPlus على جهازك من متجر Google Play.
  • بمجرد تسجيل تطبيق TextPlus بنجاح ، سيتطلب تسجيل اسمك وجنسك وتاريخ ميلادك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعد الانتقال إلى علامة تبويب القائمة في الزاوية اليسرى العلوية ثم النقر فوقها ، ستظهر لك خيار النقر للحصول على رقم TextPlus.
  • اضغط عليها ، وبعد ذلك سوف تسأل بلدك. أخيرًا ، حدد الدولة الأمريكية برقم الرمز.
  • أخيرًا ، يمكنك رؤية رقم الاتصال الجديد. الآن سترى التحقق بسهولة من حساب WhatsApp الخاص بك برقم جديد.

قم بتغيير الرقم القديم بالرقم الأمريكي على WhatsApp:

الطريقة المذكورة أعلاه هي إنشاء حساب برقم أمريكي ، لكنك لا تريد إنشاء حساب جديد. تريد تغيير رقم حساب WhatsApp قديم برقم أمريكي. لا يرغب بعض الأشخاص في فقدان مجموعاتهم حتى لا يتمكنوا من إنشاء حساب جديد ، ولكن يمكنك تغيير رقم هاتفك المحمول القديم برقم جديد ، بحيث تكون مجموعاتك أكثر أمانًا. دعنا نتبع بعض الخطوات الأساسية لتغيير رقم هاتفك المحمول:

  • أولاً ، افتح تطبيق WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات.
  • انقر فوق خيار الحساب ثم يمكنك رؤية خيار تغيير الرقم على الشاشة. ببساطة ، انقر فوق خيار تغيير الرقم.
  • أدخل رقم هاتفك المحمول القديم ورقم هاتفك المحمول الجديد في المربع المحدد. ثم انقر فوق مفتاح “تم” في أعلى الزاوية اليمنى.
  • سيرسل رسالة تحقق على الرقم الجديد المحدد ويحصل عليه من تطبيق Voxox ثم يدخل في WhatsApp.
  • بعد الانتهاء من جميع العمليات المذكورة أعلاه ، سيتم تغيير رقمك القديم بنجاح إلى رقم أمريكي جديد.

في الوقت الحاضر ، يتسم الناس بالعبقرية في إيجاد خطوات عملية لحل العديد من المشكلات. تعتبر نصائح العمل المستقل المذكورة أعلاه فريدة من نوعها وأحدث طريقة على الإنترنت. بمساعدة هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة استخدام رقم WhatsApp برقم الولايات المتحدة الأمريكية وأيضًا المساعدة في حماية الهوية.

دعونا نرغب تمامًا في إنشاء حساب مع عملية عمل بنسبة 100 بالمائة بالولايات المتحدة الأمريكية. مطور الويب المستقل هو إعطاء طريقتين ويمكنك تجربة أي طريقة واحدة. الآن ببساطة افتح حساب WhatsApp برقم USA والدردشة مع أفراد عائلتك وأصدقائك بخصوصية.

ولكن إذا لم تنجح معك هذه الطرق التي قمنا بذكرها لك في الأعلى فهذا يعني أن طريقة الحصول على رقم امريكي للواتس اب غير مدعومة في بلدك, ولكن لا تقلق, نحن هنا لمساعدتك على أكمل وجه, ولن تكون إلا راضياً عن هذا المقال, لأننا سوف نجيب على سؤال كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب من خلال تقديم طرق أخرى.

يمكنك الإطلاع على:

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب من خلال بعض التطبيقات المساعدة

ملاحظة:

ربما لا تعمل بعض هذه التطبيقات في دولتك لذلك ننصحك بإستخدام v pn لتتمكن من تشغيلها على هاتفك وإستخدامها

في ما يلي سوف نضيف لكم افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها ومن خلالها تستطيعون الحصول على رقم امريكي لفتح الواتساب ومراسلة الأصدقاء والعائلة, ومن هذه التطبيقات التي تدعم موضوع كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022 ما يلي:

1. Hushed (مدفوعة ولكن موثوقة)

اختر هذا إذا كنت تريد استخدام WhatsApp لأشهر أو سنوات مع رقم الهاتف الافتراضي ولا تريد أن تفقد الوصول إلى حسابك في أي موقف. قد تعتقد ذلك ، لماذا أحتاج إلى الدفع؟ عندما يمكنني الحصول على رقم هاتف مجاني للتحقق من الواتس اب من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. سنخبرك بالحقيقة المهمة ، ما الذي سيحدث إذا قمت بإنشاء whatsapp برقم الهاتف الافتراضي المجاني.

رقم مجاني؟ استعد لتوديع أو فقدان واتساب WhatsApp في أي وقت!

كما قلت بالفعل ، إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بحساب Whatsapp معك لفترة طويلة ، فنحن نوصيك بشدة باختيار الخدمة المدفوعة. نظرًا لأن الأرقام المدفوعة تظل آمنة معك ، فلن يتمكن أي شخص من الوصول إلى الرسائل النصية أو المكالمة التي يتلقاها رقم الهاتف الافتراضي.

إذا اخترت مواقع موفر أرقام الهواتف الافتراضية المجانية ، فلن تحصل على أي نوع من حماية الخصوصية لرقمك. لأن مواقع الأرقام الافتراضية المجانية تعرض جميع النصوص المستلمة للجمهور مجانًا والتي يمكن لأي شخص مشاهدتها.

لذلك إذا كنت قد قمت بالفعل بإنشاء حساب WhatsApp مع مواقع مجانية. قد يؤدي ذلك إلى تعرض حسابك للخطر وهناك دائمًا احتمال التعرض للاختراق.

لمنع مثل هذه السرقات في الحساب ، يجب عليك اختيار مزود رقم هاتف افتراضي موثوق وآمن مثل Hushed.

Hushed هو أحد أرقام الهواتف الافتراضية / التي تستخدم لمرة واحدة مزود في السوق. إنه متاح لمستخدمي iOS و Android. يمكنك البدء في استخدام تطبيق الأرقام المتاح هذا ببساطة عن طريق تنزيله مجانًا من متجر Google play أو متجر التطبيقات. يدعم هذا التطبيق أيضًا التحقق من المكالمات الصوتية.

نود أن نقترح هذا التطبيق على مستخدمينا بعد أن يتم استخدامه لمدة أسبوع ومشاركة ما يعجبك فيه: فهو يدعم كل من الرسائل النصية الفورية (إرسال / تلقي) والمكالمات الصوتية (الواردة / الصادرة) تعتمد على الاعتمادات التي لديك على محفظتك داخل التطبيق ، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه ليس مجانيًا.

يبدأ السعر من 1.99 دولارًا (لرقم الهاتف في الولايات المتحدة) ، أوصيك بالذهاب إلى هذه الخطة لتتمكن من تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون ، بمجرد الشراء. مع هذه الخطة ، ستحصل على رقم به 20 دقيقة من وقت التحدث (أو) 60 رسالة نصية بما في ذلك الإرسال والاستلام والصلاحية 7 أيام.

اقرأ هذه النصيحة قبل شراء الرقم على Hushed!:

ملاحظة مهمة: إذا كنت تتطلع إلى شراء رقم هاتف افتراضي عند الصمت ، فاتبع هذه الخطوات بعناية ؛ بمجرد دخولك إلى التطبيق الصامت واضغط على “الحصول على رقم جديد”. سينقلك هذا إلى قائمة أرقام الهواتف المتاحة للشراء ، قبل إجراء عملية الشراء ، من المهم جدًا أن تتأكد من أن رقم الهاتف الذي ستشتريه سيعمل مع whatsapp أم لا.

يقوم العديد من المستخدمين بالإبلاغ عن المشكلة بشكل متكرر: بعد شراء رقم الهاتف عند الصمت عند محاولتهم تسجيل whatsapp بهذا الرقم ، لم يقبل Whatsapp الرقم ، وبدلاً من ذلك عاد برسالة خطأ. “الرقم الذي تم إدخاله ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد: اسم الدولة”

لقد وجدنا حقًا الحل الجيد لهذه المشكلة التي تواجه الباحثين عن كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب، وسنخبرك الآن. في التطبيق الصامت ، يُسمح لك برؤية رقم الهاتف المكون من 10 أرقام بالكامل حتى قبل شرائه ، وسنستخدمه للتحقق مما إذا كان تطبيق whatsapp يقبل رقم الهاتف أم لا. لذلك دعونا نرى كيفية التحقق من ذلك.

كل ما عليك فعله هو فتح Whatsapp والبدء في عملية التسجيل ، أدخل رقم الهاتف الذي وجدته في التطبيق الصامت واضغط على زر التالي. إذا أظهر تطبيق واتس اب whatsapp خطأً مثل ” +1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد: الولايات المتحدة “. ثم يجب أن تحاول مع الأرقام الأخرى المدرجة هناك في التطبيق الصامت وتكرر العملية حتى تجد الرقم الذي يعمل مع whatsapp.

الآن قد يكون لديك هذا السؤال في ذهنك. كيف تتحقق مما إذا كان رقم الهاتف سيعمل في التسجيل على واتساب whatsapp؟ الأمر ليس بهذه الصعوبة ، بمجرد إدخال الرقم الصحيح ، بعد النقر فوق الزر “التالي” ، سترى الزر “موافق” في القائمة المنبثقة (كما هو موضح في لقطة الشاشة).

نصيحة:

معظم أرقام الولايات المتحدة التي تبدأ بالبادئة 
+1234 ******* ستعمل بالتأكيد للتسجيل في whatsapp.
كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2022

هذا “هل هذا جيد ، أم أنك ترغب في تعديل الرقم؟” الرسالة تعني أن الرقم الذي أدخلته يمكن استخدامه للواتس اب ، حسنًا يمكنك الآن شراء هذا الرقم من الصمت. ستحتاج إلى الدفع عبر الشراء داخل التطبيق باستخدام google play لشراء رقم هاتفك الافتراضي.

بمجرد شراء الرقم عند الصمت ، ارجع إلى whatsapp وانقر على زر “موافق” . كخطوة تالية ، ستتلقى رمز التحقق عبر whatsapp عبر الرسائل القصيرة. يمكنك العثور على الرسائل القصيرة التي تحتوي على رمز التحقق في علامة تبويب “الرسائل” بالتطبيق غير المرئي. أدخل رمز التأكيد على الواتساب وتحقق منه. هذا كل شيء ، الآن ستتمكن من استخدام حساب whatsapp مع الرقم الذي اشتريته من hushed.

2. TalkaTone (مجاني)

يتيح لك Talkatone إرسال واستقبال رسائل نصية مجانية والاتصال من أي مكان! إنه تطبيق مجاني يجيب على سؤالك حول كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب ويمكنك تنزيله من google play. سجّل الدخول إلى هذا التطبيق باستخدام حسابك على facebook للحصول على رقم هاتف مجاني من اختيارك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إجراء مكالمات مجانية في الولايات المتحدة وكندا. ستمنحك TalkaTone رقمًا مجانيًا لنا لتطبيق WhatsApp ، لذلك كل ما عليك فعله هو فقط تنزيل تطبيق Talkatone من google play والتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، هذا هو الآن سيظهر رقم whatsapp المجاني في قسم ملفك الشخصي في تالكاتون.

ثم افتح Whatsapp وأدخل رقم الهاتف الموضح في تطبيق talkatone وتابع الخطوة التالية. سوف تتلقى رمز التحقق whatsapp في التطبيق مباشرة.

3. Proovl SMS

يمكن أن تتلقى رسائل Proovl SMS أي تحقق من رسائل SMS وهو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب ، باستخدام أرقام SIM للهاتف المحمول في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. جميع الأرقام جديدة ومخصصة). على موقع Proovl ، يمكنك تلقي رسائل SMS مجانية للتحقق من صحة whatsapp.

4. SMS Receive Free

إنه مزود رقم هاتف مؤقت مجاني (مستقبل الرسائل القصيرة عبر الإنترنت) ومثالي للأحابة على سؤال كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب. تقدم أكثر من 25 رقم هاتف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا وما إلى ذلك. هذه الخدمة متاحة مجانًا. سيقومون بتحديث أرقام الهواتف الجديدة كل دورة 21 يومًا. يمكنك استخدام أي رقم من هذا الرقم المزيف للتحقق من الواتساب ، نظرًا لأن هذه الخدمة مجانية ، فسيستخدم شخص ما معظم الأرقام فورًا بعد نشر أرقام جديدة.

لذلك ستحتاج إلى الذهاب أسرع من الآخرين للحصول على رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود قبل أن يفعله شخص ما. لا يقتصر الأمر على حالة تلقي الرسائل القصيرة مجانًا ، فكل خدمات الأرقام الافتراضية المجانية على هذا النحو ، وأوصيك بالذهاب إلى الخدمة المدفوعة التي ستعمل على المدى الطويل وأيضًا بأمان لا يمكن لأي شخص الحصول على رقمك مرة أخرى.

الخاتمة

في نهاية مقال كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب اتمنى ان يكون قد نال على اعجابكم وان تكون جميع المعلومات والتطبيقات والطرق التي قمنا بتقديمها لكم مفيده ومجزية حتى تتمكنوا من الحصول على رقم تستخدمون فيه الواتساب بطريقة آمنة وشرعية, كما انه يمكنكم الاطلاع على قسم واتساب والذي يحتوي على العديد من المقالات التي تفيدكم في استخدامكم لتطبيق واتس آب الشهير كان معكم موقع المتميزون في موضوع كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب وإلى اللقاء.

شاهد أيضاً:

المصادر: 1 , 2

السابق
تشغيل واتس اب برقم وهمي
التالي
شرح طريقة مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها